PDA

View Full Version : توصيات فوركس

haffoudhi
10-16-2014, 09:54
توصيات فوركس هي عبارة عن مؤشرات أو معلومات تساعد على التداول الناجح. يمتلك سوق فوركس إمكانيات كبيرة لتحقيق أرباح جيدة. الشرط الوحيد هو الإستثمار من خلال الإستراتيجية الصحيح و المدروسة. هناك الكثير من الناس الذين يدخلون في سوق فوركس من دون معرفة أي شيءٍ عنه. و بالتالي ينتهي بهم الأمر بخسارة المال و الحديث بشكل سيء عن فوركس. إن قام نفس المستثمر بقضاء بضعة ساعات في دراسة ديناميكية حركة العملات و تداول وفقاً لها، كان ليحقق أرباحاً جيدة.
لا يمتلك جميع المتداولين الوقت لمراقبة السوق على مدار الساعة و لا يمتلك كل متداول المهارات اللازمة لتفسير المعلومات السوقية. هنا يأت دور توصيات فوركس التي تنقذ المتداولين من خلال المؤشارات الدقيقة و في الوقت المناسب. توصات فوركس هي أداة إستثمارية هامة تساعد المتداولين في إتخاذ القرارات الإستثمارية الحكيمة. هذه التوصيات تقدمم بيانات خام و معلومات بشأن السوق بحيث يمكنك إختيار التداولات بأقل المخاطر.
مؤشرات فوركس تقدم في العادة من قبل متداولين محترفين على شكل تنبيهات عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل المنبثقة. منتجوا التوصيات يعطون على أساس التحليلات الأساسية و التقنية بناءاً على البيانات السوقية. قم بقراءة المعلومات التالية لمعرفة ما هي توصيات فوركس و كيف تعمل.

mahmoud sheded
10-16-2014, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات رائعة ومفيدة بارك الله فيك
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

a7med84
10-16-2014, 15:42
شكرا لك اخى الكريم بس مهم جدا ان يكون هناك نوع من التحليل الخاص

بك حتى لو هتابع ولو هذه التوصيات تشوش على تداولك يبقى بلاش منها احسن

ProForex
10-16-2014, 19:57
موضوع ممتاز أخي الكريم حول التوصيات التي يضعها البعض لمساعدة الأعضاء المبتدئين في الربح لكن لا أنصح بها الأفضل التعلم

medo2013
10-16-2014, 21:28
هناك انواع كثيرة ومعروفة من المواضيع الهامة منها التوصيات بالفوركس وهى كثيرة ومنها الاول ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف تعمل على الفوركس وتتداول علية وبعدين تبدء تدخل فى الفوركس وتتاجر علية

محمد السيد محمد
10-16-2014, 22:59
انا لا اري ان التوصية لا يمكن ان تفيد احد الا واحد اصلا يستطيع بتحله الفني ان يعطي مثلها
وانا اعتقد ان عمل الذي يتداول بالتوصية ليس تطبيقها حرفيا وفقط انما مراجعتها اولا مع الأصول التي تعلمها فان احس بالثقة فيها
تاتي المرحلة التالية وهي تطبيقها تطبيقا حرفيا

soad labib sadek
10-16-2014, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. جزاك الله خيرا اخي الكريم .. و لكنني افضل الاعتماد علي تحليلي الخاص و ليس توصيات .. تقبل مروري

ibrahim forex
10-16-2014, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الفكرة فكرة مميزة ولكن على المتداولين التعلم احسن من التوصيات
يكون لديهم خبرة وواقع عملى احسن من النظرى
تقبل مرورى

thabt
10-26-2014, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بصراحة التوصيات دي لازم تكون من عند واحد مشهور بتوصياتوا انها ناجحة وليس جميع التوصيات

antonioforex
10-28-2014, 18:19
السلام عليكم
نعم اخي هناك الكثير من الموافع و المنتديات التي تقدم هده التوصيات و لكني لا افضل الاعتماد
عليها كثيرا لاني افضل ان اتعل الفوركس و اكتسب به خبرة.

YMTMAX
10-30-2014, 09:08
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..‏
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..‏

host
11-23-2014, 05:28
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ForexLaw
11-23-2014, 09:09
السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي العزيز موضوع مهم اتمنى ان يستفاد جميع الاعضاء من المعلومات القيمة . بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
11-23-2014, 10:29
لااخى اعتقد ان التوصيات لو انها من الممكن ان تغنى لكانت اغنت صاحبها لذلك لابد ن الاقتناعانة من المكن ان نكون صادقين فى عدم اتباع لتوصيات و الاعتماد على انفسنا

mahmoud abdelhamed shedid
11-23-2014, 10:33
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
شكرا على الموضوع الرائع
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح الوفير

amermazzen
11-23-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على التوصيات الرائعة التني افدتنا بها حقيقة الأمر لابد على التاحر التعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة والتعلم الجيد خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

محمد عبد اللطيف
11-23-2014, 13:33
السلام عليكم
هناك العديد من المواقع التى تعطى توصيات سواء مجانيه او مدفوعه ولكن فى النهايه لها نسب نجاح واعتقد انه لابد ان تكون لديك
استوبات لتحافظ على الحساب من الخساره ولا تاخذ التوصيات ناقصه

beshoy barakat
04-15-2015, 09:22
هناك انواع كثيرة ومعروفة من المواضيع الهامة منها التوصيات بالفوركس وهى كثيرة ومنها الاول ان تتعلم جيدا ما هو الفوركس وكيف تعمل على الفوركس وتتداول علية وبعدين تبدء تدخل فى الفوركس وتتاجر علية

الصعلوك
04-15-2015, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

engaym
04-15-2015, 09:51
السلام عليكم اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر وبالتوفيق للجميع

Bouani
04-15-2015, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
التوصيات مهمة في الفوركس
و خاصة اذا كانت من عند محترفين
فهي تسهل علينا التداول
بس في نهاية المطاف ممكن هم كمان يغلطوا
تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-15-2015, 19:00
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedibrahim258259
04-15-2015, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بعتمد على التوصيات وبفضل اني اعتمد على نفسي علشان اتعلم بنفسي
تقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
04-15-2015, 20:09
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه ان التوصيات لو انها من الممكن ان تغنى لكانت اغنت صاحبها لذلك لابد ن الاقتناعانة من المكن ان نكون صادقين فى عدم اتباع لتوصيات و الاعتماد على انفسنا بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم