PDA

View Full Version : انخفاض النفط لاقل مستوى في 4 سنوات

Pages : [1] 2

ecnewsfornow
10-18-2014, 04:59
نزل مزيج برنت الخام عن 88 دولارا للبرميل اليوم وهو أقل سعر فيما يقرب من أربعة أعوام بعدما أشارت السعودية والكويت لعزمهما الابقاء على مستوى الانتاج المرتفع للحفاظ على حصة كل منهما في السوق حتى وأن كلفهما ذلك انخفاض الأسعار.
وأبلغت مصادر مطلعة على الموقف السعودي رويترز ان السعودية اوضحت لمشاركين في البورصات (http://www.borsaat.com/vb/) أنها مستعدة لقبول أسعار بين 80 و90 دولارا للبرميل.
واستبعد وزير النفط الكويتي أن تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعار.
وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل اجتماع 27 نوفمبر."
ومن المقرر ان تجتمع أوبك الشهر المقبل لبحث حجم الانتاج وتوقع بعض المحللين أن تخفض المنظمة الانتاج قبل الاجتماع.
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس (http://www.borsaat.com/vb/f4/) في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس. http://www.borsaat.com/vb/images/smilies/58.gif (http://www.borsaat.com/vb/)
وهبط سعر الخام الأمريكي 1.60 دولار للبرميل إلى 84.22 دولار

ahmedibrahim258259
11-09-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

aliali
11-10-2014, 16:17
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع و التليل الرائع
و اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لك

hamo111d
11-10-2014, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الكريم انا لم افهم اي شي من وضوعك واتمني التوضيح لكي يمكني الرد عليك

Hassan Owen
11-10-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

ahlamtyu
11-10-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر

مصراوى
11-10-2014, 18:18
بالفعل اخى الكريم تلك المعلومات هامة جدا وتفيد كال من يتداول من خلل النفط وهو يحتاج الى الخبرة القوية وراس المال الكبير

lyes1977
11-11-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع

تيتو
11-11-2014, 01:17
السلام عليكم اخى الكريم

tawfik200
11-11-2014, 01:28
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخي الفاضل هدا التحليل رائع
واتمنى ان تاتي لنا بجديد اخر لكن اضن بعد بحث طويل ان التجارة
بالسلع حرام والله اعلم وتقبل مني اخي تدخلي

خيرالدين مهدي
11-11-2014, 01:39
عادتا النفط يصعد الى عالى مستوياته في الشتاء عكس الصيف ناهيك عن التغيرات في منطقة الشرق الاوسط
لكنه في الاوانة الاخير مستقر نوعا ما
انا لا ارغب في التداول على النفط .

downlaod3
11-11-2014, 15:12
عادتا النفط يصعد الى عالى مستوياته في الشتاء عكس الصيف ناهيك عن التغيرات في منطقة الشرق الاوسط

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 04:02 AM ----------

amermazzen
11-12-2014, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم معلومات هامة جدا وتفيد كال من يتداول من خلل النفط وهو يحتاج الى الخبرة لابد من التعلم على الحساب التجريبي الذي يبقى بوابة التاجر في التعلم الجيد.

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:31
السلام عليكم اخى الكريم
تقبل المررررررررررور

ynwa1892
11-20-2014, 16:03
السلام اخي شكرا على التحليل الرائع لكن ياريت كان على احد العملات او الازواج لان التجارة على البترول مشكوك في امرها
وفقك الله

sharshabil
11-20-2014, 16:16
فعلا اعتقد ان هناك حرب باردة بين دول الخليج و ايران
حتىلا تضغط على ايران لان ايران من الدول التي تكلفة انتاج النفط فيعا مرتفعة
و بالتالي السعر الحالي سبب ليها خسائر كبيرة

esshazly
11-25-2014, 17:07
السلام عليكم ... النفط الي مزيد من الانخفاض ان لم تتخذ دول الاوبك قرار هام جدا زي تقليل الانتاج من البترول مما يؤدي الي زيادة الاسعار ... بالتوفيق ان شاء الله نسال الله البركة في الدنيا والاخرة

DANDOUNE
11-28-2014, 00:04
نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث
ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع

Sherif Fares
11-28-2014, 00:10
مشكور على الخبر . و حتى الأوبك شكلها مش عارفة توقف هبوط النفط

remas
11-29-2014, 19:09
والله اخى الكريم النفط الان انخفض انخفاض كبير وخاصة بعد ما ققرت اوبك الابقاء على معدلات
الانتاج كما هى لفتره طويله ومتوقع له انخفضا اكتر من كده كمان

aminoos
11-29-2014, 19:20
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لك

حسنى صادق
11-29-2014, 19:42
انخفاض النفط ن الطبيعى ان نجد الاستهلاك ااصبح قليلا فى العالم حيث انة تم المضاربة على الدول الصناعية و ارتفاع المخزونات

gehad87
12-15-2014, 13:52
في يا اخي العزيز قسم خاص بالموضوعات اللي زي موضوعك ده خليه في القسم اللي يناسبه
انت لو عاوز تفتح موضوع للمناقشة خليه باسلوبك مش نقل خبر والسلام

adil17
12-15-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد وبالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

nada 200
12-15-2014, 23:35
الســـــلام عليكــــم ورحمـــــــه الله وبـــــــركاته ..... ماشاء الله ياىاخى شكرا يا اخىعلى
طر الموضوع الرائع عن انخفل اسعار النفط فى الفوركس يا اخى

saleh athamneh
12-15-2014, 23:46
عم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث
ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع
احبكم في الله الذي احببتموني فيه

حلم
12-16-2014, 00:41
مشكلة النفط فى الفوركس يسبب انخاف كبيرا او ارتبفاعا فى السوق حسب حالته
ومثلا انخفاض النفط يسبب ارتفاع فى الدولار وانخفاض فى بقاى العملات التى لا تعتمد على النفط

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

عم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث
الدول العربية بطبيعتها النفطية هى التى تقوم بتصدير النفط الى جميع انحاء العالم ومعنى ان النفط قيمته قلت اى ان هناك انتاج كثير جدا من النفط الذى يؤدى الى زيادة قزوة الدولار

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

العضو الكريم يتحدث يتحدث بموضوعية عن موضوع هام جدا فيج على حضرتك ان تقوم بالرد عليه وثم تقوم بالحاق هذه الملحوظة فى نهاية الرد حتى يستفيد منك الةعضو الكريم

الاسد التاجر
12-16-2014, 00:42
وين الله يعافيك 88 للبرميل اليوم واصل
سعر البرميل قرابه 56 دولا للبرميل
وذا شي علىفكره اثر بشكل كبير على الدولار

zezoes
12-16-2014, 00:44
اعتقد اخى الكريم ان التعامل مع النفط دا امرمهم جدا لازم ان احنا نقدر نتعامل معاه بشكل كبيرو انه هيقدر يحقق لنا اشياء كبير اوى ومهمه اوى اخى الكرم وان دا هيبقا محقق اخى الكريم لك المكسب
شكرا لك

حلم
12-16-2014, 00:50
من قال هذا النفط فى السععودية او الكويت مثلا موجود طوال السنة لانه فى الصحراءوالصحراء لايوجد بها اساس شتاء وان وجد سوف يكون شتاءا مؤقتا وسف ينتهى بعد دقائق

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

نزل مزيج برنت الخام عن 88 دولارا للبرميل اليوم وهو أقل سعر فيما يقرب من أربعة أعوام بعدما أشارت السعودية والكويت لعزمهما الابقاء على مستوى الانتاج المرتفع للحفاظ على حصة كل منهما في السوق حتى وأن كلفهما ذلك انخفاض الأسعار.
وأبلغت مصادر مطلعة على الموقف السعودي رويترز ان السعودية اوضحت لمشاركين في البورصات (http://www.borsaat.com/vb/) أنها مستعدة لقبول أسعار بين 80 و90 دولارا للبرميل.
وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل اجتماع 27 نوفمبر."
ومن المقرر ان تجتمع أوبك الشهر المقبل لبحث حجم الانتاج وتوقع بعض المحللين أن تخفض المنظمة الانتاج قبل الاجتماع.
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس (http://www.borsaat.com/vb/f4/) في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس. http://www.borsaat.com/vb/images/smilies/58.gif (http://www.borsaat.com/vb/)
وهبط سعر الخام الأمريكي 1.60 دولار للبرميل إلى 84.22 دولار
من الجيد للعلم ان النفط سعره يكون فى الانخفاض لان ذلك يؤدى الى انخفاض الدولار وذلك سؤدى الى ارتفاع الين وايضا ارتفاع اليورووايضا ارتفاع الباوند الانجليزى

ibrahim forex
12-16-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي
وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر

حلم
12-16-2014, 00:59
تقبل مروري اخي الكريم
يجب ان يكونهناك علم خاص بكعن سوق النفط لان ذلك سوف يساعدك فى معرفة الاتجاه القادم بالنسبة للسرعةوتذكر ان الدولار يتاثر كثيرا بعملية بانخفاض وارتفاع سعر النفط

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:57 PM ----------

يا اخي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي
وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر
اذا دخلت على شارت النفط وقمت بتحليله سوف تجد ان السوق يتاثر كثيرا بالنفط وان الارتبفاع وعملية الانخفاض ايضا فى سوق النفط يؤثر كثيرا فى سوق العملات

mayadaxx
12-16-2014, 01:13
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع دا هيقدر اخى الكريم يفيدك بالشكل الكبير الى هيقدر انه يحقق لك اخى الكريم وان شاف ان الموضوع دا ليه ميزات كبيهر اخى الكريم وان دا الى هيقد يحقق لك الكثير

aboubakeur_m12
12-16-2014, 01:19
اعتقد لن هذا الوضع يؤثر بالدرجة الاولى على الدول التي يكون دخلها من البترول و النفط يعني الدول التي تعاني من مستوى معيشي متدني و هاته الازمة ستجعل لليد العاملة دورا لتفاديها و الخروج من قوقعة البترول و الغاز .

josefsatriani
12-16-2014, 01:25
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته نعم بالنسبة لمستوياات النفط الدي انخفظ الى اقل مستوى مند 4 سنووااات اخي
و هدا ما لا يبشر بالخير بالنسبة للدول التى تبني نفسهاا و التي تعتمد على مداخيلها ب اكثر من 50 بلامئة من التفط
بالتوفييق

karam22
12-16-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي مقال والتحليل الفني للنفط
اتمني ان يستفيد منه الكل ان شاء الله .............................................

mooor
12-16-2014, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

emanrr
12-16-2014, 01:36
اعتقد ان النفط ليه ميزات مهمه اخى الكريم وان النفط دا ليهم يزات كبيره اخى الكريم ان النفط دا يقدر يحقق لك المكسب بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق على هذا الموضوع املهم جدا شكرا لك اخى الكريم

Hassan Owen
12-16-2014, 02:14
السلام عليكم اخى الكريم

medo7atef
12-16-2014, 03:48
تقبل مروري

said32
12-16-2014, 04:06
اعتقد اخى الكريم ان النفظ دا ليه ميزات كبيهر اخى الكريم يقدر انه يعرف الموضوع دا ولك كل الشكر والتوفيق اخى الكريم وان الموضوع دا يقدر يحقق لك الكثير من الربح بشكل كبير اخى الكريم وان الموضوع دا ليه ميزات كبيره

kaa
12-16-2014, 04:25
دة حدث انهيار فى اسعار النفط وهذ يرجع الى عومل كثيرة جدا
منها ارتفاع الدولار مقابل جمع العملات والسلع وايضا انخفاض الطلب على النفط وايضا كثيرة المعروض

ايمان الباز
12-18-2014, 18:12
اهلا بك اخي وبكل الاعضاء في المنتدي الكرم كيف احوالكم
شكرا جزيلا اخي علي المعلومات المفيده جزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

Ahmed2020eg
12-18-2014, 22:23
تقبل مروري اخي الكريم

hicham1991
12-18-2014, 22:25

abdelhak redouane
12-19-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الهمة عن السقوط الذي يعيشه سعر البرميل من النفط في الاوانة الاخيرة والذي سيساعد التجار على اغتنام الفرصة من اجل الدخول والبيع او الشراء لانه في تراجع مستمر
بالتويفيق للجميع

sarass11a
12-21-2014, 19:07
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Wassa04
12-21-2014, 19:55
شرح جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

DANDOUNE
12-23-2014, 04:32
السلام عليكم اخى الكريم

hpacer
12-23-2014, 05:20
عادتا النفط يصعد الى عالى مستوياته في الشتاء
عكس الصيف ناهيك عن التغيرات في منطقة الشرق الاوسط
انا لا ارغب في التداول على النفط ..

juba7abood
12-24-2014, 16:53
السلام عليكم
تقبل مروري ♥

sawsan5a
01-06-2015, 21:57
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 22:17

نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

free4ever
01-06-2015, 22:36
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

bilelchelseano
01-06-2015, 22:55
تحليل جيد للنفط اراه يا اخي
ننتظر تحاليل جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

kokou
01-10-2015, 18:57

nagwann
01-12-2015, 15:37
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
لكن نصيحتى لك الابتعاد عن سوق النفط والمعادن علشان حرام
وفقك الله لما فيه الخير

abowaled123as
01-12-2015, 15:54
اعتقد اخى الكريم ان النفط اخىالكريم وان الموضوع لمهم دا مهم بشكلك بير اخىالكريم شكرا على الموضوع الى لزام نبقا عارفينه اخى الكريم شكرالك خى الكريم
شكرالك

mesteraden
01-12-2015, 16:42
اخي الكريم اعتقد هبوط النفط هو متعمد من بعض الدول لأن هذه الدول لاتريد ان تخفض من انتاجها للنفط المفروض لما النفط تهبط اسعارها تقوم الدول المنتجه للنفط بخفض انتاجها لكي يكون الطلب على النفط اكبر من العرض مما سؤدي الى ارتفاع اسعار النفط من جديد واتمنى لك التوفيق

mons
01-13-2015, 15:27
بالفعل النفط هبط كثيرا واعتقد ان هبوط النفط ممكن تأثر على سوق العملات لأن في بعض الدول تعتمد على النفط في اقتصاديها يعني ممكن بيتسبب في هبوط عملتها في الفوركس هذا اللي اعرفه وتقبل مروري

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

بالفعل النفط هبط كثيرا واعتقد ان هبوط النفط ممكن تأثر على سوق العملات لأن في بعض الدول تعتمد على النفط في اقتصاديها يعني ممكن بيتسبب في هبوط عملتها في الفوركس هذا اللي اعرفه وتقبل مروري

sara..
01-13-2015, 15:30
تقبل مروري اخي الكريم

oday4ever11
01-13-2015, 23:15
تقبل مروري اخي الكريم

kokou
01-19-2015, 21:03
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد و بالتوفيق

a7med84
01-19-2015, 22:02
شكرا لعا لمضووع وعموما يمكن ده كان مؤثر ولا زال عل اكتر من اقتصاد عالمى

منها المصدر والمستورد للنفط بالايجاب والسلب على كل منهما والله المستعان

sarass11a
01-22-2015, 09:11
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

Essam29
02-20-2015, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)

انا صراحة جديد بسوق الفوركس وما عندي خبرة كفاية لأفادتك اعتذر منك

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamed01
02-20-2015, 12:01
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:20
نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث

ahmd.wael
02-21-2015, 20:38
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

محمد السيد محمد
02-21-2015, 20:56
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

chouai
02-23-2015, 20:31

hixam
02-23-2015, 20:33
السلام عليكم اخى الكريم

boulafrah
02-23-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفاضل هدا التحليل رائع تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعار.وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل اجتماع 27 نوفمبر." ومن المقرر ان تجتمع أوبك الشهر المقبل واتمنى ان تاتي لنا بجديد اخر لكن اضن بعد بحث طويل ان التجارة بالسلع حرام والله اعلم وتقبل مني اخي

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ل هدا التحليل رائع تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعار.وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبكلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
03-01-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو امشكور على هذا الموضوع و التليل الرائع
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى

shaymaa
03-01-2015, 15:49
وقال البنك "في ظل عدم تدخل أوبك تواجه السوق خطر اختلال التوازن مع احتمال وصول الزيادة في المعروض إلى ذروتها في الربع الثاني من 2015."
وهبط الخام الأمريكي عند التسوية 2.79 دولار أو 4.24 في المائة إلى 63.05 للبرميل أقل مستوى له منذ يوليو تموز عام 2009.

وفي ليبيا قالت المؤسسة الوطنية للنفط يوم الأحد إن إنتاج البلاد يبلغ 800 ألف برميل يوميا رغم توقف إنتاج حقل الشرارة النفطي بسبب إغلاق خط أنابيب

OMAR ALI
03-01-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله
يجب تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعاروثباتها
تحياتي لك
وتقبل مرورى

روانة علي
03-01-2015, 16:38
اخي العزيز معلوماتك رائعة وتحليلك قوي جدا وفعلا هو اول مرة يتراجع بشكل ده بس اكيد له اسبابه وشركة اوبك اكيد هتحل الازمة ان شاء الله

sherry mohamed
03-01-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور
شكرا لك لانك تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة
و بالتوفيق اخى الكريم

soso yasser
03-01-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل
ان معلوماتك رائعه وقد استفدت منها جدا
وارجو من وقت لاخر ان تزودنا ب معلومات مفيده
وشكرا لك اخي الكريم
بالتوفيق ان شا الله

sherry mohamed
03-01-2015, 17:37
اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

تلك المعلومات هامة جدا وتفيد كال من يتداول من خلل النفط وهو يحتاج الى الخبرة القوية وراس المال الكبير

ismaiel
03-05-2015, 04:49
بالنسبة لمستوياات النفط الدي انخفظ الى اقل مستوى مند 4 سنووااات اخي
و هدا ما لا يبشر بالخير بالنسبة للدول التى تبني نفسهاا و التي تعتمد على مداخيلها ب اكثر من 50 بلامئة من التفط

roty
03-05-2015, 04:54
هذا الموضوع يجعلنا ننظر الى سوق المعادن على انه سوق متغير فلبس يسير على وتيره واحده وانه يتاثر تاثير كبير بالحاله الاقتصاديه وان من يريد العمل فى هذا المجال يريد راس مال كبير وراس مالىصخم

salem max
03-05-2015, 05:04
السلام عليكم اخى الكريم
و اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة تقبل مروري اخي الكريم

basim
03-05-2015, 07:16
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتحليل انخفاض اسعار النفط في السوق
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء المنتدى الكرام وردود بعضها ايظا
مفيد نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة مع تمياتنا للجميع بالنجاح

fothayaa
03-05-2015, 10:41
انخفاض النفط لاقل مستوى في 4 سنوات لاسباب سياسيه طبع ودة خبر نعر منه السعر والاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها والوصول من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن تخلى الترند يتحرك 100 او 200 بيب لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح الكبير

user_66
03-05-2015, 18:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

romo
03-06-2015, 13:32
انا شايف ان المشكلة الحقيقية في هيئات الرقابة نفسها كتير منها بتكون غير صارمة في تطبيق القانون بالتالي العميل هو اللي بيدفع التمن في الاخر ما فائدة شركة محترمة في دولة لا يوجد فيها هيئات رقابية صارمة ؟؟؟

meriemmeriem
03-06-2015, 23:38
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

RomanyMoreed
03-06-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انخفاض النفط كان لة تأثير هائل علي سعر الدولار في خلال الشهور الماضية وما زال النفط سعرة متقلب جدآ هذه الايام

ahmedabobaker
03-07-2015, 00:16
السلام عليكم اخى الكريم

Adnan Afailal
03-07-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
أخيي فيعلا النفط انخفض كثيرا هذه السنوات

مامون سباعنة
03-07-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك عزيزي على التحليل الاخبااري .. اتمنى انه الكل يستفيد منه ويحقق الصفقاات المرجوة

اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

maalemhala
03-07-2015, 03:00
اعتقد اخى الكريم ان التعامل مع النفط دا امرمهم جدا لازم ان احنا نقدر نتعامل معاه بشكل كبيرو انه هيقدر يحقق لنا اشياء كبير اوى ومهمه اوى اخى الكرم وان دا هيبقا محقق اخى الكريم لك المكسب
شكرا لك

mkhalil
03-07-2015, 03:29
معك حق أخى الفاضل ومشكور جدا على هذا التحليل ومنتظر المزيد وربنا يجعله فى ميزان حسناتك

liverpool
03-07-2015, 03:38
السلام اخي نحاول ان نتجنب التجارة في النفط قدر الامكان لانها محرمة في ديدنا الحنيف بسبب غياب التقابض
وفقك الله

kokou
03-09-2015, 20:51

salem11
03-09-2015, 22:02
ما حدث يجوز أن يكون بسبب الاسبريد للزوج الذي تداولت عليه أكبر من العملات الرئيسية
أو أنك قمت بصفقة خاطئة راجع الصفقة و تعرف على أخطائك حتى لا تقع فيها مستقبلا

Waleed ahmed
03-14-2015, 20:29
شكرا للمعلومات اللتى تلقيتها منكم واتمنى ان اتواصل معكم فى المنتدى لانى عضوا جديد واحتاج من يتواصل معى حتى اتعلم جيدا

rana2012
03-14-2015, 20:47

zahra77
03-18-2015, 17:57
اعتقد لن هذا الوضع يؤثر بالدرجة الاولى على الدول التي يكون دخلها من البترول و النفط يعني الدول التي تعاني من مستوى معيشي
متدني و هاته الازمة ستجعل لليد العاملة دورا لتفاديها و الخروج من قوقعة البترول و الغاز

maia
03-18-2015, 20:22
السلام عليكم
لم اصل بعد اخى الكريم ولكن كما اسلف الاخوة المعلقون خول الموضوع ان الامر مرن ومتغير حسب الطريقة المتبعه للسحب
فهنالك وسائل تختاج حد ادنى عالى نسبيا بالمقارنة مع وسائل اخرى كالبنوك الالكترونية على نرجو لك التوفيق

Eiman
03-19-2015, 20:58
تحية طيبة..
مشكور على هذا الموضوع و التحليل الرائع..
و اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة..
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لك..

enganas
03-19-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر

cian s
03-19-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
لست مهتم بالتداول فى الذهب و المعادن لان بها شبهة حرمانية وافضل التداول على العملات ان شاء الله يفيدوك الاخوة المضاربون فى الذهب
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

zahra77
03-19-2015, 22:12
اعتقد لن هذا الوضع يؤثر بالدرجة الاولى على الدول التي يكون دخلها من البترول و النفط يعني الدول
التي تعاني من مستوى معيشي متدني و هاته الازمة ستجعل لليد العاملة دورا لتفاديها و الخروج من قوقعة البترول و الغاز

wargita
03-19-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا أخي على هذه المعلومة القيمة
والمفيدة ،نزول النفط سيشكل عائد ممتاز للدول الغير مصدرة له

atyaatya007
03-19-2015, 22:39
السلام عليكم اخى الكريم

atbill
03-19-2015, 22:54
البترول في إنخفاض مستمر وهو مايشكل خطر على المتداولين فيجب أخذ الحيطة
أتمنى لك التوفيق

lolo2012
03-19-2015, 23:03

طريق النجاح
03-19-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالنسبة لي اعتقد ان النفط بدأ يرتفع من جديد بسبب الاخبار الايجابية من الدول المصدرة للنفط

amy1
03-20-2015, 15:10
اخي الكريم طريقة فتح صفقة ناجحه لابد قبل ان تفتح صفقة ان تحلل الشارت بشكل جيد وتعرف اتجاه الترند لأن اتجاه الترند هو الأتجاه الذي تتبعه في فتح صفقاتك وبعد ان تتبع الترند اختار نقطة دخول قويه بحيث لاينعكس عليك السعر كثيرا واتمنى لك التوفيق

mohammed66
03-20-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم معلومات هامة جدا وتفيد كال من يتداول من خلل النفط وهو يحتاج الى الخبرة لابد من التعلم على الحساب التجريبي الذي يبقى بوابة التاجر في التعلم الجيد.

joukeur
03-20-2015, 16:53
نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم
بالتوفيق وتقبل مروري

mola132
03-20-2015, 20:11
كنت اظن انه حتى لو خسرت مبلغا من البوتص ثم ربحت بعدها مبلغا ما يمكنك سحب هذا المبلغ بدون الاكتراث الى مبلغ البونص الذي خسر
موضوع ساهم في افادتي شكرا لك

popa2015
03-27-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

rashaeid
03-27-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

m7md14
03-28-2015, 15:18
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للنفط جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من تحليلاتك الرائعة .. وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Koumedaym
03-28-2015, 16:15
بسم الله الرحمان الرحيم
أثر انخفاض البترول بشكل مهول عن سوق
الفوركس . مشكور اخي الكريم على الطرح

amal.m500
03-30-2015, 00:50
مرحبا ..
لم اصل بعـد اخـى الكريم ولكن كما اسلف الاخوة المعلقون خول الموضوع ان الامر مرن ومتغير حسب الطريقة
المتبعه للسـحب فهنالك وسائل تختاج حد ادنى عالى نسبيا بالمقارنة مع وسائل اخرى كالبنوك الالكترونية على نرجو لك التوفيق

...

remas
03-30-2015, 23:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

اسلام سمسم
03-31-2015, 09:58
السلام عليكم اخى الكريم
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لك وشكرا

Nabil Wagdy
04-04-2015, 13:59
السلام عليكم
لم اصل بعـد اخـى الكريم ولكن كما اسلف الاخوة المعلقون حول الموضوع ان الامر مرن ومتغير
حسب الطريقة المتبعه للسـحب فهنالك وسائل تختاج حد ادنى عالى وبيكون كمان نسبيا بالمقارنة مع وسائل اخرى كالبنوك الالكترونية على نرجو لك التوفيق

sniper_2015
04-09-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

سارة محمد
04-09-2015, 21:54
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

Pierre
04-10-2015, 02:03
AM
aliali
aliali غير متواجد حالياً
عضو ماسى
الصورة الرمزية aliali

Accumulated bonus
254.40 USD
شكراً
0

السلام عليكم اخى الكريم

Yara1
04-10-2015, 02:08

mohamed12345
04-12-2015, 01:27
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
احنا عملنا حسابات اسلامية علشان نبتعد عن الفائدة
وارجو منك فعل ذلك ايضا ابتغاء مرضاة الله

modr2015
04-12-2015, 01:43
لنفط عند أدنى مستوى في 4 سنوات قبل اجتماع الأوبك ... وسيفيد انخفاض أسعار النفط العديد من البلدان الناشئة التي تستورد النفط مثل تركيا ... متوقع في أكتوبر، كما أن قراءة كلا من الدخل الشخصي والإنفاق الشخصي قد جاءت أقل من التوقعات. ... All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by*..

mohamedhassn
04-12-2015, 01:51
وزير النفط الكويتي أن تخفض أوبك انتاجها لتعزيز الأسعار.
وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل

Federerista
04-12-2015, 05:03
النفط اصبح الان في تدهور ودلك بسبب ان امريكا قامت بتصدير جزء من احتياطها النفطي للعالم وهدا ما اتر سلبا على السوق وسعر خام برنت نزل

bonus
04-12-2015, 11:49
الخسارة موجودة في سوق الفوركس مثل الربح
و لا يمكن تجنبها دائما لدلك يجب ان نتقيد بوضع
السطوب لوز و لا نعاند السوق في هده الحالات.

sherry mohamed
04-16-2015, 13:06

expirt77
04-17-2015, 04:44
بعد التحية اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الالكثر من راائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♠○○♠

omaoma
04-17-2015, 04:48
النفط نزل خلاص ولكن دة يرجع ل كثرة العض وبالتى الطلب على انفط لما اياض يقلل او العرض كتير اكيد السعر يبهط برعة ويجب ان نعرفا زا نتتداو عى الننفط
اكيد بكة النفط لن يكون سهل فى التداول

user_21
04-17-2015, 06:06
معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع

takirg
04-19-2015, 18:35
والله العظيم يا باشا موضوع فى قمه الروعه وبجد فعلا انا اتفق معك ان اهم حاجه هى اداره راس المال
وننتظر مزيدك يا باشا ويارب دايما بالتوفيق

abdelaziz 10
05-01-2015, 00:56
فعلا الانخفاض الكبير في اسعار النفط يا اخي سيجعل الدولار الامريكي في انتعاشة قوية
ايضا بما ان الدولار الامريكي في انتعاشة فسينزل غالبا سعر الذهب فكله مرتبط ببعض

معتصم سباعنة
05-01-2015, 02:46
مشكور على الاخبار اخوي - اتمنى لك التوفيق والنجاح لك ولكافة الاعضاء الكرام
تقبل مروري

zhar01
05-01-2015, 03:16
تقبل مروري اخي الكريم

jomaabouguezzi
05-01-2015, 20:18
اللَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ و أَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا ، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا، اللَّهمَّ تَقبَّل بها تَوبتَنا، واغسِل بها حوبَتَنا، وانصُر بها حُجَّتَناة، واغفِر بها ذلَّتَنا، اللَّهمَّ اجعلها نوراً من بين أيدِينا، ومِن خلفِنا، وعن أيمانِنا، وعن شمائِلنا، ومن فوقِنا، ومن تحتِنا، وفي حياتِنا، وفي مماتنِا

hamdochi
05-09-2015, 14:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الموضوع دا هيقدر اخى الكريم يفيدك بالشكل
الكبير الى هيقدر انه يحقق لك اخى الكريم وان شاف ان الموضوع دا ليه ميزات كبيهر اخى الكريم
وان دا الى هيقد يحقق لك الكثير نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

modr2015
05-09-2015, 14:51
وهبط سعر مزيج بر

ayoub321
05-09-2015, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
النفط أخي كثير التقلب هذه أيام احذروا
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

al-Mashhadani64
05-09-2015, 19:25
الاخ الكريم شكرا لك على هذا التحليل حول النفط وهبوطه الهبوط الشديد ولكني اتوقع ان تهبط الاسعار اكثر واكثر في حال استمر الوضع طويلا وتقبل مروري

soad labib sadek
05-09-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل مشكور علي التحليل و جزاك الله خيرا و لكنني عن نفسي غير مهتم بالسلع مثل البترول و غيرها للشبهة الشرعية في التداول عليها الي ان يثبت جواز التداول عليها شرعا

بالتوفيق

aminalamor
05-09-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان انخفاض النفط في الهالم بسبب الازمات التي تصيب الدول قد اثر كثيرا على اسعار العملات في سوق الفوركس فمنها من تحركت بايجابية ومنها من انتقلت الى السلبية
بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
05-09-2015, 21:02
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

salahabuzaid
05-09-2015, 23:26
اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده .......................
شكرا جزيلا .....................

masry928
05-11-2015, 23:39
وقال بيارن شيلدروب كبير محللي السلع في اس.إي.بي في اوسلو "في ضوء هذه التصريحات لا يمكن ان نتوقع خفض انتاج أوبك قبل اجتماع

REDA FOREX
05-12-2015, 08:36
تقبل مروري

ramdani
05-12-2015, 10:48
أكد اقتصاديان أن هبوط أسعار النفط قد تكون له انعاكسات إيجابية على الدول المصدرة للنفط، خصوصاً السعودية، من خلال تحويله إلى منتجات ذات قيمة مضافة عالية توفر صادرات لها نوعية عالية جداً،

adnan1969
05-12-2015, 11:19
مشكور اخي الكريم عى هذا الموضوع المهم الخاص بلنفط واكيد راح يستفيدمنه كثير من المتداولين على النفط ونحن بنتضار المزيم من المواضيع الجديده بتوفيق

Mohamed Morsy
05-15-2015, 17:53
فعلا الانخفاض الكبير .. في اسعار النفط يا اخي سيجعل الدولار الامريكي
في انتعاشة قوية ايـضا بما ان الدولار الامريكي في انتعاشة فسينزل غالبا سعر الذهب فكله مرتبط ببعض
تحياتي ...

masry928
05-17-2015, 23:53
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر

محمد مختار
05-18-2015, 01:53
السلام عليكم اخى الكريم

modr2015
05-18-2015, 01:55
ن تجتمع أوبك الشهر المقبل لبحث حجم الانتاج وتوقع بعض المحللين أن تخفض المنظمة الانتاج قبل الاجتماع.
وهبط سعر مزيج برنت الخام لاقل مستوى منذ ديسمبر كانون الأول 2010 عند 87.74 دولار فوركس في التعاملات المبكرة اليوم ولكنه تعافى قليلا إلى نحو 88.10 دولار للبرميل بحلول الساعة 0830 بتوقت جرينتش منخفضا 2.11 دولار عن امس.
وهبط سعر ا

esso gamal
05-18-2015, 01:55
إن مؤشرات أسعار الأوراق المالية تعد أداة نافعة للتنبؤ بما ستكون عليه الحالة الاقتصادية العامة في الدولة، غير أن للمؤشرات استخدامات أخرى عديدة تهم المستثمرين الأفراد، ﻭ غيرهم من الأطراف التي تتعامل في أسواق رأس المال، ﻭ تأتي في مقدمة ذلك الاستخدامات إعطاء فكرة سريعة عن العائد المتولد من محفظة الأوراق المالية للمستثمر، ﻭ الحكم على مستوى أداء المديرين المحترفين القائمين على إدارة محفظة الأوراق المالية للمؤسسات المتخصصة في الاستثمار، كما يمكن أن تستخدم أيضا لوضع تصور عن حالة سوق رأس المال في المستقبل، هذا إلى جانب استخدامات كأساس لقياس المخاطر المنتظمة لمحفظة الأوراق المالية ﻭ فيما يلي تلك الاستخدامات.

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:11
اخي الفاضل .. فعلا الانخفاض الكبير في اسعار النفط يا اخي سيجعل الدولار الامريكي
في انتعاشة قوية ايضا بما ان الدولار الامريكي في انتعاشة فسينزل غالبا سـعر الذهب فكله مرتبط ببعض
تحياتي ...

ahmed bakry
05-21-2015, 15:52
مشكور اخى الكريم على شرحك للنقاط دى والتحليل العظيم والرائع دة وارجو منك المزيد والمزيد
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

noor eldyen
05-21-2015, 19:26
السلام عليكم اخى الكريم

Kiing
06-03-2015, 16:14
ممكن متلا انه يا صديقي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه تم منه متلا انه مع كل من المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها تم متلا لنا بالفديو منه حتي نتعلم اكتر

احمد سعيد على
06-08-2015, 12:40
بالفعل اخى الكريم تلك المعلومات هامة جدا وتفيد كال من يتداول من خلل النفط وهو يحتاج الى الخبرة القوية وراس المال الكبير نعم اخي العزيز والله معك حق وفعلا يمكن ان نطلق على عام 2014 انه عام السقوط الحر والمتواصل للنفط حيث ان وصل الى مستويات متدنية جدا وعلى حسب التحليلات فانه لازال سيسجل مستويات منخفضة ، شكرا جزيلا اخي على هذا الموضوع القيم وبالتوفيق للجميع

saidsami
06-08-2015, 12:42
ما اسلف الاخوة المعلقون خول الموضوع ان الامر مرن ومتغير حسب الطريقة المتبعه للسحب فهنالك وسائل تختاج حد ادنى عالى نسبيا بالمقارنة مع وسائل اخرى كالبنوك الالكترونية على نرجو لك التوفيق و النجاح

ziyaddn
06-08-2015, 14:24
اة طبعا الفوركس مجال كبير ومحتاج لخطط وتركيز وعدم التسرع ف العمل حتى لا تعود علينا ذلك بمشاكل او بمخاطر نندم عليها فيما بعد فبالتالى لابد من التأنى وحساب كل حاجة بشكل دقيق جدا وتقبل مرورى

faisseli
06-08-2015, 16:17
أكد اقتصاديان أن هبوط أسعار النفط قد تكون له انعاكسات إيجابية على الدول المصدرة للنفط، خصوصاً السعودية، من خلال تحويله إلى منتجات ذات قيمة مضافة عالية توفر صادرات لها نوعية عالية جداً،

amr30
06-08-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك يا أخى الكريم على
ذاك الموضوع واستمر فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

chirikhan
06-08-2015, 17:30
النفط في تراجع فعلا رغم انه مادة مطلوبة ومهمة والسبب ارتفاع الطلب وقلة العرض
اجتمع دول الاوبك وبالفعل ممكن يلاقو حل للمشكل لانهم الاكثر تضررا من الامر

Kiing
06-22-2015, 22:04
يا صديقي الكريم ممكن متلا انه انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل تم منه متلا انه ممكن معه من المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا تم منه متلا انه معه بالفديو حتي نتعلمه

Kiing
06-26-2015, 21:58
ممكن متلا انه ممكن معه من اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات تم منه متلا انه ممكن معه من لانك ذكي وعلي درايه كامله تم منه متلا تم منه متلا انه باسعار النفط ممكن منه تعرضه

a7med sniper
06-26-2015, 22:40
شكرا لعىا لمضووع وبالفعل النفط فى النصف التانى من 2014

كان هناك هبوط قوى جدا غير متوقع بالمره ان يصل لهذه المستويات والله المستعان

وبالتوفيق لكم

mechanical
06-27-2015, 21:16
السلام عليكم ... اسعار النفط من الممكن ان الاخبار بتاعه الدول العربية وكمان منظمة اوبك اللي تاثر علي اسعار النفط .. خد بالك من التحليل الاساسي بتعه
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

mohamed 4exer
06-30-2015, 07:51
ف حيث ظهرت ازمة التمويل ببنك اسبيريتو سانتو البرتغالي مما ادي الي تدفق الاموال الساعية للأمان الامر الذي اثر علي الاستعداد العالمي للمخاطرة.

سعى المستثمرون الي الأمان في تداول الدولار والين بالإضافة إلى

zineb01
06-30-2015, 08:02
في يا اخي العزيز قسم خاص بالموضوعات اللي زي موضوعك ده خليه في القسم اللي يناسبه انت لو عاوز تفتح موضوع للمناقشة خليه باسلوبك مش نقل خبر والسلام

kokou
07-03-2015, 21:28

España
08-28-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل للبترول تاثير واضح على حركة السوق فهو القاعدة الاساسية في سوق العملات و في الاقتصاد العالمي.تقبلوا تحياتي.

abdelloo31
08-28-2015, 00:05
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد وبالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

sharshabil
08-30-2015, 14:42
لازم ترة الانخفاض الحقيقي الان هو
وصل الى نصف السعر الذي طذكرتعه في الموضوع سيعهر لم يسبق ان وصثله من قبل للاسف , تحياتي .

forex all arabes
09-02-2015, 10:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بالنسبة لي اعتقد ان النفط بدأ يرتفع من جديد بسبب الاخبار الايجابية من الدول المصدرة للنفط و الله مستعان شباب

ابرا.مح
09-02-2015, 17:35
تحياتي..
مشكور على هذا الموضوع و التليل الرائع..
و اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة..
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لك..

ranimdammar
09-02-2015, 18:39
هذه كان منذ مدة اما الان فهو في احلك الضروف حتى اصبحنا نخشى من الاضرار
بدول العربية المصدة للنفط كما اتمنى الا يزيد الامر سوءا لاننا لانملك سوى البترول من اجل الميزانية

عاشق الفوركس
09-25-2015, 19:14
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التحليل القيم للنفط اتمنىا ان نراك في شروووحات اخلارى قيمة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

doaa sary
09-26-2015, 20:30
سئلت قبل كدا اية رمز النفط ف الميتاتريدر
ومحدش فدنى بحل
قالو جاز بس دورت ومفيش لو حد لقاة ف الميتاتريدر يبعتلى اسمو بالانجلش ورمزو

tawfik999
09-26-2015, 20:45
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
اشكرك يا اخي على هذا الموضوع و اتمنى للكل ان يستفيد من هذا الدرس

mohammed55
10-02-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-11-2015, 13:33
اخي الكريم التداول على المعادن مثل النفط يحتاج الى اموال كبيره اضافه ان اسعاره متقلبه ومتذبذبه تنطوي على الكثير من الخطوره تقبل مروري

asxqwzdc6
11-14-2015, 17:45
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

dhmo
11-14-2015, 21:06
اخي الكريم التداول على المعادن مثل النفط يحتاج الى اموال كبيره اضافه ان اسعاره متقلبه ومتذبذبه تنطوي على الكثير من الخطوره تقبل مروري

مع المعادن لازم المتاجر يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي يعمل بها علشان هيا هتوفرله هنا هامش كبير هيساعده على انه يعمل براحته وهيا اصلا
ميزه رائعه في العمل في السوق ده

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-23-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 18:37

abdelhakamel
11-25-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المقدم وعلى هذه المقالة ارائعة عن الاسعار المتهاوية للنفط من اعلى قمة لها والتي بلغت 156دولار الى الان والتي تعيش حوالي 40دولار امريكي
بالتوفيق لكل الاعضاء

asx
11-29-2015, 19:05
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

silver33311
11-29-2015, 19:09
النفط وتحليل النفط له مردود جيد على العملات الاجنبية

والافضل تحليله وبناء عليه نتخذ قراراتنا قد يساعدنا كثيرا في تحليل العملات الاجنبية

اشكرك اخي الكيريم على الموضوع

بالتوفيق

mkij
12-01-2015, 01:20
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. . . . . . .
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع ,بالفعل اخى الكريم تلك المعلومات هامة جدا

Maam
12-01-2015, 18:52
السلام عليكم اخى الكريم

brahim123
12-01-2015, 19:40
سعار النفط العالمية التي هبطت بنسبة 20% لتصل إلى 88 دولارا للبرميل يوم الجمعة وهو أدنى مستوى منذ عام 2010، والمؤشرات القوية على استمرار رحلة الهبوط إلى مستويات غير مسبوقة ، يزداد القلق لدى المنتجة والمصدرة للبترول.

Soufianekh
12-01-2015, 20:11
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته ا

خي الفاضل هدا التحليل رائع

ashraf mamdouh
12-01-2015, 21:53
أخى الكريم حقيقة لا اتداول على النفط نهائيا فقط اتداول على العملات الاجنبية الرئيسية فقط امثال عائلة الدولار واليور والجنية استرلينى والفرنك السويسرى والاسترالى والنيوزلاندى

monira salah
12-01-2015, 22:32
السلام عليكم
للاسف مش من متابعين النفط او المعادن مش بتاجر فيهم اصلا
فا مش متابعه لا اخبارة ولا تحركتهم لان فى وجود شبهة حرمانيه فيهم والله اعلم
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedrefaat
12-01-2015, 22:58
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

Bassem Hassani
12-01-2015, 23:02
شكرا جدا على الموضوع المميز دا ودا لان الموضوع هنا بيتكلم عن حاجة مهمة جدا فى تداول العملات الاجنبية الفوركس او فى اقصاد الدول بشكل عام وهو النفط ودا لاننا عارفين اهميته بين الدول وبتقول عليه حروب ومعارك كتير جدا والتحليل الاساسى للنفط فى الفوركس له اهميته الخاصه طبعا ودا بينعكس على السعر وبيحدد اما شراء او بيع

adamarwan
12-01-2015, 23:22
الان ممكن ان نقول ان النفظ يتداول فى 45 دولار للبرميل
والخبراء يرون ان الانخافظ للاكر الى يجب ان تعف اخى ان التعامل فى السلع له الكتير من الحيتيات التى تحكمه لدى يجب الانتباه
وحظ سعيد

neverlityougo2
12-11-2015, 01:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

onelove
12-11-2015, 01:53
يا اخي الكريم انا اتمنيي من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم

latraaa
12-11-2015, 14:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

one k
01-04-2016, 12:24
السلام عليكم ... النفط من الممكن ان يظل عند المستويات القليلة دي لان اوبك لم تعمل علي تخفيض الانتاج ودة ادي الي ان التعامل مع
البترول في سعر قليل جدا
بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-04-2016, 12:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر.....

dimakitan-1990
01-04-2016, 13:04
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد
على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص
احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

nadjatalgeria23
01-04-2016, 13:05
السلام عليكم اخى الكريم

mahmoud atya
01-04-2016, 13:06
السلام عليكم صح كلامك اخي العزيز فعلا النفض هو ال ذ الوحيد المضمون في الشتاء بس كملن دي سلعه ليها سوق كبير. واكيد احسن من اي سوق تاني وكمان الذهب ممكن

dimakitan-1990
01-04-2016, 13:09
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

Zezobebo3
01-26-2016, 23:58
يا اخي الكريم
انا اتمني من ان تمدنا بمثل هذه المعلومات لانك ذكي وعلي درايه كامله باسعار النفط واتمني ان تعرضها لنا بالفديو حتي نتعلم اكتر وانا من وجهه نظرى ان اسعار النفط مرتبطه ببعض العملات المهمه مثل عمله الدولار وعمله الكندى واعتقد بعض العملات الاخرى لذا لا تبخل علينا بمثل هذه العملات
تقبل مرورى وتحياتى

mohamed ghardallou
01-27-2016, 00:04
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــه أعتقد أنا انخفاظ أكتر من 4 سنوات

doaa sary
02-11-2016, 04:49
سئلت قبل كدا اية رمز النفط ف الميتاتريدر
ومحدش فدنى بحل
قالو جاز بس دورت ومفيش لو حد لقاة ف الميتاتريدر يبعتلى اسمو بالانجلش ورمزو

forez
02-17-2016, 20:19
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
تحليل رائع واتمنى ان تاتي لنا بجديد اخر لكن اضن بعد بحث طويل ان التجارة بالسلع حرام والله اعلم وتقبل مني اخي تدخلي .....

otmani
02-20-2016, 08:45
مشكور على الشرح والتحليل للنفط وعلى الموضوع المتميز
وفي انتضار تحاليل قادمة

latraaa
02-20-2016, 12:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

ahmed humedat
02-20-2016, 16:09

dhmo
02-20-2016, 16:55
مشكور على الشرح والتحليل للنفط وعلى الموضوع المتميز
وفي انتضار تحاليل قادمة

التحليل الجيد ينبع من خبره جيده واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

Ibrahim gad
02-22-2016, 18:48
انخفاض النفط لاقل مستوى في 4 سنوات

يويورك (رويترز) - واصلت أسعار النفط الخام هبوطها الحاد يوم الجمعة لتتجه صوب ... وهيمنت الحيرة على المتعاملين والمحللين على حد سواء بسبب انخفاض النفط منذ اجتماع منظمة أوبك ... عند التسوية بعدما سجل أدنى مستوى في الجلسة 35.35 دولار للبرميل. ... الذهب يتجه لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في 4 سنوات مع هبوط الأسهم.

latraaa
02-22-2016, 19:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إنشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-23-2016, 14:43
تحليل رائع واتمنى ان تاتي لنا بجديد اخر لكن اضن بعد بحث طويل ان التجارة بالسلع حرام والله اعلم وتقبل مني اخي تدخلي .....

ahmed070
02-23-2016, 14:49
وصل سعر النفط الي ما دون مستوي ال 30 دولار و ذلك لزياده المعروض عن المطلوب ..اما الان فان السعر بداء بالتعافي تدريجيا بعد قرار بعض الدول ترشيد الانتاج حتي يتعادل الطلب مع العرض

yakoubene fateh
02-23-2016, 15:29
السلام عليكم . سعر النفط في هذه الاسابيع منخفض جدا لكن هناك مفاجأة لسعر النفط في الانتضار ان حدثت وهي . أولا الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت تبيع هذه السلعة و هذه أول مرة . ثانيا و هي مشاكل الشرق الاوسط أي أي حرب ستندلع بين ايران و دول الجوار ستلعب أسعار النفط و قد يفوق ال 200 دولار ( مصائب قوم عند قوم فوائد )

Hurricane
02-23-2016, 15:45
شكرا علي توضيح والتفسير لأنخفاض النفط واسبابه ومميزاته واضراره
المهم اخي ان تستمر في هذا العمل الرائع

ملاك الروح
02-23-2016, 16:04
اشكرك اخي على الخبر الرائع للنفط ولكن انا لا ميل للعمل على النفقط مع العلم انه بدأ بالتصحيح
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

big.pharaoh
02-23-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....النفط هذه الايام صراحه هابط لدرجه مثيره للشفقه ووصل ما دون سعر ال٣٠$

Ahmed Ab
02-23-2016, 16:20

global
02-23-2016, 17:53
يا اخي الكريم معم لان الولايات المتحدة الامريكية هي التي نهجت السياسة لاضعاف روسيا
والله الموفق والمعين

chouaib112
03-06-2016, 21:12

ibrahem91
03-06-2016, 22:15
فعلا النفط الان في حالة هبوط قوي جدا ويتوقع انه يستمر في الهبوط مره
اخري ولكن يجب ان نقتنص الفرص المناسبة للدخول مع اتجاه السوق العام

neversi4
03-09-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

salimkala
03-10-2016, 20:39
السلام عليكم اخى الكريم

nemo2014
03-10-2016, 21:17
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
والله اخى الكريم النفط الان انخفض انخفاض كبير وخاصة بعد ما ققرت اوبك الابقاء على معدلات
الانتاج كما هى لفتره طويله ومتوقع له انخفضا اكتر من كده كمان
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

aminmatter
03-10-2016, 21:25

latraaa
03-10-2016, 22:00
مشكور أخي الكرم على الموضوع و على الطرح و على التفسير الدي قدمته و على الشرح الدي قدمته و الدي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

forez
03-12-2016, 13:31

karinho1991
03-19-2016, 18:29
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخي الفاضل هدا التحليل رائع
واتمنى ان تاتي لنا بجديد اخر لكن اضن بعد بحث طويل ان التجارة
بالسلع حرام والله اعلم وتقبل مني اخي تدخلي

abdelmadjid41
03-19-2016, 19:12
السلام عليكم وحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على تحليلك المفصل و ارجو ان تفيدنا بمواضيع اخرى و تاجرنا القليل من خبرتك

big.pharaoh
03-19-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... دا النفط اليومين اللي فاتوا دول وصل لسعر ٢٦$ وده كان اقل سعر وصله

islamhd
03-19-2016, 20:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zizo199
03-28-2016, 16:38

neversi4
03-29-2016, 10:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
03-29-2016, 15:05
إنخفاض النيفر لئصلموستوا في أربع سوات هل هدا قد يؤطر على أزواج العملاء أو مادا أم ليس له أي علقا ويرتبط فقط ببونس

forez
03-30-2016, 13:36

mohamedforex4
03-30-2016, 18:02
انخفاض النفط ده بسب مشاكل روسيا مع سوريا ودخول داعش بالنصف واستغلال سفوط انفط وبيعه في الاسواق
للاسف وبالتالي سقط النفط لادني مستوياته . بس بنتمني يعني انه يعود الي مستوياته الذهبيه . :)

nour83
03-31-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

ebn masr
04-08-2016, 03:02
النفط متغير بس هو المعروف انه فى السنين الاخيرة بينزل جدا لادنى مستوى له علشان كدة لا يجب الاعتماد عليه لانه مش متجدد ومش ثابت اصلا

samasimo
04-08-2016, 04:12
الحقيقه لا اعرف لماذا تصر المملكه علي انتاج هده الكميات الضخمه جدا من النفط والتي تتعدي التسعه ملايين برميل يوميا في حين انها الخاسر الاكبر من خسران قطاع النفط لكل هذه النقود لانها المنتج الاول علي مستوي العالم ولو قللت السعوديه انتاجها سوف تتجه الاسعار للصعود
ي

yahia1
04-08-2016, 11:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك