PDA

View Full Version : هل تريد ان تفقد اموالك؟

haffoudhi
10-18-2014, 12:16
هل تريد أن تفقد أموالك !!
إذا كنت تشعر بالكآبة وتريد أن تفقد أموالك يمكنك المتاجرة في الأيام التالية .
نحن هنا لا نجبرك على آرائنا طالما أن الأمر يتعلق بتجارتك الخاصة فإذا أنت حقا لا تريد أن تتاجر أثناء زحمة السوق وحركته الشديدة فإننا نقول لك أنك بهذا تختار أوقات متاجرة صعبة .

ibrahim forex
10-18-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم كل شخص يجب ان يتعلم من اخطائه و بكل خطا يكتسب خبرة اكثر فى مجال الفوركس
و يجب تحديد استراتيجية جيدة للعمل و ادارة رأس مال جيدة ايضا و دخول اى صفقة بما لا يزيد عن 10% من رأس مالك

moamen mostafa shaker
10-19-2014, 06:21
بالفعل اخي الكريم اتفق معك في هذا الراي وذلك لان اغلي هذة الاوقات الاخري غير الاوقات التي تسمي بحركة السوق الشديدة هي اوقات صعبة تنطوي علي كثير من المخاطرة وذللك بسبب كثرة وشدة تذبذب العملة وقلة الذخم عليها

BrahimForex
10-19-2014, 12:54
موضوع مهم اخي الكريم المتاجرة في اوقات الزحمة متل الاخبار من اصعب الاوقات التي يمكن ان تفقد فيها اموالك بسرعة

aya80
10-19-2014, 13:48
اختيار التوقيت هام جدا بالنسبة للمتاجرين وخاصة للمبتدائين ويجب عليهم معرفة هذه التوقيتات
ارجو من حضرتك ذكر هذه التوقيتات كي يعلمها المبتدائين
شكرا لحضرتك على هذه المعلومة

a7med84
10-20-2014, 19:02
هى فين الاوقات اخى الكريم انت لم تذكرها فى الموضوع

وعموما اعتقد انك تقصد يوم الاتينين والجمعه والله يوفقك والله المستعان

YMTMAX
10-25-2014, 15:42
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

gehad87
10-25-2014, 15:48
اخي العزيز من فضلك كفاية بقا قصقصة الموضوعات ونقلها على اكثر من موضوع
راجع كده موضوعك وشوفه هل هو موضوع كامل ام ناقص
شوف واحكم بنفسك

snnaky
01-05-2016, 23:37
واضح ان حضرتك نسيت تكتب اية هى الايام مش عارف انت ناقل الموضوع ونسيت تكملة ولا انت بتكتبة ونسيت تكملة بردة ودة سواء كنت متفق معاك او مختلف ليس لة اى علاقة ولكن اجد ان الجميع وهذة ملحوظة عندما يعطى نصيحة سواء كانت من عندة او منقولة يضفى عليها صفقة القاعدة وهذا غير صحيح فلا توجد قواعد ثابتة فى الفوركس وكل يوم نجد الجديد طالما بالعلم

aymansaleh
01-05-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, المتاجره لها اوقات جيده واوقات سيئه جدا ومن هذه الايام الصعبه هو يوم الجمعه, ويوم الاثنين ايضا افتتاح السوق اما الجمعه فهو يوم الحصاد الاسبوعي ويجب الابتعاد عن التداول فيه
تقبل مروري

douerapark
01-06-2016, 00:11
واضح ان حضرتك نسيت تكتب اية هى الايام مش عارف انت ناقل الموضوع ونسيت تكملة ولا انت بتكتبة ونسيت تكملة بردة ودة سواء كنت متفق معاك او مختلف ليس لة اى علاقة ولكن اجد ان الجميع وهذة ملحوظة عندما يعطى نصيحة سواء كانت من عندة او منقولة يضفى عليها صفقة القاعدة وهذا غير صحيح فلا توجد قواعد ثابتة فى الفوركس وكل يوم نجد الجديد طالما بالعلم.................

csebai12
01-06-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كل حسب استراتيجيته فهناك من يفضل التداول في مفل هذه الاوقات و منه من لا يفضلها

douerapark
01-06-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كل حسب استراتيجيته فهناك من يفضل التداول في مفل هذه الاوقات و منه من لا يفضلها:profit-ar::profit-ar::profit-ar::profit-ar

alizert2015
01-06-2016, 18:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اييدك الراي وبما يجب على كل
مبتدأ ان يفهمه ويكون جاد في هذه الامرو كي يحقق المكاسب المناسبة
و جزاك الله خيرا اخي الكريم:)