PDA

View Full Version : ما هو نظام pamm

Pages : [1] 2

alsatry85
10-19-2014, 13:20
اخواني ممكن احد من المختصين وذوي الخبرة ان يشرح لنا ما هو نظام pamm لاني سمعت عنه كثيرا وعندي فضول ان اتعرف عليه عن كثب يا ريت احد يفيدنا بمعلومات وشرح عنه

مصطفى حمدان
10-22-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

algeria
10-28-2014, 07:54
أخي الكريم نظام بام هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس
و يمكنك أن تجد أدق التفاصيل له من رابط الموضوع أدناه
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?16-PAMM-trading-and-Investments
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

أسماء نعناع
10-29-2014, 03:21
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

doola2020
10-31-2014, 10:07
أنا اعتقد ان نظام البام هو تابع لنظام الفوركس كوبي وعلي فكرة في قسم خاص مسمي باسم البام لو حضرتك دخلت عليه ممكن تعرف عنه كل حاجة

aboomar13
10-31-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
للاسف اخي الكريم انا لم اسمع في حياتي عن شيء اسمه البام في سوق الفوركس,ومن الممكن بانه ميزة او خاصية تقدمه فقط شركة انستافوركس بحسب ما فهمت من تعليقات الاعضاء الكرام

محمد السيد محمد
10-31-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يمكن لحضرتك ان تنتقل فورا لموقع الشركة .. وتبعث عن تبويب البام وستجد كل شئ عنه مشروح بالتفصيل

ام زياد
10-31-2014, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالموقع وبالتوفيق ان شاء الله

pacMAN
10-31-2014, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
هي خدمة تقدمه شركة إنستا لعملاؤها لإدارة رأس المال و كل المحظة بصفة عامة
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

ramdani
10-31-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فنظام الببام هو احد الاننظمة التى تقدمها الشركة

ProForex
10-31-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام البام من الخدمات الجديدة الموجودة في شركة انستا فوركس ادخل واقراء عنه في الشركة

alsatry2014
10-31-2014, 13:15
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

ايمان الباز
12-05-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
مش عارفه لاني لسه مبتدئه وربنا معاك واتمني من الساده الخبراء يردوا عليك
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

zezoes
12-05-2014, 18:45
اعتقد انه نظام غريب جدا اخى الكريم وان لا علم على هذه الانظمه الجديده كشرا لك اخى الكريم وبالتوفيق للجميع انشاء الله اخى الكريم و تقبل شكرى وبالتوفيق انشاء الله اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله

lyes1977
12-06-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، نعم اخي كما ذكر لك الاخوة الاعضاء النظام تقدمه شركة انيستا فوركس وهو موجود باقسام الشركة بالتفصيل ويمكنك الاطلاع عليه في وقت ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

maghribia
12-06-2014, 14:06
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

البام فهو نظام راءع يمكن من خلاله
ان يتم التلداول عبر وساطاء و خبراء
تقبل احتراماتيى

aissa00
12-08-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال
الكبيرا هاذا هو تقريري والله اعلم
تقبل مرووري

said32
12-09-2014, 04:20
اعتقد انى اقدرر انى اسمع عنه ودى اول مره اسمع عنه اخى الكريم على الموضوع دا بشكل كبير ف انا صعب انى اعرف اهم المميازت الى اققدر انى اعرفها ف الموضوع دا ليه مييزات كبيهر لو قدر ان حد يشرح لناالموضوع بشكل كاااامل

abdelhak redouane
12-09-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا عن نفسي لا اعرف ماهو نظام البام ولاول مرة اسمع به ارجوا ان تجد الاجابة لدى الاخوة الاعضاء
بالتوفيق للجميع

Saudi
12-09-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبركاته نظام البام من الخدمات الجديدة الموجودة في شركة انستا فوركس ادخل واقراء عنه
في الشركة علم على هذه الانظمه الجديده كشرا لك اخى الكريم وبالتوفيق للجميع
انشاء الله اخى الكريم و تقبل شكرى وبالتوفيق انشاء الله اخى

maha mas
12-09-2014, 20:37
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع انا مش عارفه ايه هو نظام البام يا اخى

adil17
12-09-2014, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود و نتمكنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

walla2a
12-09-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا النظام

sawsan5a
12-10-2014, 06:51
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Mohamed Fadhel
12-11-2014, 20:01
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

haythem99
12-11-2014, 20:16
نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا النظام

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا النظام

chouai
12-17-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام البام من الخدمات الجديدة الموجودة في شركة انستا فوركس ادخل واقراء عنه في الشركة

Tro
12-19-2014, 21:41
نظام البام احسن حاجه عشان تفهمه كويس شوف شروحات البام في القسم الخاص بيه
خصتا الامر بتاع موضوع الياس ...........
تحياتي .........

Ahmed2020eg
12-19-2014, 23:00
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

ynwa1892
12-20-2014, 14:15
السلام اخي من موضوعك هذا سمعت بهذا النضام وانا حاليا اقرء من ردود الاعضاء لكي استفيد منها و اتعرف على هذا النضنم
وفقك الله

medo7atef
12-20-2014, 14:27
للاسف اخي الكريم انا لم اسمع في حياتي عن شيء اسمه البام في سوق الفوركس,ومن الممكن بانه ميزة او خاصية تقدمه فقط شركة انستافوركس بحسب ما فهمت من تعليقات الاعضاء الكرام
تقبل مروري

sawsnss
12-20-2014, 14:37
نظام البام هى اداة استثمار رائعة ولها جاذبية شديدة والاشتراك بها سيجعلك تبحث عن المستثمرين بشكل اسرع ومريح وبعد التسجيل فى هذا النظام
سيتعرف عليك الستثمرين ويجدونك وهى فرصة لكل عميل للحصول على ربح بدون مخاطرة من خلال جذب المستثمرين لهذا النظام
فهو الطريق الموثوق به لاستثمار اموالك فى صفقات التجار الاخرين

medo7atef
12-20-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة
تقبلو مروري

emanrr
12-20-2014, 14:48
هو نظام مهم جدا اخى اكلرمي لازم نبقا عارفينه بشكل كبير وفى التجارخه بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا وباتلوفيق لك اخى اكلرمي
شكرا كوتقبل تحياتى لك شكرا لك

mousa67
12-20-2014, 14:51

Hassen hassen
12-20-2014, 14:56
طبعا وبدون أدنى شك الميتاترايدر 4 بدون أدنى شك هو الأفضل للأغلبية العظمى من المتداولين في عالم الفوركس
السبسب بسيط وهو لسهولة التعامل معه العجيبة، بالإضافة إلى كونه الأكثر تداول بين المتاجرين وهو ما يجعله الأكثر قابلية للإضافات.
هو لسهولة التعامل معه العجيبة، بالإضافة إلى كونه الأكثر تداول بين المتاجرين .

tawfik200
12-20-2014, 15:03
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير هو ان الشركة الوسيطة التي تتعامل معها تعرض عليك خدمة ادارة راس مالك مقابل نسب معين

mousa67
12-20-2014, 15:17

mesteraden
12-20-2014, 17:58
اخي الكريم نظام البام اعتقد انه عبارة عن محافظ استثماريه يديره احد المتداولين,يعني مثلا بشركة انستا يوجد متداولين مشتركين بهذا النظام على اساس انهم يديروا رؤوس اموال المتداولين على شكل محفظه والربح على حسب نسبة راس المال لكل متداول
تقبل مروري

Ahmed2020eg
12-20-2014, 22:17

sarass11a
12-24-2014, 04:17
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

sawsan5a
01-06-2015, 22:12
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

nagwann
01-09-2015, 18:40
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع ونظام البام ده موجود
فى شركة انيستا ادخل على موقع الشركة وشاهد فيديوهات خاصة بهذا النظام

Yamen123
01-17-2015, 16:07
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة.

abowaled123as
01-17-2015, 19:08
اعتقد اخى اكلرمي نالزام نقدر نحقق الكثير خاى اكلرم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكراكل

saidsami
01-17-2015, 19:09
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكن انصحك ان تعتمد على نفسك لكي تتعلم كيف تربح بمعرفتك

sarass11a
01-18-2015, 22:50
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aymanso
01-18-2015, 22:53
السلام عليكم اخى الفاضل اسلوب المضاعفات افضله اذا كان دخولك بحجم عقد قليل وعندما تضاعف فها لن يسبب اي مشاكل كن عندما تكون الصفقة بحجم عقد طبيعي فارفضه ويفضل انك تدرس كويس التحليل الفنى ثم تبداء برفع الصفة وبالتوفيق للجميع

anwerhamo
01-18-2015, 23:08
اخى الكريم نظام الببام هو نظام تقدمه شركه انستا فوركس لمساعدتك فى اداره راس المال فهو نظام جيد يحفزك لاداره جيده لراس مالك حتى تتمكن من الربح وتتمكن من ان تدير راس المال فى الصفقات المناسبه

antonioforex
01-19-2015, 01:08
السلام عليكم
للاسف اخي انا لا اعرف ما هو هدا النظام و اهميته في سوق الفوركس لدلك لا استطيع تقديم
اي اضافة لك في موضوعك اتمنى ان يجيبكط الخبراء في المنتدى و بالتوفيق لك اخي.

معتصم سباعنة
01-19-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
لا يوجد فكرة عن هذا الموضوع سوف اتابع مشاركتك للإستفادة من ردود الأعضاء
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

randa
01-19-2015, 01:33
نظام البام هو نظام بيسمح ليك بنسخ صفقات من تريد محترف
بس الحقيقه انى مش عافه بالظبط الفروق او المميزات عن نظام نسخ الصفقات الموجود فى الشركه

hananll
01-19-2015, 01:45
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها
ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالموقع

eslam labib
01-19-2015, 04:20
اخى الفاضل
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل
افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالموقع وبالتوفيق ان شاء الله

akramadam1002
01-19-2015, 10:24
هو احد الانظمة التى تعرضها علينا شركة انستا لادارة راس الاموال لاعضائها عشان تتعرف عليه بشكل اجمل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة المجال كبير ركز

ansaldo
01-19-2015, 18:08
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود و نتمكنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق

كاره المراقبين
01-19-2015, 18:09
السلاك عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا احي الوول مره اسمع عن النظام ده فعلا اناةكنت منقطهع لفتره طويله عن عالم الفوركس فارجواالاستفاده من الاعضاء في هذا الامر

abdelazizrashed469.
01-19-2015, 18:50
يا اخي اهلا بيك لانك كده من سوالك واضح انك لسه مبتدء
انا اري ان نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انيستا فوركس لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تعرف اكثر عليه ادخل الى الموقع الخاص بالشركة وانت تجد ما انت تريده وبالتوفيق

payza
01-22-2015, 21:53
اللي اعرفه عن هذا النظام يا نجم نظام تستثمار الاموال او الايداع حسب ما تتوقع للسعر في العملة زي ما انت عايز وومكن ناس تسجل تحتك وهو شبيه بالفوركس كوبي .......

ibrahim forex
02-23-2015, 13:22
الافضل ان تدخل على القسم التعليى او نظام الشركة وانت تجد فيه الموضوع بالتفصيل ويساعدك
على الفهم اكثر من ان اى حد يقولك اى حاجة الله الموفق والمستعان

ahmedibrahim258259
02-23-2015, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم نظام البام هو عبارة عن محفظة مالية بيديرها واحد نيابة عن المجموعة وبتوزع الارباح على حسب الحصة اللي انت داخل بيها
تقبل مروري

mohammedali88874
02-23-2015, 14:46
انا اعتقد يا صديقى العزيز ان نظام البام هو احد الانظمة التى تستخدم لادارة رؤوس الاموال للاعضاء
وممكن ان نستفيد اكثر من زملائنا ذوى الخبرة فى ذلك

hadymetwally4773
02-23-2015, 15:32
موضوع نظام البام هو احد الاساليب التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام والاهم تستمر على التعلم المفيد

ansaldo
02-24-2015, 23:04
اخي الكريم نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا النظام

remas
02-27-2015, 22:52
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
هو نظام محفظه

deena
02-27-2015, 22:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
للاسف اخي الكريم انا لم اسمع في حياتي عن شيء اسمه البام في سوق الفوركس,ومن الممكن بانه ميزة او خاصية تقدمه فقط شركة انستافوركس بحسب ما فهمت من تعليقات الاعضاء الكرام سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

hixam
02-27-2015, 23:01

hmadnah1998
02-27-2015, 23:17

hellelali2
02-28-2015, 00:07
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة.

monylaser
02-28-2015, 00:12
اخي الكريم نظام البام غير موجود عن طريق البحث في محركات البحث
لو سمحت اي معلومة توصلت لها اكتب في موضوعك حتى يسهل علينا البحث والله المستعان وشكرا لك وتقبل مروري

طريق النجاح
02-28-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي الغالي اعتقد ان ادني مبلغ يمكنك سحبه هو 1 دولار ولكن تستطيع سحب الكثير من الارباح ولكن يجب عليك ان تتعلم طرق التداول في سوق الفوركس حتى تستطيع جنى الكثير من الارباح واعتقد انه يمكن ان تجد الكثير من هذه الطرق والاستراتيجيات في القسم الخاص بطرق التداول في منتدي فوركس مصر ايضا يجب ان تنتبه لجزء مهم جدا وهو المحافظة على رأس مالك من الخسارة وذلك عن طريق استخدام اوامر جني الارباح ووقف الخسارة بطريقة صحيحة تحافظ على أموالك في سوق الفوركس :) :):)

mooor
02-28-2015, 01:04
اخي العزيز للاسف انا لا اعلم شئ عن نظام الpamm
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ismaiel
03-01-2015, 21:29
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها
ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

ayman nasr
03-09-2015, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل ادخل على القسم الخاص
لتوضيحوالاستفادة منة

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

1 million
03-26-2015, 17:45
مرحبا اخي الكريم بك معنا في المنتدى
يوجد قسم خاص بهذا النظام في المنتدى بامكانك زيارته و سوف تجد الكثير من المواضيع المفيدة لك اخي

aymen done
03-26-2015, 18:24
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

nagwa77
03-26-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا انصحك بفتح صفقتين متعاكستين اذل كنت مبتدئ و لديك راس مال
قليل لان ذلك سوف يؤدي الى خسارتك طبعا و السلا م

سارة محمد
04-12-2015, 02:02
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 06:11
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

masry928
04-12-2015, 18:38
احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام

taget
04-13-2015, 00:28
بالضبط وأنا أتفق معك! فقط التجار ما زالوا في الربح في هذا العمل
تعتمد تجارتهم على ربح الدنيا و هم بالخروج من السوق عندما تحصل الربح الحد الأدنى وأنها لا تكون أيضا الجشع كثيرا لتحقيق الربح

sha
04-13-2015, 00:54

سارة محمد
04-14-2015, 16:18
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Miro1
04-14-2015, 16:23
ﺇﺫﺍ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﻧﺰﻭﻟﻪ ﺣﺎﺟﺰ ﺍﻟﺪﻋﻢ , ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻧﻘﻄﺔ ﺑﻴﻊ ﻭﺧﺮﻭﺝ
ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻬﻢ , ﺑﺸﺮﻁ ﻭﺟﻮﺩ ﺩﻋﻢ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺇﺭﺗﻔﺎﻉ ﺍﻟﻜﻤﻴﺔ .
ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﺗﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﻟﻸﻋﻠﻰ ﺗﻌﺘﺒﺮ
ﻧﻘﻄﺔ ﺩﺧﻮﻝ ﻭﺷﺮﺍﺀ ﻟﻠﺴﻬﻢ ﺟﻴﺪﺓ ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻋﻨﺪ ﺍﺭﺗﺪﺍﺩﻫﺎ
ﻣﻦ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺪﻋﻢ ﺗﺬﻫﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﻹﺧﺘﺒﺎﺭ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ
ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ

Doodysamsom
04-14-2015, 16:39
شكرا لك يا اخى على طرحك لتلك السؤال..
وشكر ايضا على الردود الصحيحة الخاصة بتلك السؤال

khoukha
04-14-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي مشكور على هذاالسؤال:rules::happy:
مشكورين اعضاء المنتدى على التدخلات المفيدة
وفي الاخير مشكور على الموضوع القيم مع المزيد من الموضوع القيم
وشكرا:accute::woo:

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي مشكور على هذاالسؤال
مشكورين اعضاء المنتدى على التدخلات المفيدة وهذا الموضوع مهم بالنسبة لي كمبتدئ
وفي الاخير مشكور على الموضوع القيم مع المزيد من الموضوع القيم
وشكرا

ahmed mo
04-14-2015, 16:43
اللى اعرفه انه وزى الفوركس كوبى من خلال اداره الحساب ونسخ الصفقات ايضا

وشككرا لعى الموضوع وممكن تتابع الشرح لها على موقع انستا

kokou
04-14-2015, 16:59
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك

Yara1
04-19-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دينا اسلام
04-19-2015, 21:21
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

hager omar
04-19-2015, 21:32
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظام البام اخي الكريم هو احد انظمة الشركة وعليك ان تذهب الي موقع الشركة وتدخل الي نظام البام وتعرف عليه اكثر واكثر

تقبل مروري

bouch7anba
04-19-2015, 21:37
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Miro1
04-19-2015, 21:45
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

Schams
04-19-2015, 21:46
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 21:49
و الله العظيم اخي الكريم ما عندي اي معلومة قد تفيدك فيما يتعلق بنظام pamm
اسمعه دائما و تاتي المناسبة لكي اتعرف على هذا النظام ، هناك قسم خاص بهذا النظـام تقبل مروري

abdelaziz 10
04-22-2015, 17:19
كما شرح الاخوة الكرام البام هو ان البروكر يتكفل بادارة حسابك وطبعا لابذ من العمولة
انما السؤال ان البروكر هل ممكن تخليك تستفيد من البام بالبونص ام لازم مال مودع ؟

user_21
04-22-2015, 17:22
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sherry mohamed
04-22-2015, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم ..
يمكن لحضرتك ان تنتقل فورا لموقع الشركة .. وتبعث عن تبويب البام وستجد كل شئ عنه مشروح بالتفصيل

adnan1969
04-22-2015, 21:29
اخي انت ممكن تدخل على موقع الشركه وتعرف اي شي بدك كلشي موجود وماراح تحتاربشي بتوفيق اخي

ilyes chaieb
05-06-2015, 18:34
اخى انا سبق و شرحت نظام البام في موضوع مفصل يمكنك البحث عليه في ملفي الشخصي ,, كما انصح بالاستثمار بهذا النظام لانه نظام مربح ,,,,

forexaly5
05-06-2015, 18:55
Pamm حساب - وهناك نوع من إدارة الثقة، التي مستثمري الأسهم الخاصة في النتيجة الإجمالية المجمعة ووضعها تحت سيطرة المهنية تاجر للمعاملات المالية في البورصة. هذا هو واحد من الأساليب الأكثر شعبية

hamdochi
05-06-2015, 18:58
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه بالتوفيق لك وللجميع

chirikhan
05-08-2015, 12:41
اظن يا اخي ان البام هو نوع من ادارة الحساب من قبل خبيرين في انستافوركس والله اعلم
قرات عن الموضوع في الشركة في موقعها ولكن هذا ما فهمته لان الامر كان بالانجليزي

waelmma
05-08-2015, 13:28
:(:(:( نظام بام هو نظام استثمار اموالك بواسطة شخص اخر يكون اكثر خبرة منك
وليس نظام نسخ صفقات كما فى الفوركس كوبى وممكن ان تشترك فى النظامين بس لازم يكون عندك اموال قابلة للسحب لاتقل عن 10 دولار

mohamed12345
05-08-2015, 14:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بركاته اما بعد يا اخي الكريم فنظام الببام هو احد الاننظمة التى تقدمها الشرك

بودى21
05-08-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ادنى مبلغ يمكن أن تبدأ التداول به هو 1 دولار
اما الخوف من الخسارة فحلل او استفد من خبرات الاخرين وتوكل على الله
بالتوفيق لك
ت حياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

شهيرة
05-18-2015, 23:19
السلام عليكم
اعتقد ان نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها
ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:16
خي الكريم نظام بام هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس
http://forex-masr.com/forumdisplay.p...nd-Investments

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 14:41
اخواني ممكن احد من المختصين وذوي الخبرة ان يشرح لنا ما هو نظام pamm لاني سمعت عنه كثيرا وعندي فضول ان اتعرف عليه عن كثب يا ريت احد يفيدنا بمعلومات وشرح عنه............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............

محمد ادم
05-21-2015, 14:54
نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة
رأس المال واذا حبيت تشترك فيه زور
موقع الشركة لتحصل على التفاصيل
موفق اخي....

hidouri25
05-21-2015, 15:17
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
اسف ليس لدي اي فكرة
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

osama147
05-21-2015, 15:18
تحية طيب لك اخي وبعد..
بصراحة اخي لااعلم عن هذا النظام شيئ ولكن الاخوة اعتقد انهم اجابوك اجابات جيدة واعتقد اخي اننا جميعا استفدنا من سؤالك
تقبل شكري لك

magic777
05-21-2015, 20:53
نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة
رأس المال واذا حبيت تشترك فيه زور
موقع الشركة لتحصل على التفاصيل
موفق اخي....

ومع راس المال الجيد هيكون بالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

Kiing
05-23-2015, 03:14
ممكن انه نظام البام اي انه متلا هو احد الانظمة التى تقدمها مع كل من شركة انستا لادارة رؤوس الاموال ممكن متلا لانه معها لاعضائها منه ممكن ان تتعرف عليه بشكل متلا افضل هناك

fatehbtn
05-24-2015, 14:52
كم استمتعت بقراءة موضـــــــــوعك الجميل
بين الشرح و التبسيط و تذليل صعوبة التي نواجهها في الفوركس
وامسك قلمي واكتب لك

انت مبدع

hmadnah123
05-24-2015, 15:18

ahmedsikily
05-24-2015, 15:23
شكرا للسادة الخبراء بشرح نظام البام
ولكن هل هى بديل جيد للمتاجرة بنفسك ؟
شكرا لكم تقبلوا مرورى

jamila cchahed
05-26-2015, 00:35
بسم الله الرحمان الرحيم هي خدمة تقدمه شركة إنستا لعملاؤها لإدارة رأس المال و كل المحظة بصفة عامة
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة
تقبل مروري
والسلام

investtime
05-26-2015, 00:41
البام هو نظام ابتكرته شركات الفوريكس من اجل ادارة عدة حسابات في حساب واحد ويديره مدير حسابات
ذوخبرة في سوق الفوريكس من اجل تلبية رغبة زبائن الذين ليست لهم خبرة في السوق مقابل عمولة

karim omar
05-26-2015, 00:42
اعتقد ان نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها

هاشم احمد
05-26-2015, 03:12
اخى الفاضل هذا يتوقف عليك انت وعلى دولتك هل تتعامل مع البنك او لا لو كنت من مصر فأفضل بنك بالنسبة لك هو بنك الليبرتي ريسيف يا اخي لوجود الكثير من الوسطاء الذين يتعاملون مع هذا البنك وتسطيع ان تتعامل معهم في شحن حسابك والسحب منه انما لو كنت من السعودية مثلا فالافضل لك هو بنك الباي بال وتربطه بحسابك البنكي وتشحنه عن طريق الفيزا

mohamed12345
05-27-2015, 17:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يا اخي الكريم فنظام الببام هو احد الاننظمة التى تقدمها الشركة

noraa
05-27-2015, 18:52
ممكن تتاجر حتى بدولار واحد فقط و لكن دة مش مناسب و احسنلك ان
تتاجر بخمسمائة دولار على الاقل و لهذا انصحك تعمل مشاركات فى المنتدى لمدة خمس شهور بجدية

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالموقع وبالتوفيق ان شاء الله

noor eldyen
05-31-2015, 00:36

ahmed bakry
05-31-2015, 02:28
والله انا معنديش فكرة عن موضوع دة اللى انت بتسال عنه ممكن احد الاعضاء الاكتر خبرة ف المجال دة يعرفنا ايه هو النظام دة وايه فوايده وايه مشاكله وربنا يكرمنا جميعا لما فيه الخير وتقبل دايما مرورى

laymedia
05-31-2015, 02:58

hedibougha
05-31-2015, 03:08
الكثير منّا يقول و ربّما يعتقد أنّه سيحصل على بونص مجّاني ليتداول به ويربح من خلاله الأموال في
حال نجاج صفقاته, لكن الحقيقة أن هذا البونص ليس مجّاني تماما وذلك لأنه يكون مقابل تفاعلاتنا و مشاركاتنا في منتدانا العزيز و هذا ليس بالأمر الهيّن خصوصا .
اذا ما إلتزمنا بشروط المنتدى فذلك سنستغرق الوقت الكثير وربّما يكون ممل في البداية لكن ان شاء الله بمرور الوقت ستعتاد و سرعان ما يصبح الأمر ممتع و مفيد
فاحرص على حب ما تفعل و الّا فلن تستطيع المداومة-

BABOUS
05-31-2015, 19:25

babyzee
05-31-2015, 19:32
فبحسب علمي اعتقد ان نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تعرف هدا النضام بشكل افضل ادخل على نظام البام في موقع الشركة واضن ان ستجد شرح النظام بالتفصيل الممل واتمنى لك الافادة والاستفادة والله المعين

dhiebj316
06-01-2015, 00:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس

abdoumed
06-01-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
اخواني الكرام أعضاء منتدى فوركس شكرا جزيلا على الملاحظات الهامة و النصائح النفسية التي تمدوننا بها. بارك الله فيكم

Eslam Anwar
06-06-2015, 15:57
اخي الفاضل ان نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ومشاركة الارباح النائجة لكى
تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

osama147
06-06-2015, 15:59
تحية طيبة لك ولجميع الاعضاء وبعد..
اخي انتا قمت بلقت لنا موضوع جيد وانا استفت منه بشكل كبير واشكر الذين قاموا بتعريف هذا النظام
تقبل مروري

faisseli
06-06-2015, 16:21
البام هو نظام ابتكرته شركات الفوريكس من اجل ادارة عدة حسابات في حساب واحد ويديره مدير حسابات
ذوخبرة في سوق الفوريكس من اجل تلبية رغبة زبائن الذين ليست لهم خبرة في السوق مقابل عمولة

omar samy
06-06-2015, 16:41

مصراوى
06-06-2015, 17:06
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ومشاركة الارباح النائجة لكى
تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة

omar samy
06-06-2015, 17:31

mhj mhj
06-06-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فنظام الببام هو احد الاننظمة التى تقدمها الشركة.
أخي الكريم نظام بام هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس .............

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فنظام الببام هو احد الاننظمة التى تقدمها الشركة.
................. نظام بام هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس .............

marwanadam
06-06-2015, 18:38
هى خدمة تقدمها الشركة تمكنك من تسليم حسابك لمحترف ياخد عمولته يعمل بمبلغك وتاخد ان ارابح
هدا فهى لهدا النظام لكن ادا اردت الاستفادة اكتر توجه الى حسابك فى الشركة وسترى مجموعة من الشروحات بالغة التى تريد

ehabbob
06-06-2015, 19:12
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
والله ولى التوفيق

جابر1979
06-06-2015, 19:15
البام هو نظام يعتمد على إدارة مجموعة من رؤوس المال من طرف مدير للحسابات ، و هو نوع من الاستتمار الجيد و الذي تحتاج فيه الى التداول بمبالغ كبيرة بالتوفيق اخي

omar samy
06-06-2015, 19:25

adel-as70
06-06-2015, 19:38
ومنكم نستفيد شكرا لكم

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 22:05

zezo-89
06-07-2015, 01:02
نظام البام هو نظام بيسمح ليك بنسخ صفقات من تريد محترف
بس الحقيقه انى مش عافه بالظبط الفروق او المميزات عن نظام نسخ الصفقات الموجود فى الشركه
تمنياتي بالتوفيق للجميع

MONTASR SHABAN
06-07-2015, 01:58

hmadnah123
06-07-2015, 11:18

ahmed bakry
06-11-2015, 19:04
والله معرفش عنه اى حاجة انااول مرة اسمع عنه فمش حابب انى اديلك اى معلومات غير صحيحة واكدب عليك كنت حابب اساعدك والله واقولك والسلام عليكم

محمد السيد
06-11-2015, 22:44
انا ما عنديش معلمات كثيرة بهذا الشان لكن انا همدك باللي عندي .. البام ده نظام
بتسلم فيه رصيدك لأحد مديري الحسابات في شركة الوساطة وهو بيدير هولك ويربحك وياخد نسبة من الأرباح كاجر له

العراقية
06-15-2015, 23:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
هو نظام لأدارة الحسابات في الفوركس

mazn
06-17-2015, 12:51
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع ونظام البام ده موجود
فى شركة انيستا ادخل على موقع الشركة وشاهد فيديوهات خاصة بهذا النظام

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Kiing
06-24-2015, 17:25
صديقي الفاضل ممكن متلا انه من نظام البام تم منه متلا انه ممكن معه هو احد الانظمة التى تقدمها شركة لانه من هناك متلا انه مع انستا لادارة رؤوس الاموال تم منه متلا لاعضائها

mechanical
06-27-2015, 19:48
السلام عليكم ... هو نظام ادارة الحسابات انت بختار حد من الممكن ان يدير الحساب بتاعك في مقابل نسبة معينة من الارباح اللي المدير بيعملها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

razgallah
06-27-2015, 20:16
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
اضن انها محفظة مالية
تقبل مروري

ahmed bakry
06-27-2015, 23:26
بصراحة انا كمان سمعت عنه كتير وبجد معرفش هو المقصود بيه ايه هاحاول اسال حد من الاعضاء واعرف ايه هو واقولك ان شاء الله وشكرا

snnaky
07-28-2015, 20:28
ياغالى دة نظام لأدارة المحافظ او الحسابات سواء كانت الحسابات كبيرة او صغيرة
هى غالبا للناس اللى معندهاش وقت كافى لتجارة الفوركس وغالبا لا تعرف فى كيفية الأداترة السليمة او المستوى الفنى للتحليل لديهم ضعيف
وبالتالى يستعين بنظام البام وهو موجود عنة تفصيل كامل فى القسم الخاص بالبام هنا فى انستا

Wassa04
07-28-2015, 20:39
مرحبا اخي الكريم هو نظام المتاجرة مثل الفروكس كوبي لكن هذا تقدم راس
مالك لخبير يتاجر به و تاخذ الارباح لكن بمقابل

Forex Story
08-16-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام البام من الخدمات الجديدة الموجودة في شركة انستا فوركس ادخل واقراء عنه في الشركة..........................

mohammed55
10-08-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

queen_yasmeen
10-08-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
نظام pammهو نظام نسخ للصفقات من احد التجار
على اي شركة ونسخ الصفقات بنفس النمط وهو ياخد عمولة مقابل كل صفقة رابحه

magdyking
10-08-2015, 18:44
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي قد يكون هو احد انظمة شركة انيستا الخاصة بها وهو نظام تداول جيد وامن قد تظهر فيه النسخ والاستشارات الفوريه

ashraf mamdouh
10-08-2015, 18:52
اخى الفاضل صراحة انا اول مرة اسمع عن هذا النظام ولا اعرف ماذا يعنى وما الهدف منه ولكنى احاول ان اقراأ اراء السادة لاعضاء الكرام واجمع منهم معلومات عن هذا النظام

abc
10-08-2015, 18:52
نظام بام يا صديقي هو عبارة طريقة تجميع مبالغ متداولين في محفظة استثمارية
واحدة يقوم شخص محترف بالتصرف و تقسيم الارباح على الجميع

Mazin Awwad
10-09-2015, 04:25
نورت المنتدى اخى الكريم
وبالتوفيق لك وللجميع

zekraoui08
10-09-2015, 05:56
اخي الكريم نظام لأدارة الحسابات في الفوركس ستجد كل ما تبحث عنه في الصفحة الرئيسية
نصيحة مني استخدم الحساب العدي والله اعلم

ranimdammar
10-09-2015, 06:59
هو نظام مخصص في التداول يعني ان لك حساب تداول فيه المال وليس لك وقتا كافية للتداول او انك لا تستطيع التداول
لاسباب ما مثل عدم المعرفة الجيدة او انك تخسر كثيرا فتنخرط في البام وتربط حسابك بمتداول ناجح ومن ثم يمكن ان تربح عن طريقه

Profess7
10-09-2015, 10:21
نظام البااام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

Wassa04
10-09-2015, 13:21
مرحبا اخي الكريم هو نظام من خلاله يتاجر
لك احد اخر بحسابك و من ذم تاخذ الارباح تقبل مروري

ghadeer
11-09-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
بصراحة انا مبتدئة ولا اعرف الكثير عن هذا النظام اتمنى يفيدك الاعضاء ..
بالتوفيــــق لك :)

choroukguid
11-10-2015, 15:19
نظام البام اك رقم محدود لعدد الردود اليومية التي نضعها وكدلك المبتدئين التعلم*
يتطلب وقت وهم في نفس الوقت يجمعون البونص ولا يستعملونه حتى تعلم خبنيسس نا

labsir
11-10-2015, 16:33
والله يا اخي انا اضن البام هو نوع من ادارة الحساب من قبل خبيرين في انستافوركس
والله الموفق والمعين

waleed shaaban
11-10-2015, 17:05
هو برنام تقدمه انستا ن خلال اخدمات التى تقدمه و هو باختصار ان تجعل شخص يدير الحسلب لك و ان تكون انت مدير حسابات و يمكن ان تطلع على الامر برمته على القسم الخاص بالمنتدى لهذا النظام البام اتمنى ان تكون من المديرين ان شاء الله للحسابات

ppttss
11-10-2015, 17:18
اعتقد البام هو حساب استثمار وكل شركات الفوركس تستخدم الحساب هذا فيها حساب

وانا لم اجرب هذا خالص لذلك ناهو اجرب هذا الحساب فى المستقبل

dalia elsayed
11-10-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........نظام البام نظام يتيح لك اداره الكثير من الحسابات
بوقت واحد دون الحاجه الى فتح اكتر من حساب يا اخى

dhmo
11-11-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..........نظام البام نظام يتيح لك اداره الكثير من الحسابات
بوقت واحد دون الحاجه الى فتح اكتر من حساب يا اخى

ولكن الاول هنا انه طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

yahoo11
11-23-2015, 14:30

asx
11-25-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-29-2015, 01:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

houssemmidou4
12-21-2015, 01:31
حسبما قرأت الباام هو يشبه الى حد كبير نظام النسخ في الفوركس اي الفوركس كوبي
حيث انه بمجرد تطبيق الخاصية فانه سيتم عمل صفقات على حسابك مباشرة و لكنه نظام خطر جدا

aldralmknon1412
12-21-2015, 04:19
انصحك بالذهاب الى اليوتيوب وكتابة ماهو نظام البام وهناك ستجد ان شاء الله
شروحات له وبصورة عملية وستفهم اكثر فاكثر
واي سؤال اطرحه في المنتدى

majdifdf1
12-21-2015, 09:09
بصراحة لا يوجد لدي معلومات حول نظام البام وما هو دوره في هذه التجارة مع انني قرأت انه احد ميزات شركة انستا .
ارجو من الاخوة الاعضاء لم يعرفه ان يفيدنا ويوضحه لنا وكيف نشترك فيه , واعتقد انني سألجا الى الدعم الفني في شركة انستا لزيادة معاوماتي في هذا المجال .
مع تحياتي لجميع الاعضاء ...

7amada
12-21-2015, 09:56
تحيه طيبه اخى الكريم ... نظام البام هو ان يقوم احد المتاجرين المحترفين بفتح محفظة يساهم فيها المستثمرين بالأموال التى يريدون ان يستثمروها فيها
وانصحك اخى الكريم بأن تستثمر اموالك بنفسك بعد ان تتعلم المتاجرة وفنون التحليل الفنى

one k
01-05-2016, 11:53
السلام عليكم ... النظام دة بيكون نظام من الممكن ان تتعامل مع التداول تحت ادارة واحد من الشركة انت بتختارة
والاختيار دة بيكون الاهم من بين كل التعاملات في الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

douerapark
01-05-2016, 12:37
لسلام عليكم ... النظام دة بيكون نظام من الممكن ان تتعامل مع التداول تحت ادارة واحد من الشركة انت بتختارة
والاختيار دة بيكون الاهم من بين كل التعاملات في الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.................................... ..................................

---------- Post added at 10:37 AM ---------- Previous post was at 10:19 AM ----------

حسبما قرأت الباام هو يشبه الى حد كبير نظام النسخ في الفوركس اي الفوركس كوبي
حيث انه بمجرد تطبيق الخاصية فانه سيتم عمل صفقات على حسابك مباشرة و لكنه نظام خطر جدا............................................

OsamaNasser
01-05-2016, 12:53
ده نظام بتقدمه شركه انستا فوركس لاداره رؤس الاموال
ممكن تتدخل علي موقع الشركه هتلاقي شرح للموضوع وهتلاقي مميزاته وشروطه
اللنك اهو www.instaforex.com/pamm_system.php

midoantr12
01-05-2016, 13:07
بجد يجدعان لازم نعرف كل حاجة عن الفوركس
انا نفسى اعرف كل حاجة عن الفركس
اللى عندو معلومة يقول او لو فى دورة تعليم
عشان الوحد تعبت من الخسير

harimeche
01-05-2016, 16:30
اخواني ممكن احد من المختصين وذوي الخبرة ان يشرح لنا ما هو نظام pamm لاني سمعت عنه كثيرا وعندي فضول ان اتعرف عليه عن كثب يا ريت احد يفيدنا بمعلومات وشرح عنه

------------------------

اهلا اخـــي

أدخل لهدا القسم ستجد فيه

الكثير عن مــــا تبحث عنه وهو قسم خاص

لهاته الأشياء

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?16-PAMM-trading-and-Investments

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

latraaa
01-05-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى م الإخوة الكرام العمل أكثر و أكثر، على اية جال يمكنك أن تجد ما تريد من الشرح للنظام من خلال الموقع الرسمي لشركة إنيستا

douerapark
01-05-2016, 19:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام إن شاء الله، و أتمنى م الإخوة الكرام العمل أكثر و أكثر، على اية جال يمكنك أن تجد ما تريد من الشرح للنظام من خلال الموقع الرسمي لشركة إنيستا..........................

forexdz
01-05-2016, 19:45
ان شاء الله يكون الاخوة اللي سبقوني
يكونو افدوك فهو نظام خاص بالشركة
لكن لازمك تتعرف عليه بشرح اوسع
تقبل مروري

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نضم البام هو نضام نسخ للصفقات من احد التجار على اي شركة ونسخ الصفقات بنفس اللوت وهو ياخد عمولة مقابل كل صفقة رابحه

Bassem Hassani
01-09-2016, 21:44

انا معاك يا ريت حد يشرح لنا الموضوع بشئ من التفصيل لاى انا عارف انه فى حاجة اسمها نظام الكوبى ودا عبارة عن انك بتسجل تحت متاجر محترف ومن خلاله بتنسخ الصفقات سواء كسبانة اوخسرانه ونظام البام على حد علمى هو نظام ادارة الحسابات فى اى شركة يعنى مدير الحسابات هو الى بيدير حسابات الاعضاء تحته ويبقى مسؤول عنها ..

one god
01-09-2016, 22:29
اظن يا اخي ان البام هو خدمة من قبيل الفوركس كوبي يخص من لا يعرف طريقة التداول اي كادارة الحسابات تقريبا
انما انا من الناس الي تفضل انها تعتمد على حالها في الفوركس بالعمل والتدرب بشكل تدريجي الى ان انجح

nuclear2010
01-09-2016, 23:57
السلام عليكم جميعا
نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال
لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام بالصفحة
تقبل تحياتى

mahmoud massry
01-24-2016, 05:47
البام ده ان الشركه بتعملك هى الاستثمار والموقع هنا فيه قسم كامل ليه ممكن تدخل عليه وهتعرف كل التفاصيل بالكامل

never6
01-25-2016, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
01-25-2016, 22:18
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هي خدمة تقدمه شركة إنستا لعملاؤها لإدارة رأس المال و كل المحظة بصفة عامة.....

MahmoudNofal
01-25-2016, 23:18
السلام عليكم و رحمة الله اخى ما اعرفش حاجة عن الموضوع ده ياريت لو حد يوضحلنا ايه هذا النظام و فائدته و استخدامه

never5
01-26-2016, 23:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never5
01-28-2016, 12:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hmadomhand
01-28-2016, 12:30
لا اعلم بالضبط لكن اظنه نظام استثماري يستعمل في مواقع البينس

mahmoud massry
01-29-2016, 09:01
انا ايضا سمعت عن البام كتير ولقيته على موقع انستا ولكن هناك قسم تعليمى كامل ليه ممكن ندخل عليه ونتعلم كل حاجه

aissaalg
01-29-2016, 14:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

aminetns
01-29-2016, 15:07
اهلا بكم جميعا،،،،،
المستهدفات المتوقعة لتحقيق المكاسب ليوم فى أزواج العملات مع ارتداد أسعار النفط على خلفية ارتفاع الطلب الصينى
شكراأأأأ

heroo252
01-29-2016, 15:16
اعتقد ده تبع ادارة المحافظ الاستثاريه والكلام ده
ممكن تكسب وممكن تخر بدون تدخل منك
القرار مش ليك وانا للى بيديرلك فلوسك ومحفظتك

معن الجميلي
01-29-2016, 18:39

elfaresyoussef
01-29-2016, 18:40
السلام عليكم نظام البام هو احد الانظمة التي تقدمها شركة انستا فوركس لاعضاءها و هو نظام لادارة راس مال التاجر يمكنك دخول الموقع و التعرف علية

justsmile
01-29-2016, 19:29
يوجد بالمنتدى قسم خاص بنظام البام اذهب له لتعرف النظام بشكل جيد .. وهو بشكل مختصر نظام يمكنك من اختيار احد المتداولين الناجحين لادارة رأس مالك .. ولكن هذا النظام لا يتووافق مع نظام البونص ..

yahiahd
01-29-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never6
01-30-2016, 18:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Sami1985
01-30-2016, 21:21
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هو نظام ادارة حسابات تقدمها شركة انستا
تقبلوا شكري...

forez
02-15-2016, 22:38

chouaib112
02-22-2016, 00:34
ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع انا مش عارفه ايه هو نظام البام يا اخى

polaadelabdo
02-22-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

talel babchia
02-22-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام البام هو احد الانظمة التى تقدمها شركة انستا لادارة رؤوس الاموال لاعضائها ولكى تتعرف عليه بشكل افضل ادخل الى موقع الشركة وادخل على نظام البام ستجد شرح النظام هي خدمة تقدمه شركة إنستا لعملاؤها لإدارة رأس المال و كل المحظة بصفة عامة
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة...................................... .........................بالتوفيق للجميع

justsmile
02-22-2016, 01:46
نظام البام اخي هو ان تدع احد المتداولين ان يدير لك حسابك و يقوم بالتداول بدلا منك ..!! و طبعا مقابل نسبة معينة من الارباح .. ولكن هذا النظام لا يتوافق مع نظام البونص
يالتوفيق لك اخي

latraaa
02-22-2016, 20:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و شكرا للإخوة الكرام على المعلومات التي تقدموا يبها و على اية حال لمعلومات إضافية عن النظام يمكنك أن تحجدها في الموقع الرسمي للشركة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-22-2016, 22:04
بصراحة اخي الكريم ليس لدي اي فكرة عن هذا النظام - بانتضار راي الخبراء في ذلك
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

global
02-22-2016, 22:56
يا اخي الكريم والله انا ليس لدي اي علم حول الموضوع واتمنى من الاخوة ا يفيدوك حول الموضوع
والله الموفق والمعين

forez
02-23-2016, 01:46

GoOoDa
02-23-2016, 03:23
ال pamm
هو عباره عن خدمه بتقدمها شركة انستا لعملائها
و هدفها اداره رؤوس الاموال لجميع الاعضاء
و ممكن حضرتك تعرف اكتر لو دخلت على القسم الخاص

global
02-23-2016, 03:37
يا اخي الكريم والله انا لا اعرف اي شيء حول الموضوع واتمنى من الاخوة الاجابة
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 03:39
شكرا اخى على سؤالك الذى من خلاله تتبادل الخبرات والمعرفة
تقبل مرورى

mourada
02-23-2016, 11:51
اخي الفاضل بالنسبة لنظام البام فهو نظام من الانظمة التي تقدمها الشركة و يمكنك ان تدخل الى موقع شركة انستا و تختار نظام البام و تتطلع على الشرح بالتفصيل

chouaib112
03-06-2016, 20:19

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:42

forez
03-12-2016, 21:56

karinho1991
03-15-2016, 21:12

M.ALI
03-15-2016, 21:33
حساب البام هو حساب يقوم متداول محترف بادارتة وهذا لانة يكون حساب مجمع من حسابات اشخاص اخرين ولكن لا يقومو بالتداول بانفسهم ولكن يقوم مدير حساب البام بادارة كل الحسابات من خلال حساب واحد

justsmile
03-15-2016, 23:05
اخي السلام عليكم .. نظام البام اخي هو ان تدع احد المتداولين ان يدير لك حسابك و يقوم بالتداول بدلا منك ..!! و طبعا مقابل نسبة معينة من الارباح .. ولكن هذا النظام لا يتوافق مع نظام البونص يالتوفيق لك اخي

QQahmedQQss
03-16-2016, 00:33
السلام عليك اخى العزيز الخدمه مشروحه بالتفصيل الممل ف صفحه انستا
وف المنتد الغالى فوركس العرب وبالايجاز هى خدمه لاداره رأس المال

justsmile
03-16-2016, 22:37
اخي نظام البام اخي هو ان تدع احد المتداولين ان يدير لك حسابك و يقوم بالتداول بدلا منك ..!//
/ و طبعا مقابل نسبة معينة من الارباح .. ولكن هذا النظام لا يتوافق مع نظام البونص يالتوفيق لك اخي//

doola2020
03-27-2016, 17:18
أنا اعتقد ان نظام البام هو تابع لنظام الفوركس كوبي وعلي فكرة في قسم خاص مسمي باسم البام لو حضرتك دخلت عليه ممكن تعرف عنه كل حاجة

abdo mk
03-27-2016, 18:06
[FONT=Arial Narrow][/Fالف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
مشكور اخئ الغالي تحليل ممتاز جدا و فى انتظار
المزيد من التحليلات الجميله والرائعه جدا بالتوفيق
اخي الكريم:bravo:ONT]

أم مهيرة
05-24-2016, 20:38
هو نظام استثماري قائم على مشاركة اكثر من حساب في راس المال وتقسيم الارباح المحققه على كل حساب
بالتالي حجم راس المال الكبير يمكن من النمو اسرح من حساب صغير منفرد

latraaa
05-24-2016, 20:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و مفيدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله

aissaalg
05-25-2016, 19:44
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

slimane1
06-11-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-11-2016, 20:53
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك رمضان كريم احبتي الكرام
شكرااا اخي الكريم لافهامنا معني النظام
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

hossam123
06-12-2016, 14:15
نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا

tenon
06-12-2016, 17:48
نظام البام هو نوع من إدارة الحسابات وإدارة رأس المال واذا حبيت تشترك فيه لازم تدخل الي موقع شركة انستافوركس لتتمكن من الاشتراك في هذا

المهم يكون فيه هنا في العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

islam bahnsawi
06-16-2016, 06:45
اسف يا اخى و لكن لا اعرف ما هو هذا النظام و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم

iheb777
06-16-2016, 06:49
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 04:47 AM ---------- Previous post was at 04:46 AM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:47 AM ----------

DadreamChaser
06-16-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
نتمنى من المحترفين المساعدة
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

iheb777
06-16-2016, 16:26

رومانى
06-16-2016, 17:34
نظام البام لاول مرة اسمع عنه واعرفه عن شركة انستا فوركس او ماهى وظيفته وماذا يقدم للعملاء الخاصين
بشركة انستا فشركة انستا دائما سباقة فى خدمة عملائها ورائدة فعلا فى مجال الفوركس وشكرا للاعضاء .

bodamj
06-16-2016, 18:28
لاسف اخى الكريم لا اعرفه ما هوا نظام هذا ولاكنى لسه مازلت مبتدىء فى مجال
الفوركس وليس محترقا كفايه اكيد الاعضاء هيفيدوك اكتر منى اخى شكرا وتقبل مرورى

feras nedal
06-17-2016, 19:12
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...