PDA

View Full Version : من اين احصل على الاخبار

Pages : [1] 2 3

ahmed_com
10-15-2014, 11:49
اعزائي الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اريد ان اعرف من اين يحصل المتجرون على الاخبار وماهي اوقت صدورها
وشكرا :bravo:

مصطفى حمدان
10-17-2014, 21:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

ahmed_com
10-19-2014, 11:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

بارك الله فيك اخي الفاضل ربي يحفضك
هل هناك من ردود اخرى
من فضلكم ابحث عن روابط لاهم المواقع المختصة في الاخبار
اين انتم يا اصحاب الخبرة في المجال لا تحسدونا بما انعم عليكم الله :accute: :rules: :o

alsatry85
10-19-2014, 12:04
اخي هذا ما يسمى بالتقويم الاقتصادي او المفكرة الاقتصادية وتجدها في كثير من المواقع المتخصصة بالفوركس وانا شخصيا اتابع موقع investing.com لانه مميز كثيرا

ahmed_com
10-19-2014, 12:07
اخي هذا ما يسمى بالتقويم الاقتصادي او المفكرة الاقتصادية وتجدها في كثير من المواقع المتخصصة بالفوركس وانا شخصيا اتابع موقع investing.com لانه مميز كثيرا
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور رد جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ام زياد
10-19-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

ahmed_com
10-19-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

شكرا جزيلا اختي الغالية على الرد بارك الله فيك
سوف اجرب هذا الموقع
فوركس فاكتري
بما ان اليوم نهاية الاسبوع و الفوركس متوقف ساجرب غدا ان شاء الله

alsatry85
10-19-2014, 12:34
مشكور رد جميل جدا بارك الله فيك

ولو اخي الكريم هذا اقل ما استطيع تقديمه لخدمة اخواني في هذا المنتدى الرائع وبالنهاية كلنا بحاجة لمن يساعدنا وياخد بيدنا للامام في عالم الفوركس

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

اخي احمد كوم اود ان استفسر منك بعض الاستفسارات عن المنتدى كوني جديد فيه اذا ممكن

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

هل قمت بالتحويل لحسابك في انستا قبل هالمرة وهل يتاخر التحويل ومتى يتم تحويل البونص في حسابي

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

ومعلش اخي لاحظت ان البونص في منطقة الاعضاء الخاصة بي اقل مما يظهر عند الصورة الرمزية عندما اضيف مشاركة جديدة ما تفسير هذا وايهما البونص الحقيقي

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

موقع فوركس فاكتوري موقع عالمي متميز ورائع ولكن اعتقد انه بالانجليزية فقط اما investing.com فهو يدعم اللغة العربية ويمكن الاستفادة منه بشكل افضل

ahmed_com
10-19-2014, 12:47
البونص يتحول اخر كل شهر 30 او 31 من كل شهر الى حسابك في انستا فوركس
و يمكنك التداول به ان شئت
انا ربحت حوالي 22 دلار الشهر الماضي و فعلا تحول الى حسابي في في انستا وقمت بالتداول بها لاكن للاسف خسرت كل شيئ لان 22 دلار قليلة جدا و لا يمكن التداول بها .
الان انا ابدا من جديد لكن احاول ان اجمع اكبر قدر ممكن من البونص
فيما يخص الرقم الذي يضهر عندك في الحقيقة المنتدى لازم ياخذ حقو من البونص نسبة معينة
مثلا انا كان عندي 25 دلار لكن الي تحولت 22 دلار فقط لان النتدى لازم يستفيد من بونص كل الاعضاء و هذا شيئ طبيعي

dellos
10-19-2014, 13:50
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز هناك عدة مواقع تقوم بوضع كل الاخبار التي سوف تطرح في دلك اليوم وبتوقيت وايضا مدى خطورتها ومن بين هده المواقع
فوركس فاكتوري

ahmed_com
10-19-2014, 13:57
طرح جميل جدا بارك الله فيك

شكرا لك اخي الغالي بارك الله فيك دمت ودام لنا المنتدى

Ahmed2020eg
10-19-2014, 13:58
السام عليكم اخي .. انا شخصيا استخدم موقع فوركس فاكتوري لانه اغضل موقع بالنسبه لي .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله

BYE
10-19-2014, 13:58
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وشكراً والي الافضل بأذن الله..

ahmed_com
10-19-2014, 14:17

a7med84
10-19-2014, 14:38
هتلاقى فى مواقع كتيره اخى الكريم ان الاخبار موجوده او المفكره الاقتصاديه

بالتوقيت ليومى لها والله المستعان

ashrafshawky
10-19-2014, 15:10
اخى الكريم هناك الكثير من المواقع التى توفر تلك الخدمة ومنها فوركس فاكتورى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

simo_akon
10-19-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اكتب في جوجل فوركس فاكتوري وحتطلعلك موقع الاخبار بس لازم تعدل الوقت على وقت بلدك عشان تعرف وقت صدور لاخبار
اتمنى اكون قد افدتك

moundir123
10-19-2014, 15:43
انا اتابع الاخبار والتحاليل على موقع ** news to day فهو المفضل عندي به كل التفاصيل والتحليلات لجميع العمولات والاسهم والمعادن موقع جميل ومفيد

antonioforex
10-19-2014, 20:08
السلام عليكم
اخي يمكنك ان تعتمد على موقع فوركس فاكتوري لانه جيد في تقديم الاخباؤ و البيانات
الهامة و هناك مواقع اخرى كثيرة و بالتوفيق لك.

abdelhak redouane
10-19-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان المتاجرون يحصلون على الاخبار من خلال العمل على البحث في عالم النترنات او على اموقع الشبكة العنكبوتية
بالتوفيق لكل الاعضاء

talal alsaleh
10-19-2014, 21:20
اخي الكريم
ان هناك الكثير من المواقع التي تقدم نشرات اقتصادية والكثير من القنوات الفضائية المختصة في الأخبار الاقتصادية
وان موقع فوركس يقدم نشرات تفصيلية اقتصادية
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Fadhel
10-19-2014, 21:22
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر
موضوع رائع و مفيد
شكرا على المجهود و تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ممكن تبحث علي جوجل علي الاجندة الاقتصادية او من مواقع الفوركس المختلفة العربية والاجنبية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

algeria
10-19-2014, 23:58
أخي الكريم يمكنك الحصول على أخبار سوق الفوركس من خلال موقع فوركس فاكتوري
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

rabhi
10-22-2014, 11:46
ادخل الى موقع فوركس فكتوري

أيضا الأعضاء في المنتدى ينزلون الأخبار

بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

tawfik1995
10-22-2014, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته اخي هناك كثير منا المواقع المميز و منها انستا فوركس و فوركس فاكتوري و هدان لهما ميزتان رائعتان و شكرا اخي العزيز

forex 2000
10-22-2014, 12:28
تحصل علي الاخبار من بعض المواقع التي تصدر الاخبار لحظة بلحظة مثل موقع الفيل فاكتور
وده موقع سهل جدا في التعامل معاه وتعرف تقرا فيه الخبر والتوقعات بعد صدور الخبر

ProForex
10-22-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله الحصول على الاخبار يكون من خلال مواقع على الانترنيت خاصة بتقديم وتحليل الاخبار موجودة بكترة في الانترنيت

mooha
10-22-2014, 13:59

dalirap
10-22-2014, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي أنا احصل على الأخبار من موقع فوركس فاكتوري

loco2014
10-22-2014, 14:13
هناك اخي الفاضل عدة مواقع الاخبار الاقتصادية ومن اشهرها فوركس
فاكتوري و المم ان تتعلم قراءة الاخبار و بالتوفيق لكم جميعا

mohamed bnali
10-22-2014, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله الاخ العظيم والعضو المكرم انت دخلت الى الفركس والفركس يتطلب اولا التحليل الفني والتحليل الاخباري والاخبار لابد ان تداوم عليها وتجدها في جميع القنوات وفي جميع الدول لان معناها تتبع الخبار والدول و اقتصادها هل هي في طريق النمو او اتعلتها فيضانات او انقلابات
هده الاخبار لابد ان تعرفها وتعرف عملة كلدولة تريد التعامل بعملتها وتعرف اقتصاديتها
وسوق الفركس وقوده الاخبار والاخبار تعمل في محيطه عمل السحر
اما التحليل الفني فيبين لك ماض الاسعار وحاضرها وتتنبؤ بمستقبلياتها وتعرف الاتجاه وادا عرفت اتجاه السوق سهل عليك التداول به ومع عظمة التحليل الفني فانه لا يؤثر قفي السوق ولكنه يبين سيكولوحيته ويهديك ببوصلته الى الاتجاه
وتقبل احترامي وتقديري

مصطفى الشنديدى
10-22-2014, 14:36
هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

mehenni
10-22-2014, 14:46
السلام عليكم اخواني الكرام هناك عدة مواقع متخصصة في هذا المجال و تقدم اخبار متنوعة في هذسوق الفوركس و منها من يدعم اللغة العربية
لاكن يجب الاعتماد على التحليل و المؤشرات

haythem99
10-22-2014, 14:52
ممكن تبحث علي جوجل علي الاجندة الاقتصادية او من مواقع الفوركس المختلفة العربية والاجنبية
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

tawfik1995
10-22-2014, 14:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل حسب رأي هنالك مواقع مختص في الأخبار الاقتصادية و بالتوفيق إنشاء الله وتقبل مروري و شكرا

kalepsso
10-22-2014, 15:10
اتمني لك التوفيق
تحياتي

marwafawzy122
10-22-2014, 15:13
أنت تستطيع أن تجد الأخبار الاقتصادية والسياسية المهمة والمرتبطة بالفوركس بكل سهولة وذلك في جميع المواقع المهتمة بهذا المجال سوف تجد قسم فيها يسمى بقسم الأجندة الاقتصادية ليوم التداول تجد فيها مواعيد صدور الأخبار الاقتصادية المهمة والسياسية ومدى قوة وأهمية وتأثير الخبر على العملة سواء بالصعود أو الهبوط ...

حسنى صادق
10-22-2014, 15:13
هناك العديد من المواقع التى يمكن من خلالها الحصول على الاخبار مثلا موقع فوركس فاكتورى و كذلك موقع فوركس اون لاين و العديد من لااجندات الاقتصادية

ahmedplus
10-22-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وارجوا منك ان تتقبل مرورى الكريم
هناك مواقع كثيره يوجد بها المفكره الاقتصاديه

Mohamed Morsy
10-22-2014, 17:13
اخي يمكنك ان تعتمد على موقع فوركس فاكتوري لانه جيد في تقديم
الاخبار والبيانات الهامة وهناك مواقع اخرى كـثيرة و بالتوفيق لك
تحياتي ...

payza
10-22-2014, 19:35
مواقع كتير تقد الاخبار زي فوركس اولنلاين وان وفوركس فاكتوري وطبعا لازم الاخبار تتابعها لانها لها تاثير كبير علي العملات كل يوم وبالتوفيق اخي العزيز ..........

ifs
10-22-2014, 23:29
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي عليك بالموقع الاول للاخبار وهو فولاكس فاكتوري عدل الساعة فقط على بلدك تقبل مروري والسلام عليكم

amermazzen
10-23-2014, 16:21
السلام وعليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس لابد من البحث عنها لكن ينصح بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لأن الأحخبار تكون قوية وتؤدي إلى خسائر كبيرة في الفوركس لابد من التعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة الحقيقية.

mayali
10-23-2014, 16:42
السلام عليكم
اخى الفاضل هناك الكثير من المواقع التى تكون مسؤلة عن ذلك
و اتمنى من الخبراء ان يرسلوها لك
اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله
تقبلمرورى

ahmedplus
10-23-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
جزاك الله خيرا على مشاركاتك زاتمنى لك التوفيق والنجاح واتنمى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ايضا ان تتقبل مرورى الكريم
هناك مواقع يوجد بها مفكره اقتصاديه

ramdani
10-23-2014, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لكي تحصل على الاخبار الاقتصادية هناك موقع فوركس فاكتوري

lyes1977
10-23-2014, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا وسهلا ومرحبا بك معنا اخي الكريم في المنتدى الكريم هناك الكثير من المواقع التي تقدم اخبار البورصات والفوركس ومن بينها الفوركس فاكتوري فهو يقدم الاخبار المهمة ياعة بساعة ، تقبل مروري اخي الكريم واتمنى لك التوفيق

forexabdo2014
10-30-2014, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا اخي العزيز هناك عدة مواقع تقوم بوضع كل الاخبار التي سوف تطرح في دلك اليوم وبتوقيت وايضا مدى خطورتها ومن بين هده المواقع
فوركس فاكتوري
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

hamza el
10-30-2014, 05:23
من اين احصل على الاخبار
اخي تستطيع ان تبحث في جوجل و لن استطيع ان افيدك في هذه النقطة لان هذا مخالف لقوانين الادارة
ما هي وقت صدور الاخبار
ليس هناك وقت محدد فهي تصدر في اوقات مختلفة على مدار اليوم و تصدر هذه الاخبار خمسة ايام في الاسبوع

doola2020
10-31-2014, 10:43
أخي جميع الأخبار التي تصدر معلوم وقتها وهي تصدر في كثير من المواقع الاخبارية مثل موقع الفوركس فاكتوري والاجندة الاقتصادية وهم اشهرهم

gemi619
11-16-2014, 11:24
اتمني لك التوفيق
تحياتي

haledgh
11-16-2014, 11:52
والله فى مواقع كتير تقوم بنشر الاخبار الخاصه بالفوركس زى فوركس فاكتورى وده مشهور جدا ويعتبر الافضل .. و investing .com.. وممكن تدور كمان على النت عن المواقع الخاصه بنشر اخبار الفوركس

hpacer
11-17-2014, 04:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم
أشكرك على موضوعك الممتاز والرائع وصرحتا أنا أتعلم منكم الكثير من خلال هده المواضيع الشيقة و المثيرة و التي تنفع الجميع

amrs
11-17-2014, 06:19
اعتقد ان الاخبار بتنزل كل يوم بعد فتح الماركت ودا الى تبقدر من خلال تعرف تحللل الاخبار كويس علشان تعرف ايه الى هيوصل لافضل قرار انت ممكن تاخده ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقدر تحلل الاحبار بشكل جيد

alikimo
11-17-2014, 06:55
من هذا المنتىدى اخىالكريم ف كل الجديد ينزل هنا ومن خلاله هتقدر انك تعرف كل الاخبار الى بتخص مجال الفوركس واخى العزيز لاتنسى اكل الشكر لادراره المنتدى الرائعه الى بتقدر تساعدنا كلنا بشكل كبير اوى فى التوغل فى عالم الفوركس

eslam22
11-17-2014, 07:36
اعتقد انك بتاخد الاخبار من خلال المواقع المهمه الى تببقا متخصصه فى الاخبار الفوركسيه وان كمان مجالات الفوركس هى الى بتقدر تكسب منها المعلومات الى انت عايزها عن مجال الفوركس ف بالتوفيق لك اخى الكريم وشكرا تحياتى لك

alis
11-17-2014, 08:05
منخلال املواقع الى بتنزل اخبار الفوركس يميا الى من خلالها بتقدر انك تعرف كل ما هو جيد فى عالم الفوركس ودا الى بيقدر يوفر ليك المؤشرات بصوه كبير هاوى وان دا امر مهم جدا عتير نوع من اناوع التحليلات

downlaod4
11-17-2014, 08:34

chouaib1
11-17-2014, 08:40
أخي جميع الأخبار التي تصدر معلوم وقتها وهي تصدر في كثير من المواقع الاخبارية مثل موقع الفوركس فاكتوري والاجندة الاقتصادية وهم اشهرهم

Tro
11-17-2014, 09:15
اوقات الاخبار حضرتك ممكن تشوفها
علي معظم المواقع اللي بتاعت الفوركس بتكون منزلاها
مش هتغلب لو دورت علي النت هتلاقيها علي طول ,,
تحياتي ,,,

zeko220
11-17-2014, 09:19
موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط ولو الخبر لونه اصفر معناه ان الخبر ضعيف بنحللها تحليل اساسى ومن خلال كد نقدر نحقق ربح عشان الخبر ممكن يحرك الترند الى 300بيب و 200بيب دة مهم عشان راس مالك ما يروح

magedaly
11-17-2014, 09:27
يمكنك ان تحصل على الاخبار من خلال النت وكذلك يمكنك ان تحصل عليها من الجرائد الاقتصاديه وكذلك هناك اوقات معينه تنزل فيها الاخبار بصفه دوريه وتكون مواعيدها ثابته
وذلك غير الاخبار التى تكون نتيجه تقلبات سياسيه واقتصاديه

soso11as
11-17-2014, 09:49
السلام عليكم يحصل المتاجرين على الاخبار من المصدر الاتيه النشرة الاقتصادية او موقع النت او البنوك المركزية ودى الاخبار المكدة منها وموعيد صدرها والاوقات المحددة لها والله الموفق

al.ho2
11-18-2014, 00:56
من كل كافه السيتات الى بتنزل كل اخبار الفوركس واسعار العملات وهنا فى المنتدى هتلاقى الكتير اوى من الاخبار الى هتقدر تفيدك بشكل كبير ف بالتوفي لك اخى الكريم وهتقدر انك تعرف تحلل الاخبار بشكل افضل

مصراوى
11-18-2014, 01:02
اخى الكريم هناك موقع ممتاز للتعرف على توقيت صدور الاخبار واتقد ان الكثير يستخدمة وهو موقع فوركس فاكتورى انصح باستخدامة

ahmed_com
11-18-2014, 14:11
اهلا بكم اعضاء النتدى

بارك الله فيكم جميعا

شكرا جزيلا ردود جميلة جدا تبارك الله
السلام عليكم

esshazly
11-25-2014, 17:00
السلام عليكم ...ممكن تلاقسهم علي المنتدي في الشمال من المنتدي بس المشكلة انهم ب الانجلزي .. وممكن تلاقيهم علي بعض المواقع المشهورة زي انفستنج ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

retared10
11-25-2014, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
عن طريق اي اجندة اقتصادية اعمل Search في جوجل
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

medomedomedo
11-26-2014, 03:24
افضل موقع للحصول علي الاخبار هو موقع فوركس فاكتوري حيث انه الموقع الواحيد الذي يهتم بالاخبار ولكن هناك مشكله انه باللغه الانجليزيه يمكن حلها بي استخدام جوجل كروم+مشكله التوقيت ويتم تظبيط التوقيت بنفس توقيت بلدك

bibou
11-26-2014, 07:34
اوقات الاخبار حضرتك ممكن تشوفها
علي معظم المواقع اللي بتاعت الفوركس بتكون منزلاها
مش هتغلب لو دورت علي النت هتلاقيها علي طول ,,

medo2013
11-26-2014, 07:39
طبعا افضل المواقع اللى بتنزل الاخبار موقع فوركس فاكتورى ببيكون موقع هام وجيد للغاية ولذلك عند نزول الخبر ابعد عن فتح صفقات وعن اى مكسب فى الصفقة وكمان لو نزل خبر بيغير اتجهات الصفقات المفتوحة فى الفوركس

toutou1
11-28-2014, 11:47
اخي الكريم
ان هناك الكثير من المواقع التي تقدم نشرات اقتصادية والكثير من القنوات الفضائية المختصة في الأخبار الاقتصادية
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم
والسلام عليكم ورحمة الله

alimohamed
11-28-2014, 14:48
أنت تستطيع أن تجد الأخبار الاقتصادية والسياسية المهمة والمرتبطة بالفوركس بكل سهولة وذلك في جميع المواقع المهتمة بهذا المجال سوف تجد قسم فيها يسمى بقسم الأجندة الاقتصادية ليوم التداول تجد فيها مواعيد صدور الأخبار الاقتصادية المهمة والسياسية ومدى قوة وأهمية وتأثير الخبر على العملة سواء بالصعود أو الهبوط

mida2014
11-28-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم توجد مواقع مختصى في الاخبار يمكنك ان تتالع الاخبار عليها مثل فوركس فاكتوري
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed mohsen92
11-28-2014, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

zoza
11-28-2014, 14:55
اعتقدان انت لازم تدورع لى الخبر الى انت عايزه والى انت لازم تعرف انه هياثر على كل صفقه انت عايزها اخى الكريم ف دا امر مهم جدا ف الاخبار هنا عده وانت لا تعرف ماه ى الاخبار الى المفروض انت تحتجها شكرا كل وبالتوفيق

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 00:20
عليكم السلام
هناك العديد من المواقع التى تختص بالاجنده الاقتصاديه وبالامكان ان تكتب فى جوجل الاجنده الاقتصاديه فى الفوركس لتجد مئات
المواقع لتختار طريقه العرض التى تناسبك جدا

omoro
11-29-2014, 19:44
اعتقد ان الاخبار بتنزل كل يوم بعد فتح الماركت ودا الى تبقدر من خلال تعرف تحللل الاخبار كويس علشان تعرف ايه الى هيوصل لافضل قرار انت ممكن تاخده ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقدر تحلل الاحبار بشكل جيد

waleed hassona
11-30-2014, 09:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. هناك الكثير من المواقع الاخباريه والمنتشرة بكثرة الان وباللغه العربيه ايضا واعتقد ان فوركس فاكتورى اهم هذه المواقع

zouhirflava
11-30-2014, 11:19
اخي الكريم
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

houcin
12-03-2014, 01:09

omar19m
12-03-2014, 01:54
امامك اكثر من طريق اولان الاخبار والنشراة الاقتصادية ثانيا متبعت صفحات الاخبار الاقتصدية والعمل على الخبر الاداق وبى كل ذالك المتبعة الدورية والله الموفق

amir15b
12-03-2014, 04:52
اخى الكريم يوجد الكثير من الطرق للحصول على الاخبار الاقتصاديه ومن اشهر المواقع التى تقدم تلك الاخبار هو موقع الفوركس فاكتورى فهو دائما يقدم كل جديد من الاخبار الاقتصاديه وايضا يوجد الكثير من المنتديا على موقع جوجل تقدمها

ragga13
12-03-2014, 06:12
فى الوقت الحالى مفيش أكتر من مواقع الأخبار و البرامج الإقتصادية بس من أهم المواقع موقع فوركس فاكتورى وزى أخونا ذكر فى موقع انفيستنج برده موقع كويس حسب رأى البعض

mostafq1
12-03-2014, 07:21
اخى الكريم اغلب المتداوليين يحصلوون على الاخبار الاقتصاديه من موقع الفوركس فاكتورى وايضا من على موقع جوجل اذا قمت بعمل بحث عن اهم الاخبار الاقتصاديه فستجد الكثير من المنتديات التى تقدمها لك ويوجد بعض القنوات الفضائيه تقوم باذاعتها يوميا

ahlamtyu
12-03-2014, 10:19
السلام عليكم يا اخي ان الاخبار لكي تحصل عليه توجد احدي الطريقتين اما ان تبحث علي النت في البلد اللي انت عاوز تتعامل علي العمله بتعتها او انك تقوم بانتظار الاخبار اللي ليها ميعاد معين وهذا افضل الاخبار في التجاره

aissa00
12-03-2014, 11:17
السلام عليكم
ورحمه الله وبركاته هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل
ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر
معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو
الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

shimoo_102
12-03-2014, 11:53
عليكم السلام
هناك العديد من المواقع التى تعطيك شرح مفصل لاخبار الفوركس وكل ما عليك هو ان تبحث عن الاجنده الاقتصاديه
لتجد مئات المواقع التى امامك اختار طريقه العرض التى تناسبك

nassar.ali
12-03-2014, 12:05
ان الفوركس يحتاج الى المزيد من الاخبار لتوقع حركه الاسعار وانا اعتمد على فوركس فاكتورى واظن انه يوجد العديد من المواقع التى يمكن الحصول على الاخبار من خلالها فابحث اخى او استعمل الاجندة الخاصة بالمنتدى للحصول على الاخبار والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

koukou1
12-03-2014, 12:28
موضوع في غاية الاهمية خصوصا للمبتدئين زينا
وبالفعل نستفيد اكثر من مواضيعك
ننتظر جديدك مشكورا

benchou-ahfd
12-03-2014, 13:12
الاخبار يمكن الحصول عليها من مواقع مختصة تنشر الخبر و تعطي درجته او اهميته في السوق و موعد صدوره قبل ان يصدر و تجد السوق راكدة ذات حركة بسيطة جدا قبل صدور الخبر و عند صدوره يشهد حركة كبيرة جدا في اتجاه الذي يعطيه تحليل العملة و لكن ليس دائما تجد الخبر يؤثر في السوق احيانا يؤثر فيه بشكل عكسي

eslamsades
12-03-2014, 13:15
اخي العزيز انا عن نفسي اعتقد ان هناك اكثر من موقع ممكن ان تدخل علي موقع فوركس فاكتورز وده من اكبر الماقع ممكن ان تلاقي في الاخبار

mkamal
12-03-2014, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله
الاخبار مصدرها من مواقع كتيرة جداً , بعضها موثوق و الاخر اخباره ضعيفة , تستطيع ان تبحث في المواقع عن مزودين الاخبار و التوصيات , لكن نصيحة مني لاتعتمد عليها كثيراً , قد يكون السوق عنيف و مخادع في اوقات الاخبار

semsm2220
12-03-2014, 13:28
السلام عليك يا اخى اولا ان كنت تريد ان تعرف من اين يحصل التجار على الاخبار الاقتصادية و اوقاتها هذا يتم اما عن طريق المجلات الاقتصادية او متابعة قناة بلومبيؤرج الاقتصادية المتخصصة فى نقل اخبار العملات

emanrr
12-03-2014, 15:49
اعتقد ان وقت صدورها بيبقا من خلال العام الى العام واعتقد ان السنه هى الى بتقدر اناه تحكم على الاخبار الى ببتقا بتخص الفوركس اخى الكريم وان اى حاجه تانى بتبقا عكس كدا والله انا بتابع الاخبار من سنه ولسنه وبالتالى انا اخدت الفرصه انى اخش فى الفوركس بعد وقت طويل

waelee
12-04-2014, 23:06
انا اول مره شوفته خبار ا الموضوع دا امرمهم جدا اخى الكريم واان شايف ان الاخبار دا امرمهم جدا لازم ان احنا نقدر نستفيد منه بشكل كبيرو انا شايف ان اا الاخبار دى امرمهم جدا اخى الكريم فبالتوفيق لك اخى الكريم

maha mas
12-05-2014, 00:34
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الحصول على الخبار فى عالم الفوركس يا اخى

ايمان الباز
12-05-2014, 16:07
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
من منتدي فوركس اكيد يعني في قسم للاخبار الجديده
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

Jaouad Aafir
12-05-2014, 17:24
شكرا اخي على التوضيح المتعلق بالبونص بالتالي فان البونص بة نسبة يأخذها المنتدي و النسبة الاخرى يتم ادراجها في حسابك في انستافوركس

samer5s
12-05-2014, 17:43
اخى الكريم يوجد الكثير من الطرق للحصول على الاخبار الاقتصاديه ومن اشهر المواقع التى تقدم تلك الاخبار هو موقع الفوركس فاكتورى فهو دائما يقدم كل جديد من الاخبار الاقتصاديه وايضا يوجد الكثير من المنتديا على موقع جوجل تقدمها

adil17
12-19-2014, 15:43
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

a.mahmoud07
12-19-2014, 15:45
يمكنك الاطلاع علي الاخبار الاقتصاديه من خلال المفكره الاقتصاديه علي موقع انستا
و الذي يوضح الاخبار و اوقات صدورها و مدي قوه تاثيرها علي الاسواق ..و هناك العديد من المواقع الاخري التي تقدم نفس الخدمه و اشهرهم..فوركس فاكتوري

mnalmm
12-19-2014, 22:57
اخي الكريم اكتب في جوجل فوركس فاكتوري وحتطلعلك موقع الاخبار بس لازم تعدل الوقت على وقت بلدك عشان تعرف وقت صدور لاخبار
اتمنى اكون قد افدتك

ibrahim forex
12-19-2014, 23:07
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز هناك عدة مواقع تقوم بوضع كل الاخبار التي سوف تطرح
في دلك اليوم وبتوقيت وايضا مدى خطورتها ومن بين هده المواقع
فوركس فاكتوري

chouai
12-21-2014, 15:59
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وشكراً والي الافضل بأذن الله..

Mohamed Morsy
12-21-2014, 16:26
اخى الكريم يوجد الكثير من الطرق للحصول على الاخبار الاقتصاديه ومن اشهر المواقع التى تقدم تلك الاخبار
هو موقع الفـوركس فاكتورى فهو دائما يقدم كل جديد من الاخبار الاقتصاديه وايضا يوجد الكثير من المنتديا على موقع جوجل تقدمها
تحياتي ...

mohamed6199
12-22-2014, 22:01

mayadaxx
12-23-2014, 00:42
اعتقد اخى اكلرمي من الكثير من الاشياء المهم هالى لزام نبقا متابعيهنا اخى الكرمف اتلوفيق لك وتقبل تحياتى لك
شكرالك اخى اكللؤيم
اتلوفيق انشاء اله
شكرالك

angleenann
12-23-2014, 00:46
الحصول علي الاخبار اكيد من موقع يهتم بالاخبار وافضل موقع يمكن ان نستفيد منها هو موقع فوركس فاكتوري وقد تكون مشكله اللغه الانجليزيه عائق لكن يمكن استخدام اداه للترجمه الصفحه او استخدام جوجل كروم

juba7abood
12-24-2014, 17:04
السلامك عليكم
بصراحه مش فاهم النقطه دي
البونص يتحول اخر كل شهر 30 او 31 من كل شهر الى حسابك في انستا فوركس
و يمكنك التداول به ان شئت
انا ربحت حوالي 22 دلار الشهر الماضي و فعلا تحول الى حسابي في في انستا وقمت بالتداول بها لاكن للاسف خسرت كل شيئ لان 22 دلار قليلة جدا و لا يمكن التداول بها .
الان انا ابدا من جديد لكن احاول ان اجمع اكبر قدر ممكن من البونص
فيما يخص الرقم الذي يضهر عندك في الحقيقة المنتدى لازم ياخذ حقو من البونص نسبة معينة
مثلا انا كان عندي 25 دلار لكن الي تحولت 22 دلار فقط لان النتدى لازم يستفيد من بونص كل الاعضاء و هذا شيئ طبيعي
-
تقبل مروري ♥♥♥

shabanhh
12-24-2014, 18:08
من خلال الممتدى هنا اخى الكرمي دا الى هتقدر نتعرف بيه الثير اخى الكرمي وا نالموضوع دا لاز متبقا عارف تحققه
شكرالك اتلوفيق

yasmenyy
12-24-2014, 18:24
اتمنى اكون قد افدتك

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله
هناك الكثير من المواقع التى تختص باخبار الفوركس على سبيل المثال فوركس فاكتورى
بالتوفيق.......
_تقبل مرورى▐▐▐

Ahmed2020eg
12-24-2014, 18:45

shamsitalya
12-25-2014, 11:22
فوركس فاكتورى ولايف فوركس هما دول الا ممكن تعرف منهم الاخبار وسر الاخبار فى وقتها واى خبر تتاجر عليه المهم تفهم صح الخبر وتحلله تحليل قوى لحصد الارباح

basemhassan66
12-25-2014, 11:25
اولا يا اخى لكى تتمكن من الحصول على الاخبار و مواعيدها يمكنك ان تتابع موقع فوركس فاكتورى او تتابع قناة بلومبيرج الاقصادية.

asadel2014
12-25-2014, 11:59
يا اخي الفاضل انا اري انه من الممكن ان تعرف المواعيد المحدده للاخبار ولكن هناك اخبار يصدرها دون معرفه سابق لها ويمكنك معرفتها عن طريق جوجل يا اخي اتمني ان اكون احسنت الرد

maged16
12-25-2014, 12:05
يوجد موقع فوركس فاكتورى هو موقع من خلاله يمكن ان تحصل على المعلومات الاقتصاديه التى من خلالها يمكن ان تحصل على المعلومه الاقتصاديه التى تقوم بالتداول من خلالها

sharshabil
12-25-2014, 13:22
ممكن ان تعرف الاخبار و اوقات صدرها و تالنتائج وقت الخبر في
مواقع اخبار الفوركس و الشهير جا هو موقع فوركس فاكتوري و هو بالانجليزي

فوركسوريا
12-25-2014, 14:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها
وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

ynwa1892
12-25-2014, 14:28
السلام اخي توجد العديد من المواقع التي تعطي الاخبار ووقت صدورها واهم هذه المواقع هي فوركس فاكتوري فهو يعطي الاخبار بتوقيد بلدك
وفقك الله

Mohamed Morsy
12-25-2014, 14:43
اخى الكريم يوجد الكثير من الطرق للحصول على الاخـبار الاقتصاديه ومن اشهر المواقع التى تقدم تلك الاخبار
هو موقع الفـوركس فاكتورى فهو دائما يقدم كل جديد من الاخبار الاقتصاديه وايضا يوجد الكثير من المنتديا على موقع جوجل تقدمها
تحياتي ...

Roshdy
12-25-2014, 17:21
هناك مواقع اخبارية كثيرة ولكن أشهرها والمعروف بالطبع موقع ************
بيبينلك الاخبار ومدى قوتها ووقتها والمتوقع والسابق وبيحددلك لو خبر ايجابى او سلبى بالنتائج

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

هناك مواقع اخبارية كثيرة ولكن أشهرها والمعروف بالطبع هو فوركس فاكتورى
بيبينلك الاخبار ومدى قوتها ووقتها والمتوقع والسابق وبيحددلك لو خبر ايجابى او سلبى بالنتائج

mesteraden
12-25-2014, 17:37
اخي الكريم الأخبار الأقتصاديه او الأجندات الأقتصاديه تحصل عليه في المواقع التي تخص الفوركس وهي كثيره جدا ابحث عنها عن طريق محرك البحث الجوجل,وستعرف من خلال هذه المواقع مواعيد الأخبار المهمه وقوى تأثيرها على حركة السوق
تقبل مروري

midouknight
12-25-2014, 17:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي شركة إنستفريكس في موقعها فيها مفكرة إقتصادية

hananll
12-25-2014, 23:54
العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير

hossam56
12-26-2014, 01:05
من لخال مواقققع الفوركس اخى اكلرمي لازم ان احا ننا نقدر نحققم نها بشكلك بيرف اتلوفيق لكاخى اكلرم على املوضوع املهم دا اخى الكرمي
اتلوفيق لك
شكرالك

walidabou
12-26-2014, 01:12
هناك مواقع عديدة تقدم أخبار العملات وأنا أفضل موقع ''فوركس فاكتوري''
فهو يقوم بتصنيف الاخبار ،، قوية ،، متوسطة ،، ضعيفة ،، ليسهل على المتداول التعامل مع الاخبار

koka147a
12-26-2014, 14:36
السلانم عليكم يتم الحصول على الاخبار من النت او النشرة الاقتصادية او الاجندة الاقتصادية ومع الوقت يتم حفظ الاوقات التى تصدر بها النشرة الاقتصادية والله الموفق

saleh athamneh
12-26-2014, 14:37
يمكنك الاطلاع علي الاخبار الاقتصاديه من خلال المفكره الاقتصاديه علي موقع انستا
و الذي يوضح الاخبار و اوقات صدورها و مدي قوه تاثيرها علي الاسواق ..و هناك العديد من المواقع الاخري التي تقدم نفس الخدمه و اشهرهم..فوركس فاكتوري

hananll
12-26-2014, 22:19
ابدا من جديد لكن احاول ان اجمع اكبر قدر ممكن من البونص

sharshabil
12-27-2014, 00:12
ممكن ان تعرف الاخبار و اوقات صدورها من اي موقع يسمى الاجندة الاقتصاية
للفوركس ممكن ان تعنل بحث في محرك البحث سوف تجد الكتير من المواقع يااخي

nasre123aa
12-27-2014, 13:08
اظن اخى ان المنتدى لديه قسم خاص بالاخبار واظن ان افضل موقع للاخبار هو فوركس فاكتورى هو المفضل لدى لانه يزودنى بالاخبار وبكل المعلومات عنها واوقات صدورها والله الموفق

katagoroumma
12-31-2014, 21:17
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز هناك عدة مواقع تقوم بوضع كل
الاخبار التي سوف تطرح في دلك اليوم وبتوقيت
وايضا مدى خطورتها ومن بين هده المواقع فوركس فاكتوري
بالتوفيق للجميع
شكرا

The King Algeria
12-31-2014, 21:18
السلام عليكم اخي الكريم يوجد موقع واحد لتقديم الاخبار القوية وهو الفوركس فاكتوري ياعزيزي انصحك به
الموقع مميز و يعطيك مواعيد صدور الاخبار كلها و على اي زوج و ايضا التاثير المتوقع ياغالي مع توصيات ايضا

forim12
12-31-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يا أخي هناك العديد من المواقع التي تصدر الأخبار منها الكاذبة ومنها الصادقة لكن لا يمكنني أن أضعها لأن الأمر مخالف للقوانين المنتدى

younesboughnim
12-31-2014, 21:47

محمد السيد محمد
12-31-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يمكنك ان تحصل على الاخبار من موقع فوركس فاكتوري الشهير ..

nada forex
12-31-2014, 22:32

sharshabil
12-31-2014, 23:05
ابحث في محركلت البحث عون موقع فوركي فاكتولاري سزف
تجه و تجد كتير مواقع مشابهو تختار منها ما تريد كلها تنقا الاخبار

sawsan5a
01-02-2015, 17:20
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Saudi
01-02-2015, 17:47
فعلا تحول الى حسابي في في انستا وقمت بالتداول بها لاكن للاسف و تجد كتير مواقع مشابهو تختار لاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار منها ما تريد كلها تنقا

saeyd22
01-02-2015, 17:51
تحصل اخى الكريم على الاخبار من مواقع موثوق بها تقوم بوضع الاخبار التى تطرح اليوم وتشرح مدى خطورتها ولابد ان تكون موثوق بها لان الاخبار تعمل على تغير السعر بشكل جزرى فيكون امامك الربح الوفير

FullyActive
01-02-2015, 17:56
هناك مواقع مختلفة سواء كانت باللغة الانجليزية او العربية
انا عن نفسى بفضل موقع Forex Factory
تستطيع ضبط التوقيت الموقع مع توقيت بلدك
تحياتى

RachiidsEX
01-02-2015, 17:58
ناك الكثير من المواقع مختصة في الاخبار و سوف اعطيك أمهما و التي
اتابعها أنا شخصيا وهي فوركس فاكتوري اظن انه من احسن المواقع لمتابعت الاخبار

molaa
01-03-2015, 15:46
اتمنى اكون قد افدتك

asmaaww
01-04-2015, 18:53
اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

alkieskam
01-04-2015, 19:47
اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

chouai
01-07-2015, 12:09
تحياتي ...

omar20
01-07-2015, 15:23
اتمنى اكون قد افدتك

kokou
01-10-2015, 04:11

fadl1984
01-10-2015, 07:39
هناك مصادر كثير تستطيع من خلالها الحصول علي الاخبار مثل موقع فوركس فاكتوري وفوركس ستريت بالاضافة الي بعض القنوات مثل بلوميرج وانا انصحك بموقع فوركس ستريت حيث انه من افضل المواقع كما يوجد في هذا الموقع اللغة العربية وتستطيع من خلال هذا الموقع معرفة الاراء الفينية لازواج العملات

nassarmarwan585
01-10-2015, 20:01
ان الحصول على الخبار ياتى بناء على احدى اشهر المواقع القويه المزودة بالاخبار وهو فوركس فاكتورى وانا اظن ان الافضل هو عدم الاعتماد على وقت الاخبار لانه من اخطر الاوقات والله الموفق

sarryMorsey582
01-10-2015, 20:38
يوجد الكثير من المواقع التى تعطيك ما تحتاجه من اخبار واظن ان الافضل هو الدخول االقسم الخاص بالاخبار بالمنتدى وستجد مواعيد الاخبار واتمنى لك التوفيق اخى الكريم

ppttss
01-10-2015, 20:39
اذا كنت تريد صفحة الاخبار اكتب فى جوجل التقويم الاقتصادى

هيطلع صفحة خاصة بالاخبار بتاع كل عملة فيه خبر ضعيف وخبر متوسط وخبر قوى

omarMorsey675
01-10-2015, 21:21
ان وقت صدور الاخبار هى اوقات يحدث فيها اختلال فى اقتصاد العمل بشكل بسيط ولكن الافضل هو ان تحصل على الاخبار من المواقع الكثيرة على النت والله الموفق

hicham1991
01-10-2015, 21:23

ssnsafi
01-10-2015, 21:25
توجد الكثير من المواقع المهتمة باخبار الفوركس فتنشر اهم الاخبار و موقع صدورها ومدى اهميتها واتيضا تنشر التوقعات بالنسبة للاخبار وطبعا من اشهر مواقع الاخبار موقع فوركس فاكتوري حيث ينشر الاخبار التي تصدر يوميا وساعة صدورها ومدى اهمية الخبر هل هو هام ام متوسط ام عادي ولكن هذا الموقع بالانكيزية وتوجد مواقع بالعربية اظن ان من بينها الدايلي فوركس فهو ينشر اخبار الفوركس باللغة العربية

Hassan Owen
01-10-2015, 21:30

basim
01-11-2015, 06:27
هنالك الكثير من المصادر التي يمكنك ان تحصل من خلااها على الاخبار
ومن جميع وسائل الاعلام التب تهتم بهذا الجانب الافتصادي كذلك من خلال
مواقع كثيره متوفره غي الانترنت وحتى من المنتدى تستطيع ذلك وشكرا

FullyActive
01-11-2015, 06:52
مواقع ومتديات كثار يقدومون الاجندة الاقتصادية هناك مواقع عربية واخرى انجليزية
انا بفضل فوركس فاكتورى موقع جيد ولا يتأخر غى تنزيل الخبر ويمكنك ضبط توقيت الموقع مع توقيت بلدك

nassim126
01-11-2015, 07:04
وعليكم اليلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الاخبار الاقتصادية غالبا توفرها الشركات اما ان اردت موقع ففوركس فاكتوري هو موقع جد هام و موثوق

Sama20
01-11-2015, 07:08
صبببببببببببببببببببببببا ح الخير
اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا
اخي الفاضل يمكنك الحصول علي الاخبار
ومواعيد صدورها من موقع فوركس فاكتوري
وهو خاص بعرض الاخبار واحتمالات صدورها
قور وضعيف ومتوسط
ومدي تاثيرها علي اسعار العملات
وكذلك اوقات الصدور لاخبار

ahmos785
01-11-2015, 11:01
وعليكم السلم اخي الكريم اوقت الاخبار يكون معلن عنها وتكون معروفة للجميع وهناك الكثير من المواقع اللتي تعرض الاخبار وتقدم تحليل لها ومدي تاثيرها علي السوق واتمنالك النجاح ان شاء الله

waeel
01-11-2015, 11:05
اخي العزيز

هنالك الكثير من المصادر التي يمكنك ان تحصل من خلااها على الاخبار من جميع وسائل الاعلام التب تهتم بهـذا الجانب الافتصادي كذلك من خـلال مواقع كثيره متوفره غي الانترنت وحتى من المنتدى تستطيع ذلك

تقبل تحياتي

alieslames
01-11-2015, 15:33
من خلال اخى الكريم مواقع الفوركس الى بنتزل اخبار الفوركس بشكل كبير اخى الكريم لزام نقدر نحققق الكثير من خلال الموضوعاللمهم دا اخىالكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم باتلوفيق لك
شكراكل اخى الكريم

ro2a22
01-12-2015, 00:17

naeldawood218
01-12-2015, 08:25
لماذا تحتاج الى الاخبار ان وقت الاخبار اصعب الاوقات ولذلك اقول ان الاعتماد على الحصول على الاخبار من المواقع المزودة للاخبار والله الموفق

mnalmm
01-13-2015, 21:09
السلام عليكم
فوركس فاكتوري

bilalqhse
01-14-2015, 15:28
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

mmaty
01-14-2015, 17:11
مواقع الاخبار والتحليلات كثيرة جدا ومنها ماهو عربى ومنها اجنبى لكن انا عن نفسى ارى ان موقع فوركس فاكتورى هو اسهل
بالنسبة لى فى التعامل من مواقع اخرى قد تكون خدمتها افضل لكنى اجد فيها صعوبة فى التعامل نوعا ما

Mohamed Morsy
01-15-2015, 06:59
اخي الفاضل هناك العديد من المواقع العربية والاجنبية و يمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى
و الاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه
ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع
تحياتي ...

eragon
01-15-2015, 09:29
وعليكم السلام ورحمـــة الله وبركاتـــه
افضل موقع للحصول فيه علي الاخبار هو فوركس فاكتوري
ولكن جميع مواقع الفوركس تقدم هذه الخدمه بالاضافه الي موقعنا وشركة انيستا فوركس

yasmenyy
01-15-2015, 12:59
اتمنى اكون قد افدتك

rbabrr
01-15-2015, 13:12
السلام عليكم
فوركس فاكتوري

Mostafaashraf
01-15-2015, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الحبيب الأخبار ليس لها وقت
و يوجد موقع معتمد مثل Forerx factoryيمكنك الحصول علي الاخبار من هذا الموقع
المهم ليس الحصول علي الاخبار المهم هو تحليلها تحليلاً صحيحاً
و بالتوفيق إن شاء الله

karim02
01-15-2015, 13:40
الحصول على الأخبار ؛ يمكن لك إجادها على موقع قوقل أظن إنك تعرف كيفت البث في هدا الموقع وهو سوف يدخلك في الكثير من مواقع الأخبار ؛ وهدا ليس بالأمر الصعب

hamdochi
01-15-2015, 16:03
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انهه افضل المواقع اللى بتنزل الاخبار موقع فوركس فاكتورى
ببيكون موقع هام وجيد للغاية ولذلك عند نزول الخبر ابعد عن فتح صفقات وعن اى مكسب فى الصفقة
وكمان لو نزل خبر بيغير اتجهات الصفقات المفتوحة فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

abdelmalek1988
01-15-2015, 16:25
أدخل في قوقل و أبحث عن مواقع الخاصة بالاخبر و هي كثيرة و متنوعة صتحصل بالتأكيد على ما تريد
مشكور تقبلو مروري

sara..
01-16-2015, 23:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

moheb12
01-16-2015, 23:14
اخي الكريم الاخبار يكون معلن عنها قبل اعلانها وهناك الكثير من المواقع التي تعلن عن الاخبار وتتابعها جيدا وتقوم بتحليلها ولذلك يجب متابعة هذه المواقع جيدا وتقبل مروري

kokou
01-20-2015, 20:43
اخي الكريم
والله ولي التوفيق

tazi larbi
01-20-2015, 20:45
السلام ليم الاخبار تصل اليها من خلال مواقع التي تهتم بالفوركس او ممكن ان تتابع قناة cnbcعربية تقدم الاخر وتقد ايضا تحليل الخبراء للعملات الاجنبية وتوقعاتهم اتمنى لكم النجاح واللهه الموفق

azerty
01-20-2015, 22:24
السلام عليكم
اخي نحصل على الاخبار من المنتديات ومواقع شركات الوساطة فلا داعي لتتعب نفسك
كل ماعليك فعله هو الدخول لصفحة انستا فوركس وابحث عن المفكرة الاقتصادية ففيها ستجد اوقات صدور الاخبار والاخبار التي مرت
وستجد الكثير من المعلومات المفيدة عن تلك الاخبار من توقعات وما الى ذلك .بالتوفيق

kimoaaq
01-20-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة اللله و بركاتة انستا فوركس فاكتورى افضل مكان ممكن تحصل منه على اخبار شكرا تقبل مرورى اخى الفاضل

myada
01-21-2015, 00:03
هناك عدة مواقع تتابع اخبار الاقتصاد وايضاا من خلال موقع الفوركس
ولكم جزيل الشكر

jmola
01-21-2015, 00:07
صديقي توجد الالاف من المواقع القتصادية في الانترنت و بكل اللغات وعليك سويء البحث و بنسبة لي يتبع الاخبار علي forexonline

mohamedsaber
01-22-2015, 19:02
هناك اكثر من موقع بينشر الاخبار مثل الفوركس فاكتوري
ايضا المنتدي فيه مربع صغير في الصفحة الرئيسية فيه الاخبار بالتوقيت بتاعها
انصحك اخي بالحذر وقت الاخبار

sarass11a
01-22-2015, 19:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Akrad
01-22-2015, 19:23
أخي العزيز يمكنك الحصول على الأخبار من المواقع المختصة وأيضا من موقع
اليوتوب ماعليك سوى البحث وسوف تجد مبتغاك
وفقك الله

nader
01-22-2015, 19:31
بامكانك تتبع كل الاخبار الاقتصادية وكذالك مع التدقيق
في مدى قوتها في تحريك الاسواق من خلال مواقع كثيرة
يكفي ان تبحث على النت وذالك بكتابة كلمة الاجندة الاقتصادية وتجد اكثر من موقع
كلها تعطيك وقت الخبر ومدى قوته
بالتوفيق

mohyeldinnoor3783
01-22-2015, 19:45
فيه مواقع كتير تقدر تتابعها وتعرف الاخبار الاقتصادية من خلالها وكمان تحليل الاخبار دي وتاثيرها علي الاسعار وسوق الفوركس زي مثلا موقع فوركس فاكتوري

Essam29
01-22-2015, 19:46
اخي الكريم في الكثير من المواقع التي بها اخبار انت تصفحهم واختار الموقع الذي يناسبك توقيتا ومصداقية
بالتوفيق لك :accute:

tedjboyka
01-23-2015, 00:47
السلام عليكم يحصل المتاجرين على الاخبار من المصدر الاتيه النشرة الاقتصادية او موقع النت او البنوك المركزية ودى الاخبار المكدة منها وموعيد صدرها والاوقات المحددة لها والله الموفق

abdelrazek zaki
01-23-2015, 14:53
اخي العزيز يمكنك الحصول علي الاخبار من العديد من الوسائل منها الانتر وما يحتوية من محركات للبحث
كل الي عليك انت تكتب اي شي بتريد ان تعرفة وان شاء الله هيسعدوك فية

Trader-Learner
01-23-2015, 15:04
مرحبا بالجميع ...

يوجد الكثير من الطرق للحصول على الاخبار الاقتصاديه ومن اشهر المواقع التى تقدم تلك الاخبار هو موقع الفوركس فاكتورى فهو دائما يقدم كل جديد

بالتوفيق لك يا غالى وللجميع ان شاء الله

ramdani
01-23-2015, 15:17
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم موقع الفوركس فاكتورى يقدم لاخبار الاقتصادية اليومية

شبه منحرف
01-23-2015, 15:19
هناك مواقع كثيره اخى الكريم يمكنك ان تعرف الاخبار من خلالها واشهرها هو موقع فوركس فاكتورى واخبار العملات لها مواعيد محدده تكتب بجانب كل خبر على الموقع

donya22z
01-23-2015, 16:40
تحصل علي الاخبار من بعض المواقع التي تصدر الاخبار لحظة بلحظة مثل موقع الفيل فاكتور

alyaall
01-23-2015, 16:43
اخى العزيز يمكنك معرفه الاخبار من خلال مواقع عديده تقوم بنشر الاخبار
يمكنك الوصول اليها باستخدام محركات البحث في جوجل

magedman
01-23-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله
توجد مواقع كتثيرة توفر لك
مواعيد الاخبار واثارها علي العملة

ابحث عنهااا

sayed55q
01-23-2015, 18:25

brahim19
01-24-2015, 01:14

abdallah7
01-24-2015, 01:14
هناك اخي الفاضل عدة مواقع الاخبار الاقتصادية ومن اشهرها فوركس
فاكتوري و المم ان تتعلم قراءة الاخبار و بالتوفيق لكم جميعا

OLSOPIDRO
01-24-2015, 10:32
اخي اختي سلام الله عليكم العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وشكرااالكم

Essam29
01-24-2015, 10:33

يوجد الكثير من المواقع التي تقدر تتحصل منها على الأخبار وانت تختار التي تناسب توقيتك

بالتوفيق لك :accute:

LOTFIHSE
01-24-2015, 10:59
ان هناك الكثير من المواقع التي تقدم نشرات اقتصادية والكثير من القنوات الفضائية المختصة في الأخبار الاقتصادية وان موقع فوركس يقدم نشرات تفصيلية اقتصادية
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

Schams
01-25-2015, 03:50
[QUOTE=alsatry85;4270034]ولو اخي الكريم هذا اقل ما استطيع تقديمه لخدمة اخواني في هذا المنتدى الرائع وبالنهاية كلنا بحاجة لمن يساعدنا وياخد بيدنا للامام في عالم الفوركس

---------- Post added at 12:23 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

اخي احمد كوم اود ان استفسر منك بعض الاستفسارات عن المنتدى كوني جديد فيه اذا ممكن

---------- Post added at 12:26 PM ---------- Previous post was at 12:23 PM ----------

هل قمت بالتحويل لحسابك في انستا قبل هالمرة وهل يتاخر التحويل ومتى يتم تحويل البونص في حسابي

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

ومعلش اخي لاحظت ان البونص في منطقة الاعضاء الخاصة بي اقل مما يظهر عند الصورة الرمزية عندما اضيف مشاركة جديدة ما تفسير هذا وايهما البونص الحقيقي

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

موقع فوركس فاكتوري موقع عالمي متميز ورائع ولكن اعتقد انه بالانجليزية فقط اما investing.com فهو يدعم اللغة العربية ويمكن الاستفادة منه

عدد الردود مختلفه بسبب الرد في نفس الموضوع...و ذلك لا يحسب رد ...انتبه على فقرة النسخ و كثرة الردود في نفس االصفحه..
تحياتي

sarass11a
01-25-2015, 03:56
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
01-25-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحية اخى الفاضل
مشكوور شكر جزيل على المجهود الأكثر من رااائع
ارجو العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري ♣♦♣♣♦

al7assen
01-25-2015, 16:57
موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط ولو الخبر لونه اصفر معناه ان الخبر ضعيف بنحللها تحليل اساسى ومن خلال كد نقدر نحقق ربح عشان الخبر ممكن يحرك الترند الى 300بيب و 200بيب دة مهم عشان راس مالك ما يروح

mahmoudatiya
01-25-2015, 16:57
والله فى مواقع كتير تقوم بنشر الاخبار الخاصه بالفوركس زى فوركس فاكتورى وده مشهور جدا ويعتبر
الافضل .. و investing .com.. وممكن تدور كمان على النت عن المواقع الخاصه بنشر اخبار الفوركس

donya22z
01-25-2015, 17:20
اتمنى اكون قد افدتك

mousa67
01-25-2015, 17:49

oumaima
01-28-2015, 04:01
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر
موضوع رائع و مفيد
شكرا على المجهود و تقبل مروري

abowaled123as
01-28-2015, 16:50
لاز مسنفتيد اخى اكلرميم نلخالاملوضوع المه ماد اخى اكلرميباتلوفيق قلك وقتبلت حياىت لكاخى اكلرم باتلوفيق كل انشاء اله وقتبلت حياىتلكاخى اكلريم
شكرالك

snnaky
01-31-2015, 23:19
نعم اخى يوجد مواقع كثيرة تقدم خدمة الأخبار وهنا وفى الشركة انستا ايضا ومواقع كثيرة تعطيك الأخبار ويمكنك الدخل الى موقع الشركة وتستطلع الاخبار وهناك موقع فوركس فاكتورى وهو يعطيك الأخبار ويميزها من حيث القوة والالتوقع الحالى والسابق والمتوقع

aymanso
01-31-2015, 23:20
السلام عليكم اخى التداول وقت الاخبار هو خطر كبير حيث يمكن ان تخسر الكثير من الرصيد فى حالة المتاجرة فى ذلك الوقت ولذ1لك يجب دراسة الاخبار جيدا وفتح الصفقات فى الاتجاة المتوقع للخبر ويجب وضع استوب لوز للصفقة لكى لا تخسر الكثير فى حالة التعرض لانعكاس فى السعر

حنين القصاص
01-31-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا السؤال انصحك بان تقوم بزيارة موقع فوركس فاكتوري تقبل مروري

Ahmed Sameh
01-31-2015, 23:40
السلام عليكم اخى الكريم ورحمه الله وبركاته .. حسبما قرأت فانى اعلم ان وقت صدور الأخبار فى الولايات المتحدة يكون الساعة 8 صباحا بالتوقيت الشرقى للولايات المتحدة واخص بالذكر قرارات الولايات المتحدة دون غيرها لأنها هيا القرارات او الاخبار التى لها تأثير قوى على تغير سعر عملة الدولار وبالتالى تغير باقى اسعار العملات امامه و يوجد العديد من المواقع التى تقوم بنشر هذه الاخبار الاقتصادية

tedjboyka
02-02-2015, 00:54
يمكنك ان تحصل على الاخبار من خلال النت وكذلك يمكنك ان تحصل عليها من الجرائد الاقتصاديه وكذلك هناك اوقات معينه تنزل فيها الاخبار بصفه دوريه وتكون مواعيدها ثابته
وذلك غير الاخبار التى تكون نتيجه تقلبات سياسيه واقتصاديه

scott
02-02-2015, 22:06
هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير وبالتوفيق للجميع

kokou
02-08-2015, 18:11
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى والله الموفق

payza
02-08-2015, 22:32
السلام عليكم يمكنك الاطلاع علي الاخبار الاقتصاديه من خلال المفكره الاقتصاديه علي موقع انستا
و الذي يوضح الاخبار و اوقات صدورها والله الموفق ...........

ahmed7afifi
02-11-2015, 22:32
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
><<>><<><>><<><>

Susanna Ahmed
02-11-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس وتحليلها وكذلك مواعيد صدورها وكذلك قوة تاثير الخبر مثل موقع الفوركس فاكتورى كما يوجد موقع الاجندة الاقتصادية ايضا

tedjboyka
02-12-2015, 23:09
السلام وعليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك بعض المواقع المختصة فى اصدار الاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس لابد من البحث عنها لكن ينصح بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لأن الأحخبار تكون قوية وتؤدي إلى خسائر كبيرة في الفوركس لابد من التعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة الحقيقية.

deyaa24
02-12-2015, 23:15
الاخبار فى الفورك انت تجدها فى واقع كثيرة جدا
فى البداية عندك الفوركس افكتورى انت سوف تجد فية اخبار كثيرة جدا وكل خبر يكون له تاريخ حدد وساعة مححددة وهو افضل مووقع

bilalqhse
02-13-2015, 02:25
هناك الكثير من المواقع التي تقدم نشرات اقتصادية والكثير من القنوات الفضائية المختصة في الأخبار الاقتصادية وان موقع فوركس يقدم نشرات تفصيلية اقتصادية
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

mohamed01
02-13-2015, 11:58

tedjboyka
02-13-2015, 21:58

m7md14
02-17-2015, 13:55
فى مواقع كتير خاصة بالاخبار بس اشهرهم فوركس فاكتورى واف اكس ستريت .... بالتوفيق لك

Doodysamsom
02-17-2015, 14:12
الاخبار بتكون موجودة على موقع الفوركس فاكتووورى بالمنتدى....
لكن لا يمكنك معرفة صدورها بالظبط....
ممكن فقط توقعك لاوقات صدورها.

hunter_world
02-17-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته ام بعد اخي الكريم في موقع لمعرفه الاخبار اخي بتوقيتات صدورها زي اف اكس استريت بس دا انا بستخدمو

ilham2
02-17-2015, 18:27
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

sherouk55
02-17-2015, 18:42
هناك اخى العديد من المواقع ويمكنك معرفه المزيد عنها عبر جوجل ولكن اغلب الاعضاء شكرو فى موقع فوركس
فاكتورى والاخبار اللى بيكون لونها احمر معنها ان الخبر قوى ومؤثر ولو الخبر لونه برتقالى معناه انه خبر
متوسط التاثير ولو الخبر لونه اصفر فده معناه ان الخبر ضعيف التاثير
وبالتوفيق للجميع:happy::happy:

adkins
02-17-2015, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

اسامه أحمد
02-17-2015, 23:53
الله يعطيكم الف عافية
ومشكورين
تحياتي

oussamafond
02-17-2015, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله عليك اخي بوقع فوركس فاكتوري فكثير من المتداولين يستعملونه في التداول و. الخبار و اهميتها حسب غزارة اللون

الله يوفق اخي و يرزقك حلال

hamdochi
02-26-2015, 17:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان افضل المواقع اللى بتنزل الاخبار موقع فوركس فاكتورى ببيكون موقع هام وجيد للغاية ولذلك عند نزول الخبر ابعد عن فتح صفقات وعن اى مكسب فى الصفقة وكمان لو نزل خبر بيغير اتجهات الصفقات المفتوحة فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

scott
02-26-2015, 17:18
الحمد لله الصلاة من أفضل نعم الله علينا فهي دواء ومصدر للطمئنينة
والفوركس لا ولن يلهينا على الصلاة إن شاء الله
وإن شاء الله أصحاب القلوب الضعيفة والمليئة بالطمع والتاركين للصلاة من أجل المال سيهديهم الله

salimk
02-26-2015, 18:36
مواقع ومتديات كثار يقدومون الاجندة الاقتصادية هناك مواقع عربية واخرى انجليزية
انا بفضل فوركس فاكتورى موقع جيد ولا يتأخر غى تنزيل الخبر ويمكنك ضبط توقيت الموقع مع توقيت بلدك

mourad1986
02-26-2015, 18:36
اخي الكريم اكتب في جوجل فوركس فاكتوري وحتطلعلك موقع الاخبار بس لازم تعدل
الوقت على وقت بلدك عشان تعرف وقت صدور لاخبار
اتمنى اكون قد افدتك

ismaiel
02-26-2015, 19:57
السلام عليكم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

scott
02-26-2015, 22:50
عزيزي المحترم حاول تجرب الحاسوب فان تيسر لك في الحاسبو فيه خلل في جهاز الاهاتف او اعد ادخال الباسوورد
والاردر فان لم يتيسر فكلم الدعم الفني في الشركة وسيصححون لك الاخطاء
فان لم يكن هدا ولا داك فالمنصة لا تصلح للهاتف
وتقبل تحياتي

kokou
03-02-2015, 11:37
اخي الكريم

mn3m
03-03-2015, 19:50
السلام عليكم ...مرحبا اخي العزيز هناك عدة مواقع تقوم بوضع كل الاخبار التي سوف تطرح في دلك اليوم وبتوقيت وايضا مدى خطورتها ومن بين هده المواقع
فوركس فاكتوري
بالتوفيق تقبل مروري

hager omar
03-03-2015, 19:55
السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اتمني ان افيدك ولكن انا مبتدئة ولكن اخي الكريم علي مااعتقد هناك مواقع مسئولة عهن وضع الاخبار الاقتصادية ودرجة تاثير الخبر علي الاسعار

تمنياتي لك بالتوفيق

تقبل مروري اخي