المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهم اسباب النجاح

haffoudhi
10-18-2014, 11:35
إلتزم بالتحليل فعندما يؤكد لك التحليل الفني للرسم البياني من خلال معرفة ميل السعر ونقاط الدعم والمقاومة ومن خلال متابعتك لبيانات المؤشرات ومقارنتك كل ذلك على أكثر من إطار زمني فإذا توصلت بأن العملة سترتفع فقم بشرائها وإذا توصلت إلى أنها ستنخفض قم ببيعها بصرف النظر عن " مشاعرك " حيال ذلك .

gehad87
11-22-2014, 02:08
التحليل الفني امر واجب القيام به وعلم يجب ان تتعلمه اذا اردت الاستثمار بنفسك في سوق الفوركس
ولا يمكن اهماله او التحايل عليه
هو علم يجب ان تدرسه بشكل منظم

a7med84
11-22-2014, 03:56
شكرلاا لك اخى الكريم وكلها امو هامه بدون شك فى هذا السوق

لان السوق العامل النفسى به هام جدا والله المستعان وبالتوفيق

randa
11-22-2014, 07:26
فعلا اتعرضت لخساره الفتره اللى فاتت وكانت السبب هو اللى انت بتقوله
بعد اغلاق الصفقات لما اراجعها على التحليل القى انى فعلا خالفت التحليل فى اكتر من نقطه

محمد عبد اللطيف
11-22-2014, 14:44
السلام عليكم
بالفعل اسباب النجاح فى الفوركس ان تكون تختار الصفقات افضل وان تختار اماكن الدخول والخروج بغض النظر عن
الخساره ولكن تكون الارباح اكبر من الخسائر

doaa sary
11-22-2014, 17:11
اسباب النجاح بالنسبالى
اولا التعليم
ثانيا الصبرررر
واقتناص الفرص ف الدخول والخروج
عدم الطمع
بالتوفيق للجميع

antonioforex
11-22-2014, 19:20
السلام عليكم
طبعا اخي التحليل الفني هو الاداة المهمة التي يجب ان نلتزم بها كي نستطيع الدخول
و الخروج من السوق و اتمنى لك النجاح في عملك اخي.

angelos
08-23-2015, 14:15
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Shadi
08-23-2015, 14:17
برأيي اهم اسباب النجاح هو دراسة السوق و تحركاته و احتراف النماذج بكامل اشكالها
بحيث يصبح من السهل علينا استقراء نوايا السوق في التوجهات المقبلة

Najibs
08-23-2015, 14:19
السلام عليكم
اهم اسباب النجاح هو دراسة السوق و تحركاته و احتراف النماذج
شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام

Wassa04
08-23-2015, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييييد اخي الكريم فلا دخل للمشاعر في
تحديد اتجاه السعر يجب الانتباه الى ذلك

harimeche
08-23-2015, 15:37
إلتزم بالتحليل فعندما يؤكد لك التحليل الفني للرسم البياني من خلال معرفة ميل السعر ونقاط الدعم والمقاومة ومن خلال متابعتك لبيانات المؤشرات ومقارنتك كل ذلك على أكثر من إطار زمني فإذا توصلت بأن العملة سترتفع فقم بشرائها وإذا توصلت إلى أنها ستنخفض قم ببيعها بصرف النظر عن " مشاعرك " حيال ذلك .

---------------

اهلا اخـــــــــي الحفوضـــي

تدكر... يجب ان تأخد من التحليل

ثلاثة أشياء رئيسية :

نقطة دخول

وقف

وهدف

-------

مع التحية وبالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 14:08
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 21:05
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

ahmed bakry
10-20-2015, 17:13
النجاح فى اى حاجة ف الدنيا معروف له عوامل كتيرة لابد من توافرها منها الخطة والتفكير والخبرة والترتيب وشكرا جدا ليك على موضوعك

hichem ezzeddine
10-20-2015, 17:21
النّجاح في الحياة هو من أسمى الأماني التي يتمنّاها الإنسان بلا شكّ، فمعنى أن تكون ناجحًا يعني الكثير على الصّعيد الشّخصي، والاجتماعي، والنّفسي للإنسان. فعلى الصّعيد الشّخصي والنّفسي يكون النّجاح وسيلة لتحقيق الذّات الإنسانيّة وشعور الإنسان بأنّه قد استنفد ما في جعبته من قدرات ومهارات في سبيل تحقيق غاياته وأهدافه، وهذا بالنتيجة يشعره بالرّضا عن نفسه وذاته. أمّا على الصّعيد الاجتماعي حيث علاقة الإنسان بمحيطه، فإنّ النّجاح يكون له ثماره وآثاره، حيث يستطيع الإنسان بناء شبكة من العلاقات الاجتماعيّة التي تفيده في حياته وعمله

AHMED91
10-20-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله شكرا علي الموضوع
أسباب النجاح في الفوركس كثيره أهمها الإدارة السلمية لرأس المال حتي تتمكن من الوصول إلي افضل النتائج من السوق

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم لازم انك تلتزم بالتحليبل اللي انت عملته وتكون واثق فيه ومتاكد منه
تقبل مروري

akram mohamed obaid
10-20-2015, 20:34
السلام عليكم اخي الكريم اسباب النجاح كثيره ومتعدده في الفوركس منها كالذي ذكرته الالتزام بالتحليل الفني وكذلك الاداره الجيده لراس المستخدم والتخطيط السليم للاموال

ahmed bakry
10-26-2015, 07:38
فى عوامل كتير جدا مهمة فى عملية النجاح ف الفوركس انت ذكراتها منها وانا بقولك فى عوامل كمان كتير جدا مهمة وشكرا ليك

osama147
10-26-2015, 09:02
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان اهم شيئ فى النجاح فى سوق الفوركس هوى انك تكون ملتزم فى قوانين الطريقة التى انتا
تعمل بهاا وتحقق ارباح منهاا وهي افضل شيئ والابتعاد عن اي طريقة اخرة بحيث انك لم تعرفها من قبل
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

aymansaleh
10-26-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, المتاجره مع الترند, الترند او الاتجاه العام صديقي, لا تسبح ضد التيار, حتى اذا حدث اي انعكاس فهو مجرد تذبذب لا يستدعي ان افتح صفقات معاكسه او ان اجفل واغلق صفقاتي الاصليه
تقبل مروري

heroo252
10-26-2015, 11:48
كلامك صحيح جدا لازم الواحد ينحى المشاعرر جانبا مينفعش قرارك يكون وفق للمشاعر
لازم يكون وفقا لقرارات فنيه صحيحه وتحليل اخبارى وفنى بشكل كبير

zakija
04-01-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح السهل والمفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتي
وبالتوفيق للجميع

ملاك الروح
04-01-2016, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعتبر ان اهم سبب للنجاح هو التحليل الفني وانصح بالعمل به بعيدا عن اوقات الاخبار
اتمنى لك التوفيق

fanta
04-23-2016, 23:49

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
04-30-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع الككيز حول اسباب النجاح في سوق الفوركس ونحن بالفعل استفدنا منك و تقبل مروري

جمال صادق
04-30-2016, 18:14
اعتقد ان الكثير من اسابا النجاح من المكن ان تؤثر على طريقة العمل التى نتقيد به فى الكثير من الاوقات و انة لابد من تعلم المزيد من لاعتبارت المختلفة

magik99
04-30-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أولا بوركت اخي الكرم على هذا الطرح المميز و مشكور جدا على المعلومات...

ثانيا اتمنى ما تحرمنا مـن جديدك و مفيدك يا غالي ...

تقبل مروري هذا و كل عام وانت بخير

xmenflis1
05-30-2016, 05:31
مرحباً شكراً على إضافة
التحليل الفني امر واجب القيام به وعلم يجب ان تتعلمه اذا اردت الاستثمار بنفسك في سوق الفوركس
بتوفيق للجميع

snnaky
08-25-2016, 01:40
اتفق معك فى هذا تماما طالما انة لاتوجد اى مؤثرات اخرى مثل الخبر العكسى ولكن ان تواجد خبر ارجع فورا ولا تظل فى مكانك لأن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي ومن هنا يكون هناك سعر صاعد او هابط بغض النظر عن التحليل الفنى في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.

siddig1987
08-25-2016, 07:32
التحليل الفني باستخدام المؤشرات الفنية و حده ليس كافي لان المؤشرات كثيرا ماتعطي اشارات وهميه ثم ان السوق ايضا لايحترمها كثيرا بل هي تظل مؤشرات تابعه للسعر

analyst
08-30-2016, 14:03
طبعا اخي الكريم من الضروري الالتزام بقواعد التحليل الفني اثناء المتاجرة من دون ذلك اخي الكريم فطبعا من الصعب ان تحقق الربح من هذا السوق لهذا اخي التحليل الفني هو الاداة التي من خلالها تستطيع التعامل مع السوق

elguerzyfy
10-05-2016, 14:12
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

sob81
10-05-2016, 15:57
اهم اسباب النجاح فى الفوركس هى الالتزام وبالقواعد الجيدة فى التتداول وايضا العلم على عدم التسرع فى اتخاذ القرار
وفتح الصفقات دون التحليل لحركة السعر

xmenflis1
10-05-2016, 17:28
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ramisayed04
07-10-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصبر ولاشئ اهم من الصبر يدفعك للنجاح
فان استطعت الصبر على التعليم والتجريب
سوف تنجح ان شاء الله
مشكور اخى الكريم على الاضافة