PDA

View Full Version : كيفة تفعيل حساب الشراكة مع انستا فوركس

Pages : [1] 2 3

ahfirnet
10-18-2014, 00:44
- من اجل الاستفادة بعروض شركة انستا فوركس يتوجب عليك التحقق من حساب الشراكة الخاص بك وفقا للاتفاق العام بالشركة
- ان تفعيل حساب الشراكة هو اجراء اختياري منك ليس واجبا على كل من يفتح حساب تجاري بمعنى اذا كنت ترغب في التداول بالعمولة دون اختيارك لبرنامج الشراكة فحينها لا تحتاج الى التحقق من حسابك التجاري
- اذا واجهت شرط التفعيل الخاص بحساب الشراكة عند استعمال اوتشغيل احدى الخدمات التي تقدمها انستا فوركس اوكنت ترغب في المضي قدما في تفعيل حساب الشراكة الخاص بك يمكنك تحميل الوثائق التي تثبت هويتك صورة ممسوحة ضوئيا لجواز سفرك او بطاقة الهوية الوطنية وذالك في الصفحة الخاصة بحساب الشراكة من لوحة التحكم الخاصة بك اضغط على التحقق وقم برفع الوثائق
- سيتم التحقق من الوثائق من خلال فريق العمل وتكون الاجابة بعد 72ساعة عبر البريد الاليكتروني اما بالقبول وبالتالي تفعيل الحساب واما بالرفض لسبب عدم وضوح الوثائق وبالتالي اعادة رفع وثائق اكثر وضوحا
ملاحظة

هناك مرحلتان لتتم عملية التفيل ستجد في صفحة التحقق نموذجين لرفع وثائق التفعيل للمستوى الاول والثاني اكمل رفع وثائق التفعيل النموذج الثاني بعد التفعيل الاول

ahmed_com
10-23-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

مصطفى حمدان
10-24-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

noureddineb
10-24-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الكثيرين تم تفغيل حسابهم بالبطاقة الوطنية التي فيها عنوان المشترك
اسال الله لي ولكم التوفيق

أسماء نعناع
10-30-2014, 06:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

aymanso
10-30-2014, 07:46
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

alsatry2014
10-30-2014, 08:51
.خد بالك من فلوسك على اقل من مهلك وبشويش عليك وابدا ب50دولار وحبه حبه حتى تجني عنقود .طبعا مع طوال المدة انا احب اقولك لا للسرعه خاصة اذا كان السوق مشتعل .
واذا كنت متمكن من المضاربه فعليك بمبلغ كبير على شان تقتل التردد وبالتوفيق.

adil17
10-30-2014, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على شرحك الوافي لكيفية تفعيل الحساب في شركة انستا و التفعيل الاول اعتقد انه سهل لكن المستوى الثاني معقد شئا ما

alsatry2014
10-30-2014, 09:55
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
السوق يتحرك فى ووقت جلسة طوكيو
وايضا فى بورصة نيوريورك السوق يتحرك نقاط كثيرة واصة فى ازوج اليورو دوار والباوند دولار
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

OLSOPIDRO
10-30-2014, 11:09
سلام الله عليكم اخي اختي ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه تمنياتي لكم بالتوفيق في هذا المجال

aboomar13
10-30-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
احسنت اخي العزيز,حتى تستطيع ان تفعل حسابك في شركة انستافوركس ما عليك الا ان تنجز مرحلتين اثنتين الا وهما:
اولا تحميل او ارسال اثبات يثبت هويتك الشخصية وذلك عن طريق اما صورة عن جواز السفر او عن البطاقة الشخصية
ثانيا تحميل او ارسال اثبات يثبت عنوان مسكنك,وذلك من خلال اما حساب بنكي او فاتورة كهرباء او ماء

oday4ever
10-30-2014, 11:36
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

ProForex
10-30-2014, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك أخي أن تفعل الحساب ببطاقة الوطنية أو نسخة من فاتورة الكهرباء أو جواز السفر وبالتوفيق

ramdani
10-30-2014, 11:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم تفعيل حسابك في الشركة يحتاج اثباثين الهوية و السكن

alsatry2014
10-30-2014, 11:59
اخي الكريم ولله الحمد اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته

adel0
10-30-2014, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اشكر علي هذا الموضوع الذي قام بافادتي وانا اطلب منك ان تمولني بكثير من هذه المواضيع حتي اكون مستفات من ذو الخبره واتمني اتن يكون الموضوع كاممل المره الجايه

magedaly
10-30-2014, 12:06
يجب ان يكون لك حساب مفعل فى البنوك لكى تقوم بالدخول وتفعيل حساب لدى شركه انستا فوركس التى تعطيك خدمه مميزه تساعدك على تحقيق الارباح

Ayman Wael
10-30-2014, 12:10
اهلا بكم اعضاء المنتدي الكرام
ياريت اللي لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا لك يا صاحب الموضوع

Ahmed Rami Ben Fradj
10-30-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
انصح الجميع أن يفعل حساباتهم قبل الإيداع حتى لا يقعون في مشاكل عند سحب الأرباح
بتوفيق للجميع ..

midouknight
10-30-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
أهلاً بجميع رواد منتدانا الكبير
أخي الغالي تفعيل الحساب مطلوب خاصةً عند صاحب الأرباح

Ayman Wael
10-30-2014, 12:38
اعتقد انك وجدت من يساعدك في هذا الموضوع
بارك الله فيهم وفيك
شكرا لك
تقبل خااااااااااااااااالص تحياتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

amermazzen
10-30-2014, 13:21
السلام عليكمورحمة الله التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها لابد من تكميل جميع العمليات الخاصة بالتسجيل حتى تستطيع التعالم مع الفوركس بكل اريتاحية التعلم الجيد اساس النجاح.

doola2020
10-31-2014, 10:35
هو موضوعك كويس جدا لكن انت برضو مشرحتش يعني ايه برنامج الشراكة ده هل هو برنامج إعلاني بخلاف الفوركس تأخذ منه أرباح مثلا أم ماذا

محمد السيد محمد
10-31-2014, 10:58
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

medo2013
10-31-2014, 11:04
ولابد من استخدام حساب مهمة جدا فى الشركات ويوجد شركات الوساطة من اهم هذة الشركات الشركة التى تاخذ مبلغ مقابل ان هى تدخلك السوق وكمان من اهم الاسباب المربحة وحتى تستطيع الربح واللة اعلم

aboomar13
10-31-2014, 11:12
احسنت اخي الكريم,بارك الله بك وبارك الله عليك وجزاك الله عنا كل الخير
ارجو تقبل مروري

pacMAN
10-31-2014, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة أنا و الحمد لله حسابي مفعل لكن بارك الله فيك
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

ام زياد
10-31-2014, 12:15
من اجل الاستفادة بعروض شركة انستا فوركس يتوجب عليك التحقق من حساب الشراكة الخاص بك وفقا للاتفاق العام بالشركة
- ان تفعيل حساب الشراكة هو اجراء اختياري منك ليس واجبا على كل من يفتح حساب تجاري بمعنى اذا كنت ترغب في التداول بالعمولة دون اختيارك لبرنامج الشراكة فحينها لا تحتاج الى التحقق من حسابك التجاري

remas
10-31-2014, 20:40
يعنى ايه تفعيل حساب الشراكه مع انستا انت من داخل صفحتك اخى الكريم بتقدر تفتح
حساب شراكه عادى ولازم يكون من الاساس حسابك مفعل مع الشركه

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

يعنى ايه تفعيل حساب الشراكه مع انستا انت من داخل صفحتك اخى الكريم بتقدر تفتح
حساب شراكه عادى ولازم يكون من الاساس حسابك مفعل مع الشركه

benchou-ahfd
10-31-2014, 22:10
كثير من الاعضاء يجدون صعوبة في تفعيل الحساب و هذا لان الشركة ربما للتاكد لاتقبل الوثائق المرفوعة اليها لذا ارجو من الاخوة اعادة العملية حتى يحصل التفعيل

hunter_world
11-01-2014, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم لما بتقدم طلابتهم اخي الكريم بيفعلولك الحساب اتمنا لك التوفيق

hamdochi
11-01-2014, 12:43
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت
والبحث عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي
شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته بالتداول بالتوفيق ان شاء الله

waleed hassona
11-12-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... تمام اخى لاكريم والحمد لله تفعل الحساب معنا ولا مشاكل الان فى السحب

sameas
11-12-2014, 20:16
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المهمه جدا
تقبل تحياتى لك وارجو من الجيع انه يكون استفاد من المعلومات دى و و
وتقبل احترامى لك وشكرا

مصراوى
11-12-2014, 20:52
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والذى ينتظرة الكثير من الاخوة الجدد والذين لم يقومو بتفعيل حسابهم الى الان

lounisy
11-12-2014, 21:39
السلام عليكم يا اخواني اتمنى ان تساعدوني في كيفية تفعيل حساب انستا
لقد قمت برفع صورة عن جواز السفر في مستوى التفعيل الاول الذي يخص اثبات الهوية وتمت قبولها
اما اثبات العنوان وضعت فاتورة للماء وقالوا لي انها تم رفضها لانها لا تحمل اي امضاء او ختم رسمي

tawfik200
11-12-2014, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي العزيز انا افضل اخي ان يكون الحساب قبل التداول عليه و هدا حسب رآيي تقبل مروري و شكرا

خيرالدين مهدي
11-12-2014, 22:00
شكرا على المعلومة
سؤال
هل اذا لم يتفعل الحساب يعني لا يمكن المتاجرة به ام ماذا
يعني اسحب المال دون الجوؤ الى المتاجرة
مع العلم اني انوي المتاجرة به في هذه الشركة
- من اجل الاستفادة بعروض شركة انستا فوركس يتوجب عليك التحقق من حساب الشراكة الخاص بك وفقا للاتفاق العام بالشركة
- اذا واجهت شرط التفعيل الخاص بحساب الشراكة عند استعمال اوتشغيل احدى الخدمات التي تقدمها انستا فوركس اوكنت ترغب في المضي قدما في تفعيل حساب الشراكة الخاص بك يمكنك تحميل الوثائق التي تثبت هويتك صورة ممسوحة ضوئيا لجواز سفرك او بطاقة الهوية الوطنية وذالك في الصفحة الخاصة بحساب الشراكة من لوحة التحكم الخاصة بك اضغط على التحقق وقم برفع الوثائق
- سيتم التحقق من الوثائق من خلال فريق العمل وتكون الاجابة بعد 72ساعة عبر البريد الاليكتروني اما بالقبول وبالتالي تفعيل الحساب واما بالرفض لسبب عدم وضوح الوثائق وبالتالي اعادة رفع وثائق اكثر وضوحا
ملاحظة

هناك مرحلتان لتتم عملية التفيل ستجد في صفحة التحقق نموذجين لرفع وثائق التفعيل للمستوى الاول والثاني اكمل رفع وثائق التفعيل النموذج الثاني بعد التفعيل الاول

titou2378
11-12-2014, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الموضوع والمعلومة الطيب لتفعيل الحساب لانستا
تقبل مروري الطيب

eng_medhat
11-12-2014, 22:17
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص

محمد عبد اللطيف
11-12-2014, 22:31
السلام عليكم
من الافضل وليس فقط فى انيستا ان يكون الحساب مفعل لانه بيعطيك كل المميزات التى تكون بالشركه وغير ذلك امان لقدر الله
لاى خطا او تغيير فى الحساب لانه بيطلب منك البيانات لحسابك

Ahmed ALmasry
11-12-2014, 22:35
السلام عليكم اخي الكريم ان الشركه ممتازه جدا في هذا الصباح اتصل بيا عميله من العملاء حتي تخدمني في شئ او تشرح لي شئ وايضا قالت الي لو ارت ان تفعل الحاسب او تغلقه اسمع اخي ان هذه الشركه فعلا فعلا شركه محترمه جدا والعملاء اكثر من محترمين

abdelhak redouane
11-20-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار اولا اذهب وافتح الملف الشخصي الخاص بك على منتدى فوركي العرب واذهب الى ربط الحساب وقم بادخال رقم الحساب عبى شركة انستا فوركس وبمجرد الانتهاء يكونان مرتبطين
بالتوفيق للجميع

esshazly
11-25-2014, 17:08
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات لتفعيل الحساب كتير من الناس مش بتعرف تفعل الحساب ارجو ان تستفيد الاعضاء من الموضوع ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

ايمان الباز
12-05-2014, 13:43
شكرا اخي الكريم علي موضوعك
القيم اتمني منك الاستمرار في نشر مثل هذه المواضيع
جزاك الله كل خير ان شاء الله

ynwa1892
12-05-2014, 18:46
السلام اخي تفعيل الحساب يجب ان يمر بمرحلتين ويجب التحقق منهما ليتم سحب الاموال بدون مشاكل وان لم يفعل فلا تستطيع ان تجلب الاموال
وفقك الله

dalirap
12-05-2014, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا حسابي تفعل في أقل من 48 ساعة ، ألمهم أن تكتبوا البيانات صحيحة لكي لا تجدو مشاكل

forex44
12-05-2014, 20:05
بصراحة يااخى انا ظنيت انك ستاتى بجديد
ولكن للاسف ليست فى المشاركة اية فائدة لان نظام التفعيل
فى الشركة بصراحة هو ارخم نظام على مستوى الشركات

lyes1977
12-06-2014, 13:44
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، شكرا جزيلا اخي لهذا التوضيح الخاص بمسالة تفعيل الحساب وانا شخصيا الحمد لله لقد تم تفعيل الحساب على المستويين بنجاح وتجاوزت هذة المرحلة المهمة ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

DANDOUNE
12-07-2014, 06:48
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Tro
12-07-2014, 10:24
عادي جدا الامر سهل الاول بتعمل حساب بإينستا
وبعدها حساب المنتدي بعدها تربط الاتنين بعض من الملف الشخصي
وحساب انيستا بتفعله اول مستوي بالبطاقه الشخصيه و ثاني مستوي بوصل نور
تحيتاي .......

samer5s
12-07-2014, 14:23
السلام عليكم
من الافضل وليس فقط فى انيستا ان يكون الحساب مفعل لانه بيعطيك كل المميزات التى تكون بالشركه وغير ذلك امان لقدر الله

hicham1991
12-19-2014, 20:00
.خد بالك من فلوسك على اقل من مهلك وبشويش عليك وابدا ب50دولار وحبه حبه حتى تجني عنقود .طبعا مع طوال المدة انا احب اقولك لا للسرعه خاصة اذا كان السوق مشتعل .

hamdochi
12-19-2014, 22:41
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث
عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول
الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته بالتداول بالتوفيق ان شاء الله

chouai
12-21-2014, 16:11
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

randa
12-21-2014, 16:28
الحقيقه ان التفعيل فى الشركه بقى صعب بس فى النهايه بيتم
ممكن تضطر انك ترفع الوثائق اكتر من مره بس الحمد لله بيتم قبولها فى الاخر

kaa
12-21-2014, 17:05
تفعيل السوق بيكون من خلال رافع المستندات ويجب رفع مستندات الهوية
وايضا يجب انه يكون فية اثبات محل اقامة على نفس محل الاقامة اللى انت كتبه فى الحساب

Ahmed2020eg
12-21-2014, 18:00

zezoes
12-21-2014, 18:21
اعتقد انه ليه طريقه معينه لازم انان تتقدر فعله بيه بشكل كبير انا لا اعرف احى الكريم بشكل كبير اخى اكلرميعلى الموضوع وان الموضوع اد مهم جدا
شكرا لك

rbabrr
12-21-2014, 18:33
السلام عليكم

Hassan Owen
12-21-2014, 22:38
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

nagwann
12-28-2014, 09:32
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ppttss
12-28-2014, 09:35
بالنسبة للتفعيل من السهل تفعيل حسابك اولا عليك بارسال مستندات صالحة

وتكون حديثة لا تقل عن 6 اشهر وان شاء الله الشركة هتفعلهالك فى اسرع وقت

nagwann
12-28-2014, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

sayed55q
12-28-2014, 12:50
لقد قمت برفع صورة عن جواز السفر في مستوى التفعيل الاول الذي يخص اثبات الهوية وتمت قبولها
اما اثبات العنوان وضعت فاتورة للماء وقالوا لي انها تم رفضها لانها لا تحمل اي امضاء او ختم رسمي

nasre123aa
12-29-2014, 10:46
اخى ان تفعيل الحساب يعتمد على على مرحلتين اولهم هو ارسال صورة البطاقة والبيانات الشخصيه والثانى هو ارسال وصل نور او هاتف باسمك او باسم والدك والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 11:03
مشكور يا اخى على هذا المجهود الرائع الذى قمت به فى شرح كيفية تفعيل حساب الشراكة مع شركة انيستا فوركس حتى يعلم كل المبتدئين هذا الامر.

mnalmm
12-29-2014, 11:10
السلام عليكم

shamsitalya
12-29-2014, 11:28
التفعيل بدايه الطريق المنتدى التعليمى ممكن تخش تفهم الا انتا عايزة المنتدى بيوفر كل المعلومات ومن خلال ذلك تفهم الطريقه وتحق ق ما تتمنا بالعلم

a.mahmoud07
12-29-2014, 11:31
شكراا اخي في شرح طريقه التفعيل و هي بالفعل هامه جداا خصوصا انه في حاله تحقيق ارباح
لن تستطيع ان تسحيها الا اذا كان حسابك مفعل بالمستويين الاول و الثاني....و ان كان المستوي الثاني اكثر صعوبه ولكن يجب ان يكون الحساب مفعل بالكامل

maged16
12-29-2014, 11:32
يمكنك ان تقوم بتفعيل حسابك فى شركه انستا فوركس من خلال الحصول على البونص من المنتدى وتقوم بربطها بشركه انستا فوركس وتقوم بالتداول بها ولكن من المفترض ومن الضرورى ان يكون حسابك مفعل فى شركه انستا

asadel2014
12-29-2014, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخواني الكرام ومرحبا بيكم في هذا المنتدي الرائع واتمني من ان يشارك من لديه خبره في هذا الموضوع لكي نقوم بالاستفاده جميعا

ASMAA TAHA
12-29-2014, 17:12
نعم التفعيل فى شركة انستا يتم عن مستويين
انا للاسف التفعيل اخذ منى وقت طويل جدا لكى يتم قبول الاوراق
ولكن من المهم جدا وضع ورق سليم وواضح والا يقوم من تاريخ قديم لابد ان يكون حديث

kazemyy
12-29-2014, 18:17
اعتقد اخى اكلريم انا لحساب دا مهم بشكل كبير اخى اكلريم لزام نقدر نحقق الكثير منه اخى اكلرمي وان الموضوع دا مه مبشكل كبير فالتفويق لك وتقيلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك

ibrahim forex
12-29-2014, 19:09
اخى تفعيل الحساب بيكون من خلال ارسال صورة لبطاقتك الشخصية وارسال صورة
من وصل المياه والكهرباء وكدة تكون فعلت الحساب لديك اتمنالك التوفيق

kokou
01-05-2015, 01:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
احسنت اخي العزيز,حتى تستطيع ان تفعل حسابك في شركة انستافوركس ما عليك الا ان تنجز مرحلتين اثنتين الا وهما:
اولا تحميل او ارسال اثبات يثبت هويتك الشخصية وذلك عن طريق اما صورة عن جواز السفر او عن البطاقة الشخصية
ثانيا تحميل او ارسال اثبات يثبت عنوان مسكنك,وذلك من خلال اما حساب بنكي او فاتورة كهرباء او ماء

chouai
01-07-2015, 19:47
السلام عليكم

محمد عز الدين عيد خضري
01-07-2015, 19:55
بالنسبة لتفعيل حسابك بشركة انيستا فوركس بيكون في المستوي
الاول للتفعيل بالبطاقة الشخصية او صورة الباسبورد وفي المستوي الثاني بيكون بصورة ضوئية من فاتورة الغاز او الكهرباء
اتمني لك التوفيق

kimoaaq
01-07-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز ان التداول لا يحتاج ان تكون مفعل فى انستا فوركس ولكن هذا ستحتاجه عن سحب ارباحك فقط و الافضل لكل تفعيل الحساب من البداية و شكرا لك

ro2a22
01-07-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

kokou
01-11-2015, 23:51

sara..
01-12-2015, 15:29

oday4ever11
01-15-2015, 21:54

menna 2012
01-15-2015, 22:01

sabreenss
01-15-2015, 23:46
اريد ان اشكر علي هذا الموضوع الذي قام بافادتي وانا اطلب منك ان تمولني بكثير من هذه المواضيع حتي اكون مستفات من ذو الخبره واتمني اتن يكون الموضوع كاممل المره الجايه

kokou
01-20-2015, 21:07
السلام عليكمورحمة الله التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها لابد من تكميل جميع العمليات الخاصة بالتسجيل حتى تستطيع التعالم مع الفوركس بكل اريتاحية التعلم الجيد اساس النجاح.

aymanso
01-20-2015, 21:08

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

yasme
01-21-2015, 04:09
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس
الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

ahmed7afifi
01-21-2015, 04:22
اخي الفاضل يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوة الاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك و اتمنى لك التوفيق
وشكرا على هذا الموضوع كى يستفيد الاخرين ايضا وشكراااااااا
تقبل مرورى
♣♣♣

eslam labib
01-21-2015, 06:13
السلام عليكم
اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية
او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك

alimahmoad
01-21-2015, 07:31
اخي الكريم مشكور جدا علي شرحك الجميل وعلي افادتك لنا عن كيفية فتح الحساب لان المبتدئين في حاجة الي هذه الموضوعات وتحياتي لك وتقبل مروري

nosaesla12
01-21-2015, 07:42
اخي الكريم فعلا موضوع مهم جدا ويستحق الشرح لان اغلب المبتدئين يحتاجون الي شرح مبسك حتي يتمكنوا من تحقيق الربح في الفوركس وتقبل مروري

mesteraden
01-27-2015, 15:40
أخي الكريم شكرا على هذا الموضوع التي توضح اهمية تفعيل حساب التداول في شركة انستا واكيد كل اعضاء المنتدى يعرفوا ان تفعيل حساب التداول في شركة انستا ضروريا جدا لأن من غير تفعيل الحساب لن يتمكن اي عضو في سحب ارباحه التي يحققها من رصيد البونص واتمنى لك التوفيق

payza
01-27-2015, 19:07
حساب الشراكة في انستا بيتقفل بمستوين مستوي اول هو البطاقة يبا غالي ثم المستوي الثاني ترفع عنوان سكن او حساب بنكي والله الموفق يا غالي وبالتوفيق للكل ......................

mons
01-29-2015, 19:11
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن كيفية تفعيل حساب في شركة انستا واعتقد ان تفعيل الحساب ضروري جدا لحسابات البونص التي تقدمها المنتدى لأن بدون تفعيل الحساب على مستويين لن يتمكن العميل من سحب ارباحه وتقبل مروري

m.gamal
01-30-2015, 20:07

bilalqhse
01-30-2015, 23:40
نرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

scott
01-31-2015, 02:04
هو موضوعك كويس جدا لكن انت برضو مشرحتش يعني ايه برنامج الشراكة ده هل هو برنامج إعلاني بخلاف الفوركس تأخذ منه أرباح مثلا أم ماذا

against
01-31-2015, 03:46
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري☼♦♠♦

a7med84
01-31-2015, 05:31
شكرا لعىا لموضوع ويمكن اكترما يهم الاعضاء الجدد موضوع التفعيل ده
وبجد يابخته او حظه حلو ان يفعل بسرعه لان التفعيل فى انستا كابوس

retared10
01-31-2015, 05:36
ملاحظة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mostaffaq
01-31-2015, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا لك بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل شكرا لك مشكور

moheb12
01-31-2015, 06:15
اخي الكريم تحياتي لك ومشكور علي هذا الموضوع الهام جدا والمفيد لكلل متداول في الفوركس جتي يتمكنمن نفعيل حسابه في الفورمس وتقبل مروري

ramezali12
01-31-2015, 16:14
لازم نقدرن حقققالكثير اخىك الرم باتلوفيقك لو قتبتلحياىت لكاخى كالمرباتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى كالم رباتلوفيق كلخاىك الريم
شكراكل

salichou
01-31-2015, 18:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
اختي ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول؟.,.

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
وايضا فى بورصة نيوريورك السوق يتحرك نقاط كثيرة واصة فى ازوج اليورو دوار والباوند دولار
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى

hamdochi
02-01-2015, 00:24
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته بالتداول بالتوفيق ان شاء الله

kokou
02-06-2015, 20:43

الاسد التاجر
02-06-2015, 20:45
التفعيل اول ماكان ضروري بس الان بعد اكتشاف
بعض الاشخاص ببيع الحسابات بعد جمع بونص
واصبح لابد من التفعيل وبلتوفيق يارب

hixam
02-06-2015, 20:50

basim
02-06-2015, 21:29
عملية تفعيل الحساب مع شركة انيستا واي شركه اخرى
يجب ان يتم عن طريق ارسال نسخه من جواز السفر وفاتره ماء او كهرباء
حتى تستطيع من سحب الاباح والتعامل بشكل سلسل مع الشركه

Susanna Ahmed
02-06-2015, 21:46

kokou
02-08-2015, 21:35
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

snnaky
02-08-2015, 23:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

حسابات البونص تختلف عن حسابات الحقيقى بالأيداع وبالتالى الموقف مختلف
فأنت عندما تفتح حساب حقيقى بالأيداع فيمكنك ان تسحب وتودع دون اى تحقق من الحساب ولكن هذا فقك بالنسبة للبنوك الالكترونية فقط
اما بالنسبة للبنوك الارضية فهذا لايجوز ولايمكن الا من خلال التحقق من الحساب عن طريق تفعيلة

hssouminabil
02-08-2015, 23:34
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء

FullyActive
02-09-2015, 02:04
تفعيل حسابك فى انستا بيكون عن طريق تفعيل المستوين الاول والثانى
المستوى الاول عن طريق ارسال صورة اسكان من البطاقة لاثبات الهوية
المستوى الثانى اثبات عنوان السكن وذلك عن طريق ارسال فاتور مياه او كهرباء او كشف حساب بنكى

حسين السيد
02-09-2015, 02:09
السلام عليكم
انا ارسلت ورقى و بياناتى لشخص يسجل لي
وفي انتظار الموافقه على الشراكه و شكراً على الموضوع

the professor
02-09-2015, 02:52
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

fatimaazgouk
02-09-2015, 06:45
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:47
التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

mooor
02-09-2015, 06:53
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

AlaaEldien Ahmed
02-09-2015, 06:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

Mohamed Morsy
02-09-2015, 17:43
اخي الفاضل .. التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفـعيل الحساب و لكن عند سحب
اى ارباح لن تتمكن من سحبها لابد مـن تكميل جميع العمليات الخاصة بالتسجيل حتى تستطيع
التعالم مع الفوركس بكل اريتاحية التعلبم الجيد اساس النجاح
تحياتي ...

sheka10
02-15-2015, 21:04
أخي العزيز شكرا على هذا المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله
والله المستعان

sheka10
02-17-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

sheka10
02-20-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع

---------- Post added 02-20-2015 at 11:33 AM ---------- Previous post was 02-19-2015 at 05:10 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 16:26
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع;)

mohammednasser
02-20-2015, 17:27

antonioforex
02-20-2015, 17:35
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة تفعيل الحساب في انستا لانه من المهم لنا معرفة هده الامور
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

magedman
02-20-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي الموضوع وبالفعل التفعيل للحساب
وفقا لشروط الهيئات الرقابية للمتاجرة العالمية

Jaouad Aafir
02-20-2015, 17:57
شكرا اخي على المعلومات المفيدة في تفعيل الحساب على شركة الانستافوركس لكن اعتقد انه امن الضروري تفعيل الحساب من اجل السحب

mooor
02-20-2015, 18:29
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hager omar
02-20-2015, 18:32

مشكوووووووووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع وعلي هذه المعلومات
تقبل مروري

yaso2012
02-20-2015, 19:15

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

baite
02-20-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ilyes chaieb
02-21-2015, 01:29
من داخل غرفة العميل ندخل على تفعيل الحساب و منه سنجد مكان لرفع الوثائق المطلوبة و في حال رفض التفعيل ستصلك رسالة سبب الرفض حاول معالجتها و اعد رفع وثائق جديدة و ان شاء الله سيتم التفعيل

sheka10
02-21-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

hmadnah1998
02-22-2015, 02:45

nabigha
02-22-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى
تفعيل الحساب و لكن عند سحب اي ارباح لابد تكون فعلت
التفعيل الاول والثاني عشان تستطيع تسحب الارباح

sherouk88
02-22-2015, 16:01
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sheka10
02-22-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق

aminoos
02-22-2015, 23:55

اخي الكريم مشكور على شرحك الوافي لكيفية تفعيل الحساب في شركة انستا و التفعيل الاول اعتقد انه سهل لكن المستوى الثاني معقد شئا ما

mohammedali88874
02-23-2015, 00:02
جزاك الله عز وجل خيرا على شرحك الرائع لتفعيل الحساب مع شركة انستا فوركس بمرحلتيه الاولى والثانية
فعلا التفعيل لا يستغرق اكثر من اثنين وسبعين ساعة عمل للتاكيد

tazi larbi
02-23-2015, 00:04
السلام عليكم طريقة التفعيل سهلة ولكل الاعاء الذين لا يملكون فواتير وحسابت بنكبية لصغر االسن ممكن ان تفعل ببطاقة الوالد والفاتورة للمستوى الثاني ويم التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

lBiBil
02-23-2015, 00:04
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك ولن انا عن نفسي رفعت لهم رخصة سياقة وفي خانة تبع الادرس رفعت لهم فاتورة الكهرباء عادي قبلوهم

remas
02-23-2015, 00:20
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
صورة اثبات هويه واثبات سكن

ifs
02-23-2015, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا هذه الطريقة و لكن انا افضل ان افعل حسابي بجواز السفر لان التفعيل يكون سريع تقبل مروري والسلام عليكم

Wassa04
02-23-2015, 03:54
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Audy1
02-23-2015, 04:07
السلام عليكم ورحمه وبركاته اخى الكريم شكرا على هده المعلومات الجديه فى هدا المجال حيث اننى لسه مبتدىء وطبعا التعامل بالحساب التجريبى مع شركه انستا فى البدايه ضرورى حتى نتدرب على التداول بشكل صحيح

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 08:45

zineb01
02-23-2015, 08:48
ولابد من استخدام حساب مهمة جدا فى الشركات ويوجد شركات الوساطة من اهم هذة الشركات الشركة التى تاخذ مبلغ مقابل ان هى تدخلك السوق وكمان من اهم الاسباب المربحة وحتى تستطيع الربح واللة اعلم

mawwalmammo
02-23-2015, 08:58
هذه المراحل قد كانت على مستوين اي انك ترفع البطاقة التعريفية اي الهوية وتنتظر التفعيل المستوى الاول
واذا تمت الموافقة على المستوى الاول يمكنك ان ترفع فاتاورة تدل على العنوان لتفعيلالمستوى الثاني
اما الان فقد تم تعديل ذلك واصبح بامكانك رفع البطاقة والفاتورة في نفس الوقت

Shadi
02-23-2015, 09:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة
وفقك الله
تقبل مروري

faroukbadr8051
02-23-2015, 09:44
اخى ما عليك سوى فتح الحساب عن طريق انستا فوركس نذهب الى الموقع انستا فوركس وتملاء بيانات الحساب وترفع بيانات اثبات الشخصيه البطاقه وصورة وصل المياة والنور وانتظر 48 ساعه للتفعيل وكدة تبداء المجال اى مشكله المنتدى للاستفسارات حيحلها ليك

aymanso
02-23-2015, 09:51

adkins
02-23-2015, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد والكثير من شركات الوساطه فمنها ما هو صادق ويعمل حسب النظم والقوانين العالميه ومنها تكون وهميه وغير صادقه وانا شخصيا انصحك بالتعامل مع شركه انستا فوركس الذي يتعاقد معها منتدانا الرائع فمن واقع تجربتي ارى انها شركه عريقه وتقدم جميع الخدمات التي تريدها

مامون سباعنة
02-23-2015, 23:58
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على المعلووماات الغنية بالفواائد الجمة .. وانصح الكل بالالتزاام بها وقراائتهاا للاستفااادة
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

remas
02-24-2015, 00:19
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كلم الدعم الفنى وهو هيفيدك

sherouk88
02-26-2015, 03:51
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

scott
02-26-2015, 12:19
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الغرور من الصفات السلبية ودي حاجة المفروض تتركها وانت ف الفوركس لانه من اعدائك ف السوق هو والطمع

الاسد التاجر
02-27-2015, 03:47
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
03-01-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد انه اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته بالتداول شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

AHMED FAWZYy
03-02-2015, 00:21
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

طريق النجاح
03-02-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
التفعيل دائما يتم على مستويين ويجب تفعيل كلا المستويين :ok:

soad labib sadek
03-02-2015, 01:07
نعم اخي الفاضل معلومات هامة و كثيرا ما تجد اسئلة من الاخوة الاعضاء الجدد عن تلك الامور و اعتقد انك قد جاوبت علي العديد من تساؤلاتهم جزاك الله خير و اتمني لك التوفيق و للجميع

Rebellious soul
03-03-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........ جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة
بعد فتح حساب تجارى بموقع انستا فوركس تقوم بارسال رقمك وباسورد للميل الالكترونى وعن طريقها يتم الربط بين المنتدى والموقع

ismaiel
03-03-2015, 20:48
من اجل الاستفادة بعروض شركة انستا فوركس يتوجب عليك التحقق من حساب الشراكة الخاص بك وفقا للاتفاق العام بالشركة
- ان تفعيل حساب الشراكة هو اجراء اختياري منك ليس واجبا على كل من يفتح حساب تجاري بمعنى اذا كنت ترغب في التداول بالعمولة
دون اختيارك لبرنامج الشراكة فحينها لا تحتاج الى التحقق من حسابك التجاري

user_21
03-05-2015, 00:18

sherry mohamed
03-05-2015, 13:17
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

meriemmeriem
03-05-2015, 16:49
شكرا لك اخى الفاضل على موضوعك لكن الفوركس يحتاج الى اناس اذكياء
ولديهم خبره فى مجال التجاره والسوق لذلك نحن نبذل مجهود كبير فى التعلم
حتى نفهم هذا المجال ونزداد خبره فيه

hager omar
03-05-2015, 17:02
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووور اخي الكريم علي هذا الموضووع وانا اعتقد ان التداول لايحتاج الي تقعيل الحساب ولكن مايحتاج الي تفعيل الحساب هو سحب الارباح من الشركة

تقبل مروري اخي الكريم

Yara1
03-06-2015, 18:06
سلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

chennana
03-06-2015, 18:18
في شركة انستا يمكنك تحقيق الارباح دون تفعيل الحساب لكن لسحب الارباح عليك تفعيل حسابك اولا
لذا يستحسن تفعيل الحساب في الاول

cian s
03-06-2015, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
السوق يتحرك فى ووقت جلسة طوكيو وايضا فى بورصة نيوريورك السوق يتحرك نقاط كثيرة واصة فى ازوج اليورو دوار والباوند دولار
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

mn3m
03-12-2015, 17:48
السلام عليكم ... التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا
بالتوفيق تقبل مروري

meriemmeriem
03-13-2015, 01:22
نعم التفعيل فى شركة انستا يتم عن مستويين
انا للاسف التفعيل اخذ منى وقت طويل جدا لكى يتم قبول الاوراق
ولكن من المهم جدا وضع ورق سليم وواضح والا يقوم من تاريخ قديم لابد ان يكون حديث

1 million
03-19-2015, 23:42
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
ربما بعد ان اتمكن من تطوير طراقة تداولي في الفوركس سانتبه و اخذ بعين الاعتبار فتح حساب شراكة مع الشركة

Schams
03-19-2015, 23:43
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

katreenaziz
03-30-2015, 00:15
نعم اخى الكريم ولكنى ارى ان تفعيل الثانى فى شركة انستا فوركس صعب للغاية وانا واجهت عدة مشاكل حتى تمكنت من التفعيل ولكن انا ارى ان باقى الشركات تفعل بسهولة ارجوا معرفة السبب بلتوفيق للجميع

imadoxx
03-30-2015, 05:55
اخي الفاضل التفعيل يكون على مستويين الاول بطاقة الهوية والتاني عن طريق صورة للحساب البنكي بالتوفيق

algeriaforex
03-30-2015, 07:39
أخي الكريم موضوع رائع حول كيفية عمل شراكة أنستا فوركس و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

sharshabil
03-30-2015, 13:54
هل تقصد بحساب الشراة يعني القواني التي تتعلق باتلحستب
على الاقل لازم ان تكون هناك بالعربية هم عاملينها فق بالانجليزي .. تحياتي

engaym
03-30-2015, 14:06

hamdochi
04-05-2015, 16:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث عن كل شيء في هذا العالم لذلك انا
اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته بالتداول بالتوفيق ان شاء الله

mona.
04-05-2015, 16:09
اهلا بكم اعضاء النتدى
السلام عليكم

aminlakhdar05
04-05-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لم أفعل حسابي لكني ربط أنست فركس بمنتدى فوركس العرب لكي يتحول البونص كل شهر

roty
04-05-2015, 16:16
الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

queen_yara
04-05-2015, 16:17

waelmma
04-05-2015, 16:17
;):);) هذا الكلام منقول اخى الكريم وغير واضح فمن الافضل شرح
موضوع الشراكة باسلوبك انت حتى يفهم الجميع ;)

نورين
04-07-2015, 14:11
السلام عليكم اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع وبلتوفيق ان شاء الله

user_21
04-09-2015, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم

ahmedibrahim258259
04-11-2015, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم معلومة رائعه بس انا للاسف موش اعرف اي حاجة عن موضوع الشراكة انا حسابي عادي
تقبل مروري اخي الغالي

04-11-2015, 19:49
في رأيي شهر قد يكون كافي لاستخدام استراتيجية او التأكد من عملها
ويجب ان يجرب كل النواحي فيها لكي لا تخسر في حالة التطبيق على حساب حقيقي

ahmed mo
04-11-2015, 19:50
هما مستويان المستوى الاول بيكون من اجل البطاقه او الباسبور

والمستوى التانى ممكن وصل نور او مياه او غاز والله المستعان

Pierre
04-11-2015, 23:05
التحليل الاساسى فى سوق الفوركس هو التحليل الفنى والتقنى الذى يعتمد على تحليل خطوط الدعم والمقاومه والتى تساعد كثيرا فى التداول فى ازواج العملات
ومن التحليلات المهمه والتى تزيد اهميه هى التحليل الخبرى اذا كان هناك خبر يجب ان تقوم بتحليلهeeee

جابر1979
04-11-2015, 23:08
شرح مبسط و تحليل جيد لك اخي انك بينت الخطأ المرتكب في عملية التفعيل و ربط الحساب ب المنتدى ، و لا يستغرق الامر سوى دقائق معدودة لكن يجب قراءة الاتفاق جيدا حتى تفهم علاقة الشركة بك .

sniper_2015
04-11-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

sha
04-11-2015, 23:34
اخي الكريم ولله الحمد اصبح اليوم وفي متناول الجميع ان يقدروا على دخول الانترنت والبحث عن كل شيء في هذا العالم ,لذلك انا اعتبره المصدر الاول والاهم لكي يبحث فيه المتداول عن اي شيء حول الفوركس وما هي خباياه واسراره واستراتيجياته

Eslam1
04-12-2015, 05:54
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

mohamed12345
04-15-2015, 14:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه تمنياتي لكم بالتوفيق

Federerista
04-18-2015, 04:46
مشكور اخي على هته المعلومات حول التفيل العضوية صراحة اتمنى من الشركة ان تسهل الامور لان الكتير من الاعضاء يعانون من التفعيل

Eslam1
04-20-2015, 07:25
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

فوركسوريا
04-20-2015, 13:26
تفعيل حسابك فى انستا بيكون عن طريق تفعيل المستوين الاول والثانى
المستوى الاول عن طريق ارسال صورة اسكان من البطاقة لاثبات الهوية
المستوى الثانى اثبات عنوان السكن وذلك عن طريق ارسال فاتور مياه او كهرباء او كشف حساب بنكى

User_90
04-20-2015, 13:27
اعتقد ان تفعيل حساب الشراكة هو اجراء اختياري منك ليس واجبا على كل من يفتح حساب تجاري بمعنى اذا كنت ترغب في التداول بالعمولة دون اختيارك لبرنامج الشراكة فحينها لا تحتاج الى التحقق من حسابك التجاري
- اذا واجهت شرط التفعيل الخاص بحساب الشراكة عند استعمال اوتشغيل احدى الخدمات التي تقدمها انستا فوركس اوكنت ترغب في المضي قدما في تفعيل حساب الشراكة الخاص بك يمكنك تحميل الوثائق التي تثبت هويتك صورة ممسوحة ضوئيا لجواز سفرك او بطاقة الهوية الوطنية وذالك في الصفحة الخاصة بحساب الشراكة من لوحة التحكم الخاصة بك اضغط على التحقق تحياتي

nizar hidouri
04-20-2015, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهالامر بسيط جدا ما عليك سوى ان ترفع وثيقتين الاولى تثبت هويتك و الثانية عنوانك مع الهويةولا يبقى لي الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح في الدنيا و الاخرة و ارجوا من الله ان يرزقنا حسن القول و الفعل

hunter_world
04-20-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الموضع محتاج انك تفعل حسابك برفع وثائق اخي الكريم

omaoma
04-20-2015, 18:02
انت يجب عليك الحصول تفعيل الحساب قبل البدء فى التداول
اننت يجب نك رف زاى تفعيل الحساب اكد انت بكد سوف تتدالو نت ضمن وصل الامولا من خلا لسحب

sharshabil
04-20-2015, 19:02
شمرا لك على الطريقة و لا اعتقد ان الامر معقد و يحتاج الى شرح
فقط هناك من لا يبحث عن اي شي ابدا و يقضل مل شي جاهز . اشكرك على الموضوع

4exersimo
04-21-2015, 11:28
الأخيرة في المشاعر الاقتصادية والرغبة في المخاطرة المتزايدة، ينبغي أن تستمر المكاسب في المعادن الأساسية اليوم. لقد وصلت بيانات البطالة من منطقة اليورو إلى 12.1% وهو مستوى قياسي. من المرجح أن

sniper_2015
04-22-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 01:28
جزاك الله خيرا اخـي ahfirnet على شرح و توضيح عملية تفعيل الحساب في شركة انستا فوركس بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

ayman nasr
04-22-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .خد بالك من فلوسك على اقل من مهلك وبشويش عليك وابدا ب50دولار وحبه حبه حتى تجني عنقود .طبعا مع طوال المدة انا احب اقولك لا للسرعه خاصة اذا كان السوق مشتعل .

فوركسوريا
04-22-2015, 16:28
اخي الفاضل .. التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفـعيل الحساب و لكن عند سحب
اى ارباح لن تتمكن من سحبها لابد مـن تكميل جميع العمليات الخاصة بالتسجيل حتى تستطيع
التعالم مع الفوركس بكل اريتاحية التعلبم الجيد اساس النجاح
تحياتي ...

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار اولا اذهب وافتح الملف الشخصي الخاص بك على منتدى فوركي العرب واذهب الى ربط الحساب وقم بادخال رقم الحساب عبى شركة انستا فوركس وبمجرد الانتهاء يكونان مرتبطين
بالتوفيق للجميع

mohamedhassn
04-22-2015, 22:56
لبرنامج الشراكة فحينها لا تحتاج الى التحقق من حسابك التجاري
- اذا واجهت شرط التفعيل الخاص بحساب الشراكة عند استعمال اوتشغيل احدى الخدمات التي تقدمها انستا فوركس اوكنت ترغب في المضي قدما في تفعيل حساب الشراكة الخاص بك يمكنك تحميل الوثائق التي تثبت هويتك صورة ممسوحة ضوئيا لجواز سفرك او بطاقة الهوية الوطنية وذالك في الصفحة الخاصة بحساب الشراكة من لوحة التحكم الخاصة بك اضغط على التحقق وقم برفع

elkalaby
04-22-2015, 22:58
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

mesteraden
05-01-2015, 16:19
شكرا جزيلا يااخي الكريم على هذا الموضوع عن كيفية تفعيل حساب في شركة انستا واعتقد ان تفعيل الحساب ضروري جدا لحسابات البونص التي تقدمها المنتدى لأن بدون تفعيل الحساب على مستويين لن يتمكن المتداول من سحب ارباحه وتقبل مروري أخي الكريم

Kiing
05-01-2015, 16:29
ان التداول ممكن داخل كل الفوركس لانه فى انستا ممكن ان لا يحتاج مع اي تفعيل لان الحساب ممكن تم لكن عند كل سحب من ارباح يتم سحبها مع تكميل العمليات

محمد راضي
05-01-2015, 16:31
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري;;;;

kada
05-01-2015, 16:48
السلام عليكم أخي الكريم عند محاولة تفعيل حسابي في إنستا فوركس من خلال رفع وثائق تثبت الهوية عند ما رفعت الوثيقة في المستوى الأول تم قبولها ولكن الوتيقة التي رفعتها في المستوى الثاني تم رفضها لاادري لماذا؟ مع أنها وثيقة رسمية وكانوا يقولون أنها تحتاج إلى إمضاء أوختم رسمي

chirikhan
05-10-2015, 17:59
التفعيل يتم عبر المستوى الاول الذي نفعل فيه الهوية بوثائث تاكد هويتنا كجواز السفر
انما المتسوى الثاني يعتمد على اثبات العنوان بوثائق تثبت مكان السكن الخاص بنا

big.pharaoh
05-10-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم تفعل المستويين الاول والتاني ويتم المرور بنجاح والا مش هتقدر تسحب دولار واحد من الارباح وللاسف المتسوى التاني من التفعيل صعب شويه على الناس اللى لسه مقيمين مع اسرهم

tabaki
05-14-2015, 13:15
اولا يا اخي انا اعرف ان التفعيل للحساب في الشركة في مستوييه الاول والثاني في صالح التاجر
انما الاكيد ان مسالة التدقيق في جودة الصور وكذا امور في غاية الصعوبة وانا فشلت فيها للاسف

hani fel
05-14-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم تفعل المستويين الاول والتاني ويتم المرور بنجاح والا مش هتقدر تسحب دولار واحد من الارباح وللاسف المتسوى التاني من التفعيل صعب شويه على الناس اللى لسه مقيمين مع اسرهم

faridd
05-14-2015, 16:04
الشموع اليابانية هي مثل خريطة توضيحية للاسعار
ويفضل الكثير من المتداولين هدا النوع من الشارتات لقراءة المبيان وهناك عدة كتب تضح كيفية الاستفادة منها وكيفية قراءتها
بالتوفيق وشكرا على المشاركة

mohamed12345
05-15-2015, 15:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اختي ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه تمنياتي لكم بالتوفيق

mouade
05-15-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مسب نوع الصفقه يا اخى وتقبل مرورى يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

hunter_world
05-16-2015, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الموضع محتاج انك تفعل حسابك برفع وثائق اخي الكريم

hunter_world
05-17-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الموضع محتاج انك تفعل حسابك برفع وثائق اخي الكريم اتمنا لك التوفيق

mohamed sayed saad
05-17-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

انا بشكرك جدا اخى على هذه المعلومات الرائعه وانا استفد كثيرا وبأذن الله

تعمل مواضيع اكثر من رائعه مثل هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

طارق محمد احمد
05-17-2015, 22:01
يمكن أن يختار المتداول الإشتراك اليومى. فى هذه الحالة سوف يدفع التابعين عمولة ثابتة يوميا لو فتح المتداول صفقة واحدة فى خلال فترة الإشتراك. لا يقيض نظام الفوركس كوبى عدد محدد من الصفقات فى شروط النسخ. معتمدا على إستراتيجيته, يمكن للمتداول إختيار كل الخيارات أو حتى خيار واحد فقط.

المتتبعين فى نظام الفوركس كوبى يمكنهم إستخدام صفحة المراقبة لإختيار أفضل متداول لنسخ صفقاته. يوفر نظام الفوركس كوبى لمتتبعيه فرصة جيدة لتعديل متغيرات التسجيل لكل متداول على حدة. متغيرات التسجيل تشمل نسبة الصفقات المنسوخة و نوع الأزواج و أدوات مالية أخرى, وتحديد نسب الصفقات المنسوخة لليوم الواحد. يمكن للمتتبعين أن يحددوا هذه المتغيرات كافة على حدة لكل متداول

modr2015
05-17-2015, 22:30
ل الخاص بحساب الشراكة عند استعمال اوتشغيل احدى الخدمات التي تقدمها انستا فوركس اوكنت ترغب في المضي قدما في تفعيل حساب الشراكة الخاص بك يمكنك تحميل الوثائق التي تثبت هويتك صورة ممسوحة ضوئيا لجواز سفرك او بطاقة الهوية الوطنية وذالك في الصفحة الخاصة بحساب الشراكة من لوحة التحكم الخاصة بك اضغط على التحقق وقم برفع الوثائق
ملاحظة

هناك مرحلتان لتتم عملي

jamila cchahed
05-17-2015, 22:55
بسم الله الرحمان الرحيم اخي اختي ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه تمنياتي لكم بالتوفيق في هذا المجال
تقبل مروري
والسلام

احمد محسن
05-17-2015, 23:14
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

al-Mashhadani64
05-17-2015, 23:17
الاخ الكريم شكرا لك على اضافة هذا الموضوع والتوضيح بشأن تفعيل حساب انستا فوركس وبمرحلتين لان اكثر الاعضاء يجهلون ذلك وتقبل مروري

ملاك الروح
05-17-2015, 23:22
اخي الكريم اشكرك غلى توضيح موضوع التحقق من الحساب لكن اخي اضن ان التحقق وتفعيل الحساب ضروري جدا لعملية السحب حيث انه لا يمكن لك سحب ارباحك حتى يتم التحقق من حسابك بالكامل (المستوى الاول والمستوى الثاني)
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

made
05-18-2015, 00:55
استراتيجية الهيدج مميزة جدا وشرح كبير ومميز جدا مشكور على المجهود الكبير جدا اهم القواعد الاساسيه في الفوركس لا تتاجر في الاوقات والظروف غير الملائمهلازم نتعلم المفيد ونتالق فى المجال الكبير

bebicha123
05-18-2015, 02:41
اخي العزيز اشكرك علي هذة المعلومات
بالفعل التفعيل للحساب وفقا لشروط الهيئات الرقابية

azzeddine forex
05-18-2015, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه

شهيرة
05-19-2015, 17:33
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية
او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك

REDA FOREX
05-20-2015, 06:15
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص

REDA FOREX
05-20-2015, 08:55
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص

REDA FOREX
05-20-2015, 09:13
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص

REDA FOREX
05-20-2015, 11:48
شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الممتاز وهذه المعلومات الجيدة فهناك الكثير مازل يشتكى من مشاكل فى التسجيل ومشاكل فى البونص

hunter_world
05-21-2015, 01:34

معتصم سباعنة
05-21-2015, 02:41
من الضرورة تفعيل الحساب لانه لا يمكنك سحب ارباحك حتى تتخطى المستويين
تقبل مروري اخي الكريم

superkenan
05-21-2015, 03:16
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات التي يحتاج المستثمر وقت ليس بقصير لمعرفتها
فتقدمها بطريقه مبسطه
شكرا جزيلا

REDA FOREX
05-22-2015, 07:18
اما اثبات العنوان وضعت فاتورة للماء وقالوا لي انها تم رفضها لانها لا تحمل اي امضاء او ختم رسمي السلام عليكم يا اخواني اتمنى ان تساعدوني في كيفية تفعيل حساب انستا

masry928
05-22-2015, 22:22
بعد عمل حساب على انيستا فوركس لو سمعت حاول بقدر الامكان ان تتاكد جيدا من صواب السيرفر المبعوت لك عن طريق ايميلك ودى معلومة يغفلها اغلب الناس المبتدئه

babyzee
05-23-2015, 13:50
فبحسب علمي ان التداول فى الفوركس فى انستا لا يحتاج الى تفعيل الحساب ولكن عند سحب اى ارباح لن تتمكن من سحبها بدون ان يكون الحساب مفعلا لذا الافضل تفعيل الحساب قبل التداول عليه وتحياتي للجميع

محمد السيد
05-23-2015, 14:32
انا بصراحة ما عنديش فكرة عن موضوع الشراكة ده خالص وانا باظن ان اللي عاوز يعمل شراكة مع اونستا
اكيد تاجر كبير معاه راس مال ضخم عشان يتمكن انه يكون احد الشركاء واظن ان ده موضوع كبير علينا