PDA

View Full Version : كيف تحدد مدى نجاعة برامج فوركس الآلية؟

معتصم سباعنة
10-19-2014, 00:59
عندما تفكر بشراء برنامج فوركس آلي أو برنامج مستشار خبير، فهل هناك شيء معين من المفترض أن يجذب إنتباهك؟ في الواقع يجب أن تتكون لديك الثقة الكاملة أن هذا المنتج سوف يوفر لك أرباح ثابتة على المدى البعيد. لهذا فالطريقة الأفضل لتحقيق هذا الهدف من خلال الدراسة الدقيقة للعروضات المقدمة من الباعة حول برامج فوركس الآلية. و لكن للأسف، فإن هذه المعلومات في العادة ما تكون مغمورة بعمق في فنون المبيعات التي عادة ما تصاحب هذه المنتجات، و النتيجة أن المعلومات التي يتم تقديمها، تكون في أحسن الحالات دون المستوى ، و من الممكن في أسوء الحالات أن يتم التلاعب بها بشكل كبير.

إذا ما أدركت أن معظم الأجهزة الأوتوماتيكية قد فشلت في تحقيق تدفقات يعتمد عليها من الأرباح في الماضي، فإنك سوف تتفاجأ بشدة من هذه الظروف. السؤال هو، هل من الممكن إيجاد طرق إثبات متفوقة تقدم دليل على أداء برامج فوركس الآلية و يمكن التحقق منه بسهولة من قبل المشترين بما فيهم المبتدئين؟

سوف تتمكن صناعة برامج فوركس الآلية من تحسين سمعتها إذا ما توفرت مثل هذه الطرق. هناك طريقة واحدة يمكنك أن تثق بها، إلا أنها تحتوي على عدد من الشروط؛ الشرط الأول هو أنك يجب أن تكون من المستخدمين الجديين لحلول برامج فوركس الآلية، و لست مجرد شخص يبحث عن حل فوري لجميع مشاكله المالية. والسبب أن التداول في فوركس و الطرق الآلية فيه تعد أمور معقدة، و قد تحتاج لبذل الجهد من أجل أن تجد الحلول الصحيحة فيه.

يجب عليك أن لا تظن أنه بإمكانك أن تقوم بتشغيل برنامج فوركس الآلي فقط، و من ثم إنتظار الأمول لتتدفق إليك. و ذلك بسبب وجود بعض المشاكل الإلكترونية في برامج فوركس الآلية هذه، و يجب التعامل معها، و هو الأمر الذي قد لا يكون ممكناً في النسخ الأولى من هذه المنتجات. بشكل أساسي، يجب عليك أن تقوم بتطوير علاقة جيدة مع موفر هذه البرامج حتى تتمكن من حل هذه المشاكل.

الإشتراط الآخر، هو أن برامج فوركس الآلية يجب أن تؤدي العمل أو أن تكون قريبة جداً من ذلك. هذا يعني أنه من الممكن أنتاج قيمة توقعية إيجابية من نتائج تجربة هذه المنتجات، و التي من الممكن أن يتم تحديدها بشكل سهل من قبل طرف ثالث. إلا أن الباعة لم يقوموا بمثل هذه الأمور في الماضي حيث أنه كانت لديهم ثقة عمياء بمنتجاتهم.
أفضل إختبار لبرامج الفوركس الآلية: التجربة الحية...
الطريقة المفضلة لانتاج الدليل هو من خلال عرض برامج فوركس الآلية عن طريق الإختبار الحي. عندها سوف يتمكن أي زبون من مشاهدة الأحداث الحية لعمليات التداول أمام أعينهم. بالإ ضافة إلى ذلك، فإنك لن تحتاج إلى الإعتماد على المعلومات التاريخية و التي تكون خارج نطاق خبراتك الشخصية.

يمكن للمطورين أن يقوموا بإنتاج اللقطات الفورية و نتائج الفحوصات بشكل دوري و نشرها عن طريق موقع مدونات إلكتروني. و يمكن حينها للمشترين المحتملين أن يقوموا بالتأكد من مطابقة أنمطة الأداء لجميع الحلول الأوتوماتيكية التي يريدون بشكل مستقل.

هناك بالفعل عدد من المواقع الإلكترنية الموجودة و التي تقدم مثل هذه الخدمات، و غالباً ما تقدم هذه الخدمة مجاناً. و يمكن إيجاد هذه المواقع عن طريق عمليات البحث الإلكترونية بإستخدام مصطلحات مثل "التحليل الحي لمنتجات فوركس الآلية"، و إذا ما قمت بعمل بحث ذو نوعية جيدة، فإنك سوف تقلل من النتائج الغير مرضية.

xdorex
01-29-2015, 14:36
انت تقصد بكلامك الاكسبرتات انا دائما اخاف من البرامج الاليه في سوق الفوركس لانه لا استطيع ان اترك اموالي في يد اله
لتتحكم بهم هدا امر صعب ولكن الكثير من الاشخاص يحبون الاكسبرتات

baite
01-29-2015, 16:01
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

antonioforex
01-29-2015, 17:54
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل بالتداول الالي لانه يخسر ايضا و افضل الاعتماد على نفسي
في هدا المجال كي اكتسب خبرة فيه و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

mo elsesy
01-29-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متشكر اخى الكريم على المعلومه التى نتداولها مع بعضنا البعض عبر الموضوع الهام لانى مبتدا واستفاد جداا من اجوبه الزملاء والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sinator
01-29-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي
نحدد بها البرنامج الذي يجب ان نشتريه سواء كان برنامج فوركس الى او برنامج
مستشار خبير

Tro
02-09-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بعتبر ان الاكسبرتات مش امنه خالص بصراحه انا ايه اللى يخلينى اسيب فلوسى فى ايد اله تفضل تتحكم فيها والله اعلم هتتصرف وتتعامل الزاى مع متغيرات السوق
لكن فى اشخاص بيفضلوها خصوصا لو مشغولين دايما بتعبتر اداه امان ليهم

BYE
02-09-2015, 12:29
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Bouani
02-09-2015, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
الف شكر لك أخي الكريم على الموضوع و الشرح الممتاز حقيقة
لأن عديد المبتدئين يشترون البرامج دون رؤية نقدية
ثم يكتشفون ان قرارهم لم يكن صوابا
تقبل مروري

a7med84
02-09-2015, 23:25
الاكسبيرتاا تقصد عموما فى هذا السوق الخبره هى الساسا من اجل

نجاحك فى السوق اعتمد على التداول اليدوى فى رأيى هو الافضل

والله ا لمستعان

متوكلة
02-20-2015, 09:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع رغم انني لا اثق بتاتا في البرامج الالية انا افضل التجارة اليدوية و اتمنى لك التوفيق

doom
02-27-2015, 22:59
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد محمد
02-27-2015, 23:46
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

Koumedaym
06-30-2015, 03:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف تحدد مدى نجاعة برامج فوركس الآلية. مشكور وبالتوفيق

rachedcom
07-14-2015, 21:43
نت تقصد بكلامك الاكسبرتات انا دائما اخاف من البرامج الاليه في سوق الفوركس لانه لا استطيع ان اترك اموالي في يد اله
لتتحكم بهم هدا امر صعب ولكن الكثير من الاشخاص يحبون الاكسبرتات

adel25
07-15-2015, 19:27
مشكور اخي على طرح موضوعك حول كيفية تحديد برنامج الفوركس الالي و الشرح المميز و القيم بارك الله فيك
مع تحياتي تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-15-2015, 20:21
مشكور على الموضوع وعلى الاضافة الهامة التى قدمتها لكن ارى ان ليس لها اي فائدة في الفوركس لما ما يحويه والله اعلم ,استاذنا الغالي جزاك الله كل الخير على الموضوع الهام الذي قدمته

yyoussef
07-15-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

nabil1
07-15-2015, 20:57
السلام عليكم
أشكر الأخ الكريم على موضوعه البرامج في تداول الفوركس أو الإسكربتات
بالتالي التداول الالي و هو مشكور على الإضافة التي يقدمها رغم أني أفضل
التداول بذاتي

ahmedibrahim258259
07-16-2015, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا جربت اكسبرتات كتير وموش لقيت منها فايدة وكلها اخرتها المارجن وخسارة الحساب كله
تقبل مروري

aymansaleh
07-16-2015, 00:10
الاخ العزيز معتصم, ان برامج التداول الالي او الاكسبيرتات لابد من اختبارها لمده معقوله وايضا بعيدا عن اوقات الاخبار وبلوت صغير خصوصا اذا كان اكسبيرت مضاعفات
تقبل مروري

kimo1
07-16-2015, 04:19
اذا بحثنا بشكل جوهري سنجد ان حالة السوق الجيدة تكون في التذبذب لان السعر يكون في تلك الاوقات مربوط او محصور بين مستوايات معينة و الله المستعان

yyoussef
07-16-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

mido elmasry
07-16-2015, 04:31
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل معتصم سباعنة
انا عن نفسي و عن اقتناع شخصي مني انه يجب علي كل متاجر ان يتداول بنفسه بدون اي برامج اليه لانه السوق ملئ بالفرص في كل وقت و انت لست بحاجه الي اقتناص كل تلك الفرص بل علك ان تقتنص الاقوي منها منها وقتما تشاء انت و ان لا تعتمد علي يا برنامج الي لانهم جميعهم بعد بضع من الوقت ياتو بما لا تحب و هو الخسائر الفادحه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

salahgold
07-20-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

sinn
07-20-2015, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

troybradbit1
07-20-2015, 22:33
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن كيف تحدد مدى نجاعة برامج فوركس الآلية
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

yyoussef
07-20-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

a7med1
07-20-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

YMTMAX
07-21-2015, 01:49
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

a7med sniper
07-21-2015, 02:26
الحمد لله ليس لى اى تعامل معها داخل هذا السوق وعموما شكرا لعىالموضوع وبالتوفيق لكم فى التعامل بها داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه

abdougagi
07-24-2015, 12:14
الطريقة المفضلة لانتاج الدليل هو من خلال عرض برامج فوركس الآلية عن طريق الإختبار الحي. عندها سوف يتمكن أي زبون من مشاهدة الأحداث الحية لعمليات التداول أمام أعينهم. بالإ ضافة إلى ذلك، فإنك لن تحتاج إلى الإعتماد على المعلومات التاريخية و التي تكون خارج نطاق خبراتك الشخصية.

Wassa04
07-24-2015, 13:29
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

melad
07-30-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على الشرح , و لكن الإكسبرتات هى برامج منطقية يتم إستخدامها من قبل المتاجرين المحترفين او المبتدئيين على حد سواء و لكن الفرق إن المحترف هو من صنع هذا الإكسبرت بنفسة و هذا هو اهم شئ , تحياتى لك

xmenflis1
10-18-2015, 05:37
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل بالتداول الالي لانه يخسر ايضا و افضل الاعتماد على نفسي
بتوفيق لك ولجميع أعضاء