PDA

View Full Version : انخفاض اسعار المنتجين يشير الى خطر الانكماش

معتصم سباعنة
10-21-2014, 04:16
مؤشرات اليوم: من المتوقع أن ينخفض مؤشر أسعار المنتجين الألماني بوتيرة متسارعة مما يشير إلى أن خطر الانكماش في منطقة اليورو يزداد سوءا. وسيصدر اليوم أيضًا الحساب الجاري في منطقة اليورو لشهر أغسطس. وفي كندا، سيصدر مبيعات تجارة الجملة لشهر أغسطس. ولا توجد مؤشرات أمريكية هامة صادرة اليوم.

لدينا على جدول أعمال اليوم الاثنين متحدث واحد فقط وهو عضو المجلس التنفيذي بالبنك المركزي الأوروبي بينوا كويري. ويذكر أنه قد طالب يوم الجمعة الماضي بلدان منطقة اليورو لتسريع إصلاحاتها الهيكلية.
بقية الأسبوع: ستكون الأحداث الرئيسية في بقية الأسبوع يوم الثلاثاء من الصين (يرجى قراءة السطور التالية). وسيعقد يوم الأربعاء اجتماع بنك كندا (والذي من التوقع أن يبقي على سعر الفائدة بدون تغيير)، كما سيصدر محضر آخر اجتماع لبنك انجلترا والذي سيبين لنا ما إذا كان أعضاء البنك قد خففوا من حدة موقفهم استجابة للبيانات الضعيفة. وفي يوم الخميس سيتم عقد اجتماع البنك المركزي النرويجي (والذي من المتوقع أن يبقي على موقفه التيسيري) كما ستصدر مؤشرات مديري المشتريات في مناطق مختلفة من العالم والتي تمثل أول مؤشرات النشاط في أكتوبر. ومن المتوقع أن يظل مؤشر مديري المشتريات في الصين بدون تغيير في حين من المتوقع انخفاض مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو وهو ما من شأنه أن يؤثر بالسلب على اليورو.

a7med84
10-21-2014, 06:19
شكرا لك اخى الكيرم عل هذا التقرير الاخبارى عن هذا السوق والله يوفقك فى

الموضوعات الاخرى المتعلقه بالتحليل الاساسى

gehad87
12-27-2014, 21:55
اانا عاوزة بقا افهم يعني هو تجاهل القوانين ده مبدء ولا انت مجبور عليه مثلا
قولنا الموضوعات الاخبارية والتحليلية ادارة المنتدى مخصصة ليها اقسام خاصة بها
انقل موضوعك لها

Federerista
12-30-2014, 19:04
المؤشرات الفنية و التقنية هي في الغالب العامل الاساسي للربح في الفوركس لانه عن طريقها
مكن لك ان تقوم بتنبا حركة السوق باعين احترافية بالاضافة الى القليل من الحض للفوز الوفير

madmax07
03-24-2015, 19:15
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد والهام اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك.

troybradbit1
03-25-2015, 08:08
الاخبار مفيدة جداا ولا احد ينكر دورها فى اعلام المتداول الشاطر الذى يبحث عن الاخبار ويستوعبها جيدا بحركة السوق
وبالتالى يتطيع التعامل مع السوق بشكل اكبر جداا من عدم معرفة الخبر سواء كان اقتصادى او سياسى لة تأثير

شكراا اخى

aya80
03-25-2015, 08:31
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتمنى انه عندما تقوم بعمل موضوع يعتمد على التحليل الاساسي ان تقوم بشرح تاثير الخبرعلى العملات واي عملة يمكن ان يؤثر فيها الخبر ودرجة تاثره

Koumedaym
03-25-2015, 13:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز في الوقت الحالي
تشهد منطقة اليورو انكماش كبير
اثرت على اليورو مقابل الدولار

Doodysamsom
03-25-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على تلك الخبر الهام الذى قدمتة لنا...
-انخفاض-اسعار-المنتجين-يشير-الى-خطر-الانكماش

antonioforex
03-25-2015, 13:56
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده المؤشرات الاقتصادية لانها مهمة جدا و يجب ان نطلع على بياناتها
الاصدرة لانها تؤثر في حرة سير العملات و اتمنى لك النجاح اخي الفاضل

Wassa04
03-29-2015, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-29-2015, 19:06
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثير
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 19:41
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى من معلومات قيمة و مفيدة
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

a7med sniper
05-29-2015, 20:01
شكرا لعى الموضوع وبصرف النظزر ان الموضوع قديم بس عموما الاخبرا دى بيكون لعا لاثر فى التعامل فى هذهذ الاسواق والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق

ninou77
05-31-2016, 15:40
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
انخفاض اسعار المنتجين يشير الى خطر الانكماش
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

bassem star
05-31-2016, 15:45
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

انخفاض اسعار المنتجين
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع

yousse
05-31-2016, 15:52
أنا الأعرف أن اربط باين المؤكرات الإقتصادي ولكن أفدلشيء لتمعلل معهده المؤشرات هي نا يكون عندك القدرة على لتعموللجيد مع السوق لكي يكونكل شيء تاما في هدا سلوق

Ramdan
06-22-2016, 19:38

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

ahmed5
06-23-2016, 20:56
اعلام المتداول الشاطر الذى يبحث عن الاخبار ويستوعبها جيدا بحركة السوق
وبالتالى يتطيع التعامل مع السوق بشكل اكبر جداا من عدم معرفة الخبر سواء كان اقتصادى او سياسى لة تأثير

شكراا اخى

islammowafy
06-23-2016, 21:19
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ . ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ
ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻌﻪ ﻭﻗﻴﻤﻪ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺍﻟﺠﻴﺪ .
ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻄﺎﺀ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ .

mahmoud552
06-23-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضا ممتاز جدا هذا الموضوع شكرا لمجهودك
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

karis
12-22-2016, 11:21
شكراً أخي على انخفاض اسعار المنتجين الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

xmenflis1
12-24-2016, 16:50
مرحباً شكراً على إضافة
المؤشرات الفنية و التقنية هي في الغالب العامل الاساسي للربح في الفوركس لانه عن طريقها
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
12-24-2016, 17:07
الاخ الكريم
مؤشر اسعار المنتجين من المؤشرات الاقتصادية القويه والذي يؤثر بالطبع على حركة العملة في سوق الفوركس, انخفاض رقم اسعار المنتجين بالفعل يشير الى خطر الانكماش ولابد من قراءة هذه المؤشرات ومعرفة تأثيرها بشكل دقيق
تقبل مروري

AHMED NOLE
12-24-2016, 17:52
شكرا لعى الموضع وهو من الاخابر اللى ممكن نقول انها معروفه فى الالسوق
لما تظهر على الجنده الاقتصاديه وبالتوفيق للجميع فى التعامل معها والله المستعان وبالتوفيق للجميع

troybradbit1
12-24-2016, 19:15
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن انخفاض اسعار المنتجين يشير الى خطر الانكماش
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

snnaky
05-13-2017, 20:31
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لو حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية الأداة الفنية اللى بتتكلم عنها ومراحل التطبيق علشان الأمور تكون افضل من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة
اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك وعلى فكرة محدش غصب عليك انك تعمل موضوع بالعافية وتختار المحتوى انت اللى عامل موضوعك يبقى ياتعمل موضوع مفيد يابلاش