PDA

View Full Version : الى الخبراء استفسار

RAFEEQGAZAL
10-20-2014, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم : اشلونكم شباب لقد حصلت على كتاب بقمة الروعه يشرح بالتفصيل كيف تبدأ وكيف تتاجر وماهي اقسام الفوركس وكيف تتعامل مع الربح والخساره وكيف تتم عملية المتاجره وما هو دور شركة الوساطه .... استفساري هو هل استطيع ان انزل الكتاب على شكل مواضيع في المنتدى كفائده لي اولا ومن ثم للمشتركين وخصوصا المبتدأين هل الاداره تسمح بهذا انا أرى لايوجد فيه شيء من المخالفه ولكن قلت استأذن من الاداره من باب الاحترام:: ارجو الاجابه ولكم جزيل الشكر.

RAFEEQGAZAL
10-20-2014, 22:52
بسم الله الرحمن الرحيم :: اخي العزيز اولا انا رجل وليس أمرأه والشيء الثاني انا لم انزل اي موضوع بعد انا عملت استفسار يكون لو لا يكون للعلم ان هذا المنتدى لا يقبل اي نسخ وانت تنسخ من المنتديات والدليل على ردك العشوائي نصيحه... احذر من النسخ كي لا تتعرض لألغاء الحساب . وشكراً .*

host
10-27-2014, 03:04
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

hager omar
04-19-2015, 18:16
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الكريم علي رغبتك علي تقديم الافادة لنا ولكن انا ليس لدي علم عن هذا الاستفسار ولكن اتمني من احد المشرفين علي الجروب ان يفيدوك ويقدمو لك الاجابة

تقبل مروري

alamrabat
04-19-2015, 18:31
الكسور هي علامات تحديد بسيطة تبرز الشموع التي توجد عند نقاط مفرطة؛ أي الشموع التي تحقق ارتفاعاً جديداً لكنها تشتمل على ارتفاعات أقل على كلا الجانبين، أو الشموع التي تحقق انخفاضاً جديداً لكنها تشتمل على شموع أعلى محيطة بها.

Wassa04
04-19-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك ذلك تنزيل الكتاب لكن من
الافضل لو كان في شكل رابط بالتوفيق لك تقبل مروري

salahgold
10-29-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

YMTMAX
10-29-2015, 21:53
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*