PDA

View Full Version : لأهل الخبرة بمايخص الستراتيجي أرجو المساعدة

جوهراني
10-16-2014, 04:11
السلام عليكم
بمايخص الستراتيجي كيف اختارها وكيف أضعها في برنامج التداول InstaTrader
مع الشكر

a7med84
10-16-2014, 15:43
اخى الكريم عليك الاول دراسه التحليل الفنى فى السوق والسوق به ملايين من الاستراتيجيات اختار الاسلوب الاول واختار الاستراتيجيه المناسبه له

ProForex
10-16-2014, 19:56
أخي الكريم وضع الاستراتيجية في المتاتريد عليك أن تدخل إلى الملف الخاص بالمتاترير وتنسخ المؤشرات في مكانها وايضا التمبليت

medo2013
10-16-2014, 21:41
هناك انواع كثيرة هامة مهمة فى الربح ومن بعض الاشياء من ضمن هذة الاشياء هى الاستراتيجية من ضمن التى تعمل على البعد وكمان لابد من ضمن الاشياء التى تعمل على الربح ومن هنا هناك ملايين من الاستراتيجيار واختيار الاهم

محمد السيد محمد
10-16-2014, 22:32
اولا انا بتهيالي انك مستعجل قوي .. والمفروض ان تدرس امور كثيرة حتى تفكر في استراتيجية
على كل حال انا هقولك على سبي العلم .. هناك لا داعي ان اتنشئ استراتيجية جديدة بحسبك ان
تحصل على استراتيجية من ضمن الاستراتيجيات الموجودة وتتمرن عليها ثم تعمل بها

soad labib sadek
10-16-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
علي حد علمي
ان تضع ال مؤشرات في مكانها المحدد
و التامبلتس في مكانها المحدد
و هكذا تكون تكونت الاستراتيجية

نصيحة اخب قم بالباك تست لكل استراتيجية قبل البدا في اعتمادها

تقبل مروري

rhayemm
10-16-2014, 23:33
السلام عليكم
أنا أيضا كنت بصدد طرح نفس السؤال
أرجوكم يا إخوان من له إجابة فل يشرحها بشكل واضح
جازاكم اله خيرا

جوهراني
10-16-2014, 23:42
شكراً لكل جميعاً

ولكن أرجو أن تمدني بفيديو استطيع التعلم به أكثر ولتعم الاستفادة لكامل أعضاء المنتدى

جازاكم اله خيرا

---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

اولا انا بتهيالي انك مستعجل قوي .. والمفروض ان تدرس امور كثيرة حتى تفكر في استراتيجية
على كل حال انا هقولك على سبي العلم .. هناك لا داعي ان اتنشئ استراتيجية جديدة بحسبك ان
تحصل على استراتيجية من ضمن الاستراتيجيات الموجودة وتتمرن عليها ثم تعمل بها

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا أشكرك كثيراً على هذه المعطيات المفيدة ... وماهية الأشياء الأهم ليبتدئ مثلي ليتعلمها ؟

جازاك اله خيرا

snnaky
12-20-2015, 21:57
هو حضرتك بتتكلم عن اية بالضبط ممكن توضح ؟؟
يعنى حضرتك عامل موضوع استفسارى ومكسل لهذة الدرجة انك تتكلم وتوضح اتستفسارك الى هذة الدرجة
واذا كنت حضرتك الى هذة الدرجة مستعجل توضح استفسارك عشان نساعدك طب اللى بيحاول يساعدك بالأجابة يعمل اية يا اخى نصيحة تتعلم منها
اعطى موضوعك واستفسارك حقة لتجد حقك فى الأجابة

katreenaziz
12-20-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل اتمنى اننى كنت قادر على اجابتك اتمنى من الاخوة الاعضاء افادتك اكتر منى واتمنى لك التوفيق والنجاح

kacembouden2
01-19-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك