PDA

View Full Version : جديد وعندي سؤال ارجو الرد من الاعضاء الكرام

Pages : [1] 2

ميمو
10-19-2014, 08:19
السلام عليكم اخواني الكرام سؤالي هو بعد ربط حسابي ب انستا فوركس وبدء التداول هل استطيع سحب الارباح من انستا فوركس الى حسابي بالباي باي وكيف تتم عملية السحب او الطريقة ؟

وهل يتم التداول عبر برنامج انستا تريدار؟ insta trader وشكرا لكم مقدما .

مصطفى حمدان
10-22-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله الموفق

ynwa1892
10-25-2014, 02:30
السلام اخي
بنك البايبال لا تدعمه حاليا شركة انستا ارجو ان تسحب اموالك على بنك النتلر من اروع البنوك الالكترونية في العالم
وفقك الله

alaa ali
10-25-2014, 04:25
السلام عليكم
انصح ببنك نتللر فهو ممتاز ومدعوم فى اغلب البلاد ىالعربية وسهل الحصول على بطاقتة
شكرا

---------- Post added at 03:25 AM ---------- Previous post was at 03:23 AM ----------

السلام عليكم
بنك نتللر
شكرا

aboomar13
10-25-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها

tedjboyka
10-25-2014, 10:52
نا اول حوار مع محترف فى الفوركس
دام حوالى 3 ساعات عن الطريق الرسايل الخاصة فى احد المنتدايات
وطلعت منه انى مش لازم ادرس دورة او اتنين وادرب شوية وبكده ابقى محترف فى الفوركس
لا, قالى انى لو بعرف اعمل مليون دولار فى شهر ولقيت دورة مجانية معروضة فى منتدى ولا حاجة اشترك فيها وادرس تانى وتالت
لربما اطلع بمعلومة تزود خبرتى وتجعلنى قادر على ابتكار اداوت تداول واستراتيجيات خاصة بى

بشير حمدان
10-25-2014, 10:55
السلام عليكم
اخى يمكن معرفه الوسائل المتاحه لسحب الارباح من الصفحه المخصصه لذلك فقط ادخل الى صفحتك الشخصيه واطلب سحب الاموال وستجد كافه الوسائل المتاحه

benchou-ahfd
10-25-2014, 12:04
نعم يتم التداول عن طريق منصة ميتا تريدار و يتم عليها التحليل ايضا و هي تحتوي على كل ادوات التحليل و يجب استعمالها من رسم خطوط الترند و القنوات السعرية و الفيبوناتشي و المؤشرات و خطوط المقاومة و غيرها من الادوات

aliali
10-27-2014, 01:03
اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها

ام زياد
10-27-2014, 01:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير

mida2014
10-27-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ايكد تسطيع سحب الارباح عادي لاكن يجب ان تجمع البونص اولا عبر الردود والمشاركات
تقبل مروري اخي الكريم

tedjboyka
10-27-2014, 02:09

Wassa04
10-27-2014, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم التداول يكون عن طريق
منصة التداول و في انستا اسمها انستاترايدر تقبل مروري

أسماء نعناع
10-29-2014, 20:54
السلام اخي
بنك البايبال لا تدعمه حاليا شركة انستا ارجو ان تسحب اموالك على بنك النتلر من اروع البنوك الالكترونية في العالم
وفقك الله

kingman
10-29-2014, 21:06
السلام اخي
وفقك الله
بنك نيتلر جيد جدا فى التعامل ومضمون ويوفر خيارات عديدة للتعامل معه سواء فى السحب او الايداع وكمان معتقش انه ممكن يعامل كمعاملة بيرفكت مانى او كسابقيه من البنوك التى تم اغلاقه فهو امان وبديل للكثير من الوراسئل الالكترونية

salichou
10-29-2014, 22:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
اخي عملية السحب بسيطة جدا لا تخف ابدا و يمكنك السحب في اي وقت لا تخف ابدا و الله مستعان و السلام

aboomar13
10-29-2014, 22:35
اخي الكريم بعد ان تسجل في شركة انستافوركس وتفتح حسابا حقيقا باسمك وتبدأ بتحقيق الارباح عندها تستطيع ان تسحب ارباحك منها,وذلك من خلال الخيار المتاح لك في حسابك وبما يسمى بسحب المال وتستطيع ان تتخير لك ما تشاء وما ترتاح اليه

doola2020
10-31-2014, 10:27
البايبال يا أخي الكريم غير مدرج ضمن أنظمة السحب ولكن هناك بنوك أخرى ممكن ان تسحب من خلالها مثل الموني بوكرز أو إيجو باي ....إلخ

محمد السيد محمد
10-31-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
تستطيع سحب الارباح من انستا فوركس الى حسابك بالباي باي وعملية السحب مشرحة في غرفة العميل
ويتم التداول عبر برنامج انستا تريدار

شبه منحرف
10-31-2014, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايوه طبعا ممكن اخى الكريم انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه فقط

gemi619
11-16-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ايكد تسطيع سحب الارباح عادي لاكن يجب ان تجمع البونص اولا عبر الردود والمشاركات
تقبل مروري اخي الكريم

amermazzen
11-16-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله هناك طرق كثيرة في التعاملات في الفوركس خاصة في كيفية السحب الفوركس متصب ابالعديمن البنوك الالكتورينة التي يمكنك التعامل معها مثلا بنك السكريل أو عن طريق بطاقة الماستركاردمبشارة بعد تحويل الأموال الى البايونير بالتوفيق

محمد عبد اللطيف
11-16-2014, 13:26
عليكم السلام
بالفعل اى ارباح تستطيع ان تربحها تكون قادر على سحبها المهم ان تكون هنك اراح لاننى خسرت بكل سهوله
لاننى لم اعترف بالخساره فى بدايه تكونها وانا استاهل

abdelhak redouane
11-17-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار بعد ربط حسابك بحساب الشركة وبدات بالمتاجرة وحققت الربح فيمكنك سحب اماولك الى الباي بال من خلال الذهاب الى حساب الشركة وطلب السحب مع تحديد المبلغ المراد
بالتوفيق للجميع

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 21:33
نعم يتم التداول عن طريق منصة ميتا تريدار و يتم عليها التحليل ايضا و هي تحتوي على كل ادوات التحليل و يجب استعمالها من رسم خطوط الترند و القنوات السعرية و الفيبوناتشي و المؤشرات و خطوط المقاومة و غيرها من الادوات
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

Wassa04
11-17-2014, 22:28
مرحبا اخي الكريم يمكنك سحب ذلك لكن عليك
الاتصال بالدعم للمزيد من المعلومات تقبل مروري

ihab331
11-17-2014, 22:31
ﻻ أخي الكريم ﻻ يمكنك أن تقوم بسحب ارباحك على بنك بايبال
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

tedjboyka
11-23-2014, 01:15
السلام اخي
وفقك الله

gemi619
11-28-2014, 13:17
فعلا اخي الكريم التداول يكون عن طريق
منصة التداول و في انستا اسمها انستاترايدر تقبل مروري

the one
11-28-2014, 13:22
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
التداول بمنصة انستاتريدر و سحب الاموال ممكن بطرق غير البايبال لانه غير مدعوم

medo2013
11-28-2014, 13:24
لا شك فى ذلك الارباح التى تجنيها انت بتعمل على سحبها اول باول فى الحساب بتاعك ثم بعد ذلك بتربح منها عن طريق الاشياء التى تعمل على زيادة الربح ومكسبك ى الصفقات الى جانب الاختيار الوقت المناسب للفوركس

mela
11-28-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله الموفق

remas
11-28-2014, 16:26
طبعا اخى الكريم انت اى ارباح بتحققها فوق مبلغ البونص يحق ليك انك تسحبها بدون اى شروط
وعلى اى بنك سواء بايبال او غيره من البنوك

bibou
11-29-2014, 11:32
تقبل مروري اخي الكريم

BYE
11-29-2014, 11:32
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب ايكد تسطيع سحب الارباح عادي لاكن يجب ان تجمع البونص اولا عبر الردود وشكراً والي الافضل بأذن الله

al.hany
11-29-2014, 13:13
اعتقد ان الباى بال انه بيبقا فى الكثير من الاسباب الى هتقدر اناه توفر الكثير من الاسباب وان الاعذاء هنا فى الكثير منهم فى سبحب اارباحهم بالباى بال وان دا امرم هم جدا وان اانا واحد صحبر جرب الموضوع دا شكرا لك اخى الكريم

mor
11-29-2014, 15:16
اخي الكريم انا شايفة ان انت لازم تتدرب وتتعلم اكتر من كده ولازم تجمع معلومات عن الفوركس اكتر من كده
ولو عاوز تنجح في سوق الفوركس لازم تتابع كل شيء جديد في السوق ده ولازم تمتلك استراتيجية تداول قوية

mkamal
11-29-2014, 15:25
تستطيع سحب الارباح عادي جداً من خلال اي بنك اليكتروني او بنك عادي
في البداية عليك اثبات الهوية بصورة البطاقة الشخصية

omoro
11-29-2014, 16:32
بنك نيتلر جيد جدا فى التعامل ومضمون ويوفر خيارات عديدة للتعامل معه سواء فى السحب او الايداع وكمان معتقش انه ممكن يعامل كمعاملة بيرفكت مانى او كسابقيه من البنوك التى تم اغلاقه فهو امان وبديل للكثير من الوراسئل الالكترونية

mai66
11-29-2014, 16:37
السلام عليكم
عند تحويل البونص لكى فى انستا لكن عليك بتفعيل حسابك قبل التداول حتى تستطيع سحب الارباح فى اى وقت
وعند الربح
تدخل على سحب وتختار الطريقة التى تختارها يعنى اى بنك تفضل
وهو سوف يتم تحويل والتحويل للبنوك الالكترونية يستغرق حوالى 3 ساعات

Ahmed2020eg
11-29-2014, 16:37

rabhiaziz
11-29-2014, 16:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله منستعان و انا حقا لم افهم الموضو و الله مستعان

eng_medhat
11-29-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم تستطيع سحب ارباحك بكل حرية وبدون قيود ولكن عليك بتفعيل حسابك تفعيل تام حتى تستطيع سحب الارباح الى حسابك

payza
11-29-2014, 20:52
والله يا باشا انستا تريدير 4 يتدوال بها الكثير من التجدار حول العالم نظرا لسهولتها ونظرا ومرونتها في التدوال واتمني للك التوفيق واي شي ستجده في المنتدي ............

omar19m
12-03-2014, 03:55
اكيد اى ارباح يمكنك سحبة اى وقت وباى تريقة ملحوظة تم وقف التعامل مع بنك البايبل ومعظم الاخوة بيستخدمة بنك نتللر لانة معرب وسهل الحصول على كارت فيزة منه فائمنلك واحسن

aouragh
12-03-2014, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي على الموضوع اظن نصائح الاخوان وليس هناك اضافة تقال لذا
اتمنى لك التوفيق

amir15b
12-03-2014, 06:01
نعم اخى الكريم يمكنك التداول من خلال برنامج انيستا تريدير وللعلم يمكنك سحب الارباح بأكثر من طريقه وليس الباى بال فقط وانما تستطيع تحويل ارباحك الى حساب بنكى او سحبهم عن طريق الكريدت كارد او الماستر كارد فشركه انيستا تقدم للعملاء الكثير من المزايا

hossam56
12-07-2014, 16:19
اه طبعا بس السسحب هيبقا الخاص بالربح بعد التداول بالبونص وليس البونص اخى الكريم ف البونص لا تسطيع ان تسحبه اخى الكريم وان الموضوع دا امرمهم جدالازم ان انت تبقا عارفه شكرا كل خاى الكريم وبالتوفيق انشاء الله

lyes1977
12-07-2014, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم بكل تاكيد اخي اذا استطعت ان تحقق بعض الارباح ان شاء الله فانه بامكانك السحب بكل سهولة الى اي بنك او وسيلة تدعمها شركة انيستا فوركس ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

OLSOPIDRO
12-07-2014, 17:46
سلام الله عليكم نعم يتم التداول عن طريق منصة ميتا تريدار و يتم عليها التحليل ايضا و هي تحتوي على كل ادوات التحليل و يجب استعمالها من رسم خطوط الترند و القنوات السعرية و الفيبوناتشي و المؤشرات و خطوط المقاومة و غيرها من الادوات تحيايت لكم وشكرا

sendrela
12-07-2014, 17:48
لا ادرى ان كانت انيستا حاليا تتعامل مع الباى بال ام لا ..لان معظم الشركات اوقفت التعامل معه

حاول تتأكد بالدخول على الموقع الرسمى لانيستا وانظر طرق السحب والبنوك الالكترونيه المتاحه

وان شاء الله تجد ما تريد وبأمكانك حينها سحب اى ارباح تريد سحبها

تحيتى

adil17
12-10-2014, 10:01
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الرائع و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوان عليك و نتمنى لك الربح الوفير من السوق

مصطفى الشنديدى
12-10-2014, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

chouai
12-20-2014, 11:27
ايوه طبعا ممكن اخى الكريم انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك
على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول
مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه فقط

mnalmm
12-20-2014, 13:13
السلام عليكم
عند تحويل البونص لكى فى انستا لكن عليك بتفعيل حسابك قبل التداول حتى تستطيع سحب الارباح فى اى وقت
وعند الربح

waelee
12-25-2014, 15:27
اعتقد اخى اكلرمي نا السؤا دا لاز ميبقا من خلال الكثير اخى اكلرمي
بشكل كبير ف اتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم
اتلوفيق لك
شكرالك

randa
12-25-2014, 16:16
ارباحك اللى بتحققها فى الحساب تقدر تسحبها بطرق السحب المتاحه ليك
هتضغط على سحب الاموال فى موقع الشركه وهتلاقى الطرق المتاحه اختار منها المناسب

aymanso
12-25-2014, 16:50
السلام عليكم اخى ارباحك اللى بتحققها فى الحساب تقدر تسحبها بطرق السحب المتاحه ليك
هتضغط على سحب الاموال فى موقع الشركه وهتلاقى الطرق المتاحه اختار منها المناسب وبالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 04:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♥...♥

---------- Post added at 01:07 AM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ☻◘♣♦•◘♣♦

hazemee
12-30-2014, 05:55
ممكن اخى الكريم انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه

kokou
01-05-2015, 05:40

ibrahim forex
01-05-2015, 17:34
اخى انت تقدر ان تسحب ارباحك عادى باى طريقة انت تختارها تكون تابعة للشركة
ولكن طريقة الباى بالفهى طريقة وقفت من فترة لا تقدر ان تسحب من خلالها

molaa
01-05-2015, 22:51

hicham1991
01-08-2015, 23:43
السلام عليكم
اخى يمكن معرفه الوسائل المتاحه لسحب الارباح من الصفحه المخصصه لذلك فقط ادخل الى صفحتك الشخصيه واطلب سحب الاموال وستجد كافه الوسائل المتاحه

azerty
01-09-2015, 19:08
السلام عليكم
بنك بايبال لم يكن مدرجا في قائمة البنوك المدعومة في السابق
لكن تم اضافة البنك لمدة لم تتجاوز السنة وبعدها تم الغاء التعامل به
اخي يمكن السحب على الكثير من البنوك .بالتوفيق

Doodysamsom
01-09-2015, 19:51
وعليكم السلام ورحمة الله....
تتم عملية السحب على حسب البنك وشروطة...
وممكن تتداول عن طريق برنامج التداول

محمد عز الدين عيد خضري
01-10-2015, 11:38
بعد ان يحول البونص الي حسابك علي المنصة في الاسبوع الاول من كل
اول شهر يمكنك التداول بالبونص وسحب الارباح فقط علي اي بنك تريد كما يمكنك استخدام منصة التداول الميتاتريدر

ramoc
01-10-2015, 12:44

mesteraden
01-25-2015, 19:09
أخي الكريم اعتقد ان شركة انستا توفر السحب عبر وسيلة بنك الألكتروني باي بال ولكن في بعض الأحيان لاتوفر هذه الوسيلة للسحب واعتقد السبب انه في بعض الأحيان تكون شركة انستا ليس لديها اموال في بنك باي بال لهذا السبب تكون في اوقات معينة وسيلة السحب عبر باي بال غير متاحه واتمنى لك الوفيق

ayh
01-28-2015, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي رسول الله
انا لا استطيع ان افيدك اعذرني ما زلت جديده هنا

---------- Post added 01-28-2015 at 11:13 AM ---------- Previous post was 01-27-2015 at 04:54 PM ----------

انا ايضا جديده معكم

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع
يمكنك سحب اي ربح تقوم بتحقيقه بالفعل

myada
01-28-2015, 14:35
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

deyaa24
01-28-2015, 17:13
السحب يكون له طرق كثيرة جدا ومنها على سبيل ا لثال السحب من على تلر
وايضا يوجد طرق سحب عن طريق بيال ويجب انه يكون التاجر على علم بافضل واسهل طريقة للسحب

mons
01-28-2015, 18:43
اعتقد يااخي الكريم تستطيع ان تسحب ارباحك عن طريق بنك الألكتروني باي بال او عن طريق اي وسيلة السحب التي توفره شركة انستا لعملائها وهناك عدة وسائل للسحب فأختار اي وسيلة تناسبك وتقبل مروري

snnaky
01-31-2015, 23:42
لايوجد شك فى هذا اخى طالما انت تتعامل بما لايخالف التعليمات والقوانين اما موضوع السحب يمكنك السحب على الباى بل بشكل عادى وهو من البنوك المدعومة فى السحب فقط وليس الايداع ويمكنك سحب اى مبلغ انت تربحة زائد عن البونص ولا يوجد اى حدود او شروط طالما تلتزم بالتعليمات والقوانين المنظمة

scott
02-02-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله هناك طرق كثيرة في التعاملات في الفوركس خاصة في كيفية السحب الفوركس متصب ابالعديمن البنوك الالكتورينة التي يمكنك التعامل معها مثلا بنك السكريل أو عن طريق بطاقة الماستركاردمبشارة بعد تحويل الأموال الى البايونير بالتوفيق

abdelrazek zaki
02-02-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء اذا بدكم تسحبوا الاموال من شركة انيستا تقومون بفتح الحساب ثم لتوجة الي ملفي الشخصي ثم
تقوموا بتحديد الاموال التي تريدون سحبها ثم موافقة واتمني منكم كل توفيق وحب

ssnsafi
02-02-2015, 03:42
ططبعا اخي الكريم فالبونص هو فقط من لا تستطيع سحبه وهو تمنحه الشركة لك لتتاجر به اما ارباحه فطبعا هي من حقك وتسحبها في أي وقت بشرط ان تكون فوق قيمة البونص وتستطيع سحبها الى الباي بال لان الشركة تتعامل مع الباي بال و تقبل السحب له و المتارة بالتأكيد تحصل من خلال المنصة وهي منصة ميتاتريدر4 وتسمى انستا ميتاتريدر فلا يمكن المتاجرة بدونها ولكن الشركة وفرت للعملاة امكانية المتاجرة من خلال الموقع ولكن تبقى المنصة اسرع و افضل

hmadnah1998
02-02-2015, 03:45

a7med84
02-02-2015, 04:12
ممكن تسحب عل البيبال هو متاح ف السحب فى انستا
والسحب بيكون عن طريق دخول غرفه العمليل على موقع الشركه وتعمل سحب بالوسيله اللى انت تخترها

ilyes chaieb
02-02-2015, 04:38
بعد تفعيل المستوى الاول و الثانى يمكنك سحب الارباح
غير هذا لا يمكنك
و فيه مواضوع يشرح طرق السحب ممكن تدور عليها
و هذا واحد منهم
http://forex-masr.com/showthread.php?60086-تعديل-بيانات-الحساب-طرق-السحب-و-الايداع-بالصور

mhtab
02-02-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

faroukbadr8051
02-02-2015, 09:50
تسحب اى ارباح تحققها من المضاربه باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة او البنوك الالكترونيه او مستر كارد انستا من اى مكان بالعالم اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله من فترة

fadl1984
02-02-2015, 09:58
هناك الكثير من وسائل السحب التي يمكن ان تعرفها من موقع الشركة ولكن الان ممنوع سحب الارباح من الباي بال
ولكن يمكن سحهبا علي بنك بايزا او بنك نتللر

scott
02-02-2015, 22:24
طبعا اخى الكريم انت اى ارباح بتحققها فوق مبلغ البونص يحق ليك انك تسحبها بدون اى شروط

mohamedsaber
02-02-2015, 23:32
نعم اخي تقدر تسحب اي ربح تحققه بدون شروط او قيود
الشركة بتدعم بنك بايبال
وهناك اكثر من وسيلة اخري واكثر من بنك الكتروني
بتدخل علي صفحة السحب وتختار البنك اللي عاوزة وتملاالبيانات وبس

ahmed7afifi
02-03-2015, 07:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الاكثر من رائع
لكى يتفيد فى جميع الاعضاء الكرام
وان يشاركنا الراىالاعضاء القداما فى الفوركس للاستفاده منهم
وانا عضو جديد هنا اتمنى ان استفيد من جميع الاعضاء الكرام
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء •◘○

---------- Post added at 04:05 AM ---------- Previous post was at 04:04 AM ----------

اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الاكثر من رائع
لكى يتفيد فى جميع الاعضاء الكرام
وان يشاركنا الراىالاعضاء القداما فى الفوركس للاستفاده منهم
وانا عضو جديد هنا اتمنى ان استفيد من جميع الاعضاء الكرام ◘♣☻
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء •◘○

hmadnah1998
02-03-2015, 07:57
اخى الفاضل بنك البايبال لا تدعمه حاليا شركة انستا ارجو ان تسحب اموالك على بنك النتلر من اروع البنوك الالكترونية في العالم

tedjboyka
02-03-2015, 23:28

kokou
02-08-2015, 18:40

ismaiel
03-06-2015, 02:21
لا شك فى ذلك الارباح التى تجنيها انت بتعمل على سحبها اول باول فى الحساب بتاعك ثم بعد ذلك بتربح منها عن طريق الاشياء
التى تعمل على زيادة الربح ومكسبك ى الصفقات الى جانب الاختيار الوقت المناسب للفوركس

فتوكه
03-06-2015, 02:25
يا اخي الفاضل لا انصحك بالتداول الان عليك
قبل التداول التوجه للقسم التعليمي في المنتدي
لانه واضح ان حضرتك لسه مبتدئه

garero2015
03-06-2015, 11:47
السلام عليكم ....اعتقد اخي الحبيب ان استخدام الباباي تم ايقافه ...بخلاف تلك الطريقة ....يمكنك سحب الارباح باي وسيلة اخري متاحة .....وفقكم الله..

ismaiel
03-06-2015, 15:32
نعم يتم التداول عن طريق منصة ميتا تريدار و يتم عليها التحليل ايضا و هي تحتوي على كل ادوات التحليل
و يجب استعمالها من رسم خطوط الترند و القنوات السعرية و الفيبوناتشي و المؤشرات و خطوط المقاومة و غيرها من الادوات
شكرا على الموضوع المميز

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:30

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

zidane
03-06-2015, 22:33
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

haythem95
03-06-2015, 22:35
يا اخي الفاضل لا انصحك بالتداول الان عليك
قبل التداول التوجه للقسم التعليمي في المنتدي
لانه واضح ان حضرتك لسه مبتدئه

بسمه
03-06-2015, 22:35
ارى كثير هذا السوال ولاكن لا اعرف الرد عليه ارجو من الاعضاء الكرام الرد عليه حتى نستفيد جميعا شكرا لكم احبائى

cian s
03-06-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

mawwalmammo
03-06-2015, 22:46
الجواب عليك وعلى من يلاقي مثل هذا
اكيد اكيد لو تريد سحب الارباح فانت حر ما دام المتاح للسحب موجود وانك تستطيع السحب على اي وسيلة من السحب
وليس البايبال وحده
اما السؤال على الميتاتريدر هو اكيد هذه الطريقة في التداول

romo
03-07-2015, 11:49
أخى ان كنت قد سئمت من مواضيع المنتدى يمكنك أن تضيف انت مواضيع جديده فى المنتدى ولكن المنتدى
به اقسام اخرى تضم الكثير والكثير من المعلومات

فوركسوريا
03-07-2015, 16:10
هناك الكثير من وسائل السحب التي يمكن ان تعرفها من موقع الشركة ولكن الان ممنوع سحب الارباح من الباي بال
ولكن يمكن سحهبا علي بنك بايزا او بنك نتللر

zizou10
03-07-2015, 18:51
السلام عليكم في الحقيقة انا امضي اغلب وقتي في الفوركس بين فتح الصفقات واغلاقها و البحث عن كل جديد يخص هدا المجال و لااعتقد انه ليس ممكنا ان تحقق الربح بامضاء وقت قصير في الفوركس

netteler
03-09-2015, 19:34
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
بالفعل اى ارباح تستطيع ان تربحها تكون قادر على سحبها المهم
ان تكون هنك اراح لاننى خسرت بكل سهوله
لاننى لم اعترف بالخساره فى بدايه تكونها وانا استاهل
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا

Waleed ahmed
03-10-2015, 16:38
فإن هذه الأدوات تساعدك على التأكد من أنك على المسار الصحيح، و لكن يجب أن لا تُستعمل وحدها لتحديد الدخول في عملية تداول إلا بعد أن تتم دراستها بشكل واسع، و أن تكون على علم كامل بإمكانيات هذه الأدوات.

chennana
03-10-2015, 17:08
يمكنك سحب ارباحك في اي وقت تشاء ي اطار قانون الشركة
لكن السحب على البايبال موقف حاليا

zizou10
03-10-2015, 20:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مع عدم وجود الخبرة الازمة للقيام بالعمليات في سوق التداول لا يوجد اي شيء مضمون وحتى مع وجود الخبرة فأن سوق الفوركس يعتبر من اصعب الأسواق واكثرها ربحا بحال توافرت عوامل وخبرات كبيرة للتاجر

ahmed112
03-11-2015, 15:45
خي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها

ahmed112
03-13-2015, 02:34

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 05:01

Elrayes
03-13-2015, 12:18
اذا كانت الشركة تدعم السحب علي الباي بال من الممكن سحب الارباح عليها التي تم الحصول
عليها من البونص بدون اي مشاكل

adele
03-13-2015, 23:19
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

user_66
03-14-2015, 00:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك اخى الكريم اختيار طريقة السحب الاسهل لك و التي توصلك الى اموالك أسرع
ممكن تكون مثلا بالبطاقة البنكية لانها اسرع بكثير من الحوالة
تقبل مروري وبالتوفيق

مامون سباعنة
03-14-2015, 01:38
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي تستطيع السحب بوااسطة بطااقة انستاا او اي بطااقة ماستر كاارد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

عمر فواد
03-14-2015, 01:40
اخى الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله الموفق

zawali
03-14-2015, 13:37
مفهوم يا اخى بالفعل قصدك عن هذا التشبيه وهو اقرب للصواب
لان بالفعل كل عمله ورائها متاجرين وكل متاجر له نفسيه
فهمت قصدك يا اخى تحياتى

Mohamed Morsy
03-14-2015, 23:15
لا شك فى ذلك الارباح التى تجنيها انت بتعمل على سحبها اول باول فى الحـساب بتاعك ثم بعد ذلك بتربح منها
عن طريق الاشياء الـتى تعمل على زيادة الربح ومكسبك ى الصفقات الى جانب الاختيار الوقت المناسب للفوركس
تحياتي ...

xwolf806
03-15-2015, 22:42
اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني

popa2015
03-16-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

romo
03-16-2015, 21:34
بالطبع ايخ فالتحليل اغلفني هو القاطرة الفنية التي ممكن ان يمر منها المتداول من اجل الوصلو الى الاحتراف و الخبرة في الفوركس
فالتحليل مهم للغاية الى درجة انه الوحيد القادر على ان يجعل المتداول ناجح في الفوركس مع بعض الشروط الاضافية

1 million
03-25-2015, 17:40
مرحبا اخي الكريم
تستطيع ان تربط حسابك بالمنتدى بحسابك الذي تتداول به في شركة انستا فوركس
و من ثم اي ارباح تحققها تستطيع ان تسحبها بكل سهولة

Abdou004
03-26-2015, 04:35
وعند الربح
تدخل على سحب وتختار الطريقة التى تختارها يعنى اى بنك تفضل
وهو سوف يتم تحويل والتحويل للبنوك الالكترونية يستغرق حوالى 3 ساعات..............

eslam labib
03-26-2015, 04:37

FullyActive
03-26-2015, 06:56
لا يا اخى انستا فى الوقت الراهن لا تدعم الباى بال لا سحب ولا ايداع اوقفت التعامل معه
ممكن تسحب اموالك على اى بنك الكترونى اخر او تسحب على البنك الارضى بعد وصولك للحد الادنى

الجنرال محمد
03-26-2015, 07:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الحبيب
نعم يمكن ان تسحب الربح من البونص اما الباي باي متوقف..

hasback
03-26-2015, 07:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى وبالنسبة لسؤالك السحب طلب في غرفتك الخاصة في موقع انستا بعد ادخال اللوجن والباسوورد واما السحب فتختار الطريقة التي تريد وتدخل المعولمات المطلوبة والمبلغ المراد سحبه واما المتاجرة فتكون في برنامج الميتاتريدر 4 او 5 ويوجد البرنامج في ومقع انستا حمله وادخل نفس المعلومات التي دخلت بها صفحتك في موقع انستا وتاجر

waelmma
03-26-2015, 09:21
:);):( اخى الكريم انت مسموح لك فقط بسحب الارباح الناتجة
من عمليات التداول وليس سحب البونص وممكن على بنك الباى بال

Tro
03-26-2015, 10:21
لما تربط حسابك بتاع التداول بحساب المنتدي هنا
البونص اللي انت بتكتبه هيتحولك اول كل شهر اوتوماتك
وانت تتداول بيه بقي براحتك و سحب الارباح لو مخرقتش قوانين التداول في الشركه هنا
تحياتي ..........

rashaeid
03-26-2015, 11:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

deyaa24
03-26-2015, 11:39
انت سوف يكون ليك طرق كثيرة جدا للسحب
انت سوف يكون من حقك السحب على اى طرق انت عيزه بس اهم شى تكون طريق سهل ة ومضمونة

emysokar
03-26-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله
نعم اخي الفاضل بعد تفعيل الحساب الخاص بك ف انستا يمكن سحب الارباح بالطريقه التي ترغب بها والسحب بيوصل ف الحال وطريقته سهله تدخل علي صفحه الدفع وتختار الطريقه انا لن اتعامل مع الباي بال لانه غير متاح ف دولتي واستخدم الموني بوكرز والطريقه وحده ف كل وسائل الدفع

adnan1969
03-26-2015, 12:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الشباب ردوهم كانت وافيه وتفصيله انا ماعندي شي اضيفه
وشكرآ

hooda11
03-26-2015, 15:13

darsh
03-26-2015, 15:17
اخى هذا السؤال الافضل ان تسال احد الشباب المسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل ين فى المنمتدى وتبحث فى قسم الدعم سوف تجد ما تريد

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا تقدر تسحب الارباح على الباي بال ممكن تدخل على غرفتك وتختار من ضمن الطرق السحب الباي بال والتداول بيتم من خلال منصة التداول انستا تريدر 4
تقبل مروري

noa
03-26-2015, 19:40
تحديد الأرباح والخسائر بعد وضع جميع الأمور بعين الإعتبار، يجب عليك أن تحافظ على مبلغ معين من النقد في حسابك من أجل المحافظة على الحساب، و إذا ما هبط المبلغ تحت الحد الأدنى

hamdochi
03-26-2015, 19:48
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان هناك طرق كثيرة في التعاملات في الفوركس خاصة في كيفية السحب الفوركس متصب ابالعديمن البنوك الالكتورينة التي يمكنك التعامل معها مثلا بنك السكريل أو عن طريق بطاقة الماستركاردمبشارة بعد تحويل الأموال الى البايونير الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

محمود مرعى
03-26-2015, 19:49
السلام عليكم اخواني الكرام سؤالي هو بعد ربط حسابي ب انستا فوركس وبدء التداول هل استطيع سحب الارباح من انستا فوركس الى حسابي بالباي باي وكيف تتم عملية السحب او الطريقة ؟

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ايوة طبعا بس لازم تعرف ان البونص اللى حضرتك جمعته ده غير قابل للسحب
بمعنى ان الردود اللى انت عملتها ده كلها حضرتك تاخد عليها بونص علشان تتاجر بيه والربح طبعا من حقك انت وربنا يكرمك ويوفقك

xwolf806
03-27-2015, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى
طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة

aymanso
03-27-2015, 11:18
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

almagik
03-27-2015, 12:02
ارجو من جميع الاعضاء الانتباه لما اقوله لانه حدث بالفعل على الصعيد الشخصى وهو انى ليس فقط المال الذى اكسبه من الفوركس لكنى
كسبت الكثير من الصفات الحميده والتى لم تكن موجوده وهى الصبر والقناعه وكفى بهم نعم ...اسف على الانحراف عن نص الموضوع
والله الموفق والمستعان

katreenaziz
03-28-2015, 16:57
اخى الكريم يمكنك سحب ارباحك من مبلغ البونص مش البونص نفسة لو كنت تقصد كدا البونص غير قابل للسحب ولكن قابل للتجارة وسحب ارباحة اتمنى لك تجارة مربحة وموفقة

nabilll
03-28-2015, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا يا اخي على هذا الشرح المبسط لاموركسر الشراء او البيع المعلقة بارك الله فيك لمساعدتنا نحن المتدؤون في تعلم الجوانب المختلفة للفوركس نرجو منك المزيد من الشرح و التحليل لادوات و وسائل الفوركس

m7md14
03-29-2015, 13:09
يمكن معرفه الوسائل المتاحه لسحب الارباح من الصفحه المخصصه لذلك فقط ادخل الى صفحتك الشخصيه واطلب سحب الاموال.. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله الموفق

Schams
03-29-2015, 18:15
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

hager omar
03-29-2015, 18:32

مشكوور اخي علي هذا الموضووع ولكني مازالت مبتدئة ولا استطيع ان افيدك واتمني من اصحاب الخبرات ان يفيدوووك

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروروي

Ahmedibrahem91
03-29-2015, 18:45

bidaaaaaaaaa
03-29-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى لكريم التداول يكون عن طريق منصه
التداول وفى اسمها انستا اسمها انستاتر ايدر تقبل مروى :)

ramy00
03-30-2015, 14:20

---------- Post added 03-30-2015 at 11:20 AM ---------- Previous post was 03-29-2015 at 10:19 PM ----------

السلام اخي
وفقك الله

سارة محمد
04-11-2015, 21:55
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

fifi w mody
04-11-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الفاضل اتمنى محاولة الاستفادة من باقى الاعضاء لانى ليس لدى المعلومات الكافية لتقديمها

bonus
04-11-2015, 23:26
والله ياا خي انا فعلت الحساب في مرحلتيه فقط عبر البطاقة الشخصية ولم استعمل اي فاتورة او غيرها
في البطاقة تبع الهوية يوجد من جهة اثبات الهوية والجهة الاخرى اثبات للعنوان فكانا كافيين صراحة

Eslam1
04-12-2015, 06:14
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

bonus
04-12-2015, 13:47
هناك العديد من الاسباب التى تؤدى الى خسارة فى الفوركس مثل التجارة بدون تعلم جيد والتجارة بالعواطف و الابتعاد عن العقل الذى هو وسيلة جيدة للابتكار و ايجاد الحلول و الوصول الى الربح

user_66
04-12-2015, 18:13
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

babokaka1
04-12-2015, 18:23
عد ان قام المسؤولين عن ادارة خوادم الواتس اب بتفعيل خدمة المكالمات الصوتية واتاحتها لساعات ليست بالقليلة يوم امس الاول ويوم امس, تمكنابدورنا بعد نشر وضوعنا هذا من تفعيل المئات من ارقام هواتف زوارنا الاعزاء الذين طلبوا منا الاتصال بهم عبر تطبيق الواتس اب.
الا انه ومنذ الامس تم ايقاف هذه الخدمة من قبل المسؤولين لدواعي متابعة اداء هذه الخدمة الجديدة بعد ازدياد عدد مستخدميها ولمراقبة كفاءة عملها كلما ازداد العدد.
ونذكر هنا ان عدد مستخدمي تطبيق الواتس اب قد تجاوز عمليا الـ 700 مليون مستخدم, فمن المنطقي ان لاتعمل الواتس اب على تفعيل خدمة المكالمات الصوتية دفعة واحدة لان ذلك قد يسبب لها حرجا اذا ماتعرضت لمشاكل تقنية متوقعة.

على ذلك تعمل ادارة الواتس اب على التفعيل بين الحين والاخر بزيادة عدد مستخدمي هذه الخدمة لغاية اختبار الجودة. وهو التفعيل الذي ذكرنا آلياته بضرورة ان يتصل بك من تم تفعيل الخدمه عنده سابقا وقبولك للمكالمة بالرد عليها ليتم تفعيل الخدمة عندك بشكل آلي.

المصدر:

sha
04-12-2015, 18:23
ايوه طبعا ممكن اخى الكريم انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه فقط

roty
04-12-2015, 18:24
الفاضل يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله الموفق

Pierre
04-12-2015, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
انت تقوم بالردود و وضع المواضيع الهادفة و ده راس المال الذي سوف تتداول به و يتم التحويل كل اول شهر بدون اي مشاكل
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركسqqqq

sha
04-12-2015, 19:40
اخي الكريم بعد ان تسجل في شركة انستافوركس وتفتح حسابا حقيقا باسمك وتبدأ بتحقيق الارباح عندها تستطيع ان تسحب ارباحك منها,وذلك من خلال الخيار المتاح لك في حسابك وبما يسمى بسحب المال وتستطيع ان تتخير لك ما تشاء وما ترتاح اليه

fifi w mody
04-12-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا لا يمكننى مساعدك او الاجابة على سؤالك لانى لسة عضوة جديدة فى عالم الفوركس

Eslam1
04-13-2015, 06:45
فظنى فيك ياسندى جميل

رضوى
04-13-2015, 07:04
اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها خطوط المقاومة و غيرها من الادوات

نادر صباح الدين
04-13-2015, 07:08
صديقنا العزيز بعد أن يتم ربط حساب ابمنتدى بحساب التداول، وتحقق الأرباح التي تتمناها، في مقدمورك الدخول إلى صفحتك في الموقع وتطلب سحب الأموال، وهناك يقدكوا لك مجموعة من الخيارات التي تستطيع من خلالها سحب الأرباح المحققة بالنسبة إليك، ومن الصعب أن تسحب هذه الأرباح إلا من خلال الطرق التي يقدمها الموقع.

Eslam1
04-13-2015, 22:10
فظنى فيك ياسندى جميل

kaka23
04-13-2015, 23:05
لا يمكنك سحب ارباحك على البايبال لان انست لا تتعامل معه
يوجد بنوك الكترونية اخرى يمكنك السحب عليها

kokou
04-15-2015, 00:03
تقبل مروري اخي الكريم

expirt77
04-15-2015, 20:15
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♠○○♠

zarour soufyane
04-15-2015, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و رحمة و بركاته

اخي الكريم السحب على الباي بال غير ممكن فيالاونة الاخيرة قم بتجريب الامر مع بنك الكتروني اخر و بالتوفيق

جابر1979
04-15-2015, 20:21
موفق اخي في تداولاتك ، الباي بال لا يمكن السحب منه فآل شركة لا تتعامل معه ، لكن ستجد مجموعة من الوسائل المتاحة للسحب أموالك وهي بنوك آمنة و معترف بها عالميا ..

ahmed mo
04-15-2015, 20:35
البيبال متاح من اجل سحب الارباح بلفعل ولكن اخى الكريم

السحب مش للبونص السحب للربح اللى انت بتحققه من البونص والله المستعان

ayman nasr
04-15-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نا اول حوار مع محترف فى الفوركس
لا, قالى انى لو بعرف اعمل مليون دولار فى شهر ولقيت دورة مجانية معروضة فى منتدى ولا حاجة اشترك فيها وادرس تانى وتالت
لربما اطلع بمعلومة تزود خبرتى وتجعلنى قادر على ابتكار اداوت تداول واستراتيجيات خاصة بى

haphop
04-15-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز تستطيع ان تسحب ارباحك بكل سهوله لا مشله من ذلك ولكن البونص نفسه لا يسحب
جزاك الله كل خير

basim
04-15-2015, 21:04
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص سحب الارباح فيتم من خلال عدة طرق وبالامكان الاستفسار عنها من الدعم الفني
عموما معلومات مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

sha
04-15-2015, 22:02

user_66
04-17-2015, 19:01
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

sof
04-17-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه العملية تختلف من تاجر الى اخر وتكون حسب دراسة السعر و حجم الصفقة
لكن اضن ان وضعت نقاط الربح اجعل الخسارة نصف نقاط الربح
شكرا اخي

ali.22595
04-26-2015, 16:36
اخى الفاضل اكيد اخى تقدر تسحب على الباى بل وممكن تعمل ماستر كارد ادخل على الموقع واختار
الطريقة المناسبة للسحب وعمولات التحويل واكيد اخى تقدر تتداول على الميتا تريدر بس انصحك الاول باستخدام الحساب التجريبى

DANDOUNE
04-26-2015, 17:47

faridd
04-26-2015, 19:23
ادارة راس المال فى الفوركس تتطلب مجهود كبير وتحكم فى النفس وفى شهوة المخاطره واعلم دائما ان
ادارة راس المال تعنى انك من الممكن ان تكون ممن لا يخسرون

نورين
04-30-2015, 16:40
السلام عليكم نا اول حوار مع محترف فى الفوركس
لربما اطلع بمعلومة تزود خبرتى وتجعلنى قادر على ابتكار اداوت تداول واستراتيجيات خاصة بى وبلتوفيق ان شاء الله

ZakariaTech
04-30-2015, 16:41
ادارة راس المال فى الفوركس تتطلب مجهود كبير وتحكم فى النفس وفى شهوة المخاطره والسلام

BABAOU
05-01-2015, 00:09

Abdelhedi
05-01-2015, 00:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
نعم يمكنك السحب لمن تشاء و الله معك في هذا سلام حبيبي

heroo252
05-01-2015, 00:21
انتا هتجمع البونص من هنا هيوصل حسابك فى انستا اول الشهر
تتاجر واى ربح تحققه تسحبه من حسابك الحقيقى على الباى بول
وبعد كده اكيد عارف هتععمل ايه

abdougagi
05-01-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله
نعم يمكنك سحب المبلغ الزائد عن البونص من الارباح بدون اية قيود و بدون حد ادنى
اما برنامج التداول فهو الميتاتريدر و يتوفر بنسختين 4 و 5 و انصحك بالنسخة 4 لانها سهلة للتعامل
بارك الله فيك

chirikhan
05-10-2015, 12:55
ممكن يا اخي في قسم السحب في الشركة تلاقي هناك كل طرق السحب التي تتوفر في البروكر
بالتالي لو وجدت ضمنها البايبال فانذاك اسحب اليه فهو على فكرة بنك الكتروني جد امن

REDA FOREX
05-10-2015, 15:59
بنك نيتلر جيد جدا فى التعامل ومضمون ويوفر خيارات عديدة للتعامل معه سواء فى السحب او الايداع وكمان معتقش انه ممكن يعامل كمعاملة بيرفكت مانى او كسابقيه من البنوك التى تم اغلاقه فهو امان وبديل للكثير من الوراسئل الالكترونية بنك نيتلر جيد جدا فى التعامل ومضمون ويوفر خيارات عديدة للتعامل معه سواء فى السحب او الايداع وكمان معتقش انه ممكن يعامل كمعاملة بيرفكت مانى او كسابقيه من البنوك التى تم اغلاقه فهو امان وبديل للكثير من الوراسئل الالكترونية

osama147
05-10-2015, 16:02
اخي راجع ادارة الموقع بخصوص وسائل السحب ولكن انااعتقادي افضل شيئ وسيلة الفيزا وهي اسرع واامن
اما البنوك التجارية ادا يوجد مكاتب مناديب للبنوك الاكترونية قريب منك انصحك بتعامل معها.
تقبل مروري

معتز سباعنة
05-10-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم انا لا امتلك الفكرة الكافية حول هذا الموضوع ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

moutanabbih mohammed
05-10-2015, 16:44
نعم اخي الفاضل ، التداول عبر برنامج انستا تريدار ، ستقوم بتحميله من موقع الشركة اسمه انستا تريدر بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى

big.pharaoh
05-10-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اه يا غالي بيتم التداول عن طريق برنامج التداول الميتاتريدر والارباح بتقدر تسحبها ان شاء الله على البايبال او اي وسيلة سحب تفضلها

masry928
05-13-2015, 23:40
شىء جميل ان نسير على قوانين المنتدى بان نحصل على بونص من مشاركات فعاله عن طريق طرح افكار جديده وموضوعات تجذب القراء وتفيد المبتدئين وتجاوب على اسالتهم

sofien34
05-13-2015, 23:58
اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت
حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير
من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع
بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة
انستافوركس واحدة منها

aminalamor
05-14-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار تقوم بالدخول الى الحساب ومن ثم النقر على سحب الاموال ومن ثم اختيار بنك الباي بال ومن ثم تحديد المبلغ ويتم السحب واماالتداول فيكون على ميتاترايدر وليس انستا ترايد
بالتوفيق للجميع

soad labib sadek
05-14-2015, 01:01
اخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا بالنسبة للسحب علي باي بال فاعتقد انه متاح و يمكنك زيارة صفحة السحب و الاستعانة بالدعم الفني للخطوات السليمة و الفنيات الدقيقة و بالنسبة للتداول فبالتاكيد يتم عن طريق انستا تريدر

بالتوفيق

marwafawzy122
05-14-2015, 02:02
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

made
05-15-2015, 12:22
رفعلا الصبر مفتاح الفرج لأن الاشياء التى يجب ان يتعلمها من متاجر الفوركس .. ويجب ان يبتعد تماما عن الاستعجال
لان الصبر يمكن ان ياخذ بيدة الى عالم الارباح والمكاسب على العكس من الاستعجال الذى يمكن ان يسقطه في حفرة
الخسارة

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 05:18

fatehbtn
05-28-2015, 12:11
ماأجمل تلك المواضيع التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه و شرحك قوي ا
ليس لها مثيل
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـك

faridd
05-28-2015, 16:14
السلام عليكم اعتقد ان احتراف المتاجره على زوج واحد هى شى اكثر من رائعه اهم شى هو كيفيه جنى الربح من الفوركس وطالما انك تحقق
منه ارباح جيده وانت راضى عن هذه الارباح فلايوجد شى سى فى هذا الامر وانا اطمع فى ان اسير مثلك

jamila cchahed
05-31-2015, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم اخي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها
تقبل مروري
والسلام

superkenan
05-31-2015, 01:04
اخي الكريم شركة الفوركس تتعامل مع الماستر كارد ولا اتوقع انها تتعامل مع غيره تواصل مع الشركة وسيخبروك
شكرا

معتصم سباعنة
05-31-2015, 03:50
اخي اعتقد ان الشركة لا تعتمد باي بال - اسحب ارباحك عن طريق بطاقة انستا ماستر كارد اطلبها
تقبل مروري اخي الكريم

هاشم احمد
05-31-2015, 04:51
ما اكثر الاستراتيجيات علي المنتديات و الانترنت بوجه عام
ماعليك هوا اختيار احد الاستراتيجيات او اشهرها مثلا
ولكن النقطه المحورية في مجال الفوركس هوا الالتزام بادارة المال و الحد من الخسارة مع الاخذ في الاعتبار الاخبار المهمة اللتي تغير مجري السوق
انا شخصيا افضل العمل بالاكسبيرتات و في الاخر اتمني لك التوفيق

Kiing
05-31-2015, 18:32
صديقي الفاضل منه متلا انه يمكن ان تسحب اى ارباح تحققها منه مع من التداول باى طريقة منه ممكن ان سحب من الطرق المتاحة للشركة تم متلا اما بالنسبة للباى بال منه مع ايقاف التعامل وشكرا

BABAOU
05-31-2015, 23:14

hidouri25
05-31-2015, 23:24
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
برنامج الشركة هم ميتريدر و بالنسبة لسحب الطرق متعدد و يمكن السحب على بيبال اذهب الى غرفة العميل ستجد فكل شيئ في السحب
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

forexaly5
05-31-2015, 23:27
السلام عليكم وحمة الله تعال وبرككاته أخي العزيز التعامل مع شركه" البايبل لكي تسحب منها من حساب في إنستافروكس يجب أن تكون مسبقا قمت بالإيداع و ألا يقل الرصيد السحب عن 50 دولار

babyzee
06-01-2015, 00:28
في الواقع يمكنلك ان تسحب اى ارباح تحققها من التداول باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة وايضا بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله اعلم وبالتوفيق للجميع

Eslam Anwar
06-06-2015, 23:16
اعتقد انه نعم اخي الفاضل التداول عبر برنامج انستا تريدار ستقوم بتحميله من موقع الشركة اسمه
انستا تريدر بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى وتمنياتي ليك بالتوفيق اخي الفاضل

sameh-a
06-07-2015, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكنك ان تسحب ارباحك من حسابك الخاص
باي وقت تحب ولا اعرف اذا كانت الشركة تتعامل مع الباي بال استفسر اولا

محمد السيد
06-08-2015, 00:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نعم تستطيع سحب الارباح من انستا فوركس الى حسابك بالباي باي
وبالفعل يتم التداول عبر برنامج انستا تريدار؟ insta trader واي خدمة .

oualid25
06-18-2015, 20:15

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:36
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

تقدر حضرتك تسحب ارباحك بسهولة بس الباي بال متوقف تقريبآ استخدم طريقة اخري للسحب من الشركة

تحياتي

Kiing
06-25-2015, 06:54
صديقي الفاضل انه يمكن تم منه متلا انه ممكن معه ان تسحب لانه من هناك متلا انه ممكن معه من اى ارباح تم منه متلا انه ممكن ان تحققها من التداول تم منه متلا انه مع طريقة سحبه

gootdf
06-25-2015, 14:41
اشكرك اخي على التوضيح الرائط وربط الموضوع بهذه القصة وظيمكن القول ان زمن الترند يعتمد على الفريم الذي تعمل عليه وعلى وقت التي انت تريد الدخول ورسم الترندات وتحديد اتجاه السوق

jaouad ouaiss
06-25-2015, 14:43
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة الى السحب فيمكنك الاطلاع على البنوك التي تتعامل معها الشركة بالنسبة للبايبال لا اتقد انهم يتعملون بها والله اعلم

mechanical
06-27-2015, 20:50
السلام عليكم ... بعد ربط الحساب وتحويل البونص انت تتداول في الشركة والارباح اللي انت بتعملها ممكن تسحبها عادي جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

a7med sniper
06-27-2015, 21:16
ممكن من خلال تسجيل الدخول فى غرفه العميل فى انسا فى الموقع وعموما هتلاقى البيبال فى السحب

او قائمه السحب فى الركه والله المستعان وبالتوفيق

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-27-2015, 21:17

OSAMA AMER
06-27-2015, 21:31
وعليكــــم الســـلام ورحمـــة الله وبركـــــاته مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب نعم اخى الكريم يمكنك ان تقوم بسحب الارباح التى تحققها اذا كان حساب البونص الخاص بك غير منقوص كاملا يعنى

mido elmasry
06-27-2015, 23:11
السام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ميمو
بالفعل عنجما يمكنك التداول من خلال الخساب المربوط بالمنتدي و تتداول بالبونص و تحقق ارباح يمكنك سحب ارباحك تلك علي البايبال كما تريد
و يتم ذلك عن طريق دخول الي صفحتك الشخصيه علي موضع شركه انستافوركس و تدخل علي سحب الاموال و تختار الطريقه التي تريد بها سحب اموالك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-27-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
شوف اخى انا لسه مجربتش زيك انى اسحب الارباح ... بس الباى بال لا تدعمة الشركة والافضل بنك نتللر وربنا يوفقك ... واعضاء المنتدى الجميل بيقترحوا دا كمان وانا معاهم وبالتوفيق

rokataha19
06-28-2015, 02:16
اه ممكن لو الباى بال متاح فى السحب ممكن انك تقدر تسحبها عادى جدا
لو مش متاح من الممكن انك تسحب على البيتكوين وهوا افضل بنك الكترونى الان

Mona forex
06-28-2015, 02:59

saadkam
06-28-2015, 05:37
اخي الكريم لا شك فى ذلك الارباح التى تجنيها انت بتعمل على سحبها اول باول فى الحساب بتاعك ثم بعد ذلك بتربح منها عن طريق الاشياء
التى تعمل على زيادة الربح ومكسبك ى الصفقات الى جانب الاختيار الوقت المناسب للفوركس

brahim89
06-28-2015, 05:37
سلام عليكم تسحب اى ارباح تحققها من المضاربه باى طريقة سحب من الطرق المتاحة للشركة او البنوك الالكترونيه او مستر كارد
انستا من اى مكان بالعالم اما بالنسبة للباى بال فلقد تم ايقاف التعامل معه من قبل الشركة والله من فترة

saiddeco
06-28-2015, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للتحويل الأموال لا يمكن تحويلها إلى الباي بال ولكن يمكن تحويلها إلى إحدى البنوك الأمريكية وهي تستطيع أن تحول اموالك إلى الباي بال و شكراً للجميع

ayoub321
06-28-2015, 08:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مرحباً بيك بيننا في منتدانا أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ziyaddn
06-28-2015, 11:42

0sama
06-28-2015, 16:38

نعم يتم التداول علي برنامج الميتاتريدر الخاص بالشركة و بالنسبة للسحب اذا كانت الشركة تدعم
الباي بال من الممكن سحب الارباح عليه

saidsami
06-28-2015, 16:44
طبعا ممكن انك تتداول واذا ربحت ممكن تسحب ارباحك على الباى بال ولكنك لا تستطيع سحب البونص فقط يعطوه لك لكى تتداول مع الشركه وتربح منه وتسحب ارباحه فقط و بالتوفيق

Mona forex
06-28-2015, 17:03

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

sof
06-28-2015, 19:49
أنصحك أخي الكريم بتوخي الحذر من التوصيات
التي يقدمها الاناس الغير المحترفين حيث يمكنك خسارة
الكثير من مالك و يمكن أخذ التوصيات اللتي تبعث على الموبايل

Ayman Dollar
06-30-2015, 10:54
السلام عليكم
السحب يكون على البنوك الاليكترونية المختلفة المتاحة في خانة السحب من
منصة العميل وكانت اول تجرية لي هي بنك نتلر وتم التحويل عليه بسلام

chirikhan
07-03-2015, 06:14
التداول يا اخي بالبونص او بالمال المودع كليهما في المنصة الخاصة بالتداول بالتاكيد
بالنسبة للمنصة هناك الميتاتريدر 4 وهناك الاصدار الجديد الميتاتريدر 5

العراقي
07-14-2015, 19:16
اخي الكريم لا شك فى ذلك الارباح التى تجنيها انت بتعمل على سحبها اول باول فى الحساب بتاعك ثم بعد ذلك بتربح منها عن طريق الاشياء

pepobm
07-17-2015, 03:53
اخى العضو الكريم اداره انستا فوركس لا تتعمل مع بنك باى بال بمكن اختار بنك الاكترونى اخر
التوفيق من عند الله

drkim
07-19-2015, 23:10
تحياتى لك اخى الكريم

والموضوع بسيط للغايه بعد ان قمت بفتح حسابك بالمنتدى وفتح حسابك بشركه انستا وربطهم ببعض

وبعد ان تم تحميل البونص الى حسابك فى شركه انستا وقمت بالتداول وربحت يمكنك السحب كما تشاء

فهناك طرق سحب متعدده تستطيع ان تختار وسيله السحب المناسبه لك سواء كانت باى بال

او تحويل بنكى او بنوك اليكترونيه

alaa ali
07-19-2015, 23:11
اهلا بكم
ارجو الاهتمام كثيرا بالتحليل الفنى والتحليل الاساسى هما اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:59

Chima
08-14-2015, 05:17

mimou1991
08-26-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكنك السحب عن كريق البنك الالكتروني المتاح في الموقع فانا شخصيا سحبت على نتلر و الحمد لله وصلتني بسلام.بالتوفيق.

andro2015
08-28-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الكريم اى ربح ربحتة من حقك سحبة
حتى لو كان واحد دولار فقط وبتداول على منصة انستا تريدر مثل ما قلت اخى الكريم بالتوفيق

tarik46
09-10-2015, 23:29
نعم اخي التداول يتم عبر منصة insta forex اما بخصوص السحب من البايبال فهو متوقف حاليا
لان بايبال يفرض عمولة كبيرة على الايداع او على السحب لذا انصحك ان تسحب اموالك في نتلر او سكريل
اتمنى لك ارباحا وفيرة

andro2016
09-19-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اكيد اخى الكريم عند المتاجرة بالبونص والربح
تستطيع سحب ارباحك بدون شروط حتى لو 1 دولار ممكن تسحب على اى بنك اخر غير بايبال

mohammed55
10-07-2015, 09:09
خي الكريم انا ما زلت عضوا جديدا في هذا المنتدى وومؤخرا كنت قد فتحت حساب على انستافوركس حسابا ولم اباشر في التداول عليه,لكن كما قرأت في كثير من صفحات النت بأن هناك العديد من الشركات الالكترونية قد انهت تعاملها مع بنك باي بال الالكتروني ولا ادري لماذا,ويبدو بان شركة انستافوركس واحدة منها

akram mohamed obaid
10-15-2015, 08:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم شركه انستا فوركس لاتتعامل مع بنك الباي بال ولكن يمكنك سحب الارباح بعده طرق وهنالك مجالات للسحب كثيره تقبل مروري

seifhd
10-16-2015, 16:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله