PDA

View Full Version : من هم أفضل الخبراء في فوركس؟

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:33
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على المستثمرين الأفراد الذين يقدمون مخططات سهلة القراءة ومناسبة مع الإستراتجية الخاصة التي يعملون بها. من المهم جدًا أن يحب مقدمو الخدمة هؤلاء عملهم وتجارتهم لكي يصبحوا خبراء في المجال الذين اختاروه. يوجد الآن بعض المقدمين يصرون على استخدام بعض المواد أو أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس. بيتر باين، وجيمس سي هاردي وأندرو دايجل وجافين وايت والذي يترأس المبيعات في City Index
وأصبح برنارد هيتنير خبيرًا في فوركس أيضًا. وهو يشغل منصب المدير التنفيذي لـشركة Cambridge Mercantile وأحد الاثنين اللذين أسسا الشركة. وهو من نيوزيلندا وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة نيو ساوث ويلز بأستراليا.
أما جاكس فيلدمن فهو أحد الخبراء مؤسسي ـCambridge Mercantile كما أنه يشغل منصب الرئيس.
أيًا كان فأنت في المجال الذي اخترته، ومع ذلك لن يطلق عليك خبير سواء من قبل الأفراد أو المؤسسات الأخرى، ما لم تعمل جاهدًا على تحقيق أهدافك بطريقة صحيحة وبالتالي تصبح خبيرا.

YMTMAX
10-23-2014, 00:18
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

host
10-27-2014, 23:33
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

thabt
10-28-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هانك الان العديد من الخبراء في سوق الفوركس وكل واحد فينا اذا اراد ان يكون خبيرا يجب ان يتعلم ويتعلم حتى لو اصبخ خبيرا فسيبقى عليه ان يتعلم اكثر واكثر

a7med84
10-28-2014, 00:04
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وهو ممكن نقول انه فرصه

للامل فى ان نكون منهم فى يوم من الايام لان اكيد الناس دى تعبت للوصول الى هذا الامر

ali iq
03-25-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع الرائع
أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع
ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس

Wassa04
03-25-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا في الفوركس هناك الكثيير من الخبراء
لكن لكي تصبح خبيير ليس بالامر الهين تقبل مروري

antonioforex
03-26-2015, 01:55
السلام عليكم
طبعا اخي الفوركس يحتاج الكثير من الخبرة كي تصبح محترفا فيه و نحن نامل السير
في نفس طريق هؤلاء الناجحين من اجل تحقيق نتائج جيدة سلام

melad
03-28-2015, 05:06
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات , و شكرا على الإضافة لإنى لم اقرا مثل هذة المعلومات فى اى موضوع اخر او منتدى اخر , بالتوفيق لك و ارجو من حضرتك المزيد من هذة المواضيع الجديدة و المفيدة , تحياتى لك

mawwalmammo
03-28-2015, 09:34
الخبراء في مجال التدوال لايحصون عددا لكثرتهم لاننا نتوقع كول يوم هناك متداول يدخل مجال الخبرة وهو اكيد يجنون امولا طائلة
جراء خبرتهم في مجال التداول واذا اردنا الانظمام اليهم علينا ان نسلك مسلكهم ومسلكهم سهل وبسيط وهو الصبر والتدوال بحذر الى ان نكسب الخبرة

yussuf55
03-28-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي جدا علي الموضوع المفيد جدا بنسبي لي واشكرا اخي علي مجهودك الرائع وشكرا جزيلا اخي .

hager omar
03-28-2015, 13:22
السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخي الكريم علي هذا المووضووع الشيق والمميز في انتظار مزيد من تميزك وتالقك

تمنياتي لك بالنجاح والتوووووفيق

تقبل مروروي

hager omar
04-27-2015, 19:14
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مواضيعك هادفة جدا وبتفيديني كثيرا وخصوصا اني مبتدئة وطريقة طرحك للمواضيع سهلة وبسيطة

تقبل مروري

محمد السيد
04-27-2015, 20:25
والله يا اخ معتصم انا شاكر طبعا على هذه المعلومات لكن انا باعتبر ان كلمة الخبير دي
كلمة لها مدلول فني مش سمعي يعني ايه ؟؟ يعني يعني مش لازم اكون مشهور في هذا المجال
وانما فقط اني اعرف اخرج من المطبات في عملى ايا كانت فاهمني يعني انا ممكن اعتبرك خبير لمجرد
ان مفيش صفقة تستعصى عليك وان ماعرفتش تكسب منها فمتخرجش منها خسران

jamila cchahed
04-27-2015, 20:59
بسم الله الرحمان الرحيم الخبراء في مجال التدوال لايحصون عددا لكثرتهم لاننا نتوقع كول يوم هناك متداول يدخل مجال الخبرة وهو اكيد يجنون امولا طائلة
جراء خبرتهم في مجال التداول واذا اردنا الانظمام اليهم علينا ان نسلك مسلكهم ومسلكهم سهل وبسيط وهو الصبر والتدوال بحذر الى ان نكسب الخبرة
تقبل مروري
والسلام

alaa ali
04-27-2015, 21:13
السلام عليكم
عندما تهتم بالقراءة والاطلاع بشكل عام تكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية سوف تكون احد الخبراء
بالتوفيق

nuclear2010
04-27-2015, 21:57
السلام عليكم جميعا
هناك الكثير من النماذج التى نجحت فى سوق الفوركس
سواء كانوا من العرب او الاجانب والجميع يحاول ان يسير على خطاهم
تقبل تحياتى

ibrahim forex
04-28-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي هانك الان العديد من الخبراء في سوق الفوركس وكل واحد فينا اذا اراد ان يكون خبيرا يجب ان يتعلم ويتعلم حتى لو اصبخ خبيرا فسيبقى عليه ان يتعلم اكثر واكثر

Doodysamsom
04-28-2015, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل الخبراء للفوركس هم من لديهم رؤؤس اموال كبرى ويشاركون فيها..
وبالتالى تزيد عدد الاموال بها... وعدد الصفقات

doom
06-04-2015, 03:19
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ahmedibrahim258259
06-04-2015, 11:07
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن من هم افضل الخبراء في الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

aliemad
06-04-2015, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع الذي في غاية الاهمية الذي يخص افضل الخبراء لان الفوركس فيه العديد من الخبراء
وبالتوفيق للجميع

ahmedbourezg
06-04-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع الرائع
أسلوب فقط لجلب كثير من العملاء ومع
ذلك يتسبب ذلك في ارتباك العملاء وإثارة الشكوك لديهم.
وإليك بعض الخبراء في تداول فوركس