PDA

View Full Version : الرجاء الإجابة

Pages : 1 [2]

doaa sary
11-29-2015, 03:37
اطلبها
من الشركة هتلاقى مكتوب اعلانات كدا للماستر كارد
وشوف البينات
الاسم العنوان الموابيل اكتبهم صح
وتمنها16دولار
بتدفعهم اول مرة تسحب بيها

ringo
11-30-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم انستا ماستر كارد حاليا بتطلبها من خلال بنك الاي باي منتس لانها لغت التعامل مع البايونير
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-10-2015, 14:57
بصراحة لم يسبق لي ان طلبت بطاقة ماستر كارد لشركة انستا و يمكنك ان تكلم الدعم عن طريق
خدمة الشات اونلاين و سوف يجيبونك على الفور و انصحك ان تسحب على البنوك الالكترونية احسن

ابوفؤاد
12-10-2015, 15:35
مناممكن ان تتوجه لى لصفحهالخاصه بلعميل و طلبه من لالها هذا ان كانت لا تزال تعمل
و سستجد تكلفتها و مصاريفها الشهريه و السنويه و لكن تاكد من الدعم انها تعمل اولا و لا زال الغعمل بها قائم

الاصيل
12-10-2015, 15:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن تدخل الموقع الخاص بالشركه وتعرف كم تكلفة هذه البطاقه لانه بصراحه لم اطلب هذه البطاقه من قبل و لم احاول لانى الى الان للاسف لم استطع تحقيق ارباح
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

ahmedazzouz
12-10-2015, 18:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ممكن ان تطلبها من الشركة اي تضع طلب و هم يقومون بدراسته ثم يرسلونها لك على البريد العادي بعد اسبوعين. و هي تكلف 50 دولار
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
12-10-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الاعزاء أولا المعلومة التي تقول بأن بطاقة اينستا فوركس مرتفعة التكاليف هي معلومة خاطئة مائة بالمائة، أما بخصوص التوصيل فأنا ارى بأن دولة المغرب تقوم بإيصال كل شيئ بطريقة آمنة وسليمة وهذا الوضع يختلف من دولة الى دولة.

latraaa
12-10-2015, 19:08
يا اخي الكريم، كل ما تريد السؤال عنه موجود في الموقع الرسمي للشركة، توجه إلى الموقع الرسمي للشركة و إن شاء الله سوف تتضح لك الصورة، تكلفة البطاقة هي 16 دولار تسحب من رصيدك بشكل آلي من أول سحب عليها

neverlityougo3
12-15-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissahd
12-15-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

neverlityougo3
12-19-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
12-20-2015, 22:24
اريد السؤال عن انيستا ماستر كارد كيف يمكن ان اطلب المساعدة كيف يمكن ان اطلب البطاقة وماهي تكلفتها

بطاقة انستا تابعة لبايونيير .. بامكانك طلبها من موقع انستا نفسه ..و تتبع الخطوات للطلب .. و بالنهاية سيأخذك لموقع بايونيير لتكمل التسجيل عن طريقه ..
و سوف تصلك بالبريد العادي بعد شهر تقريبا .. و وتصلك مجانا .. و عندما تقوم بتعبئتها سيتم خصم مبلغ 16 دولار

Biskriano
12-20-2015, 22:25
السلام عليكم اخي الكريم
بخصوص تسآؤلك شخصيا انا عضو مبتدى لا ادري لحد الان كم تكلفة البطاقة لاني بالاصل املك بطاقة اخرى لسحب الاموال
ولكن ما يمكنني ان ارشدك اليه هو التوجه الى موقع الانستا والبحث هناك اكيد ستجد كل المعلومات اللازمة بالاضافة
انه يمكن الاتصال بالدعم الفني للشركة
موفق ان شآء الله

walidabou
12-20-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أعتقد أن ثمنها 30 دولار والله أعلم
يمكنك طلبها بسهولة من شركة انستافوركس ،، أو انتظر باقي الأعضاء لإفادتك
موفق

ahmed humedat
12-20-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ماعليك الا الدخول الى حسابك الشخصي على موقع شركة انستا فوركس وتقدم الطلب لبطاقة الماستر كارد وسيتم معالجة الطلب من ثبل الخبراء الفنيين ويتم الرد بالقبول او بالرفض
بالتوفيق للجميع

lyo
12-20-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك لخي عن طرحكهدا الموضوع
مل هده المواضيع جد مهمة لنا كمبتدئين لكي نستفيد معكم ويؤسفني باني لا استطيع اعطاء اي تفسير لاني اتا بع الدروس في القسم التعليمي

bladlil
12-21-2015, 15:55
صديقي العزيز ممكن تطلبها من خلال الموقع الالكتروني وانت ونصيبك ممكن تصل ليك وممكن لا تصل ليك في
ظل منظومة البريد لدينا التي يضيع عندها كل شيئ ... بالتوفيق لك

salimkala
12-21-2015, 15:55
اخي الكريم قبل طلب بطاقة بايونير تكلفتها تقريبا 20دولار يتم خصمها بعد اول عملية شحن اختار ما يناسب افكارك
اولشئ وانتظم فى التعلم توصل لاى شئ التعلم اهم شئ لكى تكون ناجح فى الفوركس لاتعاند السوق ولا تقف ضد اتجاه السوق كن صبور

heroo252
12-21-2015, 15:57
اعتقد ان تكلفه البطاقه كانت 16 دولار بتتخصم لما تفعل البطاقه
المهم وانتا بتطلبها يكون رصيد حسابك يسمح بده وفى مبلغ فى الحساب
مش صفر

one k
12-31-2015, 12:24
السلام عليكم .... انت لازم يكون معام 50 دولار في الحساب من غير التعامل البونص لان التعامل مع البونص بيحتاج الي الكتير من
العمل علشان تعمل امنة ارباح واموال البطاقة لابد ان تكون قابلة للسحب
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

aissahd
12-31-2015, 13:42

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salfe
12-31-2015, 14:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي في المنتدى زميل الفوركس نصيحتي
أن تزور القسم التعليمي للمنتندى ففيه إجابات واضحة عن تساؤلات عديدة حتى تختصر الوقت بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlityougo3
01-04-2016, 22:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

douerapark
01-04-2016, 22:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر.............

Bassem Hassani
01-04-2016, 23:26
راسل الدعم الفنى افضل طريقة علشان تعرف الاجابة على هذا السؤال لانى سمعت ناس كتير بتقول ان بطاقة انستافوركس مش مدعومة هذه الايام ولا اعلم ما هو السبب لذلك من الافضل انك تسال اى حد شغال فى الشركة علشان يقدروا يجاوبوك على السؤال دا كلم الدعم الفنى العربى من موقع الشركة بشكل مباشر واستفسر منهم

csebai12
01-05-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنك طلبها من غرفة العميل و يمكن اختيار اما البطاقة الخاصة بالبيونر او الايبايمنتس او كليهما اما البيونر فهي تتكلق 16 دولار و الايبايمنتس تتكلف ب 35 دولار

mahmoud massry
01-23-2016, 11:47
الافضل انك تشتغل على البنوك الالكترونيه لانها هتكون سهله التعامل فى اى دوله حول العالم واى وسيط يسحبلك فلوسك

aissahd
01-23-2016, 13:18

chorouk
01-23-2016, 17:00
لابد من طلبها من الشركة لشموع اليابانية من ادوات التحليل التى يمكن الاعتماد عليها
فى الدخول الى الصفقات لكن احب اقولك ان اهم هذه الشموع هى شموع الجنود الثلاثة موفق

hmadnahox
01-23-2016, 18:41
يا اخي الكريم يتم خصم 15 دولار لانشاء البطاقة ثم رسوم السحب هتى هي غالية
والله الموفق والمعين

doaa sary
01-24-2016, 02:03
اطلبها
من الشركة هتلاقى مكتوب اعلانات كدا للماستر كارد
وشوف البينات
الاسم العنوان الموابيل اكتبهم صح
وتمنها16دولار
بتدفعهم اول مرة تسحب بيها

mahmoud massry
01-24-2016, 02:59
حسب ما سمعت من الاخوه ان تكلفتها السنويه دلوقتى 50 دولار ولو عايز سحب وايداع مفيش اسهل ولا اسرع من البنوك الالكترونيه

salahedin
01-24-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا عندس مسر كارد توصلة بها ما امريكا عبر التسجل في موقعهم الخاص وملئ البينات طريقة سهلى وشكراا

Zezobebo3
01-24-2016, 03:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يمكنك الدخول الى موقع انستا ..
وبعد اختيار طريق السحب عن طريق بطاقة اونستا بدل ما تختار السحب اختار التسجيل
واتبع التعليمات والله اعلم ان كانت هتوصلك ولا لا

doola2020
02-04-2016, 01:14
ممكن تطلبها من خلال الموقع الالكتروني وانت ونصيبك ممكن تصل ليك وممكن لا تصل ليك في ظل منظومة البريد لدينا التي يضيع عندها كل شيئ

zead ahmad
02-04-2016, 13:16
طلب بطاقة انستافوركس موجود يمكن ان تسجل وتطلب هذا الفيزا بكل بساطة ويسر ومن ثم تقدر تربح م وتسحب على تلك الفيزا بكل بساطة يجب ان عرف هذا الشيء فهو يعتبر من احسن

ahmed humedat
02-04-2016, 13:51
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد لا انصحك با ستخدامه لان في عمولات كبيرة علي ماكينات الصرف بنسبة مبالغ في والبتالي كل ماسحب فلوس انت هاتخسر شوية طيب ولحد امتي

chouaib112
02-18-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز انت بتكلم شركة انستا و هي بتبعتهالك عادي جدا . هي مجرد بتخليك تحوت فلوس بدون فوائد . وبتيجي مصر عن ناس جربت

forez
02-23-2016, 13:47
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
يمكنك الدخول الى موقع اونستا وبعد اختيار طريق السحب عن طريق بطاقة اونستا بدل ما تختار السحب اختار التسجيل واتبع التعليمات ............

take-profit
02-23-2016, 14:53
لا اعلم تكلفتها ولكن من الممكن طلبها من الشركة نفسها فسوف تجد صورة لها
في الموقع الخاص بانستا و تضغط عليها و تطلبها

Abdellatif Sidi saad
02-23-2016, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي فاضل
ليس لدي اي معلومة عنها انتضر اصحاب هذه البطاقة لكي يفيدونك
و انا انصحط بي بطاقة النتلر احسن بطاقة مستركارد سلاسة و سرعة في استقبال و ارسال اموال

global
02-23-2016, 18:10
يا اخي الكريم يمكنك ان تطلبها من الموقع والتكلفة هي 15 دولار فقط
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
02-23-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ادخل على غرفة العميل واطلب سحب الاموال واختار الوسيلة انستا ماستر كارد ومن ثم اعمل تسجيل جديد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

take-profit
02-26-2016, 14:50
لا اعرف تكلفتها ولكن من الممكن طلبها من الشركة بالتاكيد و ايضا كل التفاصيل التي تريدها
تجدها في صفحة البطاقة قبل طلبها حيث تعلم تكلفتها و عمولة السحب

Civil Engineer
02-26-2016, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
خاطب دعم الشركة وسيجيبوا عليك اخي الكريم

ahmedmomenali
02-26-2016, 20:14
اعتقد ان هي اسمها بطاقة بايونير لكن الشركة حاليا وقفت التعامل معاها ولو عايز تطلب
بطاقة بايونير تقدر تطلبها من على موقع شركة بايونير

mido elshabrawy
02-26-2016, 21:11
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان بطاقه انستا ماستر كارد هي بطاقه مسبوقه الدفع تقوم بسحب اموالك من خلالها من اي ماكينه صراف الي ببلدك عند تحويل الاموال من حسابك الي البطاقه
و تقريبا تكلفه البطاقه حوالي 13 دولار و هناك مصاريف شهريه بقيمه 1 دولار و عمولات علي سحب الاموال من الماكينه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

neverlit2
02-28-2016, 15:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmed070
02-28-2016, 15:20
تستطيع الحصول علي البطاقه من خلال موقع الشركه و الحصول هلي بطاقه ماستر كارد انستا يكون مجانا وليس هناك اي مصروفات...فقط هناك مبلغ يتم تحصيله شهريا و ايضا عند التحويل
تستطيع تقديم طلب للشركه و ملئ البيانات بشرط ان تكون صحيحه و تفصيليه و خاصه العنوان

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 03:49
يمكنك الدخول الي موقع انيستا فوركس ومنها الي حسابك الشخصي
ومنها الي غرفة العميل ثم سحب الاموال ستجد خيار بطاقات انيستا يمكنك ان تطلبها من الموقع او ممكن تفتح حساب من بايونير مباشرة

Adham nabil
03-06-2016, 16:39
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-06-2016, 19:53
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

algoddam
03-06-2016, 20:00
من غرفة العميل في الشركة انستافوركس يمكن طلب ماستر كارد لكن بشرط ان يكون الحساب مفعلا بالكامل
ولك على الاقل 20 دولار في الرصيد لان البطاقة سوف تصلك ناقص حسب ما اعلم سابقا 12 دولار تخصم عند اول شحن لها اي البطاقة

Ahmed Ab
03-08-2016, 23:02
السلام عليكم انا بحثت لمعرفه اجابه سؤالك
سابقا كانت بطاقة بايونير تكلفتها تقريبا 19 دولار وتخصم بعد اول عملية شحن لكن الان بطاقة اى بايمنت تقريبا تكلفتها 50 دولار
تدفع مسبقا وتقبل مرورى

lebouziramzinio
03-11-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ممكن تطلبها من الموقع الالكترونى بس ابقى قابلنى فى مصر

Federerista
03-11-2016, 02:23
ماستركارد انستافوركس هي في الواقع تستعمل او تطلب من من شركة بايونيير ولكن اخي اعتقد ان الشركة اوقفت البطاقة بحجة انها
انهت العقد مع شركة بايونيير زائد ان كلفتها جد مرتفعة سواء في السحب او في طلبها

elnagar
03-11-2016, 03:34
السلام عليكم اخى الكريم من قبل كانت بطاقة بايونيرتكلفتها تقريبا 19 دولار يتم خصمها بعد اول عملية شحن لكن الان بطاقة اى بايمنت تقريبا تكلفتها 50 دولار مسبقةالدفع اعتقد ان هذا كلام صحيح بالتوفيق للجميع

youbixx
03-11-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
انا لم يسبق لي ان طلنت بطاقة انستا على العموم اتمنى من العضاء الكرام ان يساعدوك
تقبل مروري

forez
03-11-2016, 12:30
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
يمكنك الدخول الى موقع اونستا وبعد اختيار طريق السحب عن طريق بطاقة اونستا بدل ما تختار السحب اختار التسجيل واتبع التعليمات ............

mahmoudkotb
03-11-2016, 19:34
من قبل كانت بطاقة بايونير تكلفتها تقريبا 19 دولار يتم خصمها بعد اول عملية شحن لكن الان بطاقة اى بايمنت تقريبا تكلفتها 50 دولار مسبقة الدفع

yahiahd
03-11-2016, 20:30

latraaa
03-11-2016, 20:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن المنتدى فيه الكثير من الماوضيع القيمة التي يمكنها أن تقدم لك الكثير إن شاء الله، كل ما عليك عمله هو العمل على التعلم أكثر و أكثر إن شاء الله

Aomarahmsed
03-11-2016, 21:24
لو فيه شرح من قبل الاخ حتى تتضح لنا الفكره
وشكرا على موضوعك
او من العارفين بذلك
او من المممكن ان نناقش ذلك الموضوع علي شكل اكبر
بس معرفش بجد الموضوع محبتش اكبب

zezo.
03-11-2016, 21:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .......................
اما بعد اخى الكريم اهم شئ يكون حسابك مفعل علشان تطلب المستر كارد و غير ان سعرها 16$ اوك سيبك من الناس الى بتقول خمسين دولار بس الكلام ده بعد اما تشرع فى الربح من البونص تقبل مرورى

messaoud43
03-11-2016, 22:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

asmaa mahmod
03-11-2016, 23:07
ارتفعت تكلفه الفيزا فى الفتره الاخيره بعد ان الغت شركه انستا عقدها الرسمى مع بنك بايونير وارتفعت التكلفه الى خمسين دولار يتم خصمها مسبقا قبل طلب الفيزا

messaoud43
03-11-2016, 23:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

GhadeerMalla
03-11-2016, 23:17
سؤال كنت محتاجه شكرا للاعضاء المشاركين والتكلفة مش عالية ابدا والسلام عليكم ورحمة الله

talel babchia
03-11-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك الدخول الى موقع اونستا .. وبعد اختيار طريق السحب عن طريق بطاقة اونستا بدل ما تختار السحب اختار التسجيل
واتبع التعليمات................................ .........................و بالتوفيق للجميع

aissaalg
03-11-2016, 23:49
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
03-12-2016, 17:50

karinho1991
03-14-2016, 17:50
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد لا انصحك با ستخدامه لان في عمولات كبيرة علي ماكينات الصرف بنسبة مبالغ في والبتالي كل ماسحب فلوس انت هاتخسر شوية طيب ولحد امتي

aminmatter
03-14-2016, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
هي في الحقيقة سريعة في الأداء و لكن للأمانة هي مكلفة جدا مقارنة مع طرق السحب الأخرى
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:21
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

عاشق الفوركس
03-17-2016, 00:05
اخي الكريم.. لكي تطلب يلزمك الدخول علا الموقع واتمام الاجرائات ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله ...........

aissaalg
03-17-2016, 12:08
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doola2020
03-27-2016, 16:02
ممكن تطلبها من خلال الموقع الالكتروني وانت ونصيبك ممكن تصل ليك وممكن لا تصل ليك في ظل منظومة البريد لدينا التي يضيع عندها كل شيئ

kheireddine
03-27-2016, 16:40
♣♣♣☺♣☻☼☼♣♦♣◘•______♣ ♦▬☻☻☼♣♣♣♦☼♠☼♣☻لاف ل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة▬▬☼♣♣▬♣♣♣♣☼♣♣ ☻♣☼♦• شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣☼♣☻▐▐▐◘♣ الدعم والمقاومة من☻«☻☺ اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة☼♣♣ التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼____♣♠8♣5__♣_____ 5♣♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼☼لان ممكن ميبقاش معناة♣♣♣☻▬▬▬☺♣♣♣ شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦☼☻▐•☺♦_____ __•◘♣♥65♦♣♣☼♀♀

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

♣♣♣☺♣☻☼☼♣♦♣◘•______♣ ♦▬☻☻☼♣♣♣♦☼♠☼♣☻لاف ل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين☼♣♣لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش ♣♣♣♣معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☻♣ وكمان ولما تقترب من الدعم لا▬▬ تشترى☼☼♣☻▬▬ اىلا لما☼ تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها♥♠♣4لافضل بالفعل الدعم والمقاومة من اهم الاستراتيجيات الهامة التى يعتمد ☼☼☼عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان☼☺▬☻2 ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼لان ممكن ميبقاش معناة▬▬☼♣♣▬♣♣▬▬☼☺♣ ☼♣♣♣☻♣☼♦• شراء وينظر للاستراتيجيات☼ التى تعملها☼لافضل بالفعل♣◘♣☼♣☻▐▐▐◘♣ الدعم والمقاومة من☻«☻☺ اهم ☼☺5الاستراتيجيات الهامة☼♣♣ التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين☼____♣♠8♣5__♣_____ 5♣♣ والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم♣♦♦ لا تشترى اىلا لما تتاكد ☼☼لان ممكن ميبقاش معناة♣♣♣☻▬▬▬☺♣♣♣ شراء وينظر للاستراتيجيات التى تعملها☼لافضل بالفعل الدعم والمقاومة☼♣♣ من اهم الاستراتيجيات الهامة ☼♣♣التى يعتمد عليهاا اكتر المتداولين والمتاجرين وكمان ولما تقترب من الدعم لا تشترى اىلا لما تتاكد لان ممكن ميبقاش معناة شراء وينظر♣♠♠ للاستراتيجيات التى تعملها♣◘•☺♦☼☻▐•☺♦_____ __•◘♣♥65♦♣♣☼♀♀

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
ماستر كرد على حسب رد بعض الاخوة هي تعمل بشكل جييد ولا مشكل معها

amrghe
03-27-2016, 16:50
تحيه طيبه وبعد اخواني اريد معرفة
ازاي اقدر اعمل موضوع عايز اقدر الم شوية دولارات قبل الشهر مايخلص
لو سمحتوا حد مممكن يفيدنا

The_Gahbaz
03-27-2016, 16:50
البطاقه بتاعت الشركه بتقدر تعمل طلب الحصول عليها من خلال غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه
هتلاقي في القايمه اللي علي الشمال كلمه instaforex bancard هتدوس عليها وتعمل الطلب
وبتكلفك 16 دولار من الرصيد المتوفر بحسابك

ahmed arrar
03-27-2016, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

kymslye
03-27-2016, 21:29
البطاقة اخي يمكنك طلب بيونر او نتلر وهما أفضل الشركات العالمية حاليا وبطاقاتهم هي ماستر كارد ويمكن سحي به من تي مكان في العالم وهده ميزات هتين الشركتين وبمكنك ايضا طلب بطاقة ماستر كارد من دولتك وسحب اليها في العالم الافتراضي والفوركس

احمد عبد الباسط
04-18-2016, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
من الافضل الدخول لقسم الدعم والاستفسار لان الحصول على البطاقة لية شروط خاصة او قات بتبقى فى الايداع واوقات تمن البطاقة

nora abd elaziz
04-18-2016, 15:30
خي الكريم للاسف انا ما زلت عضوا جديدا في شركة انستافوركس,لكن بحسب ما قرأت وفهمت ,ارجو ان كنت فهمت بشكل خطأ ان يصحح لي الاخوة الاعضاء,بانه البطاقة تكلفك 14 دولارا تسحب من رصيدك لديهم

moodyloveelromansy
04-18-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Smart
04-18-2016, 17:01
يغلق.........