PDA

View Full Version : الاستعانة يالاستراتيجيات المناسبة للنجاح في تداول الصرف الأجنبي

معتصم سباعنة
10-21-2014, 03:58
يمكنك تحقيق النجاح في عالم تداول الصرف الأجنبي من خلال الاستعانة بالإستراتجيات المفيدة التي يزخر بها. لديك الكثير من الإستراتجيات الشاملة لتختار من بينها، كما يوجد إستراتجيات مختلفة لتداول فوركس وأخرى لتداول الخيارات.

على الرغم من اختلاف مناهج تداول فوركس عن تداول الخيارات، إلا أنهما يشتملان على مفاهيم واحدة ويمكن استخدام استراتجياتهما معاً للحفاظ على التقدم في تداول الصرف الأجنبي. أولها، معرفة السوق. ويستلزم ذلك الدراية بسوق المال وعدم الاندفاع فيه اندفاعاً أعمى. ينطوي ذلك على كثير من المخاطر والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة مبلغ كبير من المال.

معظم الاستراتجيات التي ينطوي عليها تداول فوركس وتداول الخيارات معدة لتجنب المخاطر وتوليد الأرباح. وبمعرفتك للمخاطر في تداول الصرف الأجنبي، فإنك تكون قد عرفت كيفية التعامل معها بالطبع. فكلما قلت المخاطر التي يشتمل عليها التداول، زادت نسبة الأرباح المكتسبة في نهاية اليوم.

معظم هذه الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة كيفية استخدام هذه الإستراتجيات بطريقة صحيحة وبفاعلية لصالحك. اقض وقتًا لتعلم هذه الإستراتجيات وسوف تكسب الكثير من هذه المجهودات.

ربما يكون الصرف الأجنبي صعبًا، لكن بمجرد معرفتك ما الذي يجعل عالمه يتسع، فإن هذا يجعلك مزودًا بكل المعلومات التي تحتاجها. سيكون سوق صرف العملات مربحًا، إذا دخلت فيه بجدية وخططت للبقاء فيه بصورة فعالة لفترة طويلة.

a7med84
10-21-2014, 06:32
شكرا لك اخى الكريم والاسلوب المناسب ايضا يمكن ده اولا قبل اختيار الاستراتيجيه نفسها والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

mahmoud mostafa
10-21-2014, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

YMTMAX
10-25-2014, 13:52
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر
والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه
الدروس كي نستفيد كلنا ..

ahmedf23
10-25-2014, 14:00
مشكور اخي معظم الاستراتجيات التي ينطوي عليها تداول فوركس وتداول الخيارات معدة لتجنب المخاطر وتوليد الأرباح لكن ليست مضمونة 100 بالمائة
يجب توخي الحدر دائما مع الفوركس

gehad87
12-30-2014, 13:59
من فضلك بقا كفاية نسخ مقالات وموضوعات
لان المنتدى والقسم اصبح مزدحم عتى الاكتظاظ بالموضوعات المنسوخة
فاما ان تقدم جديد او تمتنع
وياريت تقرا شروط وقوانين المنتدى
بالتوفيق

MV14
12-30-2014, 16:18
شرح في غاية البساطة و السهولة شكرا لك اخي الكريم على هدا الدرس
بالتوفيق للجميع في صفقاتهم شكرا
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 20:50

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 20:52
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 21:03

hassanabu
01-07-2015, 22:01
السلام عليكم
شكرا لك النصئح الغالية وكما يقول الثل لكل مجتهد نصيب
ومن ظن انه سيحقق الثراء باسترخاء فاعتقد انه واهم
اتمنى لك التوفيق

adil17
01-08-2015, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و على ما يتضمنه من افادة لكل المتداولين و جزاك الله كل خير

aya80
01-08-2015, 10:51
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ويجب على المتداول ان يكون مطلع على الكثير من الاستراتيجيات حتى يجد مايناسبة ويتداول به واو يجمع مابين اكثر من عنصر في استراتيجية واحده

darsh
01-08-2015, 15:08
صحيح وجود استراتجية قوية هو اهم عوامل النجاح ولكن اى استراتجية هذا هو السؤال انا افضل ان يكون استراتية من تجهيزك انت

the professor
01-09-2015, 13:47
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

aminox009
01-09-2015, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي فمع الوقت و التعليم السليم يكسب الخبرة و يمكنك من إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك

ibrahim forex
02-18-2015, 23:20
مشكور اخي معظم الاستراتجيات التي ينطوي عليها تداول فوركس وتداول الخيارات معدة لتجنب المخاطر وتوليد الأرباح لكن ليست مضمونة 100 بالمائة
يجب توخي الحدر دائما مع الفوركس

David Mounir
02-18-2015, 23:28
صحيح وجود استراتجية قوية هو اهم عوامل النجاح ولكن اى استراتجية هذا هو السؤال انا افضل ان يكون استراتية من تجهيزك انت وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا وبالتوفيق للجميع :) :)

حسنى صادق
02-18-2015, 23:47
اخى الفاضل انا اعتقد ان افضل الاساليب للنجاح فى الفوركسو هو ان نقوم بالعمل على الاستفادة من الاستراتيجيات المعروضةبهدف الربح ووليس اكثر

Hend salah
02-19-2015, 00:20
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

Wassa04
02-19-2015, 02:22
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrtaha
02-19-2015, 02:36
اعتقد انن اغلب الاستراتيجيات الحاليه اصبحت فى متناول الجميع الا ماهو سري للغايه او الفعال بشكل قوى ولكن هل هناك استراتيجيه فعاله ومؤكده بنسبه 100 % فى هذه الايام وهل احد جربها وشكرا لك

doom
02-28-2015, 01:12
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mazouz
02-28-2015, 02:51
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد محمد
02-28-2015, 04:05
انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس ..
دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ..ومحاولة أخذ آراؤهم فيه ..

الاسد التاجر
02-28-2015, 05:45
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والاستراتجيه مهمه في سوق بالتوفيق لك تقبل مروري

magedman
02-28-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي فعلي الموضوع
في الحقيقة انا استعين باكثر من استراتجية لتاكيد نقطة الدخول

abdoute
02-28-2015, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى

antonioforex
02-28-2015, 15:34
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نجد استراتيجية مناسبة كي تساعدنا في عملنا في هدا المجال
و نحاول دائما تطويرها في الحساب الديمو ومن اجل الحصول على نتائج جيدة

متوكلة
03-05-2015, 09:54
مشكور اخي الفاضل على طذرحك لهذا الموضوع حول الاستعانة بالاستراتيجية للنجاح و اكيد انه لا نجاح في الفوركس بدون استرتيجية ناجحة و بالتوفيق

zakija
02-29-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا