PDA

View Full Version : 3 نوفمبر .. نهاية الحق في توزيع "الدولية للأسمدة" بواقع سهم لكل سهمين

darsh
10-18-2014, 19:31
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة اليوم الموافقة على قيد اسهم زيادة راس المال المقيد لشركة الدولية للأسمدة والكيماويات من 20 مليون جنيه إلي 30 مليون جنيه بزيادة قدرها 10 مليون جنيه موزعه على عدد 5 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 2 جنيه للسهم الواحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية، وذلك عن طريق توزيع أسهم مجانية علي مساهمي الشركة بواقع نصف سهم مجانى لكل واحد سهم اصلي .

وقرت البورصة أن يكون الحق في التوزيع المجاني لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الاثنين الموافق 3 نوفمبر المقبل بواقع نصف سهم مجانى لكل واحد سهم اصلي.

ومن المقرر ادراج اسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحريك الحدود السعرية على أسهم الشركة و ذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر المقبل بواقع 15,000,000 سهم.

واعلنت الشركة امس عن عن توزيع 5 مليون سهم مجاني بسعر 2 جنيه للسهم الواحد وذلك بموجب قراري الجمعية العامة العادية وغير العادية بتاريخ 26 مارس و 7 أبريل الماضي.

وقررت اللجنة توقيع التزام مالى على الشركة قدرة 10000 جنية طبقاً للعقد المبرم مع الشركة نظرا لمخالفتها للمادة (26) من قواعد القيد والمادة (26) من الاجراءات التنفيذية مع منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يوم تبدأ من تاريخ اخطارها بقرار لجنة القيد على ان يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة .

ashrafshawky
10-18-2014, 20:11
مشكور اخى الكريم على لموضوع وننتظر المزيد من المعلومات الهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من عملاق الاسواق

darsh
10-18-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو وووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

مروة
10-19-2014, 03:48
مشكور اخى الكريم

darsh
10-19-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفوووووووووووو اخت مرة انا احاول افيد الناس هنا فى المندى باى معلومة حى م الفايدة والتعلم والربح واى اسفسار انا حاضر حولى كتبى الرد اكثر من سرين عشان اخذى البونص

a7med84
10-19-2014, 15:23
شكرا لك اخى الكريم وعموما هى انوع من الخبار اللى ممكن فعلا تكون مفيده فى التعامل

مع البورصات او الاسهم فى البورصه المصريه شكرا والله المستعان

darsh
10-19-2014, 17:23
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

golde
06-26-2015, 22:08
مع دخول فصل الشتاء وزيادة برودة الطقس سوف نحتاج في الأيام القادمة لارتداء الملابس الثقيلة والجوارب الدافئة, ولو ذهبت لأحد المحلات التجارية بالقرب من منزلك, وقال لك البائع هل تريد جوربا عاديا أم جوربا آخر ذو خصائص سحرية ( جورب لا يخرج رائحة ولا يتلف على مدى طويل قد يستمر إلى 100 يوم أو أكثر), يعني إلبس وانسى فأرجو منك أن لاتستغرب أو تندهش, أو تكذب البائع وتنعته بالمجنون.
في الأيام الفائتة, أمضيت فترات مطوله في البحث والتحري حول تقنية النانو .
ماهية هذه التقنية وطريقتها وكيفية التعامل معها والاستفادة منها.
كان لدي الكثير من اللبس حول هذه التقنية , مما دعاني إلى تكثيف البحث والقراءة و التزود بمعلومات أكثر وضوحا حول هذا المجال.ما أزعجني كثيراً أثناء عملية البحث هو اختلاف المفهوم في أكثر من مرّه عند أكثر من شخص وأكثر من موقع قام بشرح هذه التقنية والتحدث عنها. ( تابعوا بقية المقال بعد الفاصل )
فمنهم من يقوم بوصف النانو بأنها تقنية و وحدة قياس نانو ميتر" التي تعني مليون وحدة لملمتر واحد أو (10000 مرة أصغر من ديسمتر من شعر الإنسان) وآخر يقول لك بأن رش قليل من النانو داخل أنابيب المياه قد يقوم بتنقيتها بشكل كامل من أدق الجزيئات والرواسب العالقة على مر الزمن.
في الحقيقة وجدت تناقضات عدة في الكثير من المواقع العربية في شرح وتفصيل تقنية النانو.
لا يوجد هناك وضوح في الرؤية ودقة في شرح هذه التقنية فأنا كما ذكرت لا أعلم هل النانو مجرد شاكوش وأداة تمسك باليد, أم مزيج من الأفكار والطرق الذكية في التعامل مع الأشياء , ما توصلت إليه حتى الآن ومن وجهة نظري بأن النانو هي مجرد تقنية حديثه تتعامل مع العنصر بطريقة مختلفة.

mars05
07-24-2015, 21:59
مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني
بيانات رسميه أظهرت يوم الاثنين , أن ارتفع في الشهر السابق .

في هاذا التقرير من المركز الصيني لمعلومات النقل والإمداد قيل ان مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني ارتفع الى المعدل السنوي وقدره 50.2 من 50.1 في الشهر الذي قبله.

توقع خبراء المال بخصوص مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصيني ان يصعد الى 50.2 في الشهر السابق