PDA

View Full Version : التطور الأوروبي على مدار الأعوام الخمس الماضية

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:56
توقع مارتن فيلدستين في الأيام الأولى من إنشاء الإتحاد الاقتصادي والنقدي الأوروبي أن هذا سيحدث توترات كبيرة من الممكن أن تؤدي إلى حرب أخرى في أوربا. لكن هذه المخاوف تلاشت حيث لم يؤدي اليورو إلى هذه التوقعات المفرطة. بل علاوة على هذا، قام اليورو بحماية كثير من دول أوروبا وأثبت أن هذه التوقعات خاطئة.
وما حققته عملة اليورو في هذه الأعوام الخمس هي إنجازات ضخمة حيث أصبحت جاهزة لمواجهة التحديات التي تلاقيها.
وقد أسهم ظهور اليورو بالسوق العالمية في إيجاد تأثير إيجابي لها كعملة. بعد ذلك يوجد تحديًا وتطويرًا كبيرًا لليورو بعد ستة أعوام من تقديمه. يوضح الإنشاء المؤسسي للسياسة النقدية المعمولة في أوربا والتوسع الأخير للإتحاد الأوروبي والآثار المحتملة على العملة المشتركة مدى التطور الرائع لعملة اليورو. وكما هو ملاحظ في الوقت الحالي، لا يمكننا توقع أداء اليورو كعملة عالمية وتحركات سعر صرفه.
وقد توصلت دراسة للمفوضية الأوروبية أنه بقياس الهدف في مدى تأمين استقرار الاقتصاد الكلي، فإن الأعوام الخمسة لاتحاد النقد الأوروبي تعتبر ناجحة. وبناء على التقارب الملحوظ بين الدول الأعضاء في منطقة اليورو والذي حدث في نهاية التسعينات، قد عم استقرار في الأسعار.
ويمكن أن نخلص من هذه الجوانب والأراء، إلى أن سيكون اليورو مستقرًا وسيزدهر بمرور الأيام.

a7med84
10-21-2014, 06:40
شكرا لك اخى الكريم على هذه الموضوعات الاقتصاديه اللى ممكن تكون تاريخيه

بس هى تساعد فى معرفه العلاقه بين السوق والحاله الاقتصاديه

mahmoud mostafa
10-21-2014, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

YMTMAX
10-25-2014, 13:53
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

ahmedf23
10-25-2014, 14:02
الازمة مازالت تلقي بضلالها على سوق العملات الى يومنا هدا و التحرك و التاثر بالاخبار صار اكبر
الاعوام الخمسة الماضية كا كنت اتابع جيدا لكن ان شاء الله ساتابع مستقبلا

moamen mostafa shaker
10-25-2014, 22:55
اخي الكريم اليورو كعملة موحدة لاقتصاد العديد من الدول الاوروبية اثرت ايجابا علي اقتصاديات الدول النامية كاوروبا الشرقية حيث الزمت حكومات هذة الدول بضرورة رفع مستوي المعيشة وتقليل معدلات التضخم وهذا اثر ايجابي لتوحيد العملة

mahmoud abdelhamed shedid
10-26-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

محمد السيد محمد
10-26-2014, 03:01
انا لا اعتقد بل انني اعتبره اسوا عملة تاجرت بها .. فقد تسبب وحده في مرجنة حسابي اكثر من 3 مرات
والله ده اكثر عملة ممكن تخسرك وبطيئ جدا في حركته يحيث اذا حصرت وقت حركته الى وقت نومه تجدها نسبة لا تتعدي10% يوميا
انصحكم بالابتعاد عنه 5فانه خائن ..

xdorex
02-09-2015, 15:25
الاتحاد الاوروبي في تطور مستمر وتزداد قوة وايضا عملة اليورو من العملات القويه ايضا
شكرا لك على الموضوع وتقبل مروري ... ودي وتاقديري

rafiq18
02-09-2015, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
كل الشكر و التقدير أخي الكريم معلومات اقتصادية مفيدة بالنسبة للمتداولين في الأسواق الأوروبية.
تقبل مروري سلام

van
03-17-2015, 03:41
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Ahmed abdelal
03-17-2015, 13:55
توقع مارتن فيلدستين في الأيام الأولى من إنشاء الإتحاد الاقتصادي والنقدي الأوروبي أن هذا سيحدث توترات كبيرة من الممكن أن تؤدي إلى حرب أخرى في أوربا. لكن هذه المخاوف تلاشت حيث لم يؤدي اليورو إلى هذه التوقعات المفرطة. بل علاوة على هذا، قام اليورو بحماية كثير من دول أوروبا وأثبت أن هذه التوقعات خاطئة.
وما حققته عملة اليورو في هذه الأعوام الخمس هي إنجازات ضخمة حيث أصبحت جاهزة لمواجهة التحديات التي تلاقيها.
وقد أسهم ظهور اليورو بالسوق العالمية في إيجاد تأثير إيجابي لها كعملة. بعد ذلك يوجد تحديًا وتطويرًا كبيرًا لليورو بعد ستة أعوام من تقديمه. يوضح الإنشاء المؤسسي للسياسة النقدية المعمولة في أوربا والتوسع الأخير للإتحاد الأوروبي والآثار المحتملة على العملة المشتركة مدى التطور الرائع لعملة اليورو. وكما هو ملاحظ في الوقت الحالي، لا يمكننا توقع أداء اليورو كعملة عالمية وتحركات سعر صرفه.
وقد توصلت دراسة للمفوضية الأوروبية أنه بقياس الهدف في مدى تأمين استقرار الاقتصاد الكلي، فإن الأعوام الخمسة لاتحاد النقد الأوروبي تعتبر ناجحة. وبناء على التقارب الملحوظ بين الدول الأعضاء في منطقة اليورو والذي حدث في نهاية التسعينات، قد عم استقرار في الأسعار.
ويمكن أن نخلص من هذه الجوانب والأراء، إلى أن سيكون اليورو مستقرًا وسيزدهر بمرور الأيام.

antonioforex
03-17-2015, 15:10
السلام عليكم
شكرا اخي على تقديمك لهدا الموضوع المهم حول التطور الاوروبي لانه يهمنا كثيرا
في العمل بهدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل

madmax07
03-26-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

ibrahim forex
05-26-2015, 03:36
شكرا لك اخى الكريم على هذه الموضوعات الاقتصاديه اللى ممكن تكون تاريخيه

بس هى تساعد فى معرفه العلاقه بين السوق والحاله الاقتصاديه

محمد السيد
05-26-2015, 15:29
قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ولذلك لا اري ان تكتب موضوعا
الا بعد ان تتاكد ان غيرك لم يسبقك اليه .. ولازم اعرفك ان انت ممكن تحصل على البونص بالردود لو ما عندكش مواضيع جديدة

ahmed abdo a
05-26-2015, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

Koumedaym
05-26-2015, 18:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
التطور الأوروبي على مدار الأعوام الخمس الماضية.
شكرا

madmax07
06-10-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التطور الأوروبي على مدار الأعوام الخمس الماضية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
07-18-2015, 03:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

yyoussef
07-18-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

mahmoud22
07-18-2015, 04:19
موضوعك التطور الاوربى على مدار الاعوام الخمسه الماضيه والشرح الجميل فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا

chomadara
10-24-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

Wassa04
10-24-2015, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل ورائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
10-24-2015, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح الرائع للتطور الاوروبي على مدار الاعوام الماضية انا استفدت منه كتير
تقبل مروري

adel25
10-26-2015, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووورر اخي على هذا الموضوع الجميل حول التطور الأوروبي على مدار الأعوام الخمس الماضية و الشرح المميز و السهل بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

harimeche
10-26-2015, 18:31
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

شطرااا لك اخـــــي على المقــــال المثمر والجميل

وها نحن نرى الآن في هده الآونة ان اليورو من أكبر الإقتصادات في العالم

xmenflis1
12-13-2015, 18:55
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الازمة مازالت تلقي بضلالها على سوق العملات الى يومنا هدا و التحرك و التاثر بالاخبار صار اكبر
بتوفيق للجميع

AHMED91
12-17-2015, 01:14
التطور الاوربي الحادث يظهر كثيرا علي الشارت ولكن اعتقد
ان التطور الامريكي اقوي من جميع الدول الاوربية نظرا لقوة الدولار