PDA

View Full Version : الدولار يستقر بعد أسبوع صعب مع تعافي الأسهم

darsh
10-18-2014, 20:46
استقر الدولار ومعظم العملات الرئيسية يوم الجمعة مع تعافي أسواق الأسهم بعد موجة خسائر حادة شهدتها الأسواق العالمية هذا الأسبوع.وكان تحرك الجنيه الاسترليني هو الأبرز بين العملات الرئيسية إذ تراجع نحو 0.3 بالمئة بعد أن قال كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا المركزي إن البنك قد يرجئ رفع أسعار الفائدة لفترة أطول من المتوقع.بحسب رويترز

ويترقب المستثمرون كلمة تلقيها جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقت لاحق يوم الجمعة.وفي مستهل التعاملات الأوروبية زاد الدولار 0.2 بالمئة أمام اليورو إلى 1.2787 دولار. واستقرت العملة الأمريكية أمام نظيرتها اليابانية عند 106.38 ين مبتعدة عن أدنى مستوياتها في خمسة أسابيع 105.19 ين الذي بلغته يوم الأربعاء.

ويصعد الدولار بشكل مطرد منذ منتصف يوليو تموز لكنه يتجه لتسجيل أكبر خسائره في أسبوعين منذ سبتمبر أيلول 2013 بعد 14 يوما من القلق بشأن النمو العالمي وتأثيره على آفاق أسعار الفائدة الأمريكية.

وبحلول الساعة 0721 بتوقيت جرينتش جرى تداول الاسترليني عند 1.6030 دولار مقارنة مع 1.6085 دولار قبل نشر تصريحات كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا متراجعا نحو 0.3 يالمئة.ونزل الاسترليني أمام العملة الأوروبية الموحدة إلى 79.81 بنس لليورو

مروة
10-19-2014, 04:09
شكرا لك اخي الكريم علي طرح هذة الموضوع وحسن الاطلاع والافادة

darsh
10-21-2014, 11:49
العفووووووووووو اخ مروة
العفو انا اريد بصراحة ان يكون هناك افادة متبادلة فى المنتدى بالمعلومات الاقتصادية الاستراتجيات والتحليل وان احول احط الى اصل له وافهم واتمنى من الجميع المشاركة

kalepsso
10-21-2014, 13:58
العفووووووووووو اخ مروة
العفو انا اريد بصراحة ان يكون هناك افادة متبادلة فى المنتدى بالمعلومات الاقتصادية الاستراتجيات والتحليل وان احول احط الى اصل له وافهم واتمنى من الجميع المشاركة

darsh
10-28-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو وووووووو اخوانى
انا فقط احاول ان افيد الجميع على المنتدى لان استفدت من المنتدى واحب ان افيد الناس فيه جداااااااااااااااا

أسماء نعناع
10-30-2014, 02:23
العفووووووووووو اخ مروة

darsh
10-30-2014, 02:50
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو انا احاول ان اضع كل ما هو مفيد بين صفحات المندى حتى تعم الفائدة

Ayman Wael
10-30-2014, 09:47
شكرا لك اخي الكريم علي طرح الموضوع والافادة وعلي هذا المجهود الذي تقدمه وهذا ما عودتنا عليه

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي طرح الموضوع والافادة

darsh
10-30-2014, 18:45
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووورين اخوانى على المروووووور والمتابعة اتمنى ان يكوووووووووووووون هناك استفادة

a7med84
10-31-2014, 01:55
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وهو فتره الدولار فى الوقت الحالى

يعنى عموما البيانات معظمها ايجابيه للدولا والله يوفقك والله المستعان

darsh
10-31-2014, 15:01
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووورين اخوانى على المروووووور والمتابعة اتمنى ان يكوووووووووووووون هناك استفادة

golde
06-26-2015, 22:45
مع دخول فصل الشتاء وزيادة برودة الطقس سوف نحتاج في الأيام القادمة لارتداء الملابس الثقيلة والجوارب الدافئة, ولو ذهبت لأحد المحلات التجارية بالقرب من منزلك, وقال لك البائع هل تريد جوربا عاديا أم جوربا آخر ذو خصائص سحرية ( جورب لا يخرج رائحة ولا يتلف على مدى طويل قد يستمر إلى 100 يوم أو أكثر), يعني إلبس وانسى فأرجو منك أن لاتستغرب أو تندهش, أو تكذب البائع وتنعته بالمجنون.
في الأيام الفائتة, أمضيت فترات مطوله في البحث والتحري حول تقنية النانو .
ماهية هذه التقنية وطريقتها وكيفية التعامل معها والاستفادة منها.
كان لدي الكثير من اللبس حول هذه التقنية , مما دعاني إلى تكثيف البحث والقراءة و التزود بمعلومات أكثر وضوحا حول هذا المجال.ما أزعجني كثيراً أثناء عملية البحث هو اختلاف المفهوم في أكثر من مرّه عند أكثر من شخص وأكثر من موقع قام بشرح هذه التقنية والتحدث عنها. ( تابعوا بقية المقال بعد الفاصل )
فمنهم من يقوم بوصف النانو بأنها تقنية و وحدة قياس نانو ميتر" التي تعني مليون وحدة لملمتر واحد أو (10000 مرة أصغر من ديسمتر من شعر الإنسان) وآخر يقول لك بأن رش قليل من النانو داخل أنابيب المياه قد يقوم بتنقيتها بشكل كامل من أدق الجزيئات والرواسب العالقة على مر الزمن.
في الحقيقة وجدت تناقضات عدة في الكثير من المواقع العربية في شرح وتفصيل تقنية النانو.
لا يوجد هناك وضوح في الرؤية ودقة في شرح هذه التقنية فأنا كما ذكرت لا أعلم هل النانو مجرد شاكوش وأداة تمسك باليد, أم مزيج من الأفكار والطرق الذكية في التعامل مع الأشياء , ما توصلت إليه حتى الآن ومن وجهة نظري بأن النانو هي مجرد تقنية حديثه تتعامل مع العنصر بطريقة مختلفة.

ahamdy
06-27-2015, 11:25
موضوعك الدولار يستقر فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

mhamdy22
07-27-2015, 05:37
موضوعك الدولار يستقر جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

sou
01-30-2016, 05:35
عذرا ... الارقام التي تسربت ارقام مؤشر جامعه ميتشيجن ,, اتجاه المستهلك .. و ليس ثقه المستهلك ,, شكرا لك اخي الكريم اتمنى ان يكووووووون هناك استفادة

medosonbol
02-27-2016, 05:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mohamedsonbol
03-21-2016, 07:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

med46
03-23-2016, 13:05
استقر الدولار ومعظم العملات الرئيسية يوم الجمعة مع تعافي أسواق الأسهم بعد موجة خسائر حادة شهدتها الأسواق العالمية هذا الأسبوع.وكان تحرك الجنيه الاسترليني هو الأبرز بين العملات الرئيسية إذ تراجع نحو 0.3 بالمئة بعد أن قال كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا المركزي إن البنك قد يرجئ رفع أسعار الفائدة لفترة أطول من المتوقع.بحسب رويترز

medo_ads10
03-23-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على هذه الإستراتجية الرائعة
وان شاء الله تكون طريقة ناجحة ومربحة لان من كثرة طرق التداول
سلمك الله يارب يكون مشروع خير ويفيد الجميع

emma91
06-15-2016, 02:31
يصعد الدولار بشكل مطرد منذ منتصف يوليو تموز لكنه يتجه لتسجيل أكبر خسائره في أسبوعين منذ سبتمبر أيلول 2013 بعد 14 يوما من القلق بشأن النمو العالمي وتأثيره على آفاق أسعار الفائدة الأمريكية

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 04:52
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************111