PDA

View Full Version : ازواج العملات

loco2014
10-18-2014, 16:43
المتاجرة في سوق العملات تشمل دائمًا عملية شراء عملة وبيع الأخرى، فتتم المتاجرة بما يعرف بنظام الأزواج (Pairs)، كما بالأمثلة التالية:

(EUR/USD - GBP/USD - EUR/CHF - AUD/JPY)

azzam1000
10-18-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على ذكر هذه الثنائيات من العملات الاساسية المصاحبة للثانوية واتمنى ان تذيدنا بالعملات الاخرى الغير معلومة لدى البعض

randa
10-18-2014, 17:41
التداول فى سوق الفوركس بيتم من خلال ازواج من العملات بمعنى انك بتشترى عمله فى مقابل بيع الاخرى
لذلك فى الفوركس بيكون متاح ليك انك تحقق ارباح حتى من هبوط العمله لانك هتبيعها وتشترى فى المقابل عمله اخرى

ahmedibrahim258259
10-18-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

moamen mostafa shaker
10-18-2014, 18:22
مشكور اخي الكريم يالفعل فذة الازواج هي اكثر الازواج تداولا في سوق الفوركس كما انة يجب ملاحظة انة في كثير من الاحيان يتم التداوةل ليس فقط في العملات ولكن ايضا في المعادن مثل الذهب والفضة والبترول عبر منصة التداول

Rebellious soul
04-06-2015, 16:04
ما أهمية أن نكتشف نقطة مقاومة ؟
عندما تعلم أن السعر عندما يرتفع ويصل إلى سعر معين ثم يعود وينخفض معنى ذلك أنك عندما ترى أن سعر عملة أصبح قريباً من نقطة مقاومة فأنت تتوقع للسعر أن يعود وينخفض بعدها , فعندما يصل السعر لنقطة مقاومة ستبيع العملة عند هذا السعر لأنك تتوقع أن تنخفض فإذا انخفضت فعلاً ستقوم بشراءها مرة أخرى .

mohasofi
04-07-2015, 16:18
التداول فى سوق الفوركس بيتم من خلال ازواج من العملات بمعنى انك بتشترى عمله فى مقابل بيع الاخرى
لذلك فى الفوركس بيكون متاح ليك انك تحقق ارباح حتى من هبوط العمله لانك هتبيعها وتشترى فى المقابل عمله اخرى

a7med84
04-07-2015, 16:24
اكيد اى مبتدئ ىف السوق مهم ان يكون هناك معرفه منه للتعامل مع الازواج فى السوق بيكون على ا شكل

وعملهع الساسا والمقابله وهكذا والله المستعان

hager omar
04-15-2015, 14:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي اضاف لي كثيرا كمبتدئة وفي انتظار المزيد والمزيد

اتمني لك مزيد من التقدم والنجاح

تقبل مروروي

Doodysamsom
04-15-2015, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا بد قبل القيام بعمليات البيع والشراء..
انك تكون عارف ازواج العملات والحروف الرمزية لها.

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا بد قبل القيام بعمليات البيع والشراء..
انك تكون عارف ازواج العملات والحروف الرمزية لها.

doom
06-12-2015, 05:11
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

rachedcom
07-23-2015, 23:13

Wassa04
07-24-2015, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

harimeche
07-24-2015, 01:50
المتاجرة في سوق العملات تشمل دائمًا عملية شراء عملة وبيع الأخرى، فتتم المتاجرة بما يعرف بنظام الأزواج (Pairs)، كما بالأمثلة التالية:

(EUR/USD - GBP/USD - EUR/CHF - AUD/JPY)

-------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم يا صديقي على شرحك لأزواج العملات

وهدا لأن العملات تقيم بعملات أخرى

Mr.Kareem
07-24-2015, 01:50
مساء الخير للعضو الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
معلومة مفيدة ورائعة عن العملات باعرفها لاول مرة شكرا على الشرح الوافي الجميل ..... احترامي لك

snnaky
03-03-2016, 21:55
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فعلينا ان نحترم قانونهم و ان كنّا لا نرغب به يعنى لو حضرتك عملنا استطلاع رأى لنتيجة موضوعك دة اللى هو فى الأصل مش موضوع اصلا حتلاقى الأعضاء اختاروة ليكون اسؤ موضوع بالمنتدى

beast4ever
03-03-2016, 22:34
شكرا علي تعباك ومشركة الاعضاء
ولكن الموضوع مفتقر الي الشرح والتوضيح
كا توضيح اختصار اسم العمله وشرح الحروف
وتوضيح اهم العملات التي يتم العمل عليها في السوق
ولكن اقدر تعباك دمتم في حفظ لله

chef
03-04-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخى الكريم
على معلومة بعض ازواج العملات
تحياتي لك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

csebai12
03-04-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الافضل المتاجرة على الازواج الرئيسية للعملات كونها الاكثر سيولة و الاكثر تماشيا مع التحليل