PDA

View Full Version : أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح؟

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:53
يختلف تداول فوركس عن تداول الخيارات الثنائية. ومن المهم جدًا معرفة الفرق بينهما لكي تحدد السوق الأحسن لك. على الرغم من أنه مازال تداول الخيارات يفهم من خلال تداول فوركس، فإن تداول الخيارات له رافعة مالية تجعله قادرًا على التجارة في مشتقات فريدة. وتعطي القدرة على التجارة في خيارات فريدة المتداولين مجموعة كبيرة من الإستراتجيات للاختيار من بينها للحد من المخاطر وللزيادة من الأرباح.
يوجد نوعان عامان من تداول الخيارات وهما الأسلوب الأمريكي والأسلوب الأوروبي. ويتمثل الفرق بينهما في أن الأسلوب الأمريكي يمكن ممارسته في أي وقت حتى الوصول إلى فترة الانتهاء، بينما يمكن ممارسة الأسلوب الأوروبي في وقت فترة الانتهاء فقط.
يرى كثير من الناس أن تداول الخيارات أكثر كسبًا لقلة المخاطر التي يتخوفون منها. تكمن فائدة تداول الخيارات في أنك تدفع كمية أقل من رأس المال مع المحافظة على الاحتمالات العالية لكسب الأرباح. علاوة على هذا أنه يمكنك في تداول الخيارات أن تضع السعر والوقت والخيار التي ستستخدمه لتقليل المخاطر.
على الرغم من أن تداول الخيارات له مساوئ مثل الدخول في صفقة لا تجذب أي شخص آخر أو حقيقة أنك لا تستطيع في الواقع أن تغير رأيك بمجرد إبرام صفقة، إلا أنه لا يزال مربحاً. ومع أنه يمكن أن يكون تداول الخيارات مغامرة صعبة، إلا أن المكاسب تستحق المغامرة، كما أنه يعتبر أكثر درًا للربح من تداول فوركس.

a7med84
10-21-2014, 06:54
لم اجرب الخيارارت الثنائيه لول تتكلم عن القمار فعلا

يبقى الخيارات الثنائيه دى هى اللى ينطبق عليها هذا الوصف والله المستعان

mahmoud mostafa
10-21-2014, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

YMTMAX
10-25-2014, 13:19
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

mohammednasser
10-27-2014, 00:48
لم اجرب الخيارارت الثنائيه لول تتكلم عن القمار فعلا

يبقى الخيارات الثنائيه دى هى اللى ينطبق عليها هذا الوصف والله المستعان

antonioforex
10-28-2014, 14:17
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي انا اعمل على الفوركس فقط و للم يسبق لي ان استعملت الخيارات الثنائية
لدلك لا استطيع افادتك في موضوعك كثيرا و بالتوفيق لك.

YMTMAX
10-30-2014, 11:03
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو
قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو
جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..‏

gehad87
01-27-2015, 00:46
انا من رايي انك تبعدد تماما عن تداول الخيارات الثنائية
لان سبق واحد الاصدقاء نصحني بها وكان التداول فيها على الحظ والحظ فقط
ولا استراتيجيات بتنفع ولا بتشفع معاهم

emya
01-27-2015, 22:31
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

tazi larbi
01-27-2015, 22:34
اسلام ليكم ارى ان تجارة العملات افضل لان الخيارات تعتمد فقطعلى تحديد الاتجاه والوقت والسوق غير ثابت ممكن ان يحدث في ثواني ما لم يحدث في ساعة لهدا تجارة العملات بها حرية اكث اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Wassa04
01-28-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم شرح جمييل رغم اني لم
اتاجر الخيارات الثنائية من قبل تقبل مروري

mhtab
01-28-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المعروف عن منتدي الفوركس انه يعطي الفرص لعمل صفقات مربحه في البنوك والبورصه وسوق المال

snnaky
02-14-2016, 08:07
جربت الطريقة والسيستم فى حسابات بونص تجريبية يعنى بس بصراحة محبيتهاش رغم انى كسبت منها كتير على الورق طبعا انما حسيت انها قمار اصل انت لا بتبيع ولا بتشترى يعنى بمجرد بتحدد اتجاة انما مثلا عند الشراء بنشترى بسعر محدد ونبيع بسعر تانى عكس الخيارات شكلها قمار ومحبيتهاش عشان كدة

Abdalellah16
03-14-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي على موضوعك الرائع والمفيد والقصير والمفصل وهو مفيد لكل متداول انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان ودائما مواضيعك مميزة ورائعة وأشكرك بنشر الفائدة لكي تعم وانا من متابعين مواضيعك وبانتضار جديدة من المواضيع مع تمنياتي لك بالنجاح ،،،،

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي على موضوعك الرائع والمفيد والقصير والمفصل وهو مفيد لكل متداول انا كنت بدور على موضوع زى دا من زماااااااااااااااااااااان ومواضيع مهمة لكل متداول

mouad bassim
03-15-2016, 00:37
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم والشروحات القوية حول تزامن الجدول
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 02:30
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

yousse
05-29-2016, 17:54
أن الأعرف لخيرات ولكن أعرف الفوركس الفوركس فيه أرباح رائعة فعلا واحد المجة يقينك أن تعمل به بطريقة دكية جدا كم أنه لا طرق كتيرة في التعمل مع لسواق

khalix04
05-29-2016, 18:45
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله نشكرك اخونا الكريم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا

super black
06-01-2016, 00:22
السلام عليكم وبسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا المجهود الرائع وعلى هذة المعلومات المفيدة فى عالم الفوركس
واستمر نتنظر منك المزيد مع تحياتى

kaaris
10-05-2016, 22:55
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي أي من تداول فوركس أو تداول الخيارات أكثر درًا للربح الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

Dr.Riyadh
10-05-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته , اعتقد ان تجاره العملات افضل , , انا اشكرك من صميم قلبي على شرحك لي من تداول فوركس أو تداول الخيارات اكتر درًا للربح؟ ,, و شرحك للاسلوب الامريكي و شرحك ايضا للـ الاسلوب الاوروبي

faroukf22
10-06-2016, 08:06
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه
التى اصبحت متاحه لنا افدتنا وارجو ان يستفيد منه معظم الآعضاء
تميزت اخى فى انتظار جديدك
تحياتى

xmenflis1
10-11-2016, 20:32
مرحباً شكراً على إضافة
بالنسبة لي اخي انا اعمل على الفوركس فقط و للم يسبق لي ان استعملت الخيارات الثنائية
بتوفيق للجميع

islammowafy
10-12-2016, 16:10
ك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات .