PDA

View Full Version : الطمع واحلام اليقظة في الفوركس

marach
10-18-2014, 12:04
هناك بعض المواضيع التي تتحدث عن احلام اليقظة في منتدانا والتي تدعوك الى ان تتخيل نفسك صاحب محل او مشروع وقد تكون هذه الاحلام خطيرة
اذ نستطيع ان نربطها بالطمع اذ يدخل المتاجر المبتدء الى الصفقة بهدف تحقيق هذه الاحلام وبدون ادراة لراس المال وبتالى يعد ذالك طمعا ويحول الحال الى
الخسارة اما اذا كانت هذه الحلام عبارة عن هدف ودخلت الى السوق بماتعلمته وبضبط للنفس فلا مشكلة من هذه الاحلام لذالك توجب الحذر:accute:

YMTMAX
10-19-2014, 01:42
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

gehad87
12-27-2014, 18:41
والله في مثل قديم بيقولك ايه على قد لحافك مد رجليك
وللاسف منتديات الفوركس العربية وكل اللي فيها بما فيهم انا
ما بنعملش بيها
وتلاقي الغالب يقولك رحلة المليون

a7med84
12-27-2014, 18:43
شكرا لعى الموضوع وبالفعل محتاجين ان يكون هناك نوع من الواقعيه فى الاتعامل فى هذا السوق وده مهم جدا والله يوفقكم والله المستعان

adil17
12-27-2014, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

doom
01-10-2015, 03:27
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

basim
01-10-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع القيمه التي تطرحونها لخدمه اعضاء المنتدى ولزياده الخبره
والفائده تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى المزيد

محمد عز الدين عيد خضري
01-10-2015, 11:47
الشيئ الوحيد الذي يقودك للهلاك هو الطمع وعدم ادارة راس المال
بشكل جيد فبالفعل هناك الكثير من احلام اليقظة التي يعيشها المبتدئون ولكن يستيقظون علي صوت المارجن في كل مرة

lyes1977
01-10-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي وبعد ، نعم اخي بالضبط فان مجال الفوركس كبير جدا ومفتوح على جميع الاحتمالات والاحلام مشروعة اخي ولكن ليست بالضرورة ان تكون مقترنة بالطمع الشديد ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

xdorex
02-16-2015, 14:43
الكثير من الاشخاص يضنون ان الفوركس هو مكان لتحقيق الاحلام وهو بالفعل كدالك ولكن المشكله في التعليم وكتساب الخبره
لا احد يهتم بدالك كل من يريد ان يربح من هدا السوق لا يتعلم

ibrahim forex
02-16-2015, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الطمع والجشع هم اول اسباب الخسارة فى الفوركس مع عدم المعرفة والتسرع
كل هذا طريق للخسارة اتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى

azzam1000
02-16-2015, 19:19
ان من اصعب الامور بداخل هذا السوق الكبير ولا يمكن السيطرة عليه هو الطموح والجرى وراء الخيال حيث ان كل مستثمر جديد يدخل على السوق وكانه رجل بيلعب باليبضة والحجر وانه هيدخل بوابه على بابا وهيبش من الذهب والفلوس ولكنه بييدمر مع اول خسارة لانه داخل نظام قمار وليس على دراسةويرجع بخيبة الامل ويكون الاهم من خسارته ان يراجع نفسه ويتعلم فن القتال الصح حتى يستطيع السيطرة

Wassa04
02-16-2015, 21:09
فعلا اخي الكريم و هذا امر سلبي يجب دائما
اعتماد ادارة راس مال جيدة بالتوفيق لك تقبل مروري

مصراوى
02-16-2015, 21:14
اخى الكريم اعتقد ان الفوركس يحتاج الى الكثير من الوقت للتعلم والتدريب والتعلم من الاخطاء التى ادت الى الخسارة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

متوكلة
02-17-2015, 18:08
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات و افادات لنا و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

Federerista
04-30-2015, 03:34
الطمع اخي ما يفضي دائما الى خسارة الرصيد ولربما الى ترك الفوركس بصفة نهائية لمادا لا نقنع بمكسب صغير ومداوم
على طول الشهر او الاسبوع

جابر1979
04-30-2015, 03:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك على الانتفاضة التي تستعملها من اجل إيقاظ المتداول حتى يعي ماهية الفوركس و انه مجال لا يمكن الاستهانة به بل يجب أخد العتاد من العلم و المعرفة . بالتوفيق

baki
04-30-2015, 04:22
يعتبر الطمع من افضع الاشياء في الفوركس لانا هد الفوركس
لا يحترم المشاعر وان لم تتحكم فيها ستدمرك اخي

snnaky
02-19-2016, 20:15
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى وموضوعك للاسف بدون محتوى او هدف

fanta
04-30-2016, 20:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik99
04-30-2016, 20:48
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك