PDA

View Full Version : اسباب الخساره في تجاره البورصه 7

loco2014
10-14-2014, 15:05
13) لا تحاول أن تكون ذكيا أكثر من اللازم: هناك إحصائية تبين أن أكثر المتداولين نجاحا هم خريجي مدارس ثانوية ويتعاملون بالسوق بطريقة بسيطة ولا يحاولون الذهاب إلى ما هو أكثر تعقيدا .

14) لا تدخل السوق أثناء ورود الأخبار الاقتصادية : أغلب الحركات الكبيرة تحدث قبل وأثناء وبعد وقت الأخبار، حيث يكون حجم التداول ضخما وكمية العقود كبيرة جدا وتكون الحركة حقيقية وتأخذ اتجاها مطردا ، ومن غير المستحسن الدخول إلى السوق خلال هذه الفترة ، (قارن حركة السوق في الأوقات الهادئة عندما يكون السوق تحت سيطرة البنوك من خلال تجارة عملائهم.

a7med84
10-14-2014, 16:15
شكرا لك اخى الكريم بالفعل هو السوق التعقسيد فى التداول او التحليل به

ليس هو السبيل للنجاح واتفق فى هذا الامر معك والله المستعان

جوهراني
10-14-2014, 17:45
بصراحة مواضيعك كلها شيقة فعلا الفوركس علم بلا نهاية
تعليم ورا تعليم حتى فى حالة الارباح تعطيك دافع اكبر للتعلم
شكرا

feras abo dimmu
10-14-2014, 17:58
الله يعطيك العافية شرح أكثر من رائع بارك الله بجهودك وجعلها في ميزان حسناتك
أتمنى من الجميع ان يكون الشرح بالنسبة له واضح وسهل
كما انا رأيته ..بصراحة الشرح أكثر من إحترافي وبسيط بنفس الوقت
أتمنى لك دوااام الصحة والعافية وبالتوفيق لك وللجميع ... تقبل تحياتي صديقي

cut
12-25-2014, 05:36
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

adil17
12-25-2014, 09:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتا لنا و هي جد مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

antonioforex
03-28-2015, 20:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح اسباب الخشارة في المتاجرة و التي يجب ان نصححها
من اجل الوصول لنتائج ايجابية و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

Wassa04
03-28-2015, 20:37
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
04-06-2015, 00:40
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Bel
09-21-2015, 19:13
مشكور لتوضيحك هذة المعلومات الت لاباس بها والتى تساعد الكثيرين علي تفهم الفريمات بشكل جيد واتمنى منك دائما ان توضح لنا الكثير من المعلومات المهمة التي تفيدنا في تعلم الفوركس بطريقة صحيحة وجيدة واتمنى ان تكون هناك الكثير من الموضوعات التي تهتم بتعليم الفوركس للمبتدئين

d m
09-21-2015, 19:38
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اهم اسباب الخسارة في المتاجرة او التداول بالعملات الاجنبية الفوركس هى قلة الخبرة والطمع للارباح
بالتوفيق للجميع

madmax07
09-21-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اسباب الخساره في تجاره البورصه كثيرة ولا بد تطبيق ما قلته تجنبا للخسارة تحياتي.

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة ولو اني شايف ان اكتر اسباب الخسارة هي عدم الالتزام باستراتيجية راس المال
تقبل مروري

Najib100
09-21-2015, 21:42
اسباب الخسارة
انه لموضوع راءع و شيق جدا نتمنى لك بالتوفيق و نتمنى ان استفيذ من خبرتكم اكتر
و شكرا جزيلا تحياتي لك

waleed shaaban
09-21-2015, 21:43
نقطتين فى غايه الاهميه قدمهم العضو المحترم التعامل مع السوق بالبساطه والسهوله هو ما يجعلك من الاوائل
النقطه الاخرى ابتعد عن الاخبار والا ان لم تكن تعلم كيف تحل المشكله التى قد تقع بها من الاخبار الشديده فلا يمكنك ان تتاجر وقت الاخبار

نادر صباح الدين
09-21-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، بالفعل إن التعامل البسيط مع الفوركس أفضل ألف مرة من التعامل المعقد الذي يقوم على خطط واستراتيجيات متداخلة، ذلك أن الصفقة النموذجية قد تكون هي الأفضل في عمليات التداول، وهي تقوم على ضرورة أن يكون حجم الصفقة أقل مناسبا للرصيد المالي، وأن تأخذ باتجاه يناسب الاتجاه العام، وأن يضع المتداول نهايات للصفقة من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة.

محمد سليمان
09-21-2015, 21:56
السلام عليكم اخي العزيز
ان موضوعك جميل جدا ومفيد واتمنى لك الفائد والتقدم
وفعلا موضوعك صحيح ميه الميه
والشكر كل الشكر لك

zakija
03-28-2016, 08:28
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الرائع والجميل
والمفيد لجميع اعضاء المبتدئين وخصوصا المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي

mourada
06-18-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اسباب الخسارة في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق

islammowafy
06-19-2016, 07:21
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم هده المزايا التي يتمتع بها سوق الصرف الاجنبي و كيف
نستطيع الاعتماد عليها في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

جمعة عبداللة
06-19-2016, 07:46
اخى الكريم ان من اصعب اوقات التداول هى وقت الاخبار فعلا
فترى ان السووق لة تحركات غريبة لا يستطيع حصرها التحليل الفنى
ولا غيرة
فان لم تكن متاكدا من اتجاة السووق وقت الخبر لا تجازف

snnaky
03-25-2017, 15:44
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول. وسواء كان التداول فى الفوركس او البورصة لايوجد اى خلاف على الأساسيات

بدر اشطيبي
03-26-2017, 01:32
من الاكيد اخي ان هناك العديد من الاسباب التي تؤدي للخسارة بالنسبة
للمتداول و العمل على المتاجرة المالية يعتبر مجالا للتحديات السيكولوجية

SAMAZ1
03-26-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مشكور استاذنا الكريم علي التنبيه
تقبل مروري

doaa sary
03-26-2017, 02:01
لا تحاول ان تكون زكيا ولا تدخل وقت الاخبار الاقتصادية الهامة
احلى نصحتين
انا عن نفسى بعدت عن الاخبار
بقيت اتفرج بس
بالتوفيق للكل

fayadansakr
03-26-2017, 02:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكريم
لقد بدات سلسله جميله جدا لكي تمنعنا من الخساره في الفرويكس و اكملتها الي حد الان 7 اجزاء و ان كان يكن شئ فهوانك مهتم بالجميع اخي العزيز

zizoo99
03-26-2017, 08:27
شكرا لك اخى على هذا النصائح المضلله و كان من الافضل عدم وضع هذا الموضوع من الاساس لانها نصائح خاطئة فالفوركس يحتاج اساسا الى ذكاء اما البساطة فهى سبب الخسائر و المارجن فالسوق صعب و مافيش حاجه فى الدنيا سهله ابدا الحياه ذات نفسها صعبه

bakmosta
03-26-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العيديد من الاسبا التي تادي بالمتداوول الى الخسارة في سوق الفوركس و لهذا يجب على التاج ان يتعرف عليها و يعمل على تجنبها قدر الامكان.

zianitrader
03-26-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل اخي الغالي اكثر ما يغفل عنه هو الاخبار التي تاتي و تدمر الحسابات