PDA

View Full Version : ترند أم لا؟ :

haffoudhi
10-18-2014, 11:31
- ترند أم لا؟ :
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.

ahmedibrahim258259
05-18-2015, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم خلي دايما اخي الكريم الترند صديقك وكل همك انك تعرف تطلع الترند بصورة صحيحة وتعرف امته يعمل تصحيح علشان موش تدخل عكس الترند
تقبل مروري

madmax07
05-18-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

جابر1979
05-18-2015, 19:43
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا على هذه الأليفة من الموفنجات و المؤشرات لتوضيح اتجاه الترند و المساعدة في فتح صفقات

moutanabbih mohammed
اني أرى كلمة شكرا قليلة في حقك اخي الفاضل فعلا تستحق التحية على هذه المعلومات الرائعة و المفيذة لك مني كل الود والاحترام

aymansaleh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, معلومات قيمه جدا عن معرفة اتجاه السوق او الترند فهو من اهم المقومات التي يجب اتباعها ولا يجب مخالفته او ان ادخل في عكس اتجاه الترند
تقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 18:28
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

محمد السيد
09-14-2015, 22:36
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

alalbet
04-28-2017, 23:56
الترند ممكن ان تحصل عليه بالكتير من الامور منها ان تقوم برسمه
وكدالك ممكن ان تحصل عليه بان بالستخدام مؤشرات المهم ان تعرف كيف العمل به
هدا هو الاساس

Amine adidou
04-29-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم خلي دايما اخي الكريم الترند صديقك وكل همك انك تعرف تطلع الترند بصورة صحيحة وتعرف امته يعمل تصحيح علشان موش تدخل عكس الترند