PDA

View Full Version : اسباب حبي للتداول على زوج المجنون

haffoudhi
10-18-2014, 14:57
يمتاز التداول بهذا الزوج بالخطورة ولكنه في نفس الوقت فرصة ذهبية لتحقيق المكاسب الكبيرة من التقلبات الحاصلة فيه، ويعتبر زوج الباوند ين من أسرع أزواج العملات تأثراً بالأخبار والبيانات الاقتصادية المختلفة وكما ذكرنا سابقاً بأن الاقتصاد البريطاني والاقتصاد الياباني من أقوى الاقتصادات في العالم، وهذا من شأنه التأثير على حركة هذا الزوج، فمثلاً المتداول لزوج اليورو ين سواء بالبيع أو الشراء هو من أوائل المتتبعين للأخبار الاقتصادية التي تخص المملكة المتحدة كبيانات معدلات البطالة وتضخم الأسعار وأسعار الفائدة والناتج المحلي الإجمالي وغيرها، بالإضافة إلى قرارات البنوك المركزية الصادرة فيها، فهذه الأخبار من شأنها أن تجعل الزوج يقفز بسرعة وقد تحركه بطريقة غير متوقعة فقد يصل لحدود أكثر من 200 نقطة خلال فترة زمنية قصيرة.

Azeddinovic
10-18-2014, 15:58
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

the professor
01-10-2015, 05:02
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

a7med84
01-10-2015, 06:38
لا اخى الكريم ممكن الحركه الكبيره اللى انت فرحان بيها دى تكون عكس

الصفقه الخاصه بك وساتها تكرهه والله المستعان

basim
01-10-2015, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبارك الله بكل الجهود الطيبه التي تبذلونها في ايصال المعلومه النافعه لجميع اعضاء المنتدى اخي العزيز شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه والشرح الوافي وقد استفدنا منها كثيرا نتمنى منك المزيد خدمة لاعضاء منتدى فوركس العرب الكرام فعلا زوج الباوند الى الين زوج يعتمد بشكل واضح على الاخبار الاقتصاديه

madmax07
07-02-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اسباب حبي للتداول على زوج المجنون واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-02-2015, 22:28
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. واحب ان اؤكد فعلا كما تفضلت حضرتك وقلت
أن الاقتصاد البريطاني والاقتصاد الياباني من أقوى الاقتصادات في العالم، وهذا من شأنه التأثير على حركة هذا الزوج

عـمـر
07-02-2015, 23:32
مـشـكـوور اخــى عـلـى مـوضـوع "اسباب حبك للتداول على زوج المجنون"

واتـمـنـى لـك الـتـوفـيـق والـاربــاح الـوفـيـره وانـتــظـر الـمـزيـد مــن مـواضـيـعـك
وجعله الله فـى مـيزان حـسنـاتــك وانـشـــاء الـلـه يـفـيـد الجمـيع
وجــزاكـم الـلـه خـيـر

hhpr1212
07-02-2015, 23:48
لا اخى الكريم ممكن الحركه الكبيره اللى انت فرحان بيها دى تكون عكس

الصفقه الخاصه بك وساتها تكرهه والله المستعان

اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

goodman2
07-03-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على المعلومة وهي حقاً كما وصفتها ولاكن لا انصح بالمبتدأين التداول على هذا الزوج حتى يكتسبو الخبرة
تقبل مروري مع التحية الطيبة

goodman2
07-03-2015, 00:53
شكراً على المعلومة وهي حقاً كما وصفتها ولاكن لا انصح بالمبتدأين التداول على هذا الزوج حتى يكتسبو الخبرة
تقبل مروري مع التحية الطيبة

adiil
07-03-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول زوج المجنون و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

kimo1
07-11-2015, 20:42
الجميل في الموضوع انه منسق و واضح و مفهوم فالف شكر بك عبلى هذا العلم الكبير و ربي يجعله في موازين حسناتك .. بالتوفيق لك اخى الكريم

جابر1979
07-11-2015, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الذي توضح لنا فيه الزوج ألباوند ين باباني و التداول المربح من خلاله ، بالتوفيق

abolina
07-16-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

نادر صباح الدين
07-16-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبشار إليها وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل العملات المشار إليها سريعة التغيير، ولهذا فمن المتوقع أن تحقق من خلالها أرباحا سريعة، وبالمقابل يمكن أيضا أن تحقق خسائر كبيرة، وبسرعة، مما يوجب الحذر في عمليات التداول مع هذه الأزواج لما يترتب عليها من أرباح سريعة وخسائر سريعة ايضا. نتمنى للجميع تداولا ناجحا، وربحا موفقا بإذن الله تعالى، والله ولي التوفيق.

yyoussef
07-17-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

Ayman Dollar
07-17-2015, 05:54
السلام عليكم
العمل على الزوج المجنون يؤدي بنا الى نجاح سريع طالما
تقوم بتطبيق الخطوات التي تجعل من الارباح قي طريقها لك

الصعلوك
07-17-2015, 08:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

abdoumed
07-17-2015, 08:57
أغلق زوج اليورو مقابل الدولار الشمعة اليومية دون مستوى 1.0880، مما يقدم مزيد من الإشارات السلبية التي تدعم استمرار الميل الهابط خلال الفترة القادمة، بانتظار زيارة مستوى 1.0740 كمحطة رئيسية تالية.

المتوسط المتحرك 50 يواصل تقديم الدعم للموجة الهابطة المقترحة، والتي يتطلب استمرارها الثبات دون مستوى 1.0990.

aymansaleh
07-17-2015, 10:11
الاخ الكريم حفوظي, المجنون او زوج الباوند ين (الجنيه الاسترليني - ين) هو من انشط الازواج وحركته سريعه وقويه وهو بالتالي يحتوي على مخاطره عاليه جدا مع المكاسب الكبيره
تقبل مروري

harimeche
07-17-2015, 18:16
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركـــــــــاته

شكراااا لك أخـــــي على الطرح المفيد للبـــــاوند ين

أو مـــا يعرف بالمجنون نعم تحركه قوي جدااا

--------

تحيااااتي وبالتوفيق

chomadara
10-18-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

YMTMAX
10-31-2015, 01:00
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

AHMED91
11-19-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
الافضل في هذا الزوج هو حركته الكبيرة يوميا وهذا جيد جدا

ahmedmohsen2000
11-19-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاركة مفيدة جدا اضافت الى معلوماتى القليلة
بارك الله فيك يا اخى وزادك من علمة
تقبل مرورى

atbill
11-19-2015, 15:58
جزاك الله خيرا اخى الفاضل
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

Koumedaym
11-29-2015, 20:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
اسباب حبي للتداول على زوج المجنون.
مشكور وبالتوفيق

tipa46
11-29-2015, 21:08
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير .....

snnaky
04-16-2016, 21:05
اسؤ زوج انا شفتة وتاجرت بية وقرفت منة هو زوج الدولار فرنك من الأزواج الرخمة وافضل ازواج اشتغلت عليها الدولار نيوزلاندى والدولار كندى والمجنون ايضا وغيرة بس غير صحيح ان التخصيص يبتاع ان المجنون هو اكتر الأزواج تأثر ولو بتعرف حتلاقى الدولار كندى يعنى شغل البترول وكمان اليورو دولار والعبرة عموما بالأخبار

haisom
04-16-2016, 21:21
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. واحب ان اؤكد فعلا كما تفضلت حضرتك وقلت
أن الاقتصاد البريطاني والاقتصاد الياباني من أقوى الاقتصادات في العالم، وهذا من شأنه التأثير على حركة هذا الزوج