PDA

View Full Version : استعراض صناعة تداول فوركس على الإنترنت ومستقبلها

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:49
بدأت صناعة الفوركس في ثمانينيات القرن العشرين واستمتع الناس بها وربحوا منها. وبمرور الوقت وتحديث التقنيات، زاد مستوى الصناعة. وفي الوقت الحالي أصبح كل شيء تقريبًا متوفرًا على الإنترنت. ويتم الآن التداول وإيداع الأموال وتجرى الكثير من معاملات الفوركس عبر الإنترنت.

وتم استحداث صناعة فوركس على الإنترنت. بمجرد نقرة واحدة على الفأرة، تكون متصلاً بمضاربي فوركس. لا يوجد أية مضايقات لك فما عليك إلا الجلوس والكتابة والنقر.

تشتمل معظم صناعة فوركس الإلكترونية على إدارة حساب شخصي وتدريب مباشر ومساعدة فردية وأسعار وقيود ووديعة فورية ببطاقات ائتمان وتحكم كامل مع وصول على الإنترنت. ولحسن الحظ أن يمكن الوصول إلى ذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر. مع ذلك، ينطوي الأمر على مخاطر فيستطيع القراصنة ومهندسي الكمبيوتر التلاعب بأي شيء. ويمكن أن يسبب هذا إلى خسارة محققة إن لم تكن حريصًا بدرجة كافية.

ويوجد خطر آخر هو وجود بعض الصناعات الإليكترونية الزائفة، مع ذلك يمكنك أن التحقق من على الإنترنت. علاوة على هذا، إذا كنت ستشترك مع إحدى صناعات فوركس على الإنترنت، ابحث عن مضارب صاحب سمعة حسنة ويمكنك الاعتماد عليه. وبهذا سيتم حفظ أموالك واستثماراتك.

a7med84
10-21-2014, 07:01
شكرا لك اخى الكيم نعموما الفوركس منذ زمن كان بشكل تانى زى ما ذكرت فى الشرح فى الموضوع

واعتقد انه مع تطور وسائل الاتصال هنا ايضا فى السوق تطور

gehad87
12-01-2014, 14:26
والله ان ظهور الانترنت وثورة الاتصالات كان ليه فل على ناس كتير زيينا في العمل بمختلف مجالات الاعمال على الانترنت
من اول التسويق والصحافة الاليكترونية وحتى مجالنا مجال الاسواق المالية عبر الانترنت

marioanwar
12-01-2014, 15:51
مشكلتنا هى ترويج الاكاذيب بشكل غير مبرر ... إذا كانت امكانية الربح متاحة و بشكل علمى لماذا نتجه إلى النصب

و ترويج الاكاذيب فى أمور من الممكن ان تتيح فرص عمل رائعة لكثير من الناس بأسلوب علمى منظم

22atefhmem
12-02-2014, 01:01
شي عطيم تطور المعاملات النقديه بشكل اوسع وخاصتا الفوركس مكشور اخي الغالي علي طرحك للموزوع

soon
12-19-2014, 03:23
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

madmax07
07-01-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استعراض صناعة تداول فوركس على الإنترنت ومستقبلها واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-02-2015, 00:37
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

almared13
07-02-2015, 00:41
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

snnaky
03-08-2016, 22:56
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة فهل ترى ان هذا الموضوع وما يحتوية شيء مهم الى درجة تجعلك تضع هذا المحتوى فى موضوع للاسف كثير من الموضوعات تناولت ماهية الفوركس ولا داعى للاعادة

beast4ever
03-09-2016, 00:02
موضوع جميل شكرا لك وانا معاك في اختيار وسيط مناسب
وسمعه جيدا ليحفظ علي مالك لن النصب كتير بخصوص انتشار النت في جميع محلات الحياه
شكرا وتقبل مروري دمتم في حفظ لله

csebai12
03-09-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموصوع
كلما تطورت التكنلوجيا تطورت معها اساليب النصب و الخداع و القرصنة لذا يجب ان نكون شديدي الحرص على معطياتنا الشخصية

Hurricane
03-09-2016, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

k73issam
03-09-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع والمميز في انتظار جديدك
تقبل مروري