PDA

View Full Version : الالتزام و اهميته في السوق الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

safiforex
06-21-2012, 02:40
بسم الله الرحمان الرحيم
انا قبل ما اضع موضوعي هذا ، لاحظت الكثير من الاعضاء و من خلال ردودهم انهم بيدخلوا صفقات بدون معيير اساسية حتى ، و هذا ما تبين لي من عدة ردود للاخوة الاعضاء
فحبيت ان اعمل موضوع بالدرجة من الاهمية في السوق الفوركس
انه الالتزام و ما لهذه الكلمة من اسرار في نجاح اناس في الفوركس
الالتزام في الفوركس يمكن ان نتحدث عنه في شقين
الالتزام العملي و الالتزام المالي
فالالتزام العملي هو ان نلتزم بالاستراتيجية و شروطها
و فيى هذا الصدد انا اقول على لكي ينجح المتداول عليه ان يلتزم بالاستراتيجية و الاتزم بها يكون في الشروط التي تكون ملازمة للاستراتيجية ،
فانا متاكد جداا ، اذا التزم الواحد بالاستراتيجية كيفما كانت بشروطها فانه اكيد سينجح
و هنا اتحدث عن الشروط لدخول الصفقة و الشروط للخروج منها ، و الاتزام بالشروط سيكون كيفما كانت الصفقة و لو كانت خاسرة و تاكد الخروج بالشروط فيجب الخروج منها
هذا هو الالتزام العملي
ناتي الى التزام المالي
هذا هو كذلك هام جدا
بحيث اننا نكون متعلقين فيه بالمال الذي يكون في ملكنا
فلا يمكن ان نضعه كله في الصفقات هكذا
فلابد من ادارة المال بشكل افضل
ربما 5% او 10% من راس المال
المهم ان تكون ادارة جيدة و هذا يكون على حسب الطريقة و الاستراتيجية المستعملة
و بالتالي فان الالتزام بالادارة المالية اننا لا نحاول ان نزيد اي شيئ في الصفقات باكثر مما نعمله في ادارتنا للمال
و بهاتان العمليتان الاتزم المالي و العملي اذا التزمنا بهما في تداولاتنا فانني اكيد انه من يلتزم بهما فانه سيشق طريقه للنجاح و انا اضمن له هذا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mokas
06-21-2012, 02:43
التجارة عبر الانترنت, و خاصة حين يتعلق الأمر بتجارة العملات, السلع و CFDsالأخرى مثل مؤشرات الأوراق المالية يمكن أن تكون مشروع تحد عقلي. فهناك ضغط كبير على التاجر ليقدم عائدات و عدم خسارة المال. إن قدرة التاجر على القيام بذلك كله حين يكون فوضى و تشوش في السوق أو حين يواجه التاجر محنة, هو ما يخلق الفرق بكل بساطة بين البقاء عائما أو أن تدفن بالإسمنت.

إن المشاعر هي استجابة الجسد للمثيرات البصرية. فحين يرى التاجر ما يحدث على مخططاته, ترسل عينيه هذه البيانات إلى مناطق معينة من دماغه, و تتم هناك ترجمة المعلومات البصرية, و التي بدورها تشغل إطلاق الهورمونات مثل الأدرينالين لتكوين الاستجابة الانفعالية "القتال, الخوف و الهروب". يستجيب الأشخاص الاعتياديين لهذه المثيرات بطرق مختلفة, و لكن في نهاية الأمر, يمكن أن تنظم هذه الاستجابة مع مرور الوقت.

safiforex
06-21-2012, 02:47
التجارة عبر الانترنت, و خاصة حين يتعلق الأمر بتجارة العملات, السلع و CFDsالأخرى مثل مؤشرات الأوراق المالية يمكن أن تكون مشروع تحد عقلي. فهناك ضغط كبير على التاجر ليقدم عائدات و عدم خسارة المال. إن قدرة التاجر على القيام بذلك كله حين يكون فوضى و تشوش في السوق أو حين يواجه التاجر محنة, هو ما يخلق الفرق بكل بساطة بين البقاء عائما أو أن تدفن بالإسمنت.

إن المشاعر هي استجابة الجسد للمثيرات البصرية. فحين يرى التاجر ما يحدث على مخططاته, ترسل عينيه هذه البيانات إلى مناطق معينة من دماغه, و تتم هناك ترجمة المعلومات البصرية, و التي بدورها تشغل إطلاق الهورمونات مثل الأدرينالين لتكوين الاستجابة الانفعالية "القتال, الخوف و الهروب". يستجيب الأشخاص الاعتياديين لهذه المثيرات بطرق مختلفة, و لكن في نهاية الأمر, يمكن أن تنظم هذه الاستجابة مع مرور الوقت.

ههههههههههه ، ما هذا اخي الكريم ، انا مالي و مالي المؤشرات الاوراق المالية
انا موضوعي باين و واضح وضوح الشمس ، ايه علاقة ردك بالموضوع ؟؟؟؟

abo ali
06-21-2012, 03:03
اكيد الالتزام دة كلمه تعنى الجديه والوضوح الذان يوديان الى النجاح
وفى مجال الفوركس الالتزام مطلوب وكلامك مظبوط التزام العملى والمالى
والواحد لازم يدير الاموال بطريقه جيدة بس ممكن زيادة النسبه اكتر من 10 فى الميه

aboualy
06-21-2012, 03:43
فعلا اخى العزيز الالتزام ضرورى للنجاح والاستمرار فى سوق الفوركس فلابد من الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تعمل بها
وكذلك لابد من الالتزام بقواعد ادارة راس المال وهى سر حياة الحساب ومن المهم الايضا الالتزام بوقف الخسارة

sho
06-21-2012, 03:46
اتفق معك تماما فالتزام هى كلمة السر للنجاح فىالفوركس وللنجاح فى كل شئ عموما ..ز المتداول الجيد والذكى هو الذى يضع استراتيجية جيدة ويلتزم بتنفيذها حرفيا مهما كان وكذلك الالتزام باستخدام اسلوب ادارة راس المال الجيد حيث يقوم بتحديد نسبة معينة من رأس المال ليدخل بها الصفقة ويلتزم بما خططة تماما

gemmy
06-21-2012, 03:48
اتفق معاك اخى الكريم و اعتقد انك ذكرت نقتطين فى غاية الاهمية , الالتزام عامة فى اى مهنة يعنى النجاح فى العمل
و فى الفوركس بالفعل يجب الالتزام بشروط دخول و خروج الصفقات ولا تجعل اى شىء اخر يوثر على ذالك و الالتزام المالى هو احترام راس المال و ادارته ادارة جيدة

ahmed saleh
06-21-2012, 03:49
نعم ان هذا كلة جيد وصح لانة لازم تعمل لنفسك استراتيجة لنفسك عشان تتاجر بيها
وانك تتاجر بنسبة من راس مالك وان تكون ملتزم بلاستراتيجة التى تعمل عليها
وهكذا من الممكن ان تحقق ارابحك التى تريدها

kingman
06-21-2012, 04:22
هو عموما معظمنا بيقى عارف عوامل النجاح وقواعد ومبادئ التجارة الناجحة وبيبقى محدد ان هيشتغل بناءا على خطة معينة لكن وقت معمعة السوق تلاقى ايده بتتحرك لوحدها هههههههه وطبعا بيقول للالتزام مع السلامو عليكم للاسف ومعظمنا وقع وماوزال يقع فى هذه الأخطاء
ومنها نقدر نقول ان العامل الأساسى للنجاح فى هذا السوق يبدأ من الألتزام

deadlyfox
06-21-2012, 10:08
الالتزام ضرورى الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تعمل بها
الالتزام يعنى النجاح والاستمرار فى العمل

zahran
06-21-2012, 10:36
من راىى ان الالتزام هو راس مالك الحقيقى
لان الالتزام هو الذى يجعلك تحترم ادره راس المال احتراما جيدا وتحترن الصفقات التى تدخلها من حيث القاط القويه
وتحترم ايضا النقاط التى تضه فيها الاستوب لوس الصحيح والتيك بروفت الصحيح

elzeel
06-21-2012, 10:40
طبعا الالتزام شئ مفيد مهنياا وعلميا لانك بتقدر تساعد نفسك على التعلم اكتر والمتابعه
والدخول فى اوقات معينه ومحدده والالتزام بهدف معين وتجاره معينه يكسبك التركيز اكتر
ويساعدك فى بناء قاعده لك متساويه الاركان وقويه ايضا

Noah
06-21-2012, 14:05
اهمية الالتزام هى اهميتها فى كلمتها ولفظتها لان الالتزام يعنىا لانضباط اوالعمل فى طريقة محددة وهى كلمة تشمل فى داخلها ادارة المال لذلك انا ارى انا لالتزام هى كلمة تعنى الكثير منا لتطبيق العملى وهى الكلمة الوحيدة اللى قادرة على ان تجعل املتاجر يسيطتع ان يتحكم فى نسب العاطفة لديه

safiforex
06-21-2012, 14:47
لان الالتزام هو الذى يجعلك تحترم ادره راس المال احتراما جيدا وتحترن الصفقات التى تدخلها من حيث القاط القويه

نعم و انا ما اود في موضوعي ان يعرفه الكل ان الالتزام مهم للغاية في النجاح
فاذا تمكن منه سواؤ في عمله او في ماله فانه سينجح باذن الله و هذا علمني ايه الفوركس

---------- Post added at 12:47 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

اهمية الالتزام هى اهميتها فى كلمتها ولفظتها لان الالتزام يعنىا لانضباط اوالعمل فى طريقة محددة وهى كلمة تشمل فى داخلها ادارة المال لذلك انا ارى انا لالتزام هى كلمة تعنى الكثير منا لتطبيق العملى وهى الكلمة الوحيدة اللى قادرة على ان تجعل املتاجر يسيطتع ان يتحكم فى نسب العاطفة لديه

تمام اخي الكريم و انت ذكرت شيئ مهم للغاية و هي العاطفة
و نعلم ما للعاطفة من تاثير على المتداول في الفوركس كالطمع الذي يعتبر العدو الرئيسي له
و بالاتزام في الادارة المالية فانه اكيد سيبتعد عن الطمع و سيكون في امان من الخوف و التوتر

magic777
06-21-2012, 17:12
والشاطر هنا اللي يجمع بين الالتزام بخطه العمل وطريقته في المتاجره وبين التزامه
بخطه اداره راس ماله بحيث الخطتين يكونوا متماشين مع بعض وباستخدامه ليهم بيقدر يحقق الارباح اللي هو عاوزها

mony
06-21-2012, 17:15
الالتزام مهم جدا فى الفوركس يجب ان تلتزم بخطه وباستراتجيه وان تلتزم باداره راس المال

mohamed eldamnhorey
06-21-2012, 17:45

الالتزام يجعل تلتزم بكل كبيره وصغيره بالسوق

سواء الاستراتجيه ااو رأس المال

هدف يومى ثابت - نظام عمل متكامل

كل شئ راح يصير معاك تمام

Dam3 ELForaq
06-21-2012, 17:51
طيب ممكن اعرف اعمل ايه عشان انا لسه جديد و مش فاهم حاجه من الكلام اللي انت قولته ممكن بعد اذنك تفهمني ؟

كريم
06-21-2012, 22:35
الالتزام من أفضل عوامل الفوركس للنجاح و تحقيقي ارباح بشكل كبير

و ذلك بوضع استيراتيجية و عدم الانعزاف عن الكتب

و الصبر و الدخول من نقاط قوية و الله يوفق الجميع

ahmed abdalla
06-22-2012, 00:59
الالتزام مطلوب فى اى صفقة من الصفقات التى يتعامل معها التاجر
سواء كان اللتزام المالى او الالتزام العملى واعتبار الفوركس بانه كاى عمل جاد يتعامل معه التاجر

Mostafa Mando
06-22-2012, 04:18
سر النجتح في اي مجال كان هو الالتزام وتنظيم الوقت الالتزام يعبر عن الجدية

وتحديد هدف اريد تحقيقه مش داخل الفوركس لكي العب او دخول عشوائي

Mr.GooDMaN
06-22-2012, 04:26
تمام يا اخي كلام جميل ف الالتزام اساس كل شئ في حياتنا بشكل عام
وانا عندي مبدأ ان استراتيجية المضاربة تتفق بشكل كبير مع استراتيجية رأس المال
لان استراتيجية المضاربة هي التي ستحدد مناطق الهيدج او التبريد او التعزيز

Desperate
06-22-2012, 04:37
كلنا نتعلم هذه الاشياء فى بداية طريقنا ونظن انها اشياء ليست لها قيمة ولكنها اهم من المتاجرة ذاتها لان بها قد ننقذ حسابنا من على الحافة فى احد الايام
او نستطيع ان نحقق ربح اكبر ونحمى حسابنا فى نفس الوقت

Mostafa Mando
06-22-2012, 08:59
كلنا نتعلم هذه الاشياء فى بداية طريقنا ونظن انها اشياء ليست لها قيمة ولكنها اهم من المتاجرة ذاتها لان بها قد ننقذ حسابنا من على الحافة فى احد الايام

بالفعل يا اخي نحن لا نهتم بالاساسيات وهي اهم الاشياء

لبناء التعليم والخبرة الواسعة عليها

moonlight
06-22-2012, 09:52
فعلا كلامك مهم جدا وصحيح فلكى نحقق الارباح ونحقق النجاح فى الفوركس علينا وضع الخطة وتحديد الهدف والاستراتيجية المناسبة والالتزام بها للنهاية لاننا لو خالفناها اثناء التداول يمكن ان تؤدى الى خسارة اموالنا وايضا يجب ان نلتزم بادارة اموالنا بشكل جيد لكى نحميها من مخاطر السوق

zikooo014
06-22-2012, 12:01
ادارة راس المال دي فن والله بس كله بيتجاهله
و انا اتعلمت اني احافظ علي راس مالي من خلال تجارب كتير من خساير
و يارب يوفقنا في ادارة راس مالنا و نحقق ربح معقول باذن الله

compaq0
06-22-2012, 13:18
من الجيد انك لوحت الى ان الالتزام يتضمن مالى و عملى فالجميع دائما يرمى الى ان الالتزام يكون باداره راس المال فقط و لكن مهم جدا ايضا ان تستند الى استراتيجيه عند دخولك الى الصفقه

kamizidan
06-22-2012, 13:22

صحيح اخي اوافقك على نقطة العشوائية التي يتسم بها الكثيرون للاسف وهذا هو السر في خسارة الاغلبية

Mohamed90
06-22-2012, 13:30

السلام عليكم طبعا اخي الالتزام مهم جدا ولكن الالتزام لا ياتي في البداية كل متاجر في المرحلة التعلم لايكون الالتزام لا بالوقت و لا بالمتاجرة و لا تنظيم ايضا و الالتزام بالوقت و الادراة راس المال ياتي مع التجربة و الخبرة اي وحد يتمسك بهذه الامور اعرف انه لم تنجح معه طرق اخرى من قبل

magic777
06-22-2012, 13:57

اعتقد ان مهم جدا اننا نستخدم خطه اداره راس مال تناسب الاستراتيجيه التي نعمل بها
وايضا راس مالنا علشان نقدر نحقق النجاح بالتوليفه اللي بتجمع بينهم

safiforex
06-22-2012, 14:15
اشكركم اخواني على مشاركتكم في الموضوع لما له من اهمية قصوى لكل متداول
و الاتزام اكررها مرة اخرى فهو مهم للغاية بالنسبة لمن يريد ان يشق طريقه نحو النجاح ،
فهذا ليس كلام بل يجب تطبيقه و سترون النمتاءج و بالنتاءج تخطط لمستقبلك

sa sa
06-22-2012, 15:47
شكرا علي الموضوع الرائع
النجاح سهل في اي عمل لكن الاستمرار فيالنجاح يتطلب الالتزام بالقوانين وغيرها من الالتزامات التي تجعلك الافضل تجاره الفوركس عباره عن علم له اسس علميه وليس مجرد تنبؤ بتحركات مؤشرات

Amgad91
06-22-2012, 15:54
الالتزام بكل شيء مهم جدا في سوق الفوركس و اهمهم الالتزام بادارة راس المال لانها هي اللي بتحمي الواحد من الخروج من هذا السوق
بردو الالتزام بنظام التداول الصحيح و عدم التسرع في فتح الصفقات لان دي مشكلة بيعاني منها معظم المبتدئين في عالم الفوركس

mohamed eldamnhorey
06-22-2012, 15:58
شكرا علي الموضوع الرائع
النجاح سهل في اي عمل لكن الاستمرار فيالنجاح يتطلب الالتزام بالقوانين وغيرها من الالتزامات التي تجعلك الافضل تجاره الفوركس عباره عن علم له اسس علميه وليس مجرد تنبؤ بتحركات مؤشرات

صح علم له اساس كبير وقوانين

وليس مؤشرات فعلاً

المؤشرات دى انما للسعر عامل مساعد ولكن زى قلتها

مش زى ما فى دماغ الناس برده

sami
06-22-2012, 16:06
موضوعك رائع أخي الكريم و يضم معلومات قيمة ما شاء الله،الإلتزام مطلوب في جميع نواحي الحياة كما هو مطلوب كذلك في تجارة الفوركس،لتحقيق النجاح في هذا المجال كما يشير معظم الخبراء إلى الإلتزام بإستراتيجية واحدة إذا كانت تحقق الربح و لو بنسبة قليلة،و الإلتزام بإدارة رأس مال حازمة،و كذا الإلتزام بخطة عمل محددة مسبقا

kingman
06-22-2012, 16:28
شكرا علي الموضوع الرائع
فى السقو الفوركس عموما الواحد ميقدرش يقول ابدا انه نجح اذا لم يستطيع الأستمرار فى ادائه فترات طويلة ويتسم تعامله بالثبات فى التعامل مع السوق وزى مابقول العبرة دائما بالخواتيم والمحصلة النهائية هى اللى بتحكم على مدى نجاح المتاجر

remo
06-22-2012, 16:40
صح علم له اساس كبير وقوانين

وليس مؤشرات فعلاً

المؤشرات دى انما للسعر عامل مساعد ولكن زى قلتها

مش زى ما فى دماغ الناس برده
دايما عندانا فى مصر بيقولوا بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم ودا المنطبق على الفوركس لازم يبقى فى التزام بمعاير وخطة انت رسمها لنفسك من الاول ومتحدش عنها مهما كانت المغريات لان من فقد الالتزام بتاة صعب ان يقدر يتحكم فى مشاعرة ومطامعة

The Mester X
06-22-2012, 17:22
انا حسب تجربي و تجربة الاخوة اشوف انه الالتزام مهم جدا وهو سلاح للمحاربة في هذا السوق االغير مضمون بتاتا
و الى الجانب الالتزام تحتاج للصبر و الالتزام يجب ان يكون صفة فينا و نوظفه في حياتنا اليومية و ليس في السوق فقط

Mostafa Mando
06-22-2012, 21:01
انا حسب تجربي و تجربة الاخوة اشوف انه الالتزام مهم جدا وهو سلاح للمحاربة في هذا السوق االغير مضمون بتاتا
و الى الجانب الالتزام تحتاج للصبر و الالتزام يجب ان يكون صفة فينا و نوظفه في حياتنا اليومية و ليس في السوق فقط

صحيح يا اخي الالتزام سر النجاح في اي مجال كان ليس شرطاً في الفوركس

فقط وايضاً الصبر مهم جدا في الفوركس والصبر مفتاح الفرج عموماًً

KOGI
06-22-2012, 21:20
اتفق معك تماما فالتزام هى كلمة السر للنجاح فىالفوركس وللنجاح فى كل شئ عموما ..ز المتداول الجيد والذكى هو الذى يضع استراتيجية جيدة ويلتزم بتنفيذها حرفيا مهما كان
وكذلك الالتزام باستخدام اسلوب ادارة راس المال الجيد

assidi saber
06-22-2012, 22:55
ا تفق معك تماما فالتزام هى كلمة السر للنجاح فىالفوركس وللنجاح فى كل شئ عموما

aboualy
06-22-2012, 22:58

الالتزام سر النجاح فى الفوركس والالتزام يكون فى الالتزام بقواعد طريقة المتاجرة او الاستراتيجية التى تعمل بها وعدم مخالفتها
والالتزام الذى ربما يكون هو الاهم هو الالتزام بادارة راس المال والالتزام بوقف الخسارة وهما يمثلان الحماية لحسابتنا

محمد فرغلى
06-23-2012, 06:45
فى مجال الفوركس الالتزام مطلوب وكلامك مظبوط التزام العملى والمالى

aminos
06-24-2012, 10:25
فعلا اخى العزيز الالتزام ضرورى للنجاح والاستمرار فى سوق الفوركس فلابد من الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تعمل بها
وكذلك لابد من الالتزام بقواعد ادارة راس المال وهى سر حياة الحساب ومن المهم الايضا الالتزام بوقف الخسارة

السلام عليكم
نعم يا أخي و كذالك الالتزام هو ان تقوم بعمل نفس الاشياء التي تفعلها وقت العمل حتي تتقدم
و لله التوفيق

okash
06-24-2012, 11:05
الاتزام صعب جدا في الفوركس لأنه هناك عوامل كثيرة قد تحول بيننا وبين الالتزام واهمها الفرص اليومية التي تمر امامك في السوق
الاخبار المؤثر تأثير قوي
الرغبة في جمع الثروة الكبيرة

2x1
06-24-2012, 12:19
فعلا انا قلت كتر قبل كدة ان الالتزام اهم اداة لمتاجر ناجح الالتزام

بهدفك ولالتزام بحجم الصفقة وكل شئ سيوصلك اكيد لما تتمناة

Mohamed90
06-24-2012, 12:33
الالتزام سر النجاح فى الفوركس والالتزام يكون فى الالتزام بقواعد طريقة المتاجرة او الاستراتيجية التى تعمل بها وعدم مخالفتها
والالتزام الذى ربما يكون هو الاهم هو الالتزام بادارة راس المال والالتزام بوقف الخسارة وهما يمثلان الحماية لحسابتنا

السلام عليكم طبعا اخي العزيز كما قلت سر نجاح الفوركس هو الالتزام الى جانب الصبر لو وظقنا هذين الامرين سننجح بكل تاكيد
و الالتزام يجب ان يكون فين كصفقة قبل تطبيقه في الفوركس لانه عمل جدي و لا مجال للاخطا لانك ستتعرض للخسارة اموالك

ahmed
06-24-2012, 12:35
الالتزام هو الاساس فى هذا السوق فهذا السوق قائم على الالتزام
اى اختلال فى الالتزام يودى فى النهايه الى الخسارة
فيجب علينا دائما ان نلتزم

jans
06-24-2012, 13:07
فعلا الالتزام بهذه الامور تجعل الربح اضمن للمتاجر
و نجد اغلب الخاسرين يدخلون الصفقات قبل تحقق الشروط كامله على حسب الاستراتيجية التي يستخدمها .

mohamedfx2005
06-24-2012, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله
نعم بيا اخي فكل ما قلته صحيح فللنجاح في اي مجال ومنها الفوركس يجب الالتزام بخطة العمل وهنا في الفوركس الخطة مقسمة لعدة اقسام وهي اوقات الدخول والخروج والعملات التي نتعامل بها والاستراتيجية وادارة راس المال
وعندما نقول الالتزام هو الالتزام من البداية حتى النهاية ليس التزام وقتي يعني نلتزم في البداية وعندما يكبر راس المال وتكثر الارباح نغير الطريقةونبدا بالطمع والتهور

mohamed eldamnhorey
06-24-2012, 14:14

شئ اساسى الالتزام فى مختلف مجالات الحياه

اذا التزمت فى حياتك فانت انسان ناجح غير ذلك فيكتب عليك الفشل

التزم بطريقة عملك وبادارة رأس مالك

jihadazzam
06-24-2012, 14:18
الالتزام وعدم الطمع والصبر هم اساس النجاح بالفوركس
و3 الى 5% من راس المال

remo
06-24-2012, 14:33

الالتزام دا تحط تحتية الكثير من الشروط واول شرط لية الالتزام بلوت اللى انت هتخش بة الصفقة مهما كانت المغريات الالتزام بعدد نقط الاهداف والاستوب وتالت حاجة الالتزام بالاستراتيجية المستخدمة وعدم الاستعجال

AhmedMagnifico
06-24-2012, 14:40
الالتزام ضرورى جدا
ً فى هذا المجال
الالتزام بالاستراتيجية الالتزام فى ادارتك لراس المال
الالتزام بالخطة الاساسية للصفقة !!

abdello052
06-26-2012, 02:16
وانك تتاجر بنسبة من راس مالك

dodovedo
06-26-2012, 03:12
انا اتفق معاك تمام فى اللى حضرتك قلته انا عن نفسى ملتزمتش
وكانت النتيجه مارجن كول ربنا يبعدكوا عنه وربنا يكرم واقدر اعوض عن طريق منتدانا

safiforex
06-26-2012, 03:24
انا اتفق معاك تمام فى اللى حضرتك قلته انا عن نفسى ملتزمتش
وكانت النتيجه مارجن كول ربنا يبعدكوا عنه وربنا يكرم واقدر اعوض عن طريق منتدانا

و هذا حصل معي كصير اخي الكريم و لكن ما ان ابحث عن الاسباباب فانني اجد انني لم التزم بشيئ في العمل او في ادارة المال
و هذا طبعا بيؤدي الى الطمع الذي ينخر الواحد شيئا فشيئا ، فقد تربح منه و لكن كن اكيد انه سيذمر في مابعد

saad
06-27-2012, 00:13

talal
06-27-2012, 02:23
صحيح اخي هذا اهم شيء وهو الالتزام
وانا دائما اخطء في ذلك وتجد انني اعمل على استراتيجية جيدة واربح على الحساب التجريبي ولكن عند الدخول الى حسابي الحقيقي تتتشت الافكار ولا التزم بما طبقته في الحساب التجريبي وبالتالي خسارة اكثر

KOGI
06-27-2012, 08:18
صحيح اخي هذا اهم شيء وهو الالتزام
وانا دائما اخطء في ذلك وتجد انني اعمل على استراتيجية جيدة واربح على الحساب التجريبي ولكن عند الدخول الى حسابي الحقيقي تتتشت الافكار ولا التزم بما طبقته في الحساب التجريبي وبالتالي خسارة اكثر

العامل النفسى هو الاساس وده اللى دايما بنصح بيه الاعضاء المبتدئين فى المجال لو قلقت او خفت مش هتعمل اى حاجة
وربنا يكرمك اخى الكريم

abdallah elbaz
06-27-2012, 16:30
اكيد الالتزام ضروري جدا وعلشان كدا ده اللى بيحقق الارباح والنجاح
وشكرا جدا على الاستفاده من المعلومات

Noah
06-27-2012, 17:06
الالتزام هو الصبر والانضباط بالاستراتيجية والطريقة التى تعمل بها وبدون ان يكون لديك اى تسرع فى العمل وعلى هذا اعتقد انه من الافضل ان تعمل فى الفوركس بطريقة جيدة وفيها نسبة من الانضباط المالى والا يكون للطمع تاثير عليك

Mostafa Mando
06-27-2012, 17:16
الالتزام هو الصبر والانضباط بالاستراتيجية والطريقة التى تعمل بها وبدون ان يكون لديك اى تسرع فى العمل وعلى هذا اعتقد انه من الافضل ان تعمل فى الفوركس بطريقة جيدة وفيها نسبة من الانضباط المالى والا يكون للطمع تاثير عليك

الانضباط مهم جدا في كل مجالات الحياة يجب ان تكون منضبط في مواعيدك في اهدافك في كل

شئ في الفوركس ايضاً يجب الانضباط والالتزام باستراتيجيتك وتحدد هدف واحد انت تلتزم بادارة راس المال

إذا التزمت وانضبطت بكل هذا سوف توصل للاحتراف

aboualy
06-27-2012, 17:19
الانضباط مهم جدا في كل مجالات الحياة يجب ان تكون منضبط في مواعيدك في اهدافك في كل

شئ في الفوركس ايضاً يجب الانضباط والالتزام باستراتيجيتك وتحدد هدف واحد انت تلتزم بادارة راس المال

إذا التزمت وانضبطت بكل هذا سوف توصل للاحتراف

فعلا اخى العزيز الالتزام مطلوب فى كل مجال فى الحياة ولكنه ربما يكون مطلوب فى الفوركس اكثر لان الفوركس يحتوى على مخاطرة اكبر من باقى المجالات ولان عدم الالتزام فى الفوركس سوف تكون اضراره اكثر من اضرار عدم الالتزام فى المجالات الاخرى

magic777
06-27-2012, 17:38

وهو كمان الصبر عند التعلم والتدريب علشان تكون خبرتك على اساس متين وقوي
يساعدك بعد كده في المتاجره بطرق منظمه وعلى خطوات صحيحه

elazez
06-27-2012, 17:53
من الاساسيات في هذا المجال
الالتزام بوضع استوب لوز وهو امر وقف الخسارة
في جميع الصفقات وذلك لتجنب تقلبات السوق

kamizidan
06-27-2012, 18:02
الالتزام هو الصبر والانضباط بالاستراتيجية والطريقة التى تعمل بها وبدون ان يكون لديك اى تسرع فى العمل

ashraf el-araby
06-27-2012, 18:18

نعم اتفق معك اخى فالالتزام من اهم الامور التى تؤدى الى النجاح فى الفوركس وعدم الاهتمام بها يؤدى اكيد الى الخسارة

mohamed eldamnhorey
06-27-2012, 18:54
الالتزام هو الصبر والانضباط بالاستراتيجية والطريقة التى تعمل بها وبدون ان يكون لديك اى تسرع فى العمل

نعم اخى الالتزام مهم جداً فى هذا السوق ياغالى

اذا اردت ان تكون محترف وتتاجر باحتراف وتحقق ارباح جيده

يجب ان تلتزم بكل شئ سواء استراتجيه ثابته او ادارة رأس مال صارمه

madoxegy
06-27-2012, 18:57
اساس الفوركس هو الاتزام وعدم الاتزام والطمع من اكبر الاسباب فى الخسارة وعدم الوقوف على استراتيجية معينة بعتبره تشتيت

Texxon
06-27-2012, 18:58
الالتزام هو السبيل الوحيد للكسب في الفوركس،
العديد من الاعضاء وخصوصا عديمي الخبرة يدخلون مخاطرة عالية جدا وبدون اي تخطيط
مما يؤدي في النهاية للمارجن كول

Mostafa Mando
06-27-2012, 20:11

هذا يعتبر دخول عشوائي واكيد نتيجته في النهاية الخسارة الفادحة وفقدان الحساب

وللاسف المعظم من المبتدئين يدخل دخول عشوائي في البداية ويتشائم في البداية من الفوركس

بالتعليم والخبرة الواسعة سوف تستطيع تحقيقي الحلم والوصول للاحتراف

ابو محمد
06-27-2012, 20:17

نعم الالتزام افضل شيئ عن تجربة حتى تبقى بالسوق
وعدم الدخول باكثر من3 بالمية من راس المال
الالتزام بنسبة ثابتة وهدف ثابت واستوب ثابت طريقك للنجاح

bousshimin
06-27-2012, 20:25
الألتزم هو من سبل ربح في الفوركس ومضاعفة حسابك هدا هو رائي في متاجر ألالتزام برأس مال حسابي
وكدا وضع أوامر المعلقة

kingman
06-27-2012, 22:59
هذا يعتبر دخول عشوائي واكيد نتيجته في النهاية الخسارة الفادحة وفقدان الحساب

وللاسف المعظم من المبتدئين يدخل دخول عشوائي في البداية ويتشائم في البداية من الفوركس

بالتعليم والخبرة الواسعة سوف تستطيع تحقيقي الحلم والوصول للاحتراف

وحتى لو مش دخول عشوائ وصفقة جيدة الدخول بمخاطرة عالية ممكن يحولها الى نهاية للحساب اذا مثلا الصفقة انعكست بعض الشئ ولكنها ستعود الى مسارها الصحيح لكن بسبب المخاطرة العالية لا يتحمل الحساب ويكون مارجن كول ثم بعد ذلك يحقق الهدف

khaled zizo
06-30-2012, 03:52
نتعلم هذه الاشياء فى بداية طريقنا ونظن انها اشياء ليست لها قيمة ولكنها اهم من المتاجرة ذاتها لان بها قد ننقذ حسابنا من على الحافة فى احد الايام
او نستطيع ان نحقق ربح اكبر ونحمى حسابنا و الالتزام مهم جدا ولكن الالتزام لا ياتي في البداية كل متاجر في المرحلة التعلم لايكون الالتزام لا بالوقت و لا بالمتاجرة و لا تنظيم ايضا و الالتزام بالوقت و الادراة راس المال ياتي مع التجربة و الخبرة اي وحد يتمسك بهذه الامور اعرف انه لم تنجح معه طرق اخرى

ymn30
06-30-2012, 03:55
اهم شرط هى الاتزام بقواعد تضعها الى نفسك فى هذا السوق ولا تغيرها مهما كانت المغريات من هنا اقول لك انت تستطيع ان تحقيق مكاسب جيدة فى هذا السوق

xtomorrow
06-30-2012, 04:16
اعجز عن وصف اهمية الالتزام في الفوركس
ليس فقط الفوركس بل اي مجال اخر
فمزيدا من الالتزام في ادارة راسالمال واحترام الاستراتيجية

hesham itch
06-30-2012, 05:42
يجب ان يتمتع كل متاجر بالالتزام عند التداول فى الفوركس وتحديدي اهدافه التى يطمح
لتحقيقها والوصول اليها وعدم الالتفات الى اى امور اخرى قد تجعله يخرج عن مساره

ahmed abdalla
06-30-2012, 06:07
والله يا اخى التاجر انا اتفق معك ولكن التاجر يجب ان ييكون ملتزم ليس فقط بالاستراتيجية ولكن بالربح المحدد الذى يكون التاجر
قد حدده وهناك العديد من التجار الذين يقعون فى فخ الطمع والذى هو من صفات عدم الالتزام
وانك تتاجر بنسبة من راس مالك وان تكون ملتزم بلاستراتيجة التى تعمل عليها
وهكذا من الممكن ان تحقق ارابحك التى تريدها

xtomorrow
06-30-2012, 06:18
نعم اخي احمد لابذ من صبط حدود الربح والخسارة
فالالتزام بهاذين العنصرين يقيان حسابك من مكر حركة السعر
فلابذ من الالتزام ايضا بشروط الاستراتيجية وباوقات الدخول والخروج

waleed adel
06-30-2012, 20:39
اهم سبب للبقاء بهذا السوق هو الالتزام براس المال وباللاستراتيجيه التى تتبعها
وبخطه كامله لتحقيق الربح

HUSSENEY
06-30-2012, 20:42

jihadazzam
06-30-2012, 20:42
اكيد الالتزام ضروري جدا وعلشان كدا ده اللى بيحقق الارباح والنجاح
وشكرا جدا على الاستفاده من المعلومات

طبعا الالتزام هو الذي يحافظ على حسابك ولتحقيق ارباح
والحفاض على الحساب صروري للاستمرار

AhmedMagnifico
06-30-2012, 20:51
اعجز عن وصف اهمية الالتزام في الفوركس
ليس فقط الفوركس بل اي مجال اخر
فمزيدا من الالتزام في ادارة راسالمال واحترام الاستراتيجية
مظبوط
الالتزام مهم جداً فى اى مجال يخص المال على فكرة !

Mtec
06-30-2012, 21:15
بالفعل الانضباط وفق خطة معينة له نتائج جيدة
كثرة التعديلات على الخطة اثناء التداول تؤدي الى التأثير على القرارات

waleed adel
07-01-2012, 17:31
من اجل ان نحقق الارباح ونحقق النجاح فى الفوركس علينا وضع الخطة وتحديد الهدف والاستراتيجية المناسبة والالتزام بها
والالتزام بادارة راس مال جيده

Rami
07-01-2012, 17:35
الفوركس مثل كامب الجيش ان لم يكن فيه
التزام بخطة ما فانتظر العدو اللدود ال وهو المارجن كووووول
لهذا الالتزام للنجاة والفوز بالربح
تحياتى لك

nrgslawi
07-01-2012, 18:09
السلام عليكم
شكرا لكم اخواني على الافادة
الكل اضن انه يعرف ما هو الصواب وما هو الخطا ويبقى القرار له
لكن في نقطة اتخاد القرار يتدخل عامل اخر

M Sabry M Elbakrawy
07-01-2012, 18:26
فعلاا لو فيه التزام مالي وعملي مااحدش حيخرج زعلاان وبالذات الالتزام المالي حتي فس اسوأ الظروف مش حتطلع خسراان حاجات بسيطة لو السعر عكسي عليك او فيه وقت اخبار وضرب الاستوب مش حتزعل كتتير عشاان ادارة راس المال

Dentist Ahmed
07-01-2012, 18:37
اعتقد ان الالتزام هو العامل الاساسى فى عالم الفوركس
الالتزام يؤدى الى النجاح والاستمرار فى العمل
فى بعض الاحيان يصاب الانسان بالطمع ممكن يدفعه الى التسرع فى البيع او الشراء
ولكن يصدم عندما تأتى هذه الصفقه على غير المتوقع
فالالتزام شئ لابد منه

mido303037
07-01-2012, 18:41
فعلا يجب ان يلتزم المتاجر وخاصة فى سوق الفوركس
لان الالتزام هو الى بيقودك خلال الصفقات بنجاح وتبداء الارباح

Rami
07-01-2012, 18:43
الالتزام هو قاتل الطمع , هل تتفقون معى فى ذلك
بدون التزام سنفتح الباب على مصرعيه للطمع ليتسلل لنا
ويخسرنا
تحياتى لك

husamart
07-01-2012, 18:46
الالتزام هو سر من اسرار الفوركس وهو ان تعرف ما تريد .. وهو كذلك في الحياه للنجاح .. فييجب على المتاجر تحديد هدف يومي انو صول اليه انهاء مهمته والخروج والبعد عن المنصة والا سيخسر

king
07-01-2012, 18:50
كلام مفيد جدا ومقال جيد الالتزام امر ضرورى للغايه على كل متداول يجب عدم الاختراع او تطبيق اساليب غير مفيده للنجاح فى السوق ان تلتزم بالاستراتيجيه الصحيحه عند اتجاه مناسب للسوق وان تلتزم بفتح واغلاق الثفقه عند السعر المناسب عندها تجنى نتيجة هذا الالتزام ارباح على العكس عدم الالتزام ومحاولة تطبيق ما هوا خارج المنطق بالنسبه للتجاره فى السوق النتيجه خساره كبيره

pimo
07-01-2012, 19:09
اظن ان الالتزام وكما ذكرة انه من اسرار النجاح في الحياة وعندما تكون ملتزم ماليا وعمليا في سوق الفوركس هذا يؤدي الي النجاح الحتمي ولكن كيف تصل الي هذا الالتزام وكيف سوف تعود تصرفاتك علي الالتزم وانت تعرف ان السوق يؤدي بك الي الطمع هذا امر صعب

safiforex
07-01-2012, 19:48
الالتزام هو قاتل الطمع , هل تتفقون معى فى ذلك
بدون التزام سنفتح الباب على مصرعيه للطمع ليتسلل لنا
ويخسرنا
تحياتى لك
صحيح ما قلت اخي الكريم ، فالالتزام هو فعلا قاتل الطمع
لانه لما يلتزم المتداول بادارة مالية صارمة فانه اكيد لن يدخل بلوت عالي و بهذا فانه سيتجنب ضغط الطمع

waleed adel
07-03-2012, 18:59
صحيح ما قلت اخي الكريم ، فالالتزام هو فعلا قاتل الطمع
لانه لما يلتزم المتداول بادارة مالية صارمة فانه اكيد لن يدخل بلوت عالي و بهذا فانه سيتجنب ضغط الطمع

طرحك اخى لهذا الموضوع جيد جداوفعلا التزام يؤدى الى النجاح والاستمرار فى العمل
فى بعض الاحيان يصاب الانسان بالطمع ممكن يدفعه الى التسرع فى البيع او الشراء

madoxegy
07-03-2012, 19:03

ZOUHAIR_ZIZO28
07-03-2012, 19:35

aboualy
07-03-2012, 19:40
الالتزام هو اهم اسباب النجاح فى سوق الفوركس وهو سر بقاء من بقى فى الفوركس وكذلك عدم الالتزام هو السر فى خسائر من خسروا
وانا اعتقد انه اذا التزمنا بكل ما تعلمنه فى الفوركس فسوف نصل الى النجاح فى هذا السوق ان شاء الله

sky44
07-03-2012, 19:42
السلام عليكم

بالفعل اخي الالتزام ضروري في كل مهنة و هو وسيلة او مفتاح النجاح فالالتزام باستراتيجية واحدة وكدى اللتزام بشروط دخول و خروج الصفقات وكدى اللتزام بقواعد ادارة راس المال كلها عوامل ستساهم في النجاح بادن الله

ehab
07-09-2012, 01:30
الالتزام اساس كل شئ في حياتنا بشكل عام

madoxegy
07-09-2012, 01:31

ymn30
07-09-2012, 01:35

طبعا اخى الالتزام اصل النجاح ومعنى الالتزام تشمل كتير جدا زى ايه الالتزام على الصبر والالتزام على التعلم وتطبيق ما تم تعليمه من كل المواقف

madoxegy
07-09-2012, 01:35

husamart
07-09-2012, 01:41
لا يوجد عمل في الكون ينجح بدون الالتزام
حتى الحياه الأسرية التزامات من الأب والأم والفوركس عمل دقيق يحتاج لخطة واضحة والتزام كامل بها بدقة متناهية

madoxegy
07-09-2012, 09:24

resala11111
07-09-2012, 13:28
فعلا موضوع يستحق كل تقدير
يجب الالتزم فى كل امور الحياة
والالتزام فى الفوركس
يعنى النجاح والاستمرار فى العمل

mohamed 300
07-09-2012, 13:31
من المؤكد ان اداره راس المال ,والخطه التى تضعها لذلك من اهم الاشياء فى هذا السوق والتى تمكنك من القيام بالكثير من الاشياء التى من الممكن ان تجعلك فى الفئه الرابحه من هذا السوق ,هذا اذا استطعت ان تنفذ هذه الخطه

mohamed adel
07-09-2012, 14:34
فعلا يا اخى انا شايف ان اهم حاجة فى التجارة الالتزام بطريقة واسلوب واسترتيجية معينة
حتى تستطيع تحقيق هدف معين

roka
07-09-2012, 15:44
بسم الله الرحمان الرحيم
انا قبل ما اضع موضوعي هذا ، لاحظت الكثير من الاعضاء و من خلال ردودهم انهم بيدخلوا صفقات بدون معيير اساسية حتى ، و هذا ما تبين لي من عدة ردود للاخوة الاعضاء
و فيى هذا الصدد انا اقول على لكي ينجح المتداول عليه ان يلتزم بالاستراتيجية و الاتزم بها يكون في الشروط التي تكون ملازمة للاستراتيجية ،
فانا متاكد جداا ، اذا التزم الواحد بالاستراتيجية كيفما كانت بشروطها فانه اكيد سينجح
و هنا اتحدث عن الشروط لدخول الصفقة و الشروط للخروج منها ، و الاتزام بالشروط سيكون كيفما كانت الصفقة و لو كانت خاسرة و تاكد الخروج بالشروط فيجب الخروج منها
هذا هو الالتزام العملي
ناتي الى التزام المالي
هذا هو كذلك هام جدا
و بالتالي فان الالتزام بالادارة المالية اننا لا نحاول ان نزيد اي شيئ في الصفقات باكثر مما نعمله في ادارتنا للمال
و بهاتان العمليتان الاتزم المالي و العملي اذا التزمنا بهما في تداولاتنا فانني اكيد انه من يلتزم بهما فانه سيشق طريقه للنجاح و انا اضمن له هذا

بالفعل فان الالتزام من اهم اسباب الربح فالالتزام بمتابعة الاخبار هو ضرورى وايضا بفتح الصفقات فهو اساسى فلابد من الالتزام ايضا فى استخدام الاستراتيجية والتحليل لتحقيق اقصى ربح

magic777
07-09-2012, 20:55
بالفعل فان الالتزام من اهم اسباب الربح فالالتزام بمتابعة الاخبار هو ضرورى وايضا بفتح الصفقات فهو اساسى فلابد من الالتزام ايضا فى استخدام الاستراتيجية والتحليل لتحقيق اقصى ربح

هو علشان تنجح في مجال الفوركس اول حاجه لازم تعمل خطه عمل تكون ادربت عليها كويس على الديمو
وتنظم وقتك عليها بما تسمح به قدراتك
ويجي بعد كده مرحله الالتزام بها لتحقيق النجاح

madoxegy
07-09-2012, 21:01

السيد الجبالي
07-09-2012, 21:19

بالطبع يستيطع كل منا ان يحدد مستوي المخاطره التي يرتضيها لنفسه ..
ولكن لابد من االتزام بهذا المستوي من المخاطره ...
و في الفوركس او في غيره من المجالات
يتبقي الالتزام هو شرط النجاح

madoxegy
07-09-2012, 21:24

theboy2226
07-10-2012, 16:36
الالتزام بالاستراتيجية او بالهدف اليومي يمنع من الخسارة و يحد من الطمع الذي يؤدي غالبا للخسارة
و الالتزام في اشياء اخري مثل التعلم في البدايه و عدم الملل و التسرع في دخول السوق بحسابات حقيقية
و في حاجة مش لكل التجار .الالتزام بالكتابة في منتديات البونص عشان راس امال يزيد و التاجر يبقي مستريح

sabre
07-10-2012, 16:39
الالتزام هو اساس النجاح فى هذا السوق ولاكن الالتزام نفسه حتاج
دروس تنميه بشريه وتكون ليست نظريه ولاكن تكون عمليله

madoxegy
07-10-2012, 16:39

kero
07-10-2012, 16:49
الالتزام من وجهة نظرى هو كل شىء فى سوق الفوركس وبدونه مش هنقدر نكمل ف السوق الالتزام بادارة راس المال
وايضا اشارات الاستراتيجية الا بنستخدمها وعدم التسرع فى فتح الصفقات والصبر حتى تكون الفرصة كاملة

ahmedalex
07-10-2012, 17:14
اتفق معك كثيرا اخى الكريم فلابد من الدخول عامة فى سوق الفوركس يجب الدراسه جيدا فى سوق العمل والتحليل الفنى والتحليل المالى الذى يؤدى بك الى الربح المتوقع لاكن ان الدخول فى الصفقات دون دراسه مسبقه فذلك يعرضك لخسارة كبيرة جدا لذلك اتمنى من الجميع ان يدرس جيدا قبل البدء فى اى صفقه مقبله

mrxr00t3d
07-10-2012, 17:23
من وجهة نظري ان الالتزام المالي و الالتزام بقواعد المتاجره اهم شيء
و هدا ما يقع فيه جميع المداولين

madoxegy
07-10-2012, 17:29

aminos
07-10-2012, 17:52
السلام عليكم
نعم يا أخي الإلتزام هو كل شيئ في الفوركس و في حياتنا الخصة كذالك
فواجب علينا الإلتزام بالشيئ للوصول إلى أبعد مدى
تقبل مروري شكرا

السيد الجبالي
07-10-2012, 18:26
السلام عليكم
نعم يا أخي الإلتزام هو كل شيئ في الفوركس و في حياتنا الخصة كذالك
فواجب علينا الإلتزام بالشيئ للوصول إلى أبعد مدى
تقبل مروري شكرا

عندك حق .. فليس فقط الفوركس ولكن كل الممجالات لا يمكن النجاح بها
الا معه وجود التزام حقيقي ... التزام بالدراسه. والتزام بالعمل .. والتزام بجدول وقتي معين...

mando
07-10-2012, 18:39
اهم شئ هو الالتزام فى كل شئ ويكون فى تنظيم جيد وفى الفوركس الواحد لازم يكون متلزم بادارة راس المال مع الاستراتجية التى يعمل بيها لكن المشكلة كتيير بنسمع عن الالتزام ونطبق الالتزام فترة بسيطة ونرجع زى الاول بدون التزام

dina mahmoud
07-10-2012, 18:46
الخوف والطمع هما عدوا المتداول ، لأن الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف ، أو قد يجعله لا يلتزم بامر وقف الخسارة على أمل تحقيق الربح ، أما الطمع قد يجعل المتاجر يدخل السوق بصفقات كثيرة من أجل تحقيق أرباح كبيرة في فترة قصيرة ، مما يجعله عرضة للخسائر

YesIcan
07-10-2012, 19:45
الالتزام ضروري لتدير كل شؤونك في الحياة و ليس الفوركي فقط
اما اذا التزمت في الفوركس فانك اكيد سترى ارباح ان شاء الله
ربي يوفقك

AMANI
07-18-2012, 18:03
اكيد الالتزام دة كلمه تعنى الجديه والوضوح اللذان يؤديان الى النجاح

زيزو
07-19-2012, 14:28
موضعك جميل والالتزام فعلا
ضروري في حياتنا بصفة منتظمة
واللي ملتزم هينجح باذن الله
التوفيق للجميع

Forex Eyes
07-19-2012, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله ارى ان الفوركس كأي عمل مربح اخر
ملزم لللتزام و التفاني في العمل
فادا اعطيته يعطيك طبعا مع اتباع الاستراتيجات الناجحة
على طريق مضارب مميز ان شا الله

twaslpro
07-19-2012, 14:59
كلامك نور ...الالتزام العلمي والمالي مهمان جدا جدا للنجاح في التداول اذا اردت ان تنجح تقوم بتطبيق تلك الاسترتيجية التي وضعتها لنفسك تدخل بشروط وتخرج بشروط يجب الالتزام بهذه لاسترتيجية حتى نحقق النجاح الذي نريده وبالطريفة التي نريدها

youmuststop
07-19-2012, 15:20
انا من المتداولين المبتدئينةدول لكن اعتقد لومعي حساب كبير سوف التزم بكل هذا لكن لصغر حسابي والرغبه في مضاعفه سريعا نقع في الاخطاء

wazwaz
07-19-2012, 15:25
طبعا الإلتزام والإنضباط في الفوركس له أهمية كبيرة ويجب أن يكون الإنضباط في كل شيء من بينهم في التركيز
وفي التأكد من الصفقة وأيضا في إحترام إدارة رأس المال فيجب أن تكون صارمة وأن لا تتعدى نسبة التداول 5 بالمئة من الحساب

Sobhy
07-19-2012, 15:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الالتزام هو اهم عامل للنجاح فى اى عمل فمابالك بسوق الفوركس الذى يعد الالتزام فيه هو الطريق الوحيد للنجاح الالتزام بالاستيراتيجية و التكتيك و الالتزام بحجم الصفقة من راس المال الثابت هو ما يحقق للمتاجر النجاح و الربح

Calast
07-19-2012, 15:41
اتفق معاك اخى الكريم ،اكيد الالتزام ضرورى للنجاح والاستمرار فى سوق الفوركس بالاضافة الى العديد من الاشياء الاخرى ، فعل سبيل المتال الالتزام بدون خبرة في هدا المجال قد يؤدي الى الخسارة، صحيح ان الالتزام مهم جدا ولكن لا تستطيع آلاستفادة منه لوحده
تحياتي

AMANI
07-19-2012, 21:02

safiforex
07-19-2012, 21:23
جيد اخواني الكرام انكم موافقون معي على ان الالتزام هو اهم شيئ يجب ان يتلاءم معه المتداول و يصبح له قناعت كبيرة به و بل يصبح همه الاهم في الفوركس
و هذا نظرا لانه يعتبر الوسيلة الوحيدة لكي نكون ناجحين في الفوركس

dz-yac
07-19-2012, 21:39
لابد للشخص ان يكون ملتزم كي يدخل سوق الفوركس
فلانجاح بلا التزام بادارة راس مال صارمة واستراتيجية فعالة
لكن اعنقد انالكل يتكلم على الالتزام ولا احد يطبقه

magic777
07-19-2012, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله ارى ان الفوركس كأي عمل مربح اخر
ملزم لللتزام و التفاني في العمل
فادا اعطيته يعطيك طبعا مع اتباع الاستراتيجات الناجحة
على طريق مضارب مميز ان شا الله

بالضبط اخي الفوركس ما هو الا مجرد مجال عمل ليه قواعد واسسس لو تعلمها المتاجر كويس والتزم بيها
كده بيزود فرص نجاحه في السوق وطبعا مع اكتسابه لخبره جيده بالسوق هيقدر يستمر ويحقق
النجاح اللي بيحلم بيه

rabie10
07-19-2012, 22:07
الإلتزام و إدارت رأس المال أساسيان في عالم الفوركس
فبدونهما لايمكن الإستمرار في الفوركس

nrgslawi
07-19-2012, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا يا استاذ
على المرء قبل ان يدخل الى اي صفقة ان يدرسها وان يقارنها بما هو موجود داخل السوق

safiforex
07-19-2012, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
طبعا يا استاذ
على المرء قبل ان يدخل الى اي صفقة ان يدرسها وان يقارنها بما هو موجود داخل السوق
استاذ ايه يا باشا انا ما زلت تلميذ في الفوركس و لسا اتعلم الجديد ، بارك الله فيك اخي
و فعلا انه يجب على المتداول انه و قبل ما يدخل في اية صفقة انه يجب ان يدرس الامور شكلا و قالبا ، يعني من ناحية الالاستراتيجية و من ناحية المالية

siafarii
07-19-2012, 22:54
السلام عليكم

الالتزام شئ ضروري في الفوركس ضروري من الالتزام وابضا المخاضرة في بعض الاحيان هدا هو سوق الفوركس

MrSniper
07-20-2012, 00:12
صحيح هدان امران مهمان في الربح من الفوركس
و هو الالتزام العملي و المالي و ادارة راس المال الجيده

tarek22
07-20-2012, 00:39
يكمن الالتزام في تجنب الطمع ولكن اوقات بنطمع وبنحب نغامر عشان نكسب كتير وبالتالى كل ال حققناه من مكاسب ممكن فى لحظة نضيعه

kingman
07-20-2012, 01:08
صحيح هدان امران مهمان في الربح من الفوركس
و هو الالتزام العملي و المالي و ادارة راس المال الجيده
والمشكلة عند الكثيرين انه بيبقى عارف كل شئ نظرى ولكن عند التطبيق عملى فى السوق ووسط المتارجة تحدث اللخبطة وتجد المتارج يبعد عن الأتزام ويتجاهله دون قصد تأثيرا من العامل النفسى

abdallah elbaz
07-20-2012, 01:40

اكيد بدون الالتزام بقواعد محدده واستخدام طريقه ثابته او استراتيجيه ثابته ده هيخلينا نحقق خسائر
معاك حق
الالتزام فى كل شئ مهم ليس فقط فى الفوركس
وان كان الالتزام هو العامل الاول فى كل شئ

asmoshaa2012
07-20-2012, 01:43
يا اخى كلامك مظبوط ومهمة جدا جدا ولكن لا افهم كيف يبدا اى متداول المداولة من غير ما يكون عنده خطة وخطة احتياطية واهداف معينة يسعى الى تحقيقها والتزامه بمتابعة الاخبار والتحليلات والمؤشرات كيف هذا وكيف اصلا تعلم الفوركس لان بدايات الفوركس كلها بيتحدث عن النظام والتحليلات واهميتها وخلافه

abdelaal
07-20-2012, 02:03
هو عموما معظمنا بيقى عارف عوامل النجاح وقواعد ومبادئ التجارة الناجحة وبيبقى محدد ان هيشتغل بناءا على خطة معينة لكن وقت معمعة السوق تلاقى ايده بتتحرك لوحدها هههههههه وطبعا بيقول للالتزام مع السلامو عليكم للاسف ومعظمنا وقع وماوزال يقع فى هذه الأخطاء

ههههههههههههههه
عندك حق والله ياصحبي المتداول اللي بيوصل لدرجة الالتزام هو الوحيد اللي بيكسب من الفوركس وللأسف مش بيجي الالتزام إلا بعد خسارة كبيرةوتصفير لكذا حساب
من الاخر الالتزام هو أحتراف الفوركس

Aker001
07-20-2012, 02:07
الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف

hesham1046
07-20-2012, 02:07
اتفق معك كثيرا اخى الكريم فلابد من الدخول عامة فى سوق الفوركس يجب الدراسه جيدا فى سوق العمل والتحليل الفنى والتحليل المالى الذى يؤدى بك الى الربح المتوقع لاكن ان الدخول فى الصفقات دون دراسه مسبقه فذلك يعرضك لخسارة كبيرة جدا لذلك اتمنى من الجميع ان يدرس جيدا قبل البدء فى اى صفقه مقبله

al7oot
07-20-2012, 02:49
طبعا اخي الإلتزام سبب في النجاح
فالالتزام العملي هو ان نلتزم بالاستراتيجية و شروطها وهذا اهم شرط للنجاح في الصفقة
فالامر العشوائي لا ينفعك بل يخسرك
لذلك يجب علينا ان نجعل تجارتنا مبنية على الشروط والقواعد

safiforex
07-20-2012, 03:01
طبعا اخي الإلتزام سبب في النجاح
فالالتزام العملي هو ان نلتزم بالاستراتيجية و شروطها وهذا اهم شرط للنجاح في الصفقة
فالامر العشوائي لا ينفعك بل يخسرك
لذلك يجب علينا ان نجعل تجارتنا مبنية على الشروط والقواعد
و هذا ما اردت ان ابينه للناس التي بتخسر من ساتراتجية و بتلوم الاستراتيجية في حين انه جيدة و هو لم يقم بالاتزام بها لذلك فانه فشل فيها
و اعطيت انه لابد من الاتزم بالشروط التي تكون في الاستراتيجة سواء في الدخول في الصفقات او في الخروج منها

mage
07-20-2012, 03:01
الخوف قد يمنع المتداول من الدخول في صفقة ما لخوفه من الخسارة ، ويجعله يغلق الصفقات قبل وصولها الى الهدف

الخوف هذا مشكلة العصر فى الفوركس لان المتاجر الخائف يعانى ليس فقط من الخوف اثناء الدخول فى الصفقات لوكن فى بعض الاوقات ان خسر يكون ليس لديه القدرة على فتح اى صفقة مرة اخرى وهذه اكبر مشكلة قد تواجه المتاجر

HUSSENEY
07-20-2012, 07:23
الاتلزام مهم مهم جدا والالتزام لم يكون مرة وخلاص
الالتزام يكون دائم زى اللى بيقول بطلت التدخين يبقى بطلوا خالص

shemo
07-20-2012, 11:07
أستخدام نظام للمتاجره والالتزام به و يجب أن يكون هذا النظام المستخدم يحمل نسبه ربح أعلى من نسبه الخساره بمعنى ان نسبه الربح فيه هى أكثر من 5 فرص فى كل 10 فرص بمعنى 6 فرص لكل 10 فرص على الأقل

السيد الجبالي
07-20-2012, 12:56
ليس هناك نجاح بدون التزام ... هذا في كل المجالات وخاصه في المجالات التي تحوي درجه عاليه من الخطوره مثل الفوركس
ولن يكون هناك التزام الا بعد ان يكون لديك ثقه في طريقه تداولك ولن يكون هناك ثقه د=ون دراسه جيده

2x1
07-20-2012, 12:59
بالظبط الالتزام هو اهم نقطة احنا لازم ناخد بالنا منها كويس عشان نقدر نحقق ارباح ونتفادي الخسائر لا بد من الالتزام بخطة معينة لا تخالفها مها كان الشارت قدامك

Mohamed90
07-20-2012, 16:39
السلام عليكم اخي صراحة بعض تجربة في السوق الفوركس اكتشفت شئ واحد
انه يحتاج للصبر و الالتزام و الابتعاد عن الاطماع الخيالية و تداول بعقود معقولة ورضى بالقليل

mohamed yossef
07-20-2012, 18:11
اساس اى تجارة ناجحة بالتاكيد الالتزام لذلك
الالتزام من عوامل النجاح
فاذا التزمت بادارة راس المال بشكل صارم تجد انك تحقق نتائج ممتازة

spiderxp
07-20-2012, 19:39
اي نعم فعلا الالتزام مهم جداا في حياتنا العملية بشكل عام وليس في الفوركس

magic777
07-21-2012, 03:27

اصلا العمل في السوق كده بدون اي خبره سابقه وبطريقه عشوائيه ده مش يسمى عمل اطلاقا من المتاجر
ده يسمى لعب ونوع من انواع القمار وهنا معروف نهايته وهيا الخساره وتضييع الوقت على الفاضي

mena
07-21-2012, 19:23
الالتزام
عدم الطمع

وعدم الخوف

العامل النفسي

هذة العوامل تعتبر استراتجية للربح في حد ذاتها

MixMax
07-21-2012, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هو صحيح كل كلمة من كلماتك التي قلتها انت صحيحة ياغالي وصراحة استفدت كثير من المعلومات التي قدمتها لنا اعلاه بارك الهل فيك وفي والديك اخي الكريم دمت بود سلام

delpi
07-21-2012, 19:31
اهم اسباب النجاح فى سوق الفوركس وهو سر بقاء من بقى فى الفوركس وكذلك عدم الالتزام هو السر فى خسائر من خسروا
وانا اعتقد انه اذا التزمنا بكل ما تعلمنه فى الفوركس فسوف نصل الى النجاح فى هذا السوق ان شاء الله

Rami
07-21-2012, 19:32
الالتزام هو من اشد الاستراتيجيات فتكا
بالخسارة لذا علينا التسلح به
بارك الله فى جهودكم الكريمة

safiforex
07-21-2012, 19:39
اهم اسباب النجاح فى سوق الفوركس وهو سر بقاء من بقى فى الفوركس وكذلك عدم الالتزام هو السر فى خسائر من خسروا
الالتزام اخي الكريم هو اول الطريق للواحد لكي يصل اللا درجة عالية من الاحتراف في الفوركس
فبدونه لا يمكن ان ينجح المتداول في الفوركس ، فهو مهعم للغاية

ashraf
07-21-2012, 19:43
الكثير يدخل سوق الفروكس ويريد ان يكون الحظ الى جواره فى تحقيق مكاسب ودخول صفقات بدون اى اهداف او غيره وغالبا يخسرون رأسهم مالهم حتى يبتعدوا عن سوق الفوركس واعتقد ان من يدخل اى صفقة لابد ان يحدد اولا لماذا يدخل هذه الصفقة مع استخادم استراتيجية ناجحة وتفعيل وقف الخسائر وايضا اخذ الارباح عند اهداف مناسبة للسعر

hossam eldeen mohamed
07-21-2012, 19:43
السلام عليكم
التعلم + راس المال +الالتزام + الصبر = ارباح كويسة
وبالتوفيق للجميع

bilalo200
07-21-2012, 19:58
السلام عليكم
اتفق معك اخي الكريم فإن لم تستطع الالتزام بالاستراتجية فلن تحقق مكاسب تدكر

tarek22
07-21-2012, 20:06
يا اخي فإن الطمع والخوف هم دائماً اسباب في الخسارة الفادحة واحيانا فقدان الحساب كله فيجب ان نحسن التحكم بانفسنا اثناء التداول
وبسسب مجهودات الاخ شهاب اصبحت الامور بسيطة
و بالتوفيق للجميع

ahmedalex
07-21-2012, 20:50
هناك قواعد واساسيات لاب من الالتزام بها جميعا لنضمن استمرار السوق وايضا ضمن مكسب جيد من الصفقات والدراسه الجيده التى تساعد على المكسب لذلك لابد من احترام الاساسيات الفنيه والماليه والقواعد التى يكتبها على نفسه كله شخص حتى يستطيع الاستمرار والتفوق

عزبز 18
07-21-2012, 20:56
نعم اخي الكريم الالتزام في الحياة هو اسباب النجاح في حياتنا العملية
اما الالتزام في الفوركس هو الاهم ويجب علينا اتباع خطط مضبوطى حتي ننجح في هدا السوق الكبير

havic
07-21-2012, 21:24
الالتزام ضروري في الفوركس حيث يجب على المتداول الالتزام بخطة او استراتيجية معينة و تطويرها مع مرور الوقت ، و ايضا يجب المداومة على تطوير المهارة في الفوركس

sunlight
07-21-2012, 21:48
اعتقد ان الالتزام النفسى والمالى شىء مهم جدا فى المتاجره وطريق النجاح وعدم الاتزام يؤدى اى الخساره لاننا نعرض اموالنا لمخاطر كثيره ونحن فى غنى عنها لذلك يجب علينا ان نضع خطه وان تبعها ولا نحاول ان نكون طماعيين ونحاول ان نلتزم

magic777
07-21-2012, 23:28
هناك قواعد واساسيات لاب من الالتزام بها جميعا لنضمن استمرار السوق وايضا ضمن مكسب جيد من الصفقات والدراسه الجيده التى تساعد على المكسب لذلك لابد من احترام الاساسيات الفنيه والماليه والقواعد التى يكتبها على نفسه كله شخص حتى يستطيع الاستمرار والتفوق

المشكله اننا معظمنا يعلم القواعد دي ويفهمها جيدا ويعرف اهميتها لكن عند العمل بينسى الالتزام بها في اوقات معينه
وهيا دي الاوقات اللي بيخسر فيها زي مثلا سيطره عاطفه الطمع عليه في مره او التهور في مره وهكذا

swingawy
07-21-2012, 23:29
الالتزام دة كلمه تعنى الجديه والوضوح الذان يوديان الى النجاح

salah.bmw
07-22-2012, 00:37
اخي الناشر بارك الله بك
انا اوافقك الرأي انو يجب اي متاجر ان يحترم الاستراتيجية يلي بيشتغل عليها ويحترم ادارة راس المال ويضع اهداف محددة ويدور على الربح البسيط

kingman
07-22-2012, 01:46
السلام عليكم
اتفق معك اخي الكريم فإن لم تستطع الالتزام بالاستراتجية فلن تحقق مكاسب تدكر

المشكلة كمان فى عدم الألتزام ان الواحد مش هيحقق مكاسب لا ده هيخسر حسابه سريعا وخصوصا انة لم يلتزم بأدارة راس المال ةمعظم تجاربنا تشهد على ذلك فالألتزام طول الوقت هو افضل حل

nrgslawi
07-22-2012, 02:15
طبعا الالتزام هو في صالح المتاجر
انا في بدايتي كنت افتح صفقات بشكل عشوائي لا اقوم بالنظر الى الرافعة ولا على خطر المارجن
حتى خسرت

waleed adel
07-23-2012, 20:38
الالتزام هو الذي يحافظ على حسابك ولتحقيق ارباح
والحفاظ على الحساب لابد من الالتزام بادارة راس المال

kanzsea
07-23-2012, 20:55
بالفعل يجب ان يكون هناك التزام صارم من المضاربين بسوق الفوركس فى عدم وجود الطمع ووضع اهداف واستوبات حتى لا يصفر الحساب وطبعا ادارة راس مال صارمة

amrmorasamir
07-23-2012, 20:57
موضوع ممتاز جدا والله ياباشا وانت بتناقش اهم حاجه وهى الالتزام لان فى ناس كتير بتتعلم حاجات كتير فى الفوركس لكن ينقصها الالتزام بما تعلمته من قوانين وطرق تداول

minaking
07-23-2012, 22:25
الالتزام هو الموضوع والا لن يكون رقيب على مالك واهم شئ وقتك لمصالحك الشخصية ولا اجد اى شئ اهم من ذلك
بأذن الله لما ادخل فى التداول والجد سوف تكون مواعيدى ملتزمة جدا دة فى البند الاول مثل المواعيد العسكرية

ahmed fakhry
07-23-2012, 22:32
اكيد الالتزام الصارم بادارة راس المال هيكون نتيجتة زيادة الربح لكن التهاون فى الالتزامات داخل العمل فى الفوركس هيادى لكارثة ممكن تخلى المارجن ينور الحساب

mido
07-24-2012, 01:14
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

zeina
07-28-2012, 04:25
الالتزام هو النصيحة السحرية لاى متداول يرغب فى تحقيق النجاح الالتزام العملى والالتزام الفعلى فى السوق الالتزام بتطبيق الخطة التى تتبعها مهما حدث الالتزام بالتحليل الالتزام بمتاعبة كل ما تتابعة اثناء التداول

dollyabdallah
07-28-2012, 08:44

2x1
07-28-2012, 08:47
عن نفسي الالتزام يشكل جانب كبير في فتح صفقاتي لاني الزم نفسي بالدخول وقت معين من اليوم وايضا الزم نفسي بعدد نقاط للربح واخري للخسارة وايضا حجم الصفقة الذي اريد العمل علية يكون دائم ولا اغيرة الا اذا تم مضاعفة راس مالي فاضاعف حجم اللوت

aladdin
07-28-2012, 08:47
من لا يلتزم لا يستحق الربح ولا ينتظرها تخيل لو اهملت خبر مهم واذا سيحدث هذه اجابه كافيه

SlaiteR
07-28-2012, 09:04
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا هو الالتزام العملي
ناتي الى التزام المالي
هذا هو كذلك هام جدا

موضوع رائع اخي

ولكن اين نحن منه

foouaad
07-28-2012, 12:31
السلام عليكم فعلاً لالتزام شئ مهم جداً للمضارب
فمثلاً التزام بوقف الخساره والستراتيجيه الخاصه بك والتى قمت بتنمية مهراتك عليها وقوانين ادارة رأس المال كل هذا يوفرق بين المضارب الناجح والمضارب الغير ناجح

derfcase
07-28-2012, 12:38
ههههههههههه ، ما هذا اخي الكريم ، انا مالي و مالي المؤشرات الاوراق المالية
انا موضوعي باين و واضح وضوح الشمس ، ايه علاقة ردك بالموضوع ؟؟؟؟

للاسف اخي الكريم
safiforex
هذه ظاهرة نتمني انتهائها من المنتدي
و هي ظاهرة دخول بعض الاعضاء بوضع ردود ليست لها علاقة علي الاطلاق بالموضوع - ولا تمت له بصلة ولو بعيدة حتي

أسكبيد
07-28-2012, 12:58
الالتزام العملي طبعا من خلال التدرب واكتساب الخبرات
والالتزام المالي من خلال إدارة رأس مال جيدة
بالاضافة الى ذلك الالتزام النفسي من خلال الصبر عدم الطمع وعدم التسرع وعدم التردد

waleed adel
07-28-2012, 23:17
الالتزام هو العامل الاساسى فى عالم الفوركس
و يؤدى الى النجاح والاستمرار فى العمل

Ahmed Ghanem
07-29-2012, 03:03
بصراحة اهم شئ فى التجارة فى الفوركس
الالتزام والصبر
ولو بجد عرفت تلتزم مالياً وعملياً هتقدر تحقق ارباح كويسة :)

xtomorrow
07-29-2012, 04:15
الالتزام هو العامل الاساسى فى عالم الفوركس
و يؤدى الى النجاح والاستمرار فى العمل
ذكرت ان الالتزام يؤدي الى الاستمرار في العمل وهذا كلام جد صحيح ولا يصدر الا عن متاجر مجرب للسوق ولخطورة التهاون في الالتزام المالي خصوصا فبدونه انت اصلا وجودك في السوق يكون مؤقت لان السيولة التي تدعمك في متاجرة انت غير مسؤول في توظيفها

safiforex
07-29-2012, 05:11
ذكرت ان الالتزام يؤدي الى الاستمرار في العمل وهذا كلام جد صحيح ولا يصدر الا عن متاجر مجرب للسوق ولخطورة التهاون في الالتزام المالي خصوصا فبدونه انت اصلا وجودك في السوق يكون مؤقت لان السيولة التي تدعمك في متاجرة انت غير مسؤول في توظيفها
اخي الكريم ما قلته فهو لازم منه لكي يكون الواحد على خط جيد في الفوركس
و ان بحثنا ان اسباب الخساءر فاننا نجدها في شقين سوء تدبير المال و سوق التعامل مع السوق
فالاول له حل هو حسن ادارة راس مال ، و الثاني تطبيق الاستراتجية بحذافيرها
و هذان لابد لهما من التزام بهما

uventene
07-29-2012, 06:05
التزام عنصر اساسي في العمل في سوق الفوركس لانه بيخليكي متابع لكي الاخبار والمتغيرات اليوميه في السوق

Aker001
07-29-2012, 06:07
وتحديد الهدف والاستراتيجية المناسبة والالتزام بها للنهاية لاننا لو خالفناها اثناء التداول يمكن ان تؤدى
الى خسارة اموالنا وايضا يجب ان نلتزم بادارة اموالنا بشكل جيد

heropero
07-29-2012, 06:10
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا هو الالتزام العملي
ناتي الى التزام المالي
هذا هو كذلك هام جدا

بالطبع الالتزام بكل المعايير مهم جدا بل هوا الاهم التزام باللوت المناسب لراس مالك والاتزام بعدد صفقاتك
والالتزام بعدم معاندة السوق والالتزام بعدم الطمع والجشع والالتزام بالتعليم الجيد والدراسة المستفيضة
كل نجاح مبنى على الالتزام اما بدون الالتزام نقدر نقول اهلا وسهلا بالمارجن كوووووول بالاحضااان يا حبيبى بالاحضااان ههههه

msh3egy
07-29-2012, 06:27

avocato bola
07-29-2012, 07:40
لالتزام ضرورى الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تعمل بها
الالتزام يعنى النجاح والاستمرار فى العم

kareem
07-31-2012, 14:37
الالتزام والاهتمام
لابد على اى متاجر أو اى فرد يدخل فى مجال الفوركس ان يتخذة مثل اى عمل أخر
اى لابد من الجدية فى التعامل مع الموضوع

ايه الجديد
07-31-2012, 14:38
الفوركس مثلة مثل أى عمل أخر
بعد الأفراد يتعاملون معة على انه قمار
يدخلون الصفقا بالتخميين وليس بالتحليل

waleed adel
08-02-2012, 22:28
الالتزام هو اهم اسباب النجاح فى سوق الفوركس اذا التزمنا بكل ما تعلمناه فى الفوركس فسوف نصل الى النجاح

sjc
08-02-2012, 22:44
طبعا الالتزام مهم في هاذا المجال من حيث الالتزام باستراتيجية محددة
والالتزام بالادارة الجيدة لراس المال لتجنب خسارته
وش
كرا

yusef2011
08-02-2012, 22:47
الاداره الجيده هي العامل الاساسي

وانا ماراح ادخل الفوركس الا اذا تعلمت الطرق والاساسيات والاستراتيجات

Noah
08-10-2012, 16:25
ان الالتزام فى سوق الفوركس يؤدى الى النجاح فى هذا السوق ولكن علينا ان نعرف جيدا ان هناك الكثير من الوسائل والطرق التى يمكننا ان نعمل عليها ونحقق بها نسبة جيدة من الارباح

Evon
08-10-2012, 16:37
انا معاك فى كل كلمة انت قولتها الالتزام فى اى شئ هوا المطلوب فعند وضع اى استيراتيجية او خطه يجب الالتزام بها كليا حتى لا نتعرض للخسارة
ففى الالتزام تحقيق الربح و المكسب و البعد عن الخسارة و بالله التوفيق لكل المتاجرين

sharkawy
08-10-2012, 16:55
فعلا يا اخي الاتزام اهم شئ في هذا السوق الكبير والمتقلب بشده

فلابد الالتزام التام بادره راس المال الصارمه والالتزام بالاتسوب لوز

mouwal
08-10-2012, 17:34
أسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتفق معاك اخى الكريم الالتزام ضرورى بشروط دخول و خروج الصفقا

companero
08-10-2012, 17:38
بالفعل أخي كل شيء مبني على الالتزام
فالالتزام بإدارة مالية سليمة و استراتيجية واضحة و الابتعاد عن العواطف و التوقعات
أكيد ستحقق أهدافك ان شاء الله

kingman
08-10-2012, 17:50
ان الالتزام فى سوق الفوركس يؤدى الى النجاح فى هذا السوق ولكن علينا ان نعرف جيدا ان هناك الكثير من الوسائل والطرق التى يمكننا ان نعمل عليها ونحقق بها نسبة جيدة من الارباح

اكيد النجاح فى هذا السوق هو يتوقف على مدى قدرة المتاجر على الألتزام فى هذا السوق فكلنا نلعم مبادئ ونصائح وعاوالم النجاح ولكن قدرة كل واحد على الألتزام بها تختلف من متاجر لآخر

stocks
08-10-2012, 18:01
الطمع احيانا هو الي يخلي الواحد يسيب كل الي اتعلمه والاستراتجيات والتوصيات ويمشيء بدماغه وبس طالما انه شايف ان المؤشر يرتفع علي ربح يطمع ويستمر ويستمر حتي يهبط فجاء ويخسر ويكون الندم حليفه

mohamed2010
08-10-2012, 18:06
السلام عليكم كما قلت اخى انه يجب بالالتزام العملي و الالتزام المالي
حتى يحدث نجاح للفرد فى سوق الفوركس ويكون ناجحا

HOUSAMMI
08-10-2012, 18:13
بسم الله

تعرف اخى ان الانضباط هو نصف ماينقص المتاجر العربى

سواء فيما يخص ادارة العمل او الالتزام بالقواعد التى وضعها لنفسه

والنصف الاخر التعلم

بالتوفيق

safiforex
08-10-2012, 18:14
السلام عليكم كما قلت اخى انه يجب بالالتزام العملي و الالتزام المالي
حتى يحدث نجاح للفرد فى سوق الفوركس ويكون ناجحا

هذا ما يعطي النجاح اخي الكريم في الفوركس
فكلما ادرك الواحد اهمية الالتزم لا على مستوى عمله و طريقته في التدداول و لا على مستوى المالي بادارته بشكل جيد و صارم
فكلما ادرك خطوات النجاح التي تعطيه القوة في السوق

The soul slayer
08-11-2012, 05:59
نعم الإلتزام بخطة محكمة وإدارة رأس مال ناجحة هو مفتاج النجاح في الفوركس
نسأل الله التوفيق

nada
08-11-2012, 06:21
الإلتزام بخطة عمل وإدارة رأس مال
ناجحة هو طريقك للنجاح في الفوركس
بتوفيق للجميع

alaoui11
08-11-2012, 06:29
الالتزام مهم جدا اخي العزيز ليس فقط ف الفوركس بل في كل الحياة
في الفوركس الالتزام في الوقت اعتبره اهم شيء ايضا الالتزام الاخلاقي في تعاملات و الصفقات مهم جدا حتي تحقق الربح و هذا يكون بالابتعاد عن الطمع و الجشع

mage
08-11-2012, 06:56
الالتزام فى سوق الفوركس من الممكن ان يكون هو السبب الرئيسي من وجهة نظرى فى النجاح الذى يصل اليه اى متاجر فى الفوركس وهذا الالتزام هو الالتزام فى كل شئ سواء كان فى العمل او فى ادارة المال

saramoza
08-11-2012, 06:58
السلام عليكم
والعكس صحيح :)) طريق الخسارة والضياع
لالتزام ضرورى الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تعمل بها

عمرو
08-11-2012, 06:59
االلتزام هو كلمة السر
فعلا اخذتها من على لسانى
لو انت ملتزم بأى طريقة او بأى اسلوب او بأى اداة ستحقق من خلالها اموالا طائلة شريطة ان تكون صاحب مبدأ وصاحب فكر ولا تتأثر بالضغوط والانفعالات

gamal
08-11-2012, 07:14
هو الالتزام بالفوركس والجدية معة والالتزام بالقواعد
الاستراتيجية التى تقوم عليها لكى تحقق نجاحك

mahfoudh
08-12-2012, 13:17
الاتزام ضروري ي الفوركس يجب عليك ان

تقوم باستراتيجية تلتزم بها مهما انت الظروف

newselvan
08-12-2012, 13:22
موضوع حقا مفيد
وعامتا اي عمل مهما كان بسيط او متعثر لا ينجح الا بالالتزام مثال ذلك ابسطها عند قلي البيض لا تستطيع ان تضع البيض ثم السمن واستراتيجيات الحرب لا يمكنك وضع الاستارتيجية وعدم اتباعها والا فستخسر والإدارة الجيدة لراس المال كذلك مهمة لذلكموضوعك حقا مجدي
والله الموفق للجميع

ahmed
08-12-2012, 13:23
نقدر نتحدث عن الالتزام فى الفوركس بعبارات بسيطه جدا انه لا نجاح فى الفوركس
بدون التزام بما نتعلم من قواعد وطرق تحليل ومن هنا ياتى دور الخبرة الناتجه عن كثرة الاحتكاك بالشارت والتطبيق

silver
08-12-2012, 13:23
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز

اهم شيءهو الالتزام

فان لم تلتزم ضاع وقتك هدر

smarteng99
08-12-2012, 14:14
الالتزام مهم جدا في سوق الفوركس فإذا حدد المتاجر لنفسه هدفا يجب الا يتجاوزه ويجب ان يلتزم بإدارة رأس مال صارمة

theshadow1
08-12-2012, 14:16
بصوا يا جماعة ان اعتقد ان افوركس نجاحة هو الروتين
اللي يقدر يبقى روتيني هو ده اللي حينجح
واللي مش حيقدر لا يلومن الا نفسه

companero
08-12-2012, 14:20
الالتزام هو اساس النجاح في اي مجال في الحياة و ليس الفوركس فقط
ولنكون ملتزمين يجب الابتعاد عن العاطفة و احترام شروط الصفقة و عدم تعديلها كل مرة

master_egypt
08-12-2012, 14:31
الالتزام لازم يكون معاه صبر وتركيز عشان تقدر فعلا تحقق ارباح كويسة
من الفوركس وتقدر تحقق كل اللى بتحلم بة

Gravity
08-12-2012, 14:36
اذا لم تلتزم في صغيرة فلن تلتزم في كبيرة
فعلا يجب ان نتعلم الالتزام
لأن ورانا التزامات كبيرة اخرى لابد من الالتزام بها

gullever
08-12-2012, 15:10
موضوع رائع اخي و قد بينت عنصرين اساسيين في نجاح الصفقات و النجاح بشكل عام في الفوركس و في عنصر الالتزام المالي ذكرت ان يجب الدخول ب 10% او 5% من راس المال لكن من وجهة نظري المتواضعه ان نسبة 5% قليله الي حد ما فالانسب 10% لكي استطيع تحقيق ربح مناسب لكن مع مراعاتي تجنب الطمع و اظن ان نسبة 5% ممكن تتناسب مع ذوي رؤس الاموال الكبيره . تحياتي لك

Rami
08-12-2012, 15:12
من اهم ابجديات السوق هو الالتزام وكيفية
التحكم فى مجريات الامور اثنا ء الصفقة
تحياتى لشخصكم الكريم

shahd
08-13-2012, 02:02
عامه اذا التزمت بكل شىء فى التداول من خطه واستراتجيه واداره جيده اكيد الالتزام يؤدى الى النجاح ويعتبر عامل مهم

MedoMix
08-13-2012, 02:14
نعم اخي الالتزام له فوائد اكبر والشخص الذي يتمتع بميزه الالتزام هوا شخص يسعي الي تحقيق النجاح وكذلك تطوير نفسه باستمرار حيث لا يتوقف في جميع الاحيان عند نقطه ولكنه يستمر الي ان ينجح

zizo_a_86
08-13-2012, 02:21
الالتزام بتحديد الاهداف من اجل تحقيقها بالنسبة لراس المال والمخاطرة القليلة واستخدام اخذ الربح ووقف الخسارة

medhat
08-13-2012, 02:26
الاشخاص الملتزمون فى اغلب الاحيان هم ناجحون سواء فى الاستراتيجيه او فى الدين اوفى الاخلاق
فالتلميذا الناجح يكون ملتزم دراسيا واخلاقيا والتاجر الناجح ملتزم فى تعاملاته

ebtehag
08-15-2012, 17:41
شوف اخى الكريم موضوع الالتزام دا موضوع فى غاية الاهميه مش بس فى الفوركس لا التزام فى اى مجال هو بداية الطريق الصحيح للوصول للهدف بمعنى انك لو التزمت بادراره سليمه لراس المال اكيد هتحقق اهدافك ان شاء الله

hossam hossam
08-23-2012, 22:16
اكيد ياباشا الالتزام بيكون مهم في كل حاجه في الحياه الالتزام مهم جدا في الفوركس سواء
العلمي او المال لزم يكون لديك قدر كبير من العلم الخاص بي العلم

Mostafa Ragab
08-27-2012, 12:45
الالتزام شئ مهم جدا في مجال الفوركس وفي جميع المجالات ايضا لأنه سبيل التقدم وتحقيق الارباح ولكي ي كون التاجر ناجح لابد ان يتحلى بالالتزام ويطبقه في مجاله

hossam zaki
08-28-2012, 00:17

nemo19
08-28-2012, 00:21
اتفق معاك بلا نقاش لان الالتزم بقواعد الاستراتيجية هوا الطريق اللى النجاح و الاستمرار في العمل

sunlight
08-28-2012, 00:25
الالتزام مهم جدا لانه بيجعل المتاجر مقيد بأشياء لا يستطيع ان يتفاداها مثلا رأس المال صغير لذا يجب الالتزام بلوتات صغيره وعدم الطمع وايضا يجب علينا قراءه السوق جيدا والالتزام بالمتاجره اذا كان السوق جيد وعدم المتاجره اذا كان السوق ليس جيد ولكن نجد كثير من المتارجين يتاجرون لغرض المتاجره فقط لذلك المصير يكون خساره فادحه

kabookaboo2010
08-28-2012, 05:13
مع الالتزام لو معاك 500 دولار هتقدر تحولهم مليون ، من غير التزام لو معاك مليون ممكن توصله للصفر فى فترة قياسية

daisy
08-28-2012, 05:17
موضوع جميل .. الواحد لما بيقرى المواضيع اللى بالشكل دا ازاى تربح ازاى تتجنب الخساره
بنحس ان الحياه سهله وبنتحمس فعلا للسيطره على نفسنا وتنفيذ القواعد
لان الفوركس فى النهايه مسالة قدره واراده على الالتزام

Dola
08-28-2012, 05:22
انا شايف من وجهه نظري الشخصيه ان الالتزام من احد
اهم اسباب النجاح في الفوركس