PDA

View Full Version : لا تتاجر في الميل الجانبي

haffoudhi
10-18-2014, 11:39
إذا كانت العملة التي تتابعها ذات ميل جانبي فانتظر إلى أن يبدأ تحديد اتجاه لحركة السعر صعوداً أم هبوطاً وذلك لأن الميل الجانبي يعني أن السوق متردد في رفع أو خفض قيمة العملة وأن الطلب يعادل العرض , وفي العادة فهذا لايستمر طويلاً فسرعان ما سيحدد السوق اتجاهاً ما لحركة العملة .
وحتى يحدد السوق هذا الاتجاه , انتظر ولا تتاجر في الميل الجانبي

YMTMAX
10-19-2014, 02:18
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

the professor
01-10-2015, 05:02
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

basim
01-10-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبارك الله بكل الجهود الطيبه التي تبذلونها في ايصال المعلومه النافعه لجميع اعضاء المنتدى اخي العزيز شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه والشرح الوافي وقد استفدنا منها كثيرا نتمنى منك المزيد خدمة لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وغعلا على المتداولين ان يتجنبوا الصفقات عند الميل الجانبي لحين اتضاح اتجاه حركة السوق

fadl1984
01-10-2015, 09:46
المتاجرة في اوقات التذبذب سبب من اسباب الخسارة لذا يجب عندما نتاجر ان يكون هناك اتجاة واضح سواء اتجاة صاعد او اتجاة هابط فمرحلة التذبذب هي مرحلة راحة للسعر وبعد التذبذب سوف يكون هناك صعود قوي او هبوط قوي فاحذر التذبذب حتي لاتخسر

a7med84
01-10-2015, 16:34
شكرا لك اخى الكيرم عل الرغم ان ف اوقات بيكون الميل الجانب مناسب لبعض المتداولين من خلال

لدخول فى وقت التذبذب ده والحصول على بعض النقاط والله المستعان

محمد عز الدين عيد خضري
01-10-2015, 16:41
بالتاكيد كلامك صح واكثر من رائع فدايما الميل الجانبي بيكون
مرحلة تردد للعملة اما صعودا او هبوطا ويجب علينا الصمت قليلا الي ان يحدد العملة ترندها المظبوط

adil17
01-10-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الدي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليكم و ممتنين لك كثيرا و بالتوفيق

xdorex
02-16-2015, 16:56
عندما تكون الحركه بشكل افوقي يكون من الصعب تحديد الاتجاه وبالتالي قد تدخل في صفقه خاسره
من الاساس ... شكر الك على الموضوع وتقبل مروري

Wassa04
02-16-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة
الجمييلة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

sinator
02-17-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم

ssnsafi
02-17-2015, 21:32
اخي الكريم حتى في حالة ان الميل افقي للعملة فيمكن المتاجرة وتحقيق الارباح حيث يلجأ بعض المتاجرين الى المتاجرة و استغلال هذا الميل في عقد صفقات رابحة فحددون الخط الاعلى و الادنى و يشترون ويبيعون على اساسه أي على اساس خطي الميل وهي طريقة جيدة ولا خطورة كبيرة فيها ولكن ككل شيئ في الفوركس فهذه الطريقة تحتاج الى الممارسة الطويلة ليعتاد عليها المتاجر و يكسب منها

katreenaziz
02-17-2015, 22:28
شكرا لك اخى الكريم على مواضيعك المميزة وانا بتابعها كلها لكنى مش فاهمة يعنى اية ميل جانبى قصد حضرتك التذبذب ام شئ اخر على العموم لو كان قصد حضرتك على التذبذب انا اوافقك الرأى تماما رغم ان فية بعض المتادربن بيتداولوا فى الوقت دا وبيفضلوة

van
03-22-2015, 05:20
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

مصراوى
03-22-2015, 06:48
بالفعل اخى الفاضل انا اتفق معك فلابد من الانتظار حتى يتم التعرف على اتجاة السوق الصحيح والدخول فى اتجاة السوق والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

waelmma
03-22-2015, 07:56
:);):)) فعلا اخى العزيز وموضوع الميل الجانبى حصل لى بان دخلت
السوق فى وقت كان متردد فى تحديد اتجاه وكانت النتيجة طبعا خسارة

mawwalmammo
03-22-2015, 08:16
مشكور اخي على ما تفضلت به وقد قرات مثل هذا وقد جربت كثيرا وكان كما تقول لان التداول العرضي لابد له تاتي
بعه حركة سريعة في اتجاه مستمر ربما الى مئات النقاط واحيانا يسمونه الانزالق بعد الحصر اي عندما يحصر السعر في مكان ضيق ينفلت
ويتجه في اتجاه معين وسريع

ramdani
03-22-2015, 14:10
عندما تقوم بتحليل الرسم البياني لأحدى العملات سيكون أحد أهم أهدافك هو التعرف على ميل السعر لهذه العملة أي الإتجاه العام لحركة سعر العملة

antonioforex
03-22-2015, 19:32
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النصيحة القيمة التي قدمتها لنا و التي تساعد المتاجرين
كثيرا في عملهم بهدا الميدان و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

elkalaby
03-25-2015, 14:33
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

hager omar
03-25-2015, 14:59
السلااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووووور اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع والذي افااادني كثييييييييييرا وانتظر منك المزيد من هذه الابداعات الرائعة

تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-25-2015, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم انا بعتبره اخطر اوقات التداول انك تدخل صفقات والسوق متذبذب لانك موش عارف اتجاهه ايه
تقبل مروري

adel25
03-25-2015, 18:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح، و لك نيا اخي الكريم، ارى انه لابد من التعلم في كيفية تحرير المواضيع لكي نتعلم جيدا ما يجب أن نقدمه و كيف نقدمه، أتمنى أن تعي ما قلته لك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ibrahim forex
05-18-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبارك الله بكل الجهود الطيبه التي تبذلونها في ايصال المعلومه النافعه لجميع اعضاء المنتدى اخي العزيز شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه والشرح الوافي وقد استفدنا منها كثيرا نتمنى منك المزيد خدمة لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وغعلا على المتداولين ان يتجنبوا الصفقات عند الميل الجانبي لحين اتضاح اتجاه حركة السوق

hamdochi
05-26-2015, 13:39
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عندما تقوم بتحليل الرسم البياني لأحدى العملات سيكون أحد أهم أهدافك
هو التعرف على ميل السعر لهذه العملة أي الإتجاه العام لحركة سعر العملة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
05-26-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي تقصد الحيادي - وانصح بعدم الدخول بعكس السوق وهناك ثلاثة انواع لتحديد ميل السوق وهي اتجاه هابط / صاعد / حيادي
اتمنى لك التوفيق دائما

csebai11
05-26-2015, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
نصيحة مهمة اخي الكريم فالسوق المتردد قد يجرتى للخسارة

Koumedaym
05-26-2015, 19:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على النصيحة
الرائعة . تعم التداول في الميل الجانبي امر خاطئ

salahgold
10-29-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع

omerhomsy
11-10-2015, 19:59
***** ^-^ *****

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ
وتقبلي ودي واحترامي

AHMED91
11-10-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
ليس شرطا يمكن العمل في مثل هذه الاوقات ولكن بطريقة الاسكالبينج

basim
11-10-2015, 21:45
اخي تقصد الميل الجانبي عندا يمر زوج من العملات بحالة من التذبذب
اي ليس له اتجاه واضح (ترند) ولكن هناك من يتاجرون على التذبذب
ويربحون ارباح وفيرة من هذه التغيرات في سعر الزوج صعودا وهبوطا

alaa1
11-10-2015, 22:15
هلا
اخى ....... نعم الميل الجانبى مضيعة للوفت والاعصاب الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Bouani
11-10-2015, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
الميل الجانبي ليس فرصة جيدة للتداول
لا بد من انتظار الكسر اما اعلى او اسفل للدخول للسوق
لأن السوق ممكن في تلك الأحوال يغلطهم
تقبل مروري

amr222
11-13-2015, 13:32
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك

xmenflis1
01-20-2016, 01:37
مرحباً شكراً على إضافة
عندما تكون الحركه بشكل افوقي يكون من الصعب تحديد الاتجاه وبالتالي قد تدخل في صفقه خاسره
بتوفيق للجميع

skynet
04-22-2016, 22:58
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع لا تتاجر في الميل الجانبي
جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

snnaky
02-27-2017, 14:55
يعنى اية ميل جانى مش توضح كلامك انت جايب الكلمة دى منينن انا اول مرة اسمع ان عملة او سعر لة ميل جانبى وماهو المقصود بالميل الجانبى شمال ولا يمين ؟؟
ياغالى الكلام دة يتقال ويتشرح ويتوصف عملى مش بالكلام نظرى . اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط