PDA

View Full Version : فوائد استخدام خدمات شركات التوصيات عند المتاجرة بالفوركس

معتصم سباعنة
10-19-2014, 23:39
واحدة من مزايا المتاجرة بالفوركس مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.
ونقصد من الناحية النظرية فقط، لأنك إذا بدأت المتاجرة بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق. سوف ترهبك الأدوات الفنية المختلفة المتاحة أمامك، وربما تشعر أنك لا تفهم أي شيء مطلقا عندما يتعلق الأمر بأدوات المتاجرة الفعلية ومنصات المتاجرة.
ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟
يمكنك أن تجد جميع الأدوات التعليمية على الشبكة وأن تتوجه إلى خبير بالفوركس من دون أن تفتح كتابا أو أن تدفع ديناراً واحدا للمتاجرة بالسوق. يبدو ذلك سهلا، ولكنه ليس كذلك.

سوق الفوركس ضخم جدا، وهو يساوي مرتين أو ثلاث مرات حجم الأسواق المالية الأخرى. وهو أيضا يتضمن على لاعبين عدة من متاجرين بقطاع التجزئة وبنوك عالمية بالإضافة إلى الدول. الأدوات التي تستخدم لتحليل السوق معقدة وفنية جدا، ولا يمكن اتقانها في أسابيع قليلة.
منحنى التعلم بالفوركس حاد جدا، ويستغرق شهورا إن لم تكن سنوات لإحترافه. إذا كنت تريد المتاجرة بالفوركس من أجل بعض الأرباح السريعة، فأنا لست متأكدا إذا ما كنت تملك هذا الوقت لتتعلم السوق.

الخيار الثاني المتاح أمامك، والذي سوف يجعل حياتك أسهل هو استخدام أحد مزودي التوصيات بالسوق. دع الخبراء يقومون "بالأعمال المملة" بفهم ما تشير إليه الجداول، وما تتنبأ به الأساسيات، وما يتوقعه الخبراء الماليين.

فيما يلي ثلاث فوائد رئيسية لاستخدام مزود توصيات عند المتاجرة بالفوركس:
إمكانية التحرك
إحدى مشكلات المتاجرة بالفوركس هي أنه نظرا للتقلبات العالية بالسوق، فأنت بحاجة إلى الإنتباه جيدا في جميع الأوقات إلى صفقاتك المفتوحة. هذا صحيح بالنسبة لجميع المتاجرين، وخصوصا المتاجرين الخاطفين scalpers الذين يتخذون إستراتيجية "سكالبينج" والذين يفتحون ويغلقون صفقاتهم خلال دقائق.
فيما يلي ثلاث فوائد رئيسية لاستخدام مزود توصيات عند المتاجرة بالفوركس:
إمكانية التحرك
إحدى مشكلات المتاجرة بالفوركس هي أنه نظرا للتقلبات العالية بالسوق، فأنت بحاجة إلى الإنتباه جيدا في جميع الأوقات إلى صفقاتك المفتوحة. هذا صحيح بالنسبة لجميع المتاجرين، وخصوصا المتاجرين الخاطفين scalpers الذين يتخذون إستراتيجية "سكالبينج" والذين يفتحون ويغلقون صفقاتهم خلال دقائق.
فإبقاء عينيك ملتصقتين بشاشتك في جميع الأوقات، لا تترك للمتاجر كثير من الحرية. ولكن إذا سجلت مع شركة توصيات في مجا الفوركس ، يمكنك الحصول على إرشاد عن الصفقات التي ينصح الإطلاع عليها ومعلومات عن نقاط الدعم والمقاومة. كل هذا في رسالة ترسل إليك بالبريد الإلكتروني أو عبر الرسائل القصيرة (SMS) بحيث لا تعوقك عن التحرك. ما إن تتلقى التوصية، يمكنك أن تنفذها بسهولة من دون أن تراقب السوق على نحو متصل.
منحنى تعليم أقل
كما قلت سابقا، فإن استخدام مزود توصية سوف يمكنك من تخطي مرحلة التعود على الفوركس كلية، ولكني ما زلت أوصي بتعلم الأدوات الأساسية. استخدام شركة توصيات في سوق الفوركس لن يتيح لك البدء بالمتاجرة سريعا فحسب، ولكن سوف يعطيك أيضا الثقة بأن حسابك يتاجر على أعلى المستويات الاحترافية، هذا طبعاً بفرض أنك تختار مزود توصياتك بحكمة.
تلقي التحدثيات
استخدام مزود توصيات لن يمكنك من التحرك بسهولة وفي ذات الوقت المتاجرة بالفوركس بفعالية فحسب، ولكن يمكنك أيضا من التأكد دائما أنه إذا كانت هناك صفقة جيدة لتقوم بها، سوف تعلم عنها. سوف تفوتك بعض الفرص الضئيلة بحصولك على شخص يدير حسابك وصفقاتك باستمرار. لن تضطر إلى الاستيقاظ في منتصف الليل لفتح صفقة، يمكن فقط تنفيذ التوصيات التي يرسلها إليك مزود التوصية.

وختاما، يعتبر استخدام مزود توصيات خيارا يجب على المتاجرين الجدد والخبراء أن يضعوه في الإعتبار، وكما هو الحال بالمتاجرة العادية بالفوركس، فمن الأفضل ممارسة صفقاتك مع مزود التوصية، باستخدام حساب تجريبي، حتى تشعر بالراحة الكافية للمخاطرة بأموال حقيقية.

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
حقيقة انا لا احبذ التوصيات في متاجرتي اعتمد علي تحليلاتي وان كانت خطا اهه الواحد بيتعلم منها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ahmedf23
10-20-2014, 00:40
مع استخدام مزود توصيات يمكنك التأكد دائما أنه إذا كانت هناك صفقة جيدة لتقوم بها، سوف تعلم عنها عبر اس ام اس
فعلا شركات تحلل و انت ما عليك الا تشترك بها

a7med84
10-20-2014, 18:25
هناك من يعتبرها فوائد وهناك من يعتبرها علامه سلبيه

انا عن نفسى احاول انى اثق عل اكبر قدر فى تحليلى دون النظر ليها والله يوفقك

YMTMAX
10-25-2014, 15:30
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

ibrahim forex
10-25-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصائح مميزة واتمنى ان الجميع يحققون ما يتمننون فى الفوركس ويربحوا وا يتعلموا
من اخطائهم ويستمروا فى التعلم ليكونوا خبراء اتمنى التوفيق للجميع

gehad87
10-25-2014, 16:10
المهم ان يكون فريق العمل اللي بيقوم بالتحليلات واخراج التوصيات
فريق مؤهل وذو خبرة عالية
لان مش اي حد يخرج توصية وتتبعها بدون تفكير
او بدون مراجعة
لازم يكون خبير في مجاله واهلا لثقة العملاء

siimo
10-25-2014, 16:15
نصائح رائعة وسيتفيد منها كتير من الاعضاء
بالنسبة لفريق العمل عليه ان يكون لديه خبرة كافية وتحليل جيد

antonioforex
10-27-2014, 16:47
السلام عليكم
نعم اخي من المهم الاعتماد على التحليل من الشركات و لكن التوصيات يجب الحدر فيها
لانها لا تكون دائما صادقة و بالتوفيق لك.

cut
12-24-2014, 03:51
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

xdorex
12-25-2014, 20:45
توجد ايضا التوصيات التي يقدمها اصحاب المواقع ومنها مجانيه ومدفوعه
ولكن من المعروف ان المدفوعه تكون اكتر مصداقيه ويكون اصحابها محترفون

doaa sary
12-25-2014, 23:45
بصراحة انا كنت بعتمد زمااان ع التوصيات بس مش اوى بكسب واخسر
بعدها اتعلمت انا احلل واشتغل لوحدى واعتمد ع نفسى

mazouz
12-26-2014, 03:51
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adil17
12-26-2014, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

MARIAM HAMMIJO
01-16-2015, 21:27
لك التوفيق

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 21:32
لك التوفيق

RAWAA RAHHAL
01-16-2015, 21:33
نصائح رائعة وسيتفيد منها كتير من الاعضاء
بالنسبة لفريق العمل عليه ان يكون لديه خبرة كافية وتحليل جيد

khintanos
01-16-2015, 21:44
موضوعاتكم جد هامة متنوعة وتصب في نفس الاتجاه والدي هو اعطاء رصيد معرفي شامل لمن لازال يعاني في دوامة الفوركس تحية لكم اعزاءنا

bounida soufiane
01-16-2015, 21:58
احدة من مزايا المتاجرة بالفوركس مقارنة بالأسواق الأخرى هي قلة الشروط الضرورية لكي تبدأ تداولك فيه. فأنت لست بحاجة إلى أي نوع من الترخيص أو الخبرة أو حتى حساب بنكي كبير للبدء بالمتاجرة. ومن الناحية النظرية ، يمكنك القفز في مياه الفوركس في يوم ما، والسباحة في اليوم التالي.
ونقصد من الناحية النظرية فقط، لأنك إذا بدأت المتاجرة بدون إتخاذ أي خطوات لتحضير نفسك، سوف يحدث شيئان. الشيء الأول الذي سوف تواجهه هو شعور قوي جدا بأنك تغرق. سوف ترهبك الأدوات الفنية المختلفة المتاحة أمامك، وربما تشعر أنك لا تفهم أي شيء مطلقا عندما يتعلق الأمر بأدوات المتاجرة الفعلية ومنصات المتاجرة.
ما ان تتغلب على هذه الصدمة الأولية، فالإحتمال الأكبر أنك سوف تتعرض لخسار كبيرة بالسوق. وسوف تصبح سريعا ، واحدا من الـ- 90% من المتاجرين الذين خسروا أموالهم في ميدان الفوركس. إذا، كيف تتغلب على هاتين التجربتين المؤلمتين؟
يمكنك أن تجد جميع الأدوات التعليمية على الشبكة وأن تتوجه إلى خبير بالفوركس من دون أن تفتح كتابا أو أن تدفع ديناراً واحدا للمتاجرة بالسوق. يبدو ذلك سهلا، ولكنه ليس كذلك

hpacer
01-16-2015, 23:21
توجد ايضا التوصيات التي يقدمها اصحاب المواقع ومنها مجانيه ومدفوعه
ولكن من المعروف ان المدفوعه تكون اكتر مصداقيه ويكون اصحابها محترفون.

mohamed.atef
04-01-2015, 05:07
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Bouani
04-01-2015, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم على الموضوع
و التوصيات دي فكرة جيدة و هنالك من يعتمد عليها كثيرا
بس أنا أرى انها في بعض الأحيان غالية كتير و مجحفة بعض الشيء
تقبل مروري

Bel
09-17-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

marwanadam
09-17-2015, 15:12
اهم شيئ اخى فى سوق الفوركس هو انه يمكنك من التداول فى السوق العالمية بلا اى مانع وممكن
ان تدخل بالمبلغ الدى تريد والدى من اجله ادا استتمرته جيدا ممكن ان تجنى منه الكتير
لدى يجب التعلم ومواجهة الطمع
وبتوفيق

atbill
09-19-2015, 00:54
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

kouka
09-25-2015, 17:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedibrahim258259
09-25-2015, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بستخدم اي توصيات وبحاول اني اعتمد على نفسي في التداول لانها معظمها بيكون فيه خسارة وانا موش عارف ساعة التوصية الغلط اعمل ايه
تقبل مروري

nakazakihero
03-07-2016, 01:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك جزيل الشكر اخى الكريم علي هذه المشاركة والموضوع الرائع
وبارك لك وبارك فيك ولا حرمنا الله من طلتك

asilsenosy
03-07-2016, 02:58
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

حسام العدل
03-07-2016, 03:13
مع استخدام مزود توصيات يمكنك التأكد دائما أنه إذا كانت هناك صفقة جيدة لتقوم بها، سوف تعلم عنها عبر اس ام اس
فعلا شركات تحلل و انت ما عليك الا تشترك بها

mahmoud rabea
03-07-2016, 03:34
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

Adham nabil
03-07-2016, 19:36
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

nuclear2010
03-07-2016, 20:00
السلام عليكم
اهم شيئ اخى فى سوق الفوركس هو انه يمكنك من التداول فى السوق العالمية بلا اى مانع وممكن
ان تدخل بالمبلغ الدى تريد والدى من اجله ادا استتمرته جيدا ممكن ان تجنى منه الكتير
لدى يجب التعلم ومواجهة الطمع
تقبل مروري

yousse
03-07-2016, 21:25
أنا أكره شركات التوصيات مع إحترمي لكل الناس لأن الناس الدي يعتمدون على التوصيات لا يبدلون جهد كبير في التعلم وبالنسبة لهم التوصيات هي أهم شيء

hakim kimo
03-07-2016, 21:28
أسعد الله مسائكم بكل خير
اشكر الاخ الكريم على طرح الموضوع جميل
معلومات غير في القمة اخي معتصم شكرا جزاك الله خيرا
تمنياتي كل بنجاح و الاستمرارية

medcss
03-08-2016, 01:19
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

saleh05
03-08-2016, 01:23
هناك من يعتبرها فوائد وهناك من يعتبرها علامه سلبيه

انا عن نفسى احاول انى اثق عل اكبر قدر فى تحليلى دون النظر ليها والله يوفقك

TGOD
05-17-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

viva