PDA

View Full Version : إختيار شركة الفوركس: كيف تجعل عملية اختيارك وسيطك مثالية

معتصم سباعنة
10-19-2014, 22:29
يتكون سوق تداول العملات بشكل أساسي من نوعين أساسين من شركات وساطة وهما صانعي الأموال (Money Makers) و شبكات الإتصال الإلكترونية (ECN). الفرق الأساسي بين هذان النوعان من شركات الفوركس هو أن صانعي الأموال يستفيدون من المتاجرة أما ECNs فتوظف شبكات الإتصال الإلكترونية. لكل منهما مزايا وعيوب. ولكن، لكي تختار وسيط يجب عليك التأكد من أنه يستطيع تزويدك بأكثر الفوارق السعرية تنافسية ما أمكن مدعومة بتغذية سعرية مسجلة عالمية المستوى.

إذا لم يستطع الوسيط تقديم مثل هذه التسهيلات، فإن المشكلات التشغيلية قد تتفاقم. على سبيل المثال، التنفيذ السيء قد يحول دون تفعيل صفقاتك حتى في بعض الأحيان بعد وضع أوامرك، وكنتيجة لذلك، يمكنك أن تجد نفسك في مركز يرثى له. وبشكل مثالي، يجب على وسيطك أن يكون قادرا على تفعيل صفقاتك بسرعة بإختيار أفضل الأسعار المقدمة من بنوك تنافسية ما أمكن. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤدى هذه المهمة بطريقة تضمن عدم وجود خلافات بين المصالح بينك وبين الوسيط خلال مدة الصفقة.

ولجعل عملية إختيارك متكاملة، يجب عليك تفحص جميع ميزات شركات الوساطة في سوق العملات وخاصة قدراتهم على تقديم التنفيذ السريع لجميع أوامرك. هذا مهم جدا لأن التنفيذ السريع سوف يحسن من فرصك في تحقيق صفقات ناجحة. مثلا، إذا ما كنت تتاجر حسب آخر الأخبار، فإن تصحيح الفارق السعري بالتنفيذ السريع يعتبر ضروري لأن التحركات السريعة يمكن أن تحدث نتيجة لهذه الأحداث المتقلبة. كثير من الوسطاء يواجهون مشاكل في تقديم التنفيذ السريع خلال هذه الأوقات، لأن التغذية السعرية ليست سريعة ولا قوية بالقدر الكافي للتغلب على المهمة محل التنفيذ.

سبب هذا هو أن السوق يصبح متقلبا جدا حول الدعاية الكبيرة ما ينتج عدد هائل من الأوامر التي توضع خلال فترة صغيرة. وبالتالي، فإن أوامرك يمكن أن تغرق خلال هذا الطوفان ويمكن أن تهمل نتيجة للإنزلاق المحتمل. يمكن للتنفيذ البطيء أن يسمح للسوق بالمتاجرة خلال حد دون تنفيذ طلبك حتى وقت لاحق.

YMTMAX
10-25-2014, 16:30
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

ibrahim forex
10-25-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختيار شركة فوركس مثاليه من اهم خطوات النجاح عشان تطمن ان فلوسك فى امان
وتشتغل براحتك اشكرك اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع المهم جدا

a7med84
10-26-2014, 00:59
الاختيار هنا بيكون له اكتر من معيار زى مثلا انك تحاول

ان تعرف سمعه وتاريخ البروكر ده وكمان الخدمات اللى بيقدمها ومقارنتها بمثلها فى البروكر الاخر

antonioforex
10-26-2014, 01:23
السلام عليكم
مشكور اخي على النصائح الفيمة التي قدمتها لنا حول طريقة اختيار وسيط في الفوركس
لانه من الجيد لنا معرفتها و بالتوفيق لك.

payoneer
10-26-2014, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انستا والاخرين بلاش

محمد السيد محمد
10-26-2014, 03:22
نشكرك يا غالي على هذه المعلومات والنصائح الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

xdorex
02-06-2015, 18:34
لختيار شركة الفوركس يجب ان تكون دو خبره في المجال اولا حتى لا تقع في فخ بعض الوسطاء يكونون فقط محتلين
للاسف يوجد الكثير من الشركات التي تحتال على المستثمرين

الاسد التاجر
02-06-2015, 18:45
شركتنا ولله الحمد من اجمل الشركات واصدقهم
وفيها مميزات كثيره جدا لا تعد ولا تحصى
وبلتوووفيق يارب للجميييع

hamadasaeed2050
02-06-2015, 19:17
طبعا لازم اى واحد مننا يختار شركته كويس قبل اى حاجه حتى لا يتم النصب علينا
تقبل مرورى اخى

Tro
02-06-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
علشان تختار الشركه المناسبه لازم يبقى عندك خبره كويسه فى مجال التداول فى سوق الفوركس علشان محدش يضحك على الواحد بالاضافه
ان الواحد لازم يتحرى عن الشركه وسمعتها وتاريخها ويشوف تجارب ناس تانيه لو كانوا بيشكروا فيها

hassanabu
02-07-2015, 01:16
السلام عليكم
بما ان الموضوع هو موضوع نت وبنوك افتراضية وشركات افتراضية
فالاختيار صعب فعلا
خاصة انك تقوم بايداع اموالك
اتمنى للجميع التوفيق

متوكلة
02-18-2015, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول اختيار الوسيط و هي جد مفيدة لاخواننا المبتدئين وجزاك الله بالربح المستمر من هذا السوق

mazouz
02-18-2015, 23:28
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

David Mounir
02-18-2015, 23:31
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا :) :)

حسنى صادق
02-18-2015, 23:41
اعتقد انة من الافضل اننتهعامل مع شرمكات الفوركس على انها شركات نظمة للعمل بها من خلال التعامل الصؤيح و الذى يتعلق بالففهم الجدي و الدقيق للسوق

Wassa04
02-19-2015, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

gamal20
02-19-2015, 08:46
شكرا لك اخي الكريم على المشاركه الجميله ولازم طبعا كل واحد مننا
يعرف ازاى يختار شركه محترمه مش نصابه

yacrao
02-19-2015, 09:21
ان ابالنسبة لي ليس البونص او الاشياء الجزءية هي المهمة بل كلما كانت الشركة محترفة في هذا المجال كلما كنات قوية في التجارة

amr0222
02-19-2015, 09:41
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال..
ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري وجزا الله خيرا

doom
02-28-2015, 00:15
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mohamed-ha
02-28-2015, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكر لك اخي على المعلومة القيمة لكيفية اختيار الوسيط المثالي اتمنا ان تكون مفيد لي المبتدئين بنسبة ليا افضل وسيط هوا انستا فووريكس و لم اجرب غيره
تقبل مروري

احمد محسن
02-28-2015, 01:14
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Firas Si
03-09-2015, 16:22
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
--++-+

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة ~~

hager omar
03-09-2015, 17:04
السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور اخي الكريم علي هذه المعلوامت القيمة والمفيدة واتمني ان يستفاد بها جميع الاعضاء المبتدئين جعل الله كل هذا في ميزان حسناتك

تقبل مرووري

zakija
02-29-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا