PDA

View Full Version : مهم جدا جدا جدا

haffoudhi
10-18-2014, 11:40
لو فرضنا أنك توصلت أن ميل سعر الجنيه يتجه للصعود . فالمفروض أن تكون كل صفقاتك على الجنيه هي شراء الجنيه وليس بيعه . وذلك لأن الإتجاه العام للجنيه هو الإرتفاع فحتى ولو كان سعر الجنيه ينخفض حالياً فهو وفي أي لحظة سيعود للإرتفاع . لذا فدائماً احرص على الدخول كمشتر للجنية وليس كبائع له .
فأنت لو قمت ببيع الجنية سيكون من مصلحتك أن ينخفض سعره أكثر وهذا معاكس لميل السعر الذي هو في ارتفاع فاحتمال حدوثه أقل من احتمال صعوده

YMTMAX
10-19-2014, 02:24
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

madmax07
06-26-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مهم جدا جدا جدا واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX2
02-29-2016, 11:16
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

العربي
02-29-2016, 11:47
سلام يوم جديد يضرب لنا موعدا مع الفوركس
بإسم المحبة و الأخوة أحيي كل أعضاء منتدانا الحبيب
موضوع رائع و مفيد الذي قذمته لنا حول:
مهم جدا جدا جدا
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

snnaky
01-17-2017, 23:50
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة

adamarwan
01-18-2017, 00:38
اى معرفة بالخطة الى
بعدها ممكن اخى الغالى ان تصنع الفرق
فى السوق
لدى من الجيد ان تمكن منا ن تفهم هدا الامور التى هى اساسية
وحظ موفق

alihassib0
01-18-2017, 00:41
اشكرك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط و الممتع غهذا هو الفوركس بكل سهولة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

zizoo99
01-22-2017, 07:15
شكرا لك اخى على هذه الملاحظة فانت تمشى مع المقولة بان الترند صديق و لكن فى الحقيقه ليس صديق فى كل الحالات فهناك شئ مهم جدا اسمه انتهاء الترند الصاعد و بدايه الدخول بتصحيح

doaa sary
01-23-2017, 19:15
معلومة قيمة جداا مشكور اخى الكريم
خليك دايما مع الاتجاة العام للعملة
افضل حاجة الدخول والخروج من اماكن قوية
وفى ناس بتحب تخاطر وتدخل مع التصحيحات بعكس ميل السعر
بالتوفيق والارباح للجمييع

بدر اشطيبي
01-26-2017, 00:46
يمكن دمج التحليل الاساسي و التحليل الفني من اجل تحديد نقاط دخول
مناسبة والعمل على اقتناصها لزيادة الارباح شكرا على الموضوع

capoeira
01-26-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البيع و الشراء فى سوق العملات
يحتاج الى دراية كافية بادوات التحليل الفنى المختلفة حتى تسهل من الوصول الى افضل النقاط

snnaky
05-23-2017, 23:23
من المهم أيضاً أن تعرف الفرق الكبير بين الشرح الحقيقى والهلس والكلام الفارغ اللى نهدر فية الوقت ولا يسمن ولايغنى بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى
من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا