PDA

View Full Version : انا جديد ومنكم نستفيد

Pages : [1] 2

basem585
10-15-2014, 15:17
السلام عليكم انا جديد بالمنتدى
مبتدأ في التداول حد ممكن يساعدني
بأية معلومة ولكم الشكر

hamza el
10-16-2014, 14:46
اخي المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات
بالتوفيق لك

مصطفى حمدان
10-17-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الموضوع يحتاج الى تعلم وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشر بشكل كبير على الشبكةيعنى تقدر توصل لاى معلومة بسهولة كل ما عليك هو البحث والاطلاع والله الموفق

marach
10-17-2014, 21:57
مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية

ahfirnet
10-17-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

1- افضل صفقات هى الانترا داى ... التداول اليومى اريح من السوينجات على الاقل لمعظم المتداولين .

2- اعمل خطه مع ادارة راس مال ( احجام العقود مناسبه للحساب - اهداف محدده - حط التيك بروفيت المطلوب مباشره بعد فتح الصفقه )

3- سعر دخول الصفقه بتحدده باسلوبك والطرق كتير " رقم كويس مع بايفوت اسبوعى او يومى نسبة فيبو خط ترند او قناه الاتنين تقريبا واحد موفنجات مؤشرات تشبع إلخ إلخ ....... "

6- خليك فاكر سبب فتح الصفقه دايما والتزم بالإستوب .. والإستوب مختلف من شخص لآخر مش لازم يكون رقم او عدد نقاط معين لكن ممكن يكون ( كسر هاى - شمعه عكس إتجاه الصفقه - الصفقه تطول فى الوقت ومتجبش الهدف اخرج على التعادل او خساره بسيطه او مكسب بسيط السوق مش هيخلص )

hellelali2
10-17-2014, 22:28
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير

medo2013
10-17-2014, 22:46
عشان تاخد خبرة فى هذا المجال لازم تزود معلوماتك باشياء كثيرة ولابد من العمل على الربح وكمان لازم تعمل على الدخول الى القسم التعليمى ومن افضل الصفقات فى الفوركس هى الانترادى واللة الموفق والمستعان

ashrafshawky
10-17-2014, 23:07
اخى الحبيب انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والاتدريب على التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ynwa1892
10-17-2014, 23:12
السلام اخي انصحك بالاكثار من زيارة القسم التعليمي للمنتدى فهو سيعطيك الخبرة الكافية والفيديوهات التي تحتاجها
وفقك الله

julie27
10-17-2014, 23:21
مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية

antonioforex
10-17-2014, 23:22
السلام عليكم
مرحبا بك معنا اخي يمكنك التوجه للقسم التعليمي للمنتدى و ستجد فيديوهات تعليمية
كثيرة ستساعدك كثيرا في تعلم الفوركس.

ranou
10-18-2014, 22:50
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات
بالتوفيق لك

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

بالتوفيق لك

balou
10-19-2014, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاول تتعلم ااخي ارجوك و تدرب
جيدا في ديو كي تصبح مؤهل في حساب الحقيقي

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Wassa04
10-24-2014, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم الفوركس عالم كبير يمكنك البداية من
القسم التعليمي بالمنتدى و بالتوفيق لك تقبل مروري

OLSOPIDRO
10-24-2014, 14:35
اخي اختي السلام عليكم مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية وشكرالاهتمامكم

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الاهم في البداية قراءة كتاب اسرار الفوركس للمبتدئيين فهو الاهم علي الاطلاق قبل ان تعرف رموز العملات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mayali
10-25-2014, 20:38
السلام عليكم
اكيد يا اخى و مرحبا بك فى عالم الفوركس
انا مازلت جديده ايضا و لكن انصحك بالدخول الى القسم التعليمى و الاستفاده من المعلومات و الفديوهات التى هناك
اكيد حتفيدك جدا ان شاء الله
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
10-25-2014, 20:42
معذرة اخي العزيز .. ارى ان تنتقل مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
ملحوظة : اسهاما مني في مساعدتك على التعلم ادخل على هذا الرابط وحمل هذا الكتاب فى الفوركس
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

aboomar13
10-25-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم اولا ارحب بك زميلا عزيزا في عالم الفوركس الكبير,وارجو لك التوفيق والنجاح
اخي العزيز انصحك بالتداول على الحساب التجريبي بشكل مكثف بداية بعد ان تكون قد تعلمت جميع الامور المتعلقة بالمتاجرة بالفوركس,والله ولي التوفيق

aliali
10-27-2014, 01:35
بالتوفيق لك
تحياتى لك

مروة
10-27-2014, 19:12
القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
تحياتى

amermazzen
10-27-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله انصحك بالاكثار من زيارة القسم التعليمي للمنتدى فهو سيعطيك الخبرة الكافية والفيديوهات التي تحتاجها لا تنسى التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

ranou
10-27-2014, 21:21
بالتوفيق لك

dellos
10-27-2014, 21:24
السلام عليكم
مرحبا اخي ومرحبا بك في اسرة منتدى فوركس العرب انا نصيحة لك ان تقوم بتعلم اولى وبعد دلك قم بتطبيق في حساب تجريبي لكي تكتسب
الخبرة

أسماء نعناع
10-29-2014, 17:57
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق

doola2020
10-31-2014, 10:55
خد عندك المعلومة دي وقت الأخبار تعرفه ازاي ممكن تدخل علي موقع الفوركس فاكتوري وتعرف كل الاخبار اللي هتصدر عن اي عملة ان عايزها

ProForex
10-31-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم عليك الدخول إلى القسم التعليمي هناك العديد من المواضيع المميزة والمعلومات القيمة

pacMAN
10-31-2014, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
أهلا و سهلا و مرحبا بك نصحك أخي بأن تتوجه إلى المنتدى التعليمي
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

alsatry2014
10-31-2014, 13:31
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

waleed hassona
11-06-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام عليك زيارة القسم التعليمى بالمنتدى وستجد الكثير من الفيديوهات التعليميه المفيده لك

lyes1977
11-06-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله انتاحسنت الاختيار بانضمامك الى منتدانا الكريم وستتعلم الكثير باذن الله فقط حاول التفاعل مع الاعضاء بالردود والمشاركات . شكرا جزيلا اخي العزيز على مساهمتك الفعالة وبالتوفيق للجميع

magic777
11-06-2014, 15:42
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

لو هتعمل ده لازم تدخل من نقاط قويه علشان السعر لو مراحش في طريق صفقتك انت هنا ممكن تعزز او تبرد وتطلع بردو بربح لما يرد
ليك تاني انما العمل بدون خطه غلط

zouhirflava
11-09-2014, 21:53
انا مجرب السحب من شركة لنستافوركس وفيه تتقاضى طبعا الشركة رسوم عن السحب انما الابناك الالكترونية لا رسوم
انما الايداع لا يتم اخذ اية رسوم ربما حسب ما قرات عن الشركة ولكن حقيقة لم اجرب الايداع في الشركة حتى الان

abdelhak redouane
11-20-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار وبما انك جديد في المنتدى فانا ارحب بك واقول لك عليك ان تحاول تحميل الكتب التي تتحدث عن الفوركس اضافة الى التعرف على كيفية الرد على المواضيع لتحقيق اكبر قدر ممكن من البونص
بالتوفيق للجميع

esshazly
11-25-2014, 16:58
السلام عليكم ... الحل بتاعك مش هينفع انت ممكن تدخل الي القسم التعليمي وانت هتلاقي كل اللي انت عايزة .. وان شاء الله تتعلم وتبقي احسن مننا ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

DANDOUNE
11-28-2014, 00:02
بالتوفيق لك

medomedomedo
11-28-2014, 00:07
لا تفتكر ان الفوركس هو صنع الارباح ولا يوجد نسبه خسائر احب اقول ان نسبه الخاسرين كبيره في ذلك السوق ولكن اذا تعلمت جيد ممكن تاخذ فلوس كثير جدا من الفوركس وتحقق ثروه المسائله كلها مسائله تعليم وتدريب وشويه ذكاء

remas
11-29-2014, 19:10
اخى الكريم ان شاء الله تجد هنا كل المساعده لكن عاوز اقولك انه الفوركس مش مجرد معلومه
الفوركس علم تعلم تكون من الرابحين ان شاء الله

alimohamed
11-29-2014, 19:27
المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات بالتوفيق لك

adil17
11-29-2014, 19:29
اخي الكريم اهلا و مرحبا بك بيننا ان شاء الله تستفيد معنا اذهب لى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تعلم و بالتوفيق

Ahmed2020eg
11-29-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الموضوع يحتاج الى تعلم وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشر بشكل كبير على الشبكةيعنى تقدر توصل لاى معلومة بسهولة كل ما عليك هو البحث والاطلاع والله الموفق

MAGDYABDO
11-29-2014, 21:45
بناصحك انك تقرا كتاب تعلم الفوركس من البدايه الى الاحتراف بعد كدا ممكن تتابع دورات فيديو وبعد كدا تبدا متاجره على الديمو

ام زياد
11-29-2014, 21:53
انصح كل مبتدئ بطريقة تعلمه و هى تكون عن طريق معرفة اولا كيفية التعامل مع الميتاتريدر
ثانيا تعلم التحليل الكلاسيكى مثل الدعم و المقاومة و الترند و الفيبوناتشى و غيرة
ثالثا تعلكم كيفي الفيديوهات لانها افضل شئ يوصل لك المعلومة
بالتوفيق للجميع ,,,,,,,

kimo.san
11-30-2014, 21:04
انت لازم تبقا عارف اخى الكريم ان ا الى انت عايزه يبقا ايه ولازم تبقا عارف ايه المعلومات الى لازم انت تكون محتجها وان هقدرانى افيدك بيها والى انت عايزه انشاء الهل شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله شكرا لك اخى الكريم

Ahmed2020eg
11-30-2014, 22:48

abrahim1a
12-02-2014, 06:54
انا سوف ارشدك لالبداية عليك بالقرائة كثيران حول الفوركس والبحث عن جميع الاسترتجيات ودمجة وانتاج اخرة تناسب عملك وفكراك والالتزام بالتيكبروفة والاستوب لوز ومعرفة الدعم والمقومة والله معك

geoahmedmorsy
12-02-2014, 07:04
انت فى مرحله التعلم واكتساب المهارات الخاصه بالفوركس وتحتاج للتركيز على مشاهده الفيديوهات العمليه التى توضح طرق العمل المختلفه التى تسمى الاستراتيجيات

rehamee
12-02-2014, 07:11
اخي العزيز علشان يكون عندك خبره لاذم تكون دخلت علي المنتدي التعليمي وسمعت من الخبراء والمحليون ولاذم تكون ماشي علي استراتجي ثابت وعامل لنفسك برنامج ماشي عليه

soso11as
12-02-2014, 10:13
السلام عليكم قم بالقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات المشروحة والاشترك فى المنتدى والاستفادة من راى الاعضاء وايضا افادة الاعضاء بريك الشخصى فى صميم الموضوع وايضا قم بعمل حساب تجريبى لك للمتاجرة عليه وتعلم التحليلات والاستراتيجية التى تريد ان تتاجر بها والله ولى التوفيق

magedaly
12-02-2014, 10:23
من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير وكذلك استخدام الستوب لوز والتك بوفيت فى التداول

zeko220
12-02-2014, 10:27
الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تعمل حساب ديمو وبعد كدة حساب حقيقي و تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر ولا تخاف والثبات الانفعالى مهم للغاية من خلالهم نقدر نبداء والاستراتيجه لا تنساها اهتم

Sama20
12-02-2014, 10:28
صببببببببببببببباح الخير
اهلا بك اخ باسم عضو جديد
معنا في المنتدي
لكي تتعلم الفوركس عليك بالدخول الي القسم التعليمي
في شروحات مرتبه لتعليم الفوركس صوت وصورة
باديه من تعريف الفوركس حتي المتاجرة والربح
والله الموفق للجميع

ahlamtyu
12-02-2014, 10:31
انا انصحك في التداول بعده نصائح وهم
الصبر
الاراده علي تحقيق المكسب
اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب
الثقه في النفس
واخير التعلم من اخطاءك

nassar.ali
12-02-2014, 10:51
لابد اخى من الدخول عبر الانترنت والدخول الى الصفحة التعليميه الخاصة بالمنتدى ولابد بالالتزام بالمزيد من القواعد الخاصة بفوركس ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد اخى من قراءة الكتب والدخول عمل حساب ديمو حتى تتمكن من اكتساب الخبرة للعمل على حساب حقيقى والله الموفق ولابد من تكرار التجربه حتى تكون قادر على العمل على حساب حقيقى

eslam88as
12-02-2014, 14:03
نصيحتى لك اخى الاتى من المفترض على كل متداول مبتدىء ان يقوم بالتداول اولا على الحساب الديمو ويمكن من خلالها ان يقوم بتجريب الاستراتيجيات التى سيعتمد عليها فى تداوله فى المستقبل وما اذا كان يحقق الربح ام يتعرض للخسائر وعلى ذلك من المفترض ان لاتقوم بالتداول على الحساب الحقيقي قبل الديمو حتى لاتخسر الكثير

ايمان الباز
12-05-2014, 21:25
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف احوالكم
يمكنك الجوا الي المنتدي التعليمي
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

belhadjnokia
12-06-2014, 05:19
تحيتا طيبتا مني لكم أصدقائي أعضاء الفوركس الجيد ين شكرا أخي
على موضوعك الرائع هدا ولو ممكن أن تفيدنا أكثر
لأنني لم أفهم جيدا المعنى ...

Saudi
12-06-2014, 11:34
السلام عليكم
من القواعد الخاصة بفوركس ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداول ولابد تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر ولا تخاف والثبات
بفوركس ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بالتداو في شروحات مرتبه لتعليم الفوركس صوت وصورة باديه من تعريف الفوركس حتي المتاجرة والربح

DANDOUNE
12-07-2014, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الموضوع يحتاج الى تعلم
وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشر بشكل كبير على الشبكةيعنى تقدر
توصل لاى معلومة بسهولة كل ما عليك هو البحث والاطلاع والله الموفق

bdrxx
12-07-2014, 14:13
اعتقد ان الموضوع دا ليه ميزه كبيهر اخى الكريم وانا شاف ان المبتدء دا امرمهم جدا لازم ان انت تتعلم باقراه الكثيره اخى الكريم ولازم ان انت تقدر تتعلم بشكل سليم هتقدر تحقق فيه الى انت عايزه شكرا لك وبالتوفيق انشاء الله

8150017
12-07-2014, 14:14
اهلا بيك فى التجاره وانصحك نصيحه هامه جدا تعلم جيدا نظريا وعمليا وماتحطش اى فلوس فى الفوركس وتستعجل الا اذا تعلمت كويس جدا جدا والفوركس سهله مش صعبه ولكن يجب الاهتمام والاجتهاد فى تعلمها وربنا معاك

madmax07
12-07-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك ان شاء الله في المنتدى اقسام تعليمة وموضوعات مفيدة وهامة وفديوهات جميلة للمبتدئين ويكون خير ان شاء الله.

samer5s
12-07-2014, 17:38
الفوركس لازم تتعلم الاول وبعد كدة تعمل حساب ديمو وبعد كدة حساب حقيقي و تدخل هذا العالم الكبير عشان ما تخسر تمام وتجنى الارباح وتعلم الصبر ولا تخاف والثبات الانفعالى مهم للغاية من خلالهم نقدر نبداء والاستراتيجه لا تنساها اهتم

sendrela
12-07-2014, 17:42
عليك اخى بالاعتماد على نفسك لان اللفوركس ليس مجال سهل بكلمتين وبس تقدر تفهمه

ولكن لابد من المطالعه المستمره وتتعلم كل شيىء عنه حتى تستطيع ان تبتدى بالطريق الصحيح

موفق

aymanso
12-07-2014, 17:42
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

ibrahim forex
12-07-2014, 17:49
مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى
غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية
تقبل مرورى

جوكر الفوركس
12-07-2014, 18:28

نصيحة اقرا كتاب فوركس العرب للمبتدئين
كي تفهم الاساسيات
تقبل مروري موفق باذن الله

mesteraden
12-07-2014, 18:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يااخي الكريم لاتنتظر من اي حد يعطيك اي معلومه بهذه السهوله يجب انك انت تتعب وتدور على المعلومات
اسعى بنفسك وتعلم وطور من نفسك لأن كل واحد مشغول بنفسه ومش فاضي لأحد ثاني واتمنى التوفيق لك
تحياتي لك

hamada1a
12-07-2014, 19:50
القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير

osama4o
12-07-2014, 21:23

xdorex
12-08-2014, 20:16
انصحك بالبحت عن كتاب اسمه الفوركس للعرب فيه كل ما يهمك في البدايه وستتعرف على المجال من خلاله
وبعدها تستطيع ان تبدأ بالتدرب على منصه التدول الميتاتريدر

mooor
12-08-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
يمكنك الدخول علي القسم التجريبي و سوف تجد كل ما تحتاجه في البداية
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hicham1991
12-08-2014, 21:13

chouai
12-11-2014, 21:54
السلام عليكم

SAF@
12-11-2014, 21:56
السلام عليكم اخى الكريم
انا مثلك جديده وابحث عن معلومات تدلنى لكيفية التعامل مع المنتدى

retared10
12-11-2014, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
بصراحة اخي الكريم يوجد الكثير من الاشياء و اولها ان تفتح حساب demo و تحاول ان تتعلم من المنتدي
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

karam22
12-11-2014, 22:25
استمر في قراءة الكثير من الكتب التعليمية والفيديوهات علي اليوتيوب
واستمر في كتابة المشاركات لكي تحصل علي بونص معقول تطبق ما تتعلمة في حساب حقيقي

chouai
12-21-2014, 14:38
بالتوفيق لك

josefsatriani
12-21-2014, 15:15
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى وب ركااته
اخيي الكرييم الواحد لازم يصبر على التعلم فقط اخي الكريم اجمع البونص و تعلم اجمع و تعلم اجمع و تعلم ثم تدرب على التجريبي حتى تحدد الاستراتيجية التي ستتداول عليها
بالتوفييق للجمييع
شكرا

kazemyy
12-21-2014, 15:19
اعتقد ان الموضوع املهم دا الىهيقدر يحققلك المكسب بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم
بالتوفيق لك اخى الكريم على الموضوع املهم دا بشكل كبير اخى الكرمي على الموضوع دا
شكرا لك

tawfik200
12-21-2014, 15:20
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير ان عليك التعلم قبل بدأ التداول من الفيديوهات و كتب فوركس و شكرا

randa
12-21-2014, 15:26
النصيحه الصح لاى متداول مبتدئ فى سوق الفوركس هى التعليم والتدريب
فى القسم التعليمى هتلاقى الدروس اللى تفيدك والحساب الديمو هيساعدك فى التدريب

donya22z
12-21-2014, 15:30
اخي اختي السلام عليكم مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية وشكرالاهتمامكم

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ♪♪♪

katagoroumma
12-30-2014, 17:49
السلام عليكم
القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله
الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
بالتوفيق للجميع
شكرا

chouai
01-05-2015, 19:58

hamadaali12
01-05-2015, 21:12
لازم تزود معلوماتك عن طريق الشروحات اللتي توجد علي النت ونتديات المبتدأين وتحاول تعرف كل المصطلحات اللي بتشتغل بيها في السوق

roar
01-05-2015, 23:00
بالتوفيق لك

kokou
01-11-2015, 21:43
السلام عليكم

saidsami
01-11-2015, 21:44
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تتعلم و تبحث و تفهم جيدا هذا السوق لكي تكون تاجر و خبير و متعلم في هذا السوق الذي هو في الحقيقة صعب

Doodysamsom
01-11-2015, 22:52
وعليكم السلام ورحمة الله....
اهلا بك يا اخى....
انت لسة مبتدا بالفوركس اصلا... يبقى الاول لازم تتعلم كل شيئ عن الفوركس وبعدين تتعلم اصول التداول..

hamoeslam
01-11-2015, 23:33
اعتقد اخى الكريم ان التجارب الشخصيه الى لزام تيبقا عارف تستفيد من خلالها دا الىه يقدر يساعدك اكتر اخى الكريم ويقدر يحقققلك الكثير من الاشايء املهمه الى لزام نبقا عارفين نحقق الكثير من خلالها
شكرالك

gadallahwagdy1419
01-12-2015, 14:23
يا اخي انا ممكن اساعدك باكبر معلومه عفي هذا المجال وهي
لا تاخذ سمكه بل تعلم الصيد اولا والمقصود بهذا ان لا احد يعلمك الدخول في صفقه بل تعلم ما هي طريقه الدخول

eslam88as
01-12-2015, 15:12
اخى العزيز
الموضوع كبير ليس بهذه السهوله فلابد من التعلم اولا وذلك ممكن من قسم التعلم بالمنتدى و يجب عليك التزود
بجمع المعلومات و الخبره الكافيه والجد و الاجتهاد فى التعلم و الاهتمام للبدء فى التداول فى الفوركس و لك التوفيق

nagwann
01-15-2015, 20:24
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
يا للا بسرعة على القسم التعليمى وشوف الفيديوهات هناك
وبالتوفيق والنجاح ان شاء الله

messi586
01-15-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس

saeyd22
01-15-2015, 20:34
اخى الكريم عليك بعدم التسرع للدخول للصفقه ودراستها جيدا وتحديد نقاط وقف الخساره بها عن طريق تحليلك الفنى فتحليلك الفنى يعتمد عليه اساسيات تداول الصفقه وعليك باختيار الاوقات المناسبه للتداول وان تكون صبور وان تتخلى عن الطمع حتى لايهلك لك راس مالك

liverpool
01-15-2015, 20:39
السلام اخي اول معلومة هي يجب ان تتجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتبحث عنه وبدون عناء والمهم ان تتعلم ادارة راس المال
وفقك الله

oday4ever11
01-15-2015, 20:56

sabreenss
01-15-2015, 22:32
القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق وانا اعتقد اخي الكريم ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير

Yamen123
01-23-2015, 15:01
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات.

hamed ali
01-23-2015, 15:16
السلام عليكم
اخى انت لم تاتى بالجديد لسبب ما يقوم المبتدؤن دائما بادراج هذه الطلبات ظنا منهم انه يمكن
التعلم بسهوله مثلما تفتح الصفقات هذه تجاره اخى الكريم على تعلم قواعدها العامه
تقبلوا مرورى

mohamedsaber
01-23-2015, 15:21
مرحبا بك في المنتدي اخي
يوجد في الصفحة الرئيسية للمنتدي القسم التعليمي ادخله وسوف تجد دورة كاملة بتشرح تعلم الفوركس بالفيديو
تقبل مروري مشكورا

sayed55q
01-23-2015, 16:33
بالتوفيق لك

donya22z
01-23-2015, 16:34
القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل التي تريد البحث عنها والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق
تحياتى

mora1135
01-23-2015, 16:40

ssnsafi
01-23-2015, 16:45
اهلا بك اخي الكريم عضو جديد معنا في المنتدى وان شاء الله انت وضعت قدمك في الطريق الصحيح . بداية اخي الكريم الخطوة الاولى في تعلم الفوركس هو ان تقرأ كتاب يشرح الفوركس واهم الكتب هو كتاب فوركس العرب تجد ببحث صغير على النت بعد ذلك ابدا بفتح حساب تجريبي وابدأ بقراءة كتب التحليل الفني وتعلم المنصة وكيفية استخدامها فهذه هي اهم ثلاث امور وبعد ذلك ستجد نفسك بدون شعور تتبع الخطوات اللازمة من خلال قراءة المواضيع وتعليقات الاعضاء

ismaiel
03-06-2015, 02:38
لا تفتكر ان الفوركس هو صنع الارباح ولا يوجد نسبه خسائر احب اقول ان نسبه الخاسرين كبيره في ذلك السوق
ولكن اذا تعلمت جيد ممكن تاخذ فلوس كثير جدا من الفوركس وتحقق ثروه المسائله كلها مسائله تعليم وتدريب وشويه ذكاء

RomanyMoreed
03-07-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اهلآ بحضرتك في المنتدي ادخل علي القسم التعليمي هتلاقي هناك كل المعلومات اللي انت في حاجة اليها

تحياتي

chennana
03-07-2015, 15:13
عليك بالذهاب للقسم التعليمي به الشروحات الكافية اللتي من شانها تساعدك
لان المجال كبير و الشرح يطوول
بالتوفيق

kokou
03-09-2015, 21:01
السلام عليكم

1 million
03-26-2015, 17:48
مربحا بك اخي الكريم
نعم سوف نساعدك اخي الكريم فقط اخبرنا بماذا تريد و سوف نعمل على توفيره لك
اتمنى ان تراجع ردود الاعضاء في هذا الموضوع

do_do710
03-26-2015, 17:56
اهم شىء ..... ادارة راس المال .... والالتزام باى استراتجيه .... وان شاء الله ربنا يرزقك

محمود مرعى
03-26-2015, 19:22
بأية معلومة ولكم الشكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل وطبعا يا اخى الفاضل نقدر اننا نساعدك فى اى حاجة حضرتك تطلبها وكمان
انا هقولك على حاجة فعلا تقدر انك تستفيد منها جدا وهى انك فعلا تروح للقسم التعليمى عندنا وانت ان شاء الله هتعرف كل حاجة

abes
03-26-2015, 20:17
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sharshabil
03-26-2015, 20:49
مرحبا بكل لاعضاء الجدد يااخي انصحك النك تدخل الى الثسم التعليمي
لن تسنفي الكتيرل هنا في القسن العلم لان الاغالب مواضبع عامة عن الفوزركس ,

a7med84
03-26-2015, 21:06
التعلم اخى الكريم هو اهم شئ ف هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك صبر وعدم تسرع

وخد وقتك والله يوفقكم والله المستعان

eslam labib
03-26-2015, 21:19
اخى الفاضل
الموضوع يحتاج الى تعلم وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشر بشكل كبير على الشبكةيعنى
تقدر توصل لاى معلومة بسهولة كل ما عليك هو البحث والاطلاع والله الموفق

minouchepilot
03-26-2015, 22:08
بالتوفيق لك بالتوفيق

mostafa abdalla
03-26-2015, 22:34
بالتوفيق لك

SHADOWING
03-26-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
يا اخى الفاضل انا انصحك بزيارة القسم التعليمى فى المنتدى وهناك إن شاء الله هتتعلم كل إنت عاوزه وهتكون خبير وربنا يسهل

hamadaforexx
03-27-2015, 01:19
مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية

nabilll
03-27-2015, 13:07
السلام عليكم نعم اخي تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الفوركس و لكن عليك ان تتعلمه جيدا
و تحاول تتدرب على الحساب التجريبي لتجد خطة عمل لك و اتمنى لك النجاح.

ahmedibrahim258259
03-27-2015, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم المعلومات كتير اخي الكريم والمنتدي مليء بها ممكن تدخل على المواضيع المختلفة وانت تعرف حاجات كتير
تقبل مروري

مصراوى
03-27-2015, 14:49
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجد بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب المستمر على الحساب التجريبى وبالتوفيق

rashaeid
03-27-2015, 19:46
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

lolo2012
03-27-2015, 20:25
بالتوفيق لك

atbill
03-27-2015, 20:41
التعلم قبل البدأ في الفوركس و كذلك فتح حساب تجريبي
بالتوفيق أخي العزيز

hamdochi
03-27-2015, 20:45
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات بالتوفيق لك شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

emad64
03-27-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا انصحك اخي العزيز ان تبدا التعلم اولا من خلال المنتدى والقسم التعليمي الموجود به وكذلك متابة اليوتيوب وماموجود به من شرح وافي وتعلم ممتاز.

soad labib sadek
03-27-2015, 21:18
اخي الفاضل اهلا و سهلا بك و سابدا باول وصية مني لك و هي ان تبتعد عن الطمع و التسرع و تبدا بقراءة كتاب الفوركس للمبتدئين لتضع الارضية التي يمكن البناء عليها ايضا احرص علي تعلم فنون ادارة راس المال و التي انا عن نفسي لم اتعلمها في بداياتي لذلك لا اريدك ان تخطيء نفس الخطا

تحياتي

FullyActive
03-27-2015, 22:00
ادخل قسم التعليمى داخل المنتدى سوف تجد كل ما تريده من سلاسل تعليمية ووكورسات وكتبت اخى
وفى حالة انك وجدت صعوبة فى فهم شىء معين ممكن تفتح موضوع والاعضاء هنا لن يقصرون معك

lolo2012
03-27-2015, 22:18
بالتوفيق لك

engaym
03-27-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى انا كمان جديد واقول لحضرتك ممكن ان تذهب الى القسم التعليمى بالمتدى
وهذا يوضح لك ما هو الفوركس ويوجد بة كل الاشياء التى تساعدك على فهم الموضوع جيدا

Schams
03-27-2015, 23:09
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه كثيرا و من استفدنا ايضا من التعليقات من اخواننا الكرام
ننتظر المواضيع الجديده المفيدة لكل عضو مبتدأ او خبير
تحياتي اخي الكريم مع امنياتي...

salah belacel
03-27-2015, 23:10

Forex45
03-27-2015, 23:12
بدايتك تعلم الفوركس من قسم التعلم وطرق وكيفية التداول وحاول التطبيق العملى من خلال حساب ديمو مجانا
بعدها حدد طريقة التداول التى ستتداول بها فى السوق للوصول الى الاهداف

sniper_2015
04-09-2015, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

hager omar
04-12-2015, 14:52
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته\

احييك علي رغبتك في التعلم بس احب اقولك ان امجال كبير ويحتاج الي دراسة وتعلم فانت تقوم بعمل زيارة الي القسم التعليمي وستبدا من هناك الطريق الصح للتعلم

تقبل مروروي

masry928
04-12-2015, 16:01
ادخل بعقود خفيفة..ضع ستوب لوز مناسب..ثم عيش حياتك كانسان طبيعى
الصفقات التى تخسر و لها ستوب لوز تخسر قليلا و الصفقات التى تربح و لها ستوب لوز تربح كثير

bonus
04-12-2015, 18:24
اخى الكريم ان المنتدى عالم كبير من المعلومات وهو يختص بجميع مصطلحات والاسترتيجيات وطريقة التداول عبر المنتدى التعليمى او عن طريق النت والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sof
04-12-2015, 18:32
لازم تجتهد شوية فى الردود عشان البونص بتاعك يزيد هو مش هيزيد لوحده
واي عضو يسجل عن طريقك ستتحصل على البونص
بس لازم شوية اجتهاد

taget
04-13-2015, 00:22
اخي بالنسبة لي لا افضل التداول عن طريق الاسكالبينج
اولا انستا بتمنع التداول عليه و ثانيا يحتاج الى خبرة كبيرة في السوق
بالتوفيق لكم

سارة محمد
04-14-2015, 17:17
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ahmed mo
04-14-2015, 18:04
التعلم ثم التعلم ثم التعلم اعتقد التفكير فى الربح وانت لسه

لاتعرف فى السوق شئ اكيد بيكون شئ غير ايجابى بلمره والله المستعان

user_66
04-15-2015, 04:58
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

رضوى
04-15-2015, 05:11
سؤالك ايضا ليس محددالتى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية

Nabil Wagdy
04-18-2015, 08:11
السلام عليكم
اخي الفاضل اهلا و سهلا بك و سابدا باول وصية مني لك و هي ان تبتعد عن على الطمع و التسرع و تبدا بقراءة كتاب الفوركس للمبتدئين لتضع الارضية
التي يمكن البناء عليها ايضا احرص علي تعلم فنون ادارة راس المال و التي يكون انا عن نفسي لم اتعلمها في بداياتي لذلك لا اريدك ان تخطيء نفس الخطا

Eslam1
04-20-2015, 05:36
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 05:43
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات مؤشر الفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة العربية
بالتوفيق لك

فوركسوريا
04-20-2015, 15:49
السلام عليكم نعم اخي تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الفوركس و لكن عليك ان تتعلمه جيدا
و تحاول تتدرب على الحساب التجريبي لتجد خطة عمل لك و اتمنى لك النجاح.

TORAK
04-20-2015, 16:05
وبشكل إجمالي، يشار إلى هذه العوامل غالباً باسم الأساسيات. ولذا، يشير تحليل الأساسيات إلى تحليل أي بيانات، إلى جانب أنماط الأسعار الفعلية للعملة ذاتها

محمود مرعى
04-20-2015, 17:00
بأية معلومة ولكم الشكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ ومفيش اى مشكلة ان حضرتك تكون مبتدأ ولكن لازم حضرتك تعرف انك فعلا هتتعب
كتير جدا علشان تقدر تحقق الربح والتعليم واى حاجة فى البداية بتكون فعلا صعبة وبعد كده تتوكل على الله وتتاجر بحسابك الفعلى

بسمه
04-20-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

habib.forex
04-20-2015, 22:53
انا نصحك بشدة اخي الكريم بان تتعلم في البداية المتاجرة بنظام الهامش و ثم
قراءة التحليل الفني و التحليل الاساسي و من ثم المتاجرة على حساب تجريبي لفترة

haphop
04-20-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله
بما انك لسه جديد فافضل شئ هو الدخول علي القسم التعليمي في المنتدي والتدرب عليه جيدا قبل العمل في الفوركس

katreenaziz
04-20-2015, 23:01
اهلا بيك اخى الفاضل فى عالم الفوركس وفى منتدانا الجميل اهم حاجة خد وقت فى التعليم ولا تتعجل الامور واتدرب على حساب تجريبى فترة كبيرة حتى تتمكن من التجارة على الحقيقى اتمنى لك التوفيق

jamalantwerpen
04-20-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي الكرام انا عضوا جديد واتفق معكم بان عالم الفوركس جميل ورائع اذا نضم المرئ وقته ووالله اني استفيد في كل يوم عند دخول المنتدى وكما قلتم ان التعليم مفتاح النجاح ولبد للانسان ان يتحلى بالصبر وخاصة الا يمل من التعلم

abdelaziz 10
04-26-2015, 00:24
نصيحة مني يا اخي لن يساعدك في الجزئيات الفارقة الا نفسك واجتهادك في التعلم والتجريب
ممكن الاخوان الكرام يساعدوك في شكليات وسطحيات التداول والباقي يبقى عليك انت

nora40
04-26-2015, 14:12
تقدر عادي تتاجر بطريقة السكالبينج عن طريق فتح صفقات سريعة واغلاقها في وقت قليل
ولكن لابد من الحذر من غلق الصفقات في اقل من 5 دقائق لان شركة انستا بتمنع ده وممكن الصفقة متتحسبش

نورين
04-30-2015, 17:41
السلام عليكم اخي المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد
بالتوفيق وبلتوفيق ان شاء الله

BABAOU
05-01-2015, 01:55
كل ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم في المنتدى و هناك سوف تجد كم كبير من المعلومات بالتوفيق لك

deyaa24
05-01-2015, 02:02
كل تاجر لسة جديد فى الفوركس لابد ان يعرف زاى يحصل على الخبرة
كل تاجر لابد انه يتدرب عل اليمو فر ل تقل عن شهرين لى 3 شهور وبكدة اكيد سوف يحصل على خبرة

fatehbtn
05-30-2015, 12:47
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله دوما...

snnaky
05-30-2015, 12:54
مرحبا بك يا اخى الكريم ونتمنى لك التوفيق
المنتدى زاخر بالمعلومات والأقسام التعليمية التى يمكنك ان تبدأ فيها لتتعلم كل شيء تحتاجة فى هذة التجارة
ابدأ اولا بفهم المصطلحات
ثم ابدأ اولى خطواتك بمعرفة ادوات التحليل البسيطة وكيفية فهم السلوك السعرى مثل
الأتجاة وتحديدة
الدعوم والمقاومة

hidouri25
05-30-2015, 13:19
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
هناك قسمم مخصص لتعليم حاول ان تاخذ منه كل ما يلزمك
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

noor eldyen
05-31-2015, 16:22
بالتوفيق لك

Kiing
05-31-2015, 16:23
صديقي ممكن انه مع المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه اي انه متلا ممكن منه مع سؤالك ايضا ليس محدد ممكن انه متلا ما استطيع ان اقول لك هو ان تدخل الى قسم التعليم حيت هناك سوف تلاحظ

Mona forex
06-02-2015, 03:21

1- افضل صفقات هى الانترا داى ... التداول اليومى اريح من السوينجات على الاقل لمعظم المتداولين .

2- اعمل خطه مع ادارة راس مال ( احجام العقود مناسبه للحساب - اهداف محدده - حط التيك بروفيت المطلوب مباشره بعد فتح الصفقه )

3- سعر دخول الصفقه بتحدده باسلوبك والطرق كتير " رقم كويس مع بايفوت اسبوعى او يومى نسبة فيبو خط ترند او قناه الاتنين تقريبا واحد موفنجات مؤشرات تشبع إلخ إلخ ....... "

6- خليك فاكر سبب فتح الصفقه دايما والتزم بالإستوب .. والإستوب مختلف من شخص لآخر مش لازم يكون رقم او عدد نقاط معين لكن ممكن يكون ( كسر هاى - شمعه عكس إتجاه الصفقه - الصفقه تطول فى الوقت ومتجبش الهدف اخرج على التعادل او خساره بسيطه او مكسب بسيط السوق مش هيخلص )

محمود مرعى
06-02-2015, 03:58
بأية معلومة ولكم الشكر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل باسم وانا هساعدك فعلا مساعدة مهمة جدا وهى انك تدخل عندنا
على القسم التعليمى وانت هتعرف فعلا كل حاجة عن الفوركس وان شاء الله تحقق فيه النجاح والربح

babyzee
06-03-2015, 13:38
في الواقع ان مؤشر الفيبوناتشي بالنسبة لي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس والله اعلم والله موفق للجميع تحيايتي

magic777
06-03-2015, 16:37
في الواقع ان مؤشر الفيبوناتشي بالنسبة لي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس والله اعلم والله موفق للجميع تحيايتي

الاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها

Eslam Anwar
06-07-2015, 14:41
انا شايف اخي الفاضل انه لن يساعدك في الجزئيات الفارقة الا نفسك واجتهادك
في التعليم والتجربه وممكن الاخوان الكرام يسـاعدوك في شكليات وسطحيات التداول والباقي يبقى عليك انت

magic777
06-07-2015, 18:24
انا شايف اخي الفاضل انه لن يساعدك في الجزئيات الفارقة الا نفسك واجتهادك
في التعليم والتجربه وممكن الاخوان الكرام يسـاعدوك في شكليات وسطحيات التداول والباقي يبقى عليك انت

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

omar samy
06-07-2015, 19:22

abdoujames
06-07-2015, 19:22

gootdf
06-08-2015, 13:55
التأكيد يجب على المبتدئ في البداية قبل الدخول في التعرف على طرق التحليل المختلفة والاستراتيجات والنماذج الفنية
يجب في البداية التعرف على مفهوم الفوركس نفسه ومعنى التداول وكيف يتم عقد الصفقات ومتى يكون الربح ومتى تكون الخسارة

ahmed bakry
06-14-2015, 03:52
نصيحتى ليك حاول انك تعرف كويس وتزداد علما ف مجال الفوركس بشكل عام وحاول انك تكون صبور ومش طماع وامشي خطوة خطوة زيى كدة بالظبط وربنا هايكرمك وتقبل مرورى

MOHAMED in forex
06-14-2015, 12:57
عشان تاخد خبرة فى هذا المجال لازم تزود معلوماتك باشياء كثيرة ولابد من العمل على الربح وكمان لازم تعمل على الدخول الى القسم التعليمى ومن افضل الصفقات فى الفوركس هى الانترادى واللة الموفق والمستعان

alihar316
06-14-2015, 14:06
اخى الفاضل لك عشر مشاركة
هذا يعنى انك قرات كما متواضعا من النصاءح
والتي فيها ما يكفي ان تدرك ما تفعل
وفقك اله يا اخي الكريم

hliforexlati
06-20-2015, 23:10
المتحدة ولذلك يأمل التجار بأن تستمر زيادة الطلب في الوحدات السكنية. ولقد ارتفع الغاز الطبيعي في بورصة نيويورك بفعل التكهنات بأن البداية الباردة للعام الجديد في الولايات المتحدة قد تزيد الطلب على

smsm155
06-21-2015, 00:20
عند جمع البونص يجب الانتباة جيد الي عدة اشياء
عدم تكرار تعليقات الاعضاء
لا يمكنك كتابة اكثر من 15 تعليق ف 5 دقائق
التعليقات ف نفس سياق الموضوع
عدم السب والقذف طبعا للاعضاء

magic777
06-21-2015, 00:57
اخى الفاضل لك عشر مشاركة
هذا يعنى انك قرات كما متواضعا من النصاءح
والتي فيها ما يكفي ان تدرك ما تفعل
وفقك اله يا اخي الكريم

بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

asxqw
06-21-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعليكم إن طرق السحب عديدة منها استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساالفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الجزائر وتاثر كثيرا بالغة ب بنكي خاص بك ويمكنك التادخل على صفحة السحب فى الشركة واسحب مالك للبنك او للبنك الالكترونى الذى تتعامل معه

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبتخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالشركة او باستخدام حساالفيبوناتشي تم وضعه نسبه الى المستويات التى وضعها العالم فيبوناتشي وهي تستعمل في مجلات اخرى غير الفوركس وهذا العالم اكمل حياته في الايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 19:54
تحياتى

MOHAMED in forex
06-21-2015, 21:17
بالتوفيق لك

hamadarizk
06-21-2015, 21:49
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

Emam_gad
06-21-2015, 21:49
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

hmadnah123
06-21-2015, 23:41

محمد السيد
06-21-2015, 23:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

osama147
06-21-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ادا كنت حاب ان تتعلم الفوركس جيد حاول ان تزور قسم التعليمي وحاول ان تتصفح الصفحات التى توجد به سوف تستفيد كتير منهاا
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

magic777
06-22-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ادا كنت حاب ان تتعلم الفوركس جيد حاول ان تزور قسم التعليمي وحاول ان تتصفح الصفحات التى توجد به سوف تستفيد كتير منهاا
تقبل مروري اخي ورمضان كريم

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

toujani95
06-22-2015, 02:18
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس
واتمنىلالك سيرة مهنية طيبة

hmadnah123
06-22-2015, 02:29

superkenan
06-22-2015, 02:34
اخي الكريم انت تحتاج إلى عدد كبير من المعلومات اولا انشئ حساب تجريبي ثم اذهب إلى القسم التعليمي ثم شاهد المشاركات والتعليقات التي تناقش ما جاء فيها
اتمنى لك التوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 21:26

sameh-a
06-24-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة الكتب التعليمية ومشاهدة
الفيديوهات والعمل على الحساب التجريبي لكي تتعلم من الاخطاء

rachiidx
06-24-2015, 22:04
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
انا أيضا جديد في هذا المنتدى و اتمنى من الله تعالى ان أستفيد
منكم و ان شاء الله نجد من يساعدنا في مجال الفوركس بالتوفيق للجميع

OSAMA AMER
06-25-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب مرحبا بك اخى الكريم بيننا فى منتدى فوركس العرب يمكنك ان تذهب الى قسم الكتب والفيديوهات لتتعلم اكثر عن الفوركس

saadkam
06-25-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد اخى الكريم ان التجارب الشخصيه الى لزام تيبقا عارف تستفيد من خلالها دا الىه يقدر يساعدك اكتر
اخى الكريم ويقدر يحقققلك الكثير من الاشايء املهمه الى لزام نبقا عارفين نحقق الكثير من خلالها .

brahim89
06-25-2015, 18:10
سلام عليكم اخي المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد

hamditornado316
06-26-2015, 05:50
انصحك بالاكثار من زيارة القسم التعليمي للمنتدى فهو سيعطيك الخبرة الكافية والفيديوهات التي تحتاجها اتمنى لك التوفيق

Whisper rain
06-26-2015, 05:54
أخي الكريم أنا جديد مثلك أنصحك أن تتابع بعض الفديوهات على اليوتيوب أولا لفهم مبادئ الفوركس ولتعرف أين أنت ذاهب في هذا المجال ثم هنا من خلال المعلومات والردود نستطيع التعلم بما فيه الكفاية ولكن لا تتسرع ... رويدا رويدا
... تحياتي :bravo:

one god
06-26-2015, 18:57
انت من تقدر ان تفيد نفسك يا اخي من خلال الاجتهاد وتعلم الفوركس والتدرب والتطور
لا احد ممكن يريد انك تربح غير نفسك فالكل يفكر في حاله وبس فلازمك تجتهد

AH3
06-27-2015, 06:26
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد اخى الكريم ان التجارب الشخصيه الى لزام تيبقا عارف تستفيد من خلالها دا الىه يقدر يساعدك اكتر
اخى الكريم ويقدر يحقققلك الكثير من الاشايء املهمه الى لزام نبقا عارفين نحقق الكثير من خلالها .

مفيش مجال اخي يتعلمه احد في يوم وليه الموضوع يحتاج جهد وتعلم وكلما اجتهد اكتر اعطاك المجال اكتر واكتر تقبل مروري

mido elmasry
06-27-2015, 06:35
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم basem585
يمكنك زياره القسم التعليمي و هناك سوف تجد كل ما يخص المبتدئين من الالف للياء
و اتمني ان تستفيد منه كثيرا و يساعد في بدايتك اخي علي فهم ما هو الفوركس و كيف يمكنك التداول
تقبل تحياتي و اهلا بيك منرو معانا و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lokatoni316
06-27-2015, 06:51
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم الى تعلم وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشر بشكل كبير على الشبكة يعنى تقدر توصل لاى معلومة بسهولة وكسب الخبرهه ضروري في هذا المجال بالتوفيق

ahmed900
06-27-2015, 06:56
هل تعلم:ذكر الباعوض لايلسع الانسان او اى حيوان لانه ينغذي على
عصارات النباتات والازهار اما الاناث فهي التي تقلق نوم الكثيرين منا لأنها تعيش على امتصاص الدماء لتجد طعامها جاهزاَ

هل تعلم:السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق بها أي أذى

hamza mansouri
06-27-2015, 07:17
السلام عليكم
اسعى لكتابة 1000 رد اخي الكريم لتحصل على مجموع بونص يساوي 100 دولار
في راس الشهر تحول الى الحساب في الفوركس لتتم عملية التداول شكرا

Elkhadi
06-27-2015, 07:32
اخي الكريم مرحبا بك في هذا المنتدى الرائع الذي من خلاله يمكنك ان تحصل على معلومات قيمة وكذا بمنصات محفزة للتداول بها في الفوركس

ayoub321
06-27-2015, 07:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنصحك أخي بتعلم من مقاطع التعلمية التي في المنتدى
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ziyaddn
06-27-2015, 16:25
التعلم والتجريب ف الحساب التجريبى بيكون لزيادة التعلم وزيادة الخبرة وزيادة قراءة السوق وصعوده وهبوطه وكمان زيادة الالمام بالعملية التداولية بشكل عام والسلام عليكم

حسنى صادق
06-27-2015, 16:39
لابد من ان نتوصل الى كيفية الاستفادة ن العم على اساسا تداول الطرق الاساسايى للسوق و للفهم الساساى للعل بة

جابر1979
06-27-2015, 16:44
كل ما سوف تقوم به هو كراسة و قلم بجانبك ، تفتح القسم التعليمي في المنتدى و تقرا المواضيع و اي مصطلح تصادفه تقوم بتدوينه ، و عند جمع عشرة مثلا تبحث عن الشرح الخاص بهذه المصطلحات

faisseli
06-27-2015, 17:26
سلام عليكم اخي المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد

mechanical
06-27-2015, 21:31
السلام عليكم ... ما دام انت جديد في المنتدي يبقي انت الطريق اللي لازم تاخدة هو لمنتدي التعليمي وهو اللي ممكن يفيدك في كتير من الموضوعات
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

Elkhadi
06-27-2015, 21:45
بسم الله الرحمان الرحيم والصلات و السلام عاى رسول الله و اما بعد
يسرني ان اشارك ف هذه التعليقات المهمة بخصوص كل ما هو يخص المتداولين الجدد انا ايضا جديد في هدا المجال و كل ما اريد ان انصح به اصدقائي واحبتي حول هذا العالم الجديد

andro samir
06-27-2015, 21:53
يمكنك جمع اكبر قدر من البونص دي اول حاجة بعدين تفكر في التداول وتتعلم من الدروس
او يمكنك ان توكل خبير للتداول وياخذ نسبة من الارباح

firos007
06-27-2015, 22:05
انا انصحك يا صديقي بان تطلع في البداية على اساسياتالتداول و التداول على
الحساب التجريبي لكي تتعلم الطريقة الجيدة في المتاجرة بالتوفيقلك و للجميع

mido elmasry
06-27-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الفاضل basem585
يمكنك الذهاب الي القسم التعليمي و هناك سوف تجد كل ما يختص من دروس لتعليم المبتدئيين ما هو الفوركس و كيف يمكنك المتاجره عليه
و ما هي الدعوم و المقاومات و القمم و القيعان و الترند خط ميل الاتجاه و كل ما يتعلق بالفوركس و مفاهيمه
تقبل مروري ز بالنوفيق للجميع ان شاء الله

gehad87
08-02-2015, 16:08
سيادتك اهم معلومة ممكن تحصل عليها هي انك تقرا الاول وتدور على المعلومة بنفسك
مش تعمل اعلان عن المعلومات
خلي ليك منهج دراسة علشان تقدر تفهم كويس

alaa ali
08-02-2015, 21:50
اهلا بكم
لابد لك من .......... التدريب الكبير جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

abdelsamed
08-02-2015, 21:51
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

alaa ali
08-02-2015, 22:25
اهلا بكم
اخى الكريم ......... التدريب الكبير جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

احمد فوركس
08-02-2015, 22:27
اول حاجة ممكن تعملها انك تدخل المنتدى وتسجل فيه وتابع المواضيع الخاصة بالفوركس وتكتسب الخبرات
الموجودة هنا وان تطلع على اليوتوت فى الشرح والمواقع المختلفة وبالتوفيق ان شاء الله

albersamir
08-02-2015, 22:30
يا صديقى المجال كبير جدا و يجب ان تدرسه و سؤالك ايضا ليس محدد
بالتوفيق لك
وشكرا ليك يا صديقى على السؤال

alaa ali
08-02-2015, 22:33
اهلا بكم
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

midomad
08-02-2015, 22:44
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

walidfrija
08-02-2015, 22:48
لفوركس والخيارات الثنائية إلا أن الخيارات الثنائية تعتمد على نفس مفهوم الفوركس ,في حال كنت من تجار
الفوركس فسوف يكون تداول الخيارات الثنائية تنويع إيجابي بالنسبة لك.
الخيارات الثنائية ملائمة جدا للتجار المبتدئين لأنها توفر تجربة تداول سهلة أكثر

akram mohamed obaid
08-02-2015, 22:52
اهلا وسهلا بك اخي العزيز في هذا السوق الكبير والممتع عليك بالدخول لحساب تجريبي في البدايه حتى تتمكن من معرفه الفوركس واساسياته
والموفقيه لجميع
تقبل مروري

pepobm
08-03-2015, 02:09
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

forexae
08-03-2015, 02:56
انصحك بالاكثار من زيارة القسم التعليمي للمنتدى فهو سيعطيك الخبرة الكافية والفيديوهات التي تحتاجها لا تنسى التعلم على الحساب التجريبي وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح

jaune
08-03-2015, 03:22
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
جزاك الله كل خير

midomad
08-03-2015, 03:25
تكون النتیجة خط آخر یلتقي بالخط السابق أحیاناً ویفترق عنھ أحیان أخرى – عادة یرسم ھذا الخط بلون آخر أو متقطع لتمییزه عن
خط ماك دي –
یسمى المؤشر السابق ماك دي وھو یظھر في حالة أردت ظھوره أسفل الرسم البیاني .
حیث تمثل كل ساعة فى ال ماك دي الساعة التي فوقھا مباشرة في الرسم البیاني .
كما ترى في الشكل

classic_trader
08-04-2015, 13:21
انا انصحك في البداية يا صديقي بالقراءة جيدا على نظام المتاجرة
بالهامش و المتاجرة على حساب تجريبي في البداية من اجل التعلم

mohamed elamrani
08-06-2015, 21:49
اخي الكريم القسم التعليمي تجد فيه كل المسائل يحتاج الى تعلم وطبعا اصبح مجال الفوركس منتشرفهو سيعطيك الخبرة الكافية والفيديوهات التي تحتاجها
وفقك الله

بشير حمدان
08-06-2015, 21:52
السلام عليكم
اخى الكريم الموضوع اكبر من معلومه تذكر فى موضوع او رد
فقط توجه الى القسم التعليمى وابدء التعلم من اربابه ولا تتعجل على الربح

mohamedkarem
08-06-2015, 23:39

jozef82199
08-07-2015, 00:08
لشمعة الطويلة البيضاء تتميز بالأتي :

• سعر الافتتاحأقل من الإغلاق يعني السعر بدأ بسعر ثم ازداد حتى أغلق علي ارتفاع كبير
• تدلعلي حجم تداول عالي جدا للسهم خلال هذه الفترة
• تدل علي أن المشترين للسهممسيطرين علي التداول يعني هناك تجميع وشراء بكمية كبيرة للسهم أدي إلي رفع السعروالإغلاق علي ارتفاع كبير جدا
• وجود رأس عليا للشمعة تمثل أعلي سعر و رجل تمثلأقل سعر للسهم في هذه الفترة ولكن الرأس والرجل طول كل منهما ليس كبير دليل علي أنالسعر لم يعلو كثيرا عن سعر الإغلاق ولم ينزل كثيرا عن سعر الافتتاح دليل علي تداولمنتظم للسهم والمشترين مسيطرين علي التداول ويدفعوا بالسهم للارتفاع من أول الشمعةإلي أخرها

•هذه الشمعة تدل علي وجود السوق في حالة صعود ولكن هذايحتاج إلي تأكيد بعلامات أخري مثل ظهور هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم أو ظهورهاعند نقطة دعم للسهم كل هذا مع بعض يشير إلي قرب صعود السهم

seifhd
08-07-2015, 14:54
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

casa
08-12-2015, 20:17
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى و ارغب في اكتساب خبرة في مجال الفوركس
لذا أهيب بكم أصدقائي الأعزاء أن تقدموا لي النصح والمساعدة حتى ابلغ المستوى المطلوب

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى و ارغب في اكتساب خبرة في مجال الفوركس
لذا أهيب بكم أصدقائي الأعزاء أن تقدموا لي النصح والمساعدة حتى ابلغ المستوى المطلوب

ASMAA TAHA
08-13-2015, 17:22
اود ان انصحك فى مجال الفوركس انك اذا خسرت لا تمل ابدا ولا تترك المجال ولكن بالعكس لابد وان تستمر فيه ولابد وان تعمل بجد واجتهاد لكى تصل الى طريقة تستطيع ان تربح من خلالها بالتوفيق

forex all arabes
08-23-2015, 23:10
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف ليك بالذهاب للقسم التعليمي به الشروحات الكافية اللتي من شانها تساعدك
لان المجال كبير و الشرح يطوول و تقبل مروري اخي وشكرا

sameh-a
08-25-2015, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم انصحك بالذهاب للمنتدى التعليمي وقراءة
الكتب ومشاهدة الفيديوهات والتداول على حسابك التجريبي

andro2015
08-27-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فى كورسات تعليم الفوركس على الانترنت
شوفها وركز فى الشرح وان شاء الله هتصبح خبير مع التدريب على حساب ديمو

zeghar
08-28-2015, 00:09
اخي العزيز انت من خلالك التواجد في هاذا المنتدي راح تتعلم من خلال اسئلة الاعضاء
والاجابة عنها لاكن لازم عليك تصبر شوى

Alilou31
08-28-2015, 02:06
السلام عليكم ,مرحبا بك اخي
الفوركس مجال جد واسع لتعلمه يلزمك الصبر هو ليس بالصعب فقط عليك الاجتهاد و التركيز و حاول ان لا تاخذ المعلومات بشكل مكثف حتى لا تضيع
حاول ان لا تتخطى الدروس يعني تعلم بشكل سلس , موفق .

rachadcom
08-30-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. بسم الله الرحمان الرحيم ..
يا غالي انا انصحك بكتاب اسمو فوركس للعرب ان شاء الله بعد ما تتم من قرائته ستكون ملم بت 80% من عالم الفوركس فيه شرح لكل شيء .. تقبل مروري

ridhamadrid
08-30-2015, 13:02
السلام عليكم
عليك بالقسم التعليمي هناك ستجد الاخوة سيساعيدونك . + ابحث في شبكات التواصل كاليوتيوب يوجد فيديوهات جيدة للتعلم + الكتب ابحث في غوغل. بالتوفيق اخي.

mohammad97
08-30-2015, 13:35
اهلا وسهلا بيك اخي الكريم زحياك الله وبياك في عالم الفوركس الواسع انصحد اول شيء تبتديء به هو الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى وهناك ستجد البدايه الصحيحه ان شاء الله من تعليم ونصائح وارشادات وفقك الله وسدد خطاك الى طريق الخير