PDA

View Full Version : مقدمة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس)

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:32
الغاية من وراء هذه المقاله هي تبسيط العمل الداخلي في سوق العملات الأجنبية، وربما تسليط بعض الضوء على الوضع الحالي، على سوق الفوركس بشكل عام ، بالإضافة إلى تبيان سبب وجود والحاجه إلى شركات وساطة العملات و كيف يقوم هؤلاء الشركات بتحقيق أرباحهم . والأهم من ذلك ، تهدف هذه المقالة إلى توفير بعض الفهم لماذا نحن المضاربون والمتداولون في سوق الفوركس ، نستطيع ويجب علينا أن نستمر في المضاربة، بالرغم من أن السوق متقلبة للغاية.

YMTMAX
10-23-2014, 00:22
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

medo2013
10-23-2014, 00:40
ولابد من استخدام العملات العملات الاجنبية التى تكسبك فى التجارة وانا لا افضل العملا العربية كتير وانا افضل من العملاتا التى تعمل على الربح والفوركس يعتبر من اهم الاسواق فى التجارة بالعملات واللام عليكم

aya80
10-23-2014, 00:40
السلام عليكم اخي الفاضل ولكن
معذرة انا لاارى اي مقال هل سيتم طرح المقال ام ان المقال مرفوع او انه يوجد عني مشكلة تقنية

move
12-30-2014, 01:01
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

adil17
12-30-2014, 09:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اىخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و التي هي جد مهمة لاخواننا المبتدئن و نحن ممتنين لك و تقبل مروري

ProForex
12-30-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هدا الموضوع المهم حول سوق العملات الأجنبية موضوع شيق وبسيط تحياتي

doom
01-07-2015, 03:24
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med84
01-07-2015, 03:54
شكرا لك على المضوع ومفيش شك ان مهم جدا فى هذا السوق ان يكون هناك معرفه بأساسيات الاتداولبه من اجل ان يكون هناك

تعامل معه وخبره معينه مع الوقت هتكون مكتسبه من خلال لاتعامل ف هذا السوق

sawsan5a
01-10-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

babokaka1
04-07-2015, 15:06
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد

yasrnavy
04-07-2015, 15:07
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد

Bel
09-22-2015, 01:12
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

daghouj
09-22-2015, 01:28
مشكور اخي على الموضوع القيم و المعلومات المهمة التي قدمتها لنا و ان شاء الله نتمنى الافادة و الاستفادة
للجميع و في انتظار جديدو و الله ولي التوفيق للجميع

k73issam
09-22-2015, 08:12
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى المقدمة المميزة لسوق الفوركس
تقبل مروري

sofpreda
11-22-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى المشاركين في منتدى فوركس مصر
مشكور أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع وعلى الشرح نرجو التوفيق للجميع