PDA

View Full Version : طريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط:

forexaly5
10-19-2014, 23:18
يتم تحديد أدني نقطة في الاتجاه ويرسم منها خط عمودي يصل إلى مستوى بداية الاتجاه الهابط.
يقسم الخط العمودي إلى ثلاثة أقسام ويرسم خطيّ إتجاه من نقطة بداية الاتجاه، الأول يقسم العمود إلى ثلث والثاني إلى ثلثي العمود.
باستمرار الصعود تُعَدّل خطوط السرعة بنفس الطريقة بسبب أن خطوط السرعة تُرسَم من أدنى نقطة في الاتجاه.
لاحظ:

14584

طريقة استخدام خطوط السرعة:

أثناء التصحيح في الاتجاه الصاعد ينوي السعر إلى التوقف عند خط الاتجاه العلوي (2/3) ثم الاستمرار في الاتجاه الأساسي، في حالة كسر خط الاتجاه الأول من المتوقع أن يصل السعر إلى خط الاتجاه الثاني (1/3)، وبكسر خط الاتجاه الثاني فإن ذلك تأكيد إلى إنعكاس الاتجاه.
على العكس في الاتجاه الهابط ينوي السعر أثناء التصحيح إلى التوقف عند خط الاتجاه السفلى (2/3) ثم الاستمرار في الاتجاه الهابط، في حالة كسر خط الاتجاه الأول من المتوقع أن تصل الأسعار إلى خط الاتجاه الثاني (1/3)، وبكسر خط الاتجاه الثاني فإن ذلك تأكيد إلى إنعكاس الاتجاه.

moamen mostafa shaker
10-20-2014, 00:02
اخي الكريم انا لا اعتد كثيرا علي خطوط الاتجاة يقدر ما اعتمد علي الترندات سواء الصاعدة او الهابطة او نسب الفيبوناتشي خاصة علي الفريمات الكبيرة فهي تاتي بنتائج جيدة جدا في المتاجرة لذلك فان هؤلاء كافيان للدخول الي صفقة او الخروج منها

thabt
10-20-2014, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة انا افضل التندات لانها رائعة جا لمعرفة الاتجاه العام وافضل ترند في رايي هو موفنج 200

ahmedf23
10-20-2014, 01:00
العالم كله يستخدم هادي الطريقة و يشوف السعر اذا اختبر ادا كسر او اصطدم و ارتد
الدعوم و المقاومات نصف الفوركس حاليا الكل يعتمد عليها

محمد السيد محمد
10-20-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع جيد لكن هتشتغل اشتغل بالفيبو ناتشي دي نصيحة واتمنى لك التوفيق

moundir123
10-20-2014, 01:19
ياخي على رسلك نحن جداد في التداول ولا نفقه كل هذا العلم الوعر ارجوا ان تبسيط الموضوع حتى يتسنى لنا المشاركة

a7med84
10-20-2014, 07:19
شكرا لك اخى الكريم عل هذه الطريقه فى الرسم

للصاعد والهابط بالتوفيق لك فى التعامل مع هذا المؤشر والله المستعان

host
10-27-2014, 03:16
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
09-25-2015, 22:18
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

ynwa1892
09-25-2015, 22:29
السلام اخي شكراع لى المعلومات الرائعة عن كيفية رسم هذه الخطوط لكن افضل المتاجرة عن طريق التحليل الاساسي
وفقك الله

troybradbit1
09-28-2015, 19:38
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن طريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

محمد السيد
09-28-2015, 22:54
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لطريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

adel25
09-28-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي على هذا الموضوع القيم حول طريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط: و المجهود الكبير و الشرح المميز بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمنياتي لك و للجميع با التوفيق

snnaky
03-16-2016, 18:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لكوالحقيقة ان هناك الكثير من الطرق المختلفة للتحليل و تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

Mohammed belal
03-18-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المعلومات الجميلة
أتمنى لك التوفيق في حياتك اليومية والعملية في فوركس

nour83
03-18-2016, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياريت لو فى توضيحات اكتر عن الموضوع دا علشان نقدر نفهم الموضوع اكتر و اكتر

gara77
03-19-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
طريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط:
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

ابو تريكة
04-15-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،
تحية إلى جميع الأعضاء و المشاركين في المنتدى
مشكور أخي على المجهود والعمل المقدم في تحضير موضوعك حول
طريقة رسم خطوط السرعة في الاتجاه الهابط:
نثمن كثيرا المعلومات القيمة و نرجوا منك المواصلة في الإفادة
بالتوفيق للجميع

عادل كامل
04-16-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع واتمنا المزيد من المواضيع الهامه
وجزاك الله كل خير وتمنياتي بالنجاح والتوفيق

رضوان
04-20-2016, 21:53
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

xmenflis1
04-25-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
العالم كله يستخدم هادي الطريقة و يشوف السعر اذا اختبر ادا كسر او اصطدم و ارتد
بتوفيق للجميع

tchoupiyungboy
04-25-2016, 21:01
شكرا لك اخى الكريم عل هذه الطريقه فى الرسم

للصاعد والهابط بالتوفيق لك فى التعامل مع هذا المؤشر والله المستعان""""""" "
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..