PDA

View Full Version : Margin

mohamededrees
10-17-2014, 18:34
إن نظام المتاجرة بنظام الهامش غير معروف للكثير من الناس ويعتقدون انه للأثرياء فقط ! علماً بأن هذا النظام منتشر منذ زمن طويل وفي جميع دول العالم ولكن للأسف معروف للقلة والذين استطاعوا أن يحققوا الملايين !! ، ربما يرجع سبب عدم معرفة الكثير من الشباب وخصوصاً العرب بأسرار البورصة وبسبب عدم وجود وسائل تعليمية متوفرة لنشر ذلك العلم الرهيب للشباب . والكثير يعتقدون أن العمل بالبورصة هو خاص لرجال الاعمال فقط واصحاب الملايين !! عزيزي الزائر ،، هذا مفهوم خطأ يقع فيه الكثيرون ! حيث يمكن لأي شخص عادي جداً وحتى أصحاب الدخول المنخفضة الدخول في هذا المجال الرهيب !! كيف ذلك ؟ يمكنك عزيزي الزائر بأن تبدأ برأس مال بحد ادنى 1$ $ فقط ، فيمكنك أن تبدأ بـ 5$ أو 10$ او 50$ أو 100$ أو أكثر على حسب قدرتك وميزانيتك ، ولكن الأفضل طبعاً ان تبدأ برأس مال 2000$ على الأقل لتشعر بالأرباح الكبيرة

randa
10-17-2014, 20:00
بالعكس نظام التداول بالمارجن او الهامش هو السبب الرئيسى لوجود صغار المتداولين فى سوق زى الفوركس
لانه اتاح ليهم التداول واستثمار مبلغ صغير من المال وتحقيق ارباح كبيره

moamen mostafa shaker
10-17-2014, 20:44
التدال براس مال كبير لة اهمية كبيرة وهي ان يتجمل الحساب الخسائر ان لا قدر الله جدثت ويكون لة القدرة علي تعويض هذة الخسائر ايضا كما ان تحقيق الارباح فية يكون بشكل غير منطوي علي مخاطرة كبيرة مثلما يحدث في الحسابات الصغيرة

a7med84
10-18-2014, 10:02
مهم جدا فى هذا السوق ان يكون هناك فهم ومعرفه بمعنى التداول مع الهامش فى هذا السوق

واللى بيجعل من لسوق سوق خطره جدا فى التعامل معها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

Azeddinovic
10-19-2014, 01:01
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

xdorex
01-29-2015, 14:23
صحيح مفهوم الفوركس لازال غريب في العالم العربي وهدا امر معروف لانه لا توجد اي وسيله اعلام تتكلم عن الفوركس لدالك يبقى مخفي عن عامة الناس
وايضا لا يتم تعليمه في المدارس او جتى دكره.. شكرا لك على الموضوع

baite
01-29-2015, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

antonioforex
01-29-2015, 17:40
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا التوضيح المهم حول المارجن لان الكثير من الاعضاء
لا يعرفونه جيدا وموضوعك سيفيدهم من دون شك و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

van
03-13-2015, 18:50
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

YMTMAX
03-14-2015, 13:39
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

sofpreda
11-23-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جميل و مفيد أخي نشكر المجهودات المبدولة من طرفك ونرجو المواصلة على هدا النسق
تقبلوا مروري

tipa46
11-29-2015, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا أخي الكريم بك في المنتدى الغالي
بارك الله فييك على طرح هذا الموضوع و الشرح الممتاز
با التوفيق