PDA

View Full Version : اريد افتح حساب لاخي ...

esshazly
10-21-2014, 01:35
السلام عليكم ... اولا نأسف لتكرار الموضوع ولكن عرفت ان دة قسم الاستفسارات..
اولا .. انا واخي نملك جهازين كمبيوتر ... وخطين نت .. ونعمل علي حساب واحد انا وهو ..
هل في اي اخطاء في هذا ؟
ثانيا ... ماذا نفعل لو اراد اخي ان يفتح حساب جديد لة علي الجهاز الخاص بة مع العلم انه كان يسجل الدخول من خلال الحاسوب الخاص بة علي حسابي ؟
شكرا

ilyes chaieb
10-21-2014, 01:46
ثانيا ... ماذا نفعل لو اراد اخي ان يفتح حساب جديد لة علي الجهاز الخاص بة مع العلم انه كان يسجل الدخول من خلال الحاسوب الخاص بة علي حسابي ؟
شكرا

في هذه الحالة يعتبر مخالف..

ahmedfarg
10-21-2014, 03:27
اخي الكريم يعتبر مخالفة لانه يعتبر عمل حسابين بي جهاز واحد ولكن يمكنك شراء روتر جديد
او مكالمة الشبكة الذي تركب عنها لتغير ايبي الخط ويمكنك عمل حساب جديد ارجو ان تكون استفاد مني

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

ولكن ممكن يوجد مشكلة لان كان عندي روتر مثلا الايبي 0.0.0.0 وقررت اني اغيره لان كان يوجد لعبه حظره هذا الايبي
وكلمت الشركة وبعتلي روتر جديد ولكن الايبي عندك وعنده سوف يتم تغيرهم

mrdark
10-21-2014, 21:06
السلام عليكم ... اولا نأسف لتكرار الموضوع ولكن عرفت ان دة قسم الاستفسارات..
اولا .. انا واخي نملك جهازين كمبيوتر ... وخطين نت .. ونعمل علي حساب واحد انا وهو ..
هل في اي اخطاء في هذا ؟
شكرا

أخي الكريم الأفضل ان يفتح حسابه ويشارك لوحده وانت تشارك وحدك في حسابك لتجاوز المشاكل

medo2013
10-21-2014, 21:19
طبعا بالفعل ممكن تفتح حساب لاخوك بس لازم تبعد صورت البطاقة وكمان ممكن تدخل فى الوصل النور او وصل المية عشان لازم تعمل على الربح وكمان لابد من استخدام الحساب يكون تبعك عشان المال يوصلك

esshazly
10-21-2014, 23:45
أخي الكريم الأفضل ان يفتح حسابه ويشارك لوحده وانت تشارك وحدك في حسابك لتجاوز المشاكل
هل فتح حساب علي اخر في المنتدي علي الجهاز الخاص به لا يعتبر حسابين علي جهاز واحد ؟ لانة كان بيسجل الدخول علي الحساب بتاعي من علي الجهاز بتاعه .. ارجو الرد

Smart
10-22-2014, 00:28
طالما لك خطين نت مختلفين وجهازين مختلفين ايضا ممكن يكون لكل شخض فيكم حساب
ولكن بشرط عدم دخولك لحسابة والعكس

mrdark
10-22-2014, 20:52
هل فتح حساب علي اخر في المنتدي علي الجهاز الخاص به لا يعتبر حسابين علي جهاز واحد ؟ لانة كان بيسجل الدخول علي الحساب بتاعي من علي الجهاز بتاعه .. ارجو الرد

برأيي مفيش مشكلة ابدا فقط لما يفتح حسابه من الخط الخاص به هو يدخل للمنتدى من على الخط الخاص به وانت نفس الشيء

عبدالله محمد111
10-24-2014, 12:37
السلام عليكم اريد فتح حساب لا خي

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

وهو عضو جديد

mrdark
10-24-2014, 21:21
السلام عليكم اريد فتح حساب لا خي

---------- Post added at 11:37 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

وهو عضو جديد

أخي الكريم ممنوع الدخول بعضويتين من نفس خط الأنترنت