PDA

View Full Version : خطوة هامه للنجاح في الفوركس

haffoudhi
10-20-2014, 23:47
قرر عددا محدودا من المؤشرات الاقتصادية التي عليك اتباعها في تجارتك وذلك لكي لا تتشتت عن تركيزك في التجارة في الازواج التي اخترتها. فعند حصرك لعدد المحدود من المؤشرات الاقتصادية التي لهذا تأثير واضح على الزوج الذي اخترته تستطيع عندها مراقبة السوق بسهولة واغتنام فرص الربح من خلال ما يعرف بالمتاجرة بالاخبار، ان المتاجرة بالاخبار عملية بسيطة ولكن فيها مخاطرة كبيرة فهي عبارة عن عقد الصفقات اثناء صدور الاخبار بناء على التوقعات. وتكمن المخاطرة في صدور الاخبار في عكس التوقعات، وهنا تكمن المشكلة، فاحتمالية تجميع الارباح في هذا النوع من المتاجرات كبيرة ولكن الخسارة ايضا كبيرة، لذلك عليك ان تنظر الى تاريخ المؤشرات الاقتصادية لكي تعلم ميل المؤشر سواء نحو الصعود او نحو الهبوط.

thabt
10-21-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا انا الان احب وظع مؤشرين اعرف منهما حركة الزوج افض من تشتيت انتباهي من كثرة المؤشرات

a7med84
10-21-2014, 02:01
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ومهم ان يكون هناك وقت للتعلم

الفوركس مجال زى اى مجال لازم تتعلم وتمارس من اجل الخبره والله يوفقكم

ibrahim forex
10-21-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كل شخص لابد ان يتابع اخبار السوق والعملة ويعرف كل شئ
عن المؤشرات الاقتصادية ويختار التوقيت الصح ليدخل الصفقة لان المؤشرات ممكن ان تتغير عكس اتجاهك

kalepsso
10-21-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا انا الان احب وظع مؤشرين اعرف منهما حركة الزوج افض من تشتيت انتباهي من كثرة المؤشرات

ahmedibrahim258259
10-21-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الخطوات الهامة للنجاح في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

YMTMAX
09-26-2015, 02:09
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

bahoma310
09-27-2015, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا ارجوا من الجميع ان يتبعو بها حتى ننجح كلنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

adel25
09-27-2015, 21:36
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم حول خطوة هامه للنجاح في الفوركس . و السرح المميز مشكووووور اخي و با التوفيق لك و للجميع

محمد السيد
09-27-2015, 22:31
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

troybradbit1
09-27-2015, 22:57
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن خطوة هامه للنجاح في الفوركس
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

snnaky
03-16-2016, 20:15
ازاى بسيطة وازاى فيها مخاطرة كبيرة مهو اما ان حضرتك مش عارف تعرض الموضوع باسلوب سليم او ان حضرتك دة كلام منقول وانت بتقل بدون فهم
على فكرة المخاطرة مينفعش معاها كلمة بسيطة والبسلاطة مينفعش معاها مخاطرة الأتنين ضد بعض عموما المتاجرة بالأخبار مش بسيطة ولا حاجة بالعكس دى مخاطرة وكبيرة كمان لأنك بتتعامل على خبر لسة مجاش يعنى توقع فقط ووارد جدا يكون فى اتجاة سعر صفقتك او لا

mouad bassim
03-16-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك على كل هذه المعلومات القيمة للمبتدئين و المحترفين
جعلها الله في ميرزان حسناتك أخي الكريم
وواصل عطاءك فبالخير نسمو و بالبر نعلو

gara77
03-26-2016, 13:03
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
خطوة هامه للنجاح في الفوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و