PDA

View Full Version : تغير الاتجاهات

mohamededrees
10-17-2014, 11:38
وهي الهروب من السوق واغلاق الصفقة فقط بسبب تغير الاتجاه لبعض اللحظات ، من الان يجب الاعتياد على تغير الاتجاهات والتاني بالصبر ، فكثيرا ما سترون ان الصفقة ستعود للاتجاه الذي توقعتموه في وقت لاحق . في الكثير من الاحيان يتوجب فعلا الخروج من الصفقة لكن يجب معرفه اللحظه المناسبه ومراعاه المؤشرات الاقتصاديه التي تساهم في تغير الاتجاهات وجعل الحركه تصحيحيه .

ibrahim forex
10-17-2014, 12:58
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان كل متداول عليه ان يعرف كل اتجاهات الصفقة ويفكر فى الخسارة
قبل المكسب وان مايتوقعوه سيظهر فى وقت لاحق وان يراعى الحركة حتى يعرف اذا كان ينسحب من
الصفقة او يعرف ان يكمل بها اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

nuclear2010
10-17-2014, 13:25
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان السوق ممكن يعود الى الاتجاه
الذى تتوقعه ولكن ايضا يمكن ان لايعود لذلك هنا تاتى
الخبره فى سوق الفركس فى تحديد اتجاه السوق
تقبل مرورى

YMTMAX
10-17-2014, 14:28
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

ashrafshawky
10-17-2014, 14:31
مشكور على الموضوع وبالفعل هذا ما يحدث مع الكثير من المتداولين وبالتالى لابد من الخبرة الجيدة والصبر على السوق وبالتوفيق للجميع

a7med84
10-18-2014, 13:29
من الامور لنفسيه الكبيره فى هذا السوق
هى ان يكون هناك نوع من الصبر عل الصفقات فى هذا السوق

فى حاله الربح بشكل خاص

snnaky
02-13-2016, 20:59
مهم جدا يبقى عندك حدس ومعرفة بالوضع والمسار اللى ممكن يسلكة السعر او الأتجاة والأتجاهات بتتغير وخاصة الأتجاهات القصيرة لذا
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية

fanta
05-01-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-11-2016, 12:04
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
06-24-2016, 19:30
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

zakiki51
06-25-2016, 06:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

احمد حامد
06-25-2016, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله النقاش جميل واستفدت كتير جدا منه واشكر كل الاعضاء الذين تناقشوا حول هذا الموضوع الرائع وارجو تقديم كل ماهو جديد

elguerzyfy
09-25-2016, 13:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى القمة المستديرة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين
و نتمنى لك التوفيق و النجاح.

ابوفؤاد
09-25-2016, 13:59
لابد من التوفر للثقه فى التحليل و توقع الانعكاس قبل السير بالاتجاه الصحيح فان غال العملات تاتى بعكس ما ترى الا انها بالنهايه ناع الى التحلل الصحيح ما هو الا تشكيك لك و لتكن عل يقين انك ان الاصح