PDA

View Full Version : مساعدة ضروري من أصحاب الخبرة

Baligh
10-17-2014, 09:07
السلام عليكم
عندي مشكلة أني عند التسجيل في instaforex لم أضع كود الدعاية هدا portalforum فلم أتمكن من ربط المنتدا بي حساب instaforex هل من حل ?

mrdark
10-17-2014, 21:51
السلام عليكم
عندي مشكلة أني عند التسجيل في instaforex لم أضع كود الدعاية هدا portalforum فلم أتمكن من ربط المنتدا بي حساب instaforex هل من حل ?

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم افتح حساب من جديد وضع كود الدعاية مفيش مشكلة

azifek
10-25-2014, 03:24
أخي الكريم
إذا لم تكتب كلمة الدعاية في التسجيل فلن تستقبل البونص للأسف الشديد
و لكن هناك حل و هو فتح حساب جديد في انستا فوركس و هذا غير مخالف للقوانين
بالتوفيق

محمد عبد اللطيف
10-29-2014, 22:30
عليكم السلام
للاسف لن تستطيع ان تقوم بربط الحساب فى المنتدى ولابد ان تسجل حساب جديد وتضع كود الدعايه
وتربطه بالمنتدى وتحتفظ بالحساب الاول ربما للايداع ان تعلمت باذن الله

romani youssef
10-29-2014, 23:53
لا يوجد امامك سوى اعدت التسجيل مرة اخرة وضع الكلمة الخاصة بالمنتدى بمعنى انك تقوم بفتح حساب تجارى جديد فى انستا فوركس وبعد ذلك يتم الربط بدون اى مشكلة انشاء الله

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 16:36
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي بما أنك نسيت أن تضع الكود فلا يمكنك أن تقعل شيئا فقط عليك أن تعيد فتح حسابك من جديد ومن ثم التسجيل به
تقبل مروري

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 18:02
لا يوجد امامك اخي الكريم سوى اعدت التسجيل مرة اخرة وضع الكلمة الخاصة بالمنتدى ثم فتح حساب جديد وضع كود الدعاية من جديد ومن ثم التسجيل به

ssnsafi
01-08-2015, 19:44
الحل بسيط عليك ان تقوم بفتح حساب اخر في شركة انستا فوركس باسمك وبنفس معلومات الحساب الاول فالشركة لا تمانع ذلك ولكن هذه المرة لا تنس كتابة كلمة بورتال فوروم في خانة كود الدعايا وبعد ذلك قم بربط حساب الشركة بحساب المنتدى هذا هو الحل الوحيد لديك لتستفيد من بونص المنتدى المقدم لك من شركة انستا فوركس

Akrad
01-21-2015, 16:45
للأسف لايمكنك الحصول على البونص ... الحل وهو فتح حساب جديد في إنستا فوريكس كي تتجاوز المشكل
بالتوفيق أخي العزيز

ilyes chaieb
02-17-2015, 08:32
السلام عليكم

في هذه الحالة فتح حساب جديد من خلال الرابط اللى بيطلعلك مع كتابة كود الدعاية و ان شاء الله سيتم ربط الحسااااااااب بنجاح---

marwanadam
08-11-2015, 21:50
الحل الوحيد الى لديك هو يجب ان تفتح حساب اخرى وتقوم بكتابك كود الدعاية لانه مهم
كى يربط الحساب بلمنتدى تم تربط الحساب بكل سهولة
وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 19:57
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك الذي وضعته هنا
خاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

نادر صباح الدين
09-29-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز اعتقد أنه من الضروري فتح حساب جديد على أن تأخذ بالاعتبار الخطأ الذي وقعت به في المرة السابقة، نتمنى لك التوفيق، والنجاح في عملية التداول، كما نتمنى لك الربح الوفير بإذن الله تعالى.

abedalg
11-02-2015, 23:00
عليك البدا من جديد
اخي فالتسجيل في الفوركس يستوجب
اتباع خطوة بخطوة وادخال كل البيانات

waleed shaaban
11-07-2015, 19:52
اعمل حساب اخر به كود الدعايه الخاص بلمنتدى و بالغالب المتدى حل تلك المشكله اذ انه حال الرط يحولك الى انستا و تحت وكالته لتقوم بفتح حساب بلا مشكله و تلقائيا و يكون تحت رعايه المنتدى وهذا من الممكن ان تتاكد من الاداره و الدعم بالمنتدى

justsmile
12-13-2015, 20:02
اذا لم تكتب بكود الدعاية portalforum فلن تتمكن من ربط المنتدى ..
و بهكذا ليس امامك الا ان تنسى هذا الحساب و تقوم بعمل حساب جديد بانستا و لا تنسى كود الدعايةportalforum

ابوفؤاد
12-30-2015, 21:58
دعك من الحساب الذى فتحته و افتح حساب جديد و ضع كود الدعايه به و اربطه بالمنتى و لن تتكلف اى مبالغ من جراء هذالفعل ة لن تكون باى مشكله مع كثره الحسابات على الشركه و تكون حلت المشكله بكده

one k
01-03-2016, 17:34
السلام عليكم ... انت الحل اللي انت من الممكن ان تعملة ان انت تعمل حساب تان يفي الشركة ومن المهم ان تتعامل مع الشركة في التداول
من خلال الحساب بتاع المنتجي والبونص ورابط العاية
بالتوفيق ان شاء الله

OsamaNasser
01-11-2016, 19:51
مع الاسف الحساب اللي متكتبش فيه كود الدعوه مش هينفع يتربط بحسابك في المنتدي
والحل الوحيد علشان تقدر تستقبل البونص بتاعك انك تعمل حساب جديد بس المره ده اتاكد من الكود قبل ما تدوس تسجيل

justsmile
01-24-2016, 22:10
للاسف اخي انت اخطأت ..اذا لم تكتب بكود الدعاية portalforum فلن تتمكن من ربط المنتدى .. و بهكذا ليس امامك الا عمل حساب جديد ولا تنسى كود الدعاية .. فمن دونه لن تتمكن من ربط حسابك هنا ..

krimokrimo
02-25-2016, 21:10
أخي الكريم
إذا لم تكتب كلمة الدعاية في التسجيل فلن تستقبل البونص للأسف الشديد
و لكن هناك حل و هو فتح حساب جديد في انستا فوركس و هذا غير مخالف للقوانين
بالتوفيق

The_Gahbaz
03-19-2016, 16:34
مع الاسف يا اخي كود الدعايه ده هو اللي بيخلي حسابك تابع لحساب المنتدي علشان يقدورا يحولولك فيه البونص اللي هتجمعه. ومع الاسف من غير الكود ده مفيش اي امل انك تضيف الحساب بتاعك عالمنتدي.
والحل الوحيد للمشكله دي هي انك تعمل حساب جذيد علي انستا وتكتب كود الدعوه بتاع المنتدي

karim ben el maati
03-19-2016, 16:47
مع الاسف يا اخي كود الدعايه ده هو اللي بيخلي حسابك تابع لحساب المنتدي علشان يقدورا يحولولك فيه البونص اللي هتجمعه. ومع الاسف من غير الكود ده مفيش اي امل انك تضيف الحساب بتاعك عالمنتدي.
والحل الوحيد للمشكله دي هي انك تعمل حساب جذيد علي انستا وتكتب كود الدعوه بتاع المنتدي

موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ahmed elsawaf
03-30-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد الحل الوحيد افتح حساب جديد وتاكد من كتابه الكود وان شاء الله يتم بنجاح ربط حسابك تقبل مرورى

bilal0007
01-22-2017, 19:58
الحل الوحيد الى لديك هو يجب ان تفتح حساب اخرى وتقوم بكتابك كود الدعاية لانه مهم
كى يربط الحساب بلمنتدى تم تربط الحساب بكل سهولة
وبتوفيق