PDA

View Full Version : كيف يتم التعامل بين المتاجر وشركة الوساطة

haffoudhi
10-15-2014, 10:17
كيف يتم التعامل بين المتاجر وشركة الوساطة
تعلم أن بيع وشراء العملات يتم على مدار الساعة وفي كافة أرجاء العالم بين البنوك والمؤسسات المالية والتي تتبادل بيع وشراء العملات لحساب زبائنها . فالمؤسسات المالية تبيع للزبون الذي يرغب بالشراء وتشتري من الزبون الذي يرغب بالبيع , وتقوم هذه المؤسسات ببيع المؤسسات الأخرى والشراء منها على حسب حاجة كل فرد وكل مؤسسة .

وعندما تقرر أنت البدء بالمتاجرة في سوق العملات ستختار أحد هذه المؤسسات المالية وهي شركات الوساطة بسوق العملات Forex brokrage firms وسيكون تعاملك دائماً بيعاً وشراءاً معها , وهي بدورها ستكون على اتصال وتبادل دائم مع غيرها من المؤسسات والبنوك في كافة أرجاء العالم .

ولكن كيف تقوم بالبيع والشراء مع المؤسسة التي تتعامل معها ؟
في السابق كان التعامل يتم في أغلبه عن طريق الهاتف أو الفاكس حيث تقوم بطلب شراء عملة أو بيع عملة عن طريق التحدث إلى الشركة هاتفياً . أما الآن وكما ذكرنا فإن التعامل يتم بينك وبين المؤسسة التي تتعامل معها عن طريق الإنترنت .

صلاح123
10-15-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم بارك الله فيك على تعرفك وتعريفنا على مدا عمل شركات الوسيط
شكرا على هدا الموضوع الطيب وبارك الله فيك
والسلام عليكم
ا

seif1987tt
10-15-2014, 15:24
نعم كلامك صواب و لكن عليكم الحذر فهنالك شركات نصابة
و محتالة و تقوم بتقديم اسعار و همية و معاملات شكلية و تسرق امال الناس فاحذر قبل ان تتعامل معها

a7med84
10-15-2014, 15:36
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وعموما الوسطاء كتير وموجودين

من خلال الانترنت وممكن التاكد من خلال الهيئات الرقابيه المسجل بيها

ibrahim forex
10-15-2014, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الكريم كلامه كله مفهوم وواضح وفهمت من الكثير
وكانت الالفاظ واضحة وسهلة وننتظر المزيد من الموضوعات القيمة

ميمو
10-15-2014, 18:01
السلام عليكم اخي الكريم انا جديد هنا واود المشاركة لكن عندي سؤال هل استطيع تحويل البونص الزي اكسبه من المشاركات والمواضيع الى الباي باي كل شهر ام ان البونص المشاركات فقط لأتداول به وبعد زلك استطيع تحويل الارباح التداول ولا كيف , ارجو المساعدة انا جديد وأود التعلم للمعرفة والأستفادة , وشكرا لك مقدما

SalahKhalefa
10-15-2014, 18:01
يعطيك العافية حبيبى

karam22
10-15-2014, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي الشرح الجميل والسهل والبسيط لشرح عملية العلاقة بين التاجر والشركة في تنفيذ اموامر البيع والشراء والتي تتم الان عن طريق الانترنت وبشكل اكبر الاف المرات عن الطريقة المباشرة بالتليفون

Wassa04
10-15-2014, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هد التوضيح و الشرح
بخصوص دور شركة الوساطة بالتوفيق تقبل مروري

cut
12-25-2014, 04:19
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

antonioforex
03-26-2015, 14:19
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة التعامل بين المتاجر و شركة الوساطة و كيف
يتم عقد الصفقات في السوق لان الاعضاء الجدد سيستفيدون كثيرا من موضوعك المهم

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 12:38
مشكور اخى الفاضل على توضيح و تقديم هذه المعلومة حول كيف يتم التعامل بين المتاجر وشركة الوساطة تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

afaq11
05-27-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء المنتدى العربى لشركة انستا 
يا أخى الكريم كل هذه الامور فى انستا مشروحة شرح سهل ومبسط على شركة انستا
فقط ادخل على الاسئلة الشائعة والمتكررة على انستا وستجد الاجابة ان شاء الله

choomido
11-08-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

samyalkenawi
11-08-2015, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعبن
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائعِ
سامى القناوى

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعبن
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائعِ
سامى القناوى

omnia33
11-08-2015, 21:27
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... موضوع رائع وجميل جدا كما عودتنا دائما أخي الكريم وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية......

..... بارك الله فيك.....

abdougagi33
11-14-2015, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو التعامل بين المتاجر وشركة الوساطة
اتمنى لك تداولا موفقا

alaa1
11-14-2015, 14:25
هلا
موضوع التعامل بين المتاجر وشركة الوساطة موضوعك مميز جدا .. شكرا على ايضاحك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية لاعضاء المنتدى

ahmed bakry
11-18-2015, 18:06
لابد لتلك العلااقة ان تكون قائمة على اساس العلم والمصداقية والعمل المحترف والاحترافية بكافة انواعها واشكالها ومشكور جدا اخى الكريم

AHMED91
11-19-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
المتاجر في سوق الفوركس يجب ان يتعامل جيدا بمثل هذه الامور لكي تساعده علي النجاح في تداول الفوركس

lafouine
11-23-2015, 12:28
الأسبوع المقبل سيشهد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن الصين خلال الربع الثالث ومن المتوقع أن يشهد تباطؤ النمو إلى 6.8% مقارنة مع النمو بنسبة 7% خلال الربعين الأولين من العام الأسواق المالية غيرت من تركيزها حالياً ليصبح مع مخاوف التأثير السلبي لتباطؤ النمو في الصين، بعد أن كان التركيز منصب على توقعات مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية وتحركات البنك الاحتياطي الفدرالي المنتظرة