PDA

View Full Version : الربح للمتعلمين فقط

haffoudhi
10-21-2014, 10:32
وكما العنوان كذلك المضمون، فالربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.
فاذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات .

YMTMAX
10-25-2014, 13:45
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

a7med84
10-25-2014, 14:09
بالفعل اخى الكريم اتفق معك فى هذا الامر فى هذا السوق

فعلا الربح للى بيتعلم ويمارس ويحاول ان يكون له خبره فى السوق والله المستعان

ahmedplus
10-25-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ىاخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وراحة البال
اتمنى منك ان تتقبل مرورى الكريم العطر واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد باذن الله تعالى
وجزاك الله حسن الجزاء
الربح لمن يمتلك الصبر

moamen mostafa shaker
10-25-2014, 19:12
بالفعل اخي الكريم ويستفاد من هذة المقالة ايضا انة ينبغي ان نتاجر علي الفرص فقط اذا توافرت الفرصة المناسبة للدخول اما الدخول العشوائي في صفقات سواء بيعا ام شراء يؤدي الي زيادة احتمالية جدوث خسائر في الحساب وتقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
10-25-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الف شكر غلي هذه المشاركة الجيدة والمعلومات الرائعه احييك علي هذا العنوان فبالفعل اوافقك الرئيي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-25-2014, 22:03
الكلام ده غير مطابق للواقع تماما .. والدليل على ذلك قوله تعالى : ومن كفر فامتعه قليلا ..صدق اللع العظيم
لو ان الربح كان يجب ان يكون مقصورا على احد لكان واجب ان يكون مقصور على الكافرين فالرزق لا يمنعه الجهل

mahmoud abdelhamed shedid
10-26-2014, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

xdorex
01-25-2015, 15:22
مرحبا كلام معقول الهوات لا يمكن ان يربحو بشكل جيد حتى يتعلمو لان المجال يحتاج الى خبره طويله ومن يعرف الا القليل لن يستمر فيه
لابد من اكتساب الخبره وبدل الجهد في التعليم وفقك الله

emya
01-25-2015, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

catw
01-25-2015, 20:13
مشكور اخى على موضوعك الربح للتمعلمين فقط
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

hassanabu
01-25-2015, 21:18
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على الموضوع
والتشبيه الجيد هو السوق والممارسة والخبرة
تراكم المعلومات والتعلم المستمر
ومشاركة الاخرين

Federerista
04-24-2015, 01:01
اخي اتعلمت شىء وهو من يتعلم معلومة او حرفة او شغل فاكيد هياتي وقت جنى المحاصيل لان من جد وجد
ومن زرع حصد ففي الفوركس تمرة الجهود هي ان ترى الارباح تتزايد

BYE
04-30-2015, 09:49
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Wassa04
04-30-2015, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

chennana
04-30-2015, 22:40
نعم اخي الكريم هذا اكيد ان الربح للمتعلمين فقط
لا يمكن لشخص مبتدئ لا يعلم باساسيات الفوركس ان يربح من يومه الاول دون ان يتعلم
بالتوفيق

HOPE2014
04-30-2015, 22:44
مساء الخير موضوع جيد نعم العمل دون تعلم يعتبر كمن يريد القيادة دون معرفة او الغطس دون معرفة السباحة في البحر وهنا الغرق يكون بالخسارة له\ا التعلم هو افضل الطرق للوصول للربح سلام

baki
04-30-2015, 23:23
هدا صحيح اخي الفوركسيعتمد فقط على التعلم لا يوجد شيئ في الحقيقة لا
يعتمد علىالتعلم معضم الحيات اليومية للبشر تعتمد على التعليم اخي

معتصم سباعنة
04-30-2015, 23:33
تشبيه رائع اخي الكريم اتمنى لك التوفيق - فعلا موضوع قيم يستحق القراءة - بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

محمد السيد
05-10-2015, 14:23
هذا ااكلام خطا بالكلية لأن الرزق كتبه الله على نفسه حتى للدودة في الحجر ، وللكافر
الذي لا يؤمن بالله ، ولقد قال الله في حديث قدسي لا احفظ نصه انه ليزقن الجاهل حتى يعجب العالم كيف يرزقه الله
ومالعلم الا احد الوسائل التي امرنا بها للارتزاق

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 15:31
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر و التقدير لك ولهذا الموضوع الجميل الله يعطيك العافية يا رب
بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك

rayhane hamza
06-13-2015, 18:56
ينبغي التعلم والتعلم حتى لا نسقط في الفخ اخي الكريم السلام عليكم يا اعضاء المنتدى الرائع مشكور على الموضوع

xmenflis
06-24-2015, 04:07
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

اخي اتعلمت شىء وهو من يتعلم معلومة او حرفة او شغل فاكيد هياتي وقت جنى المحاصيل لان من جد وجد
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

ridabest
06-24-2015, 06:57
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

goodman2
06-24-2015, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
هههههه تشبيه قوي جداً حقاً من اكثر ادوات حروب الشوارع تاثيراً هو القنص والقناصين وكذلك في عالم الفوركس يمكن التدريب على القنص بان ترى ان مؤشراً يرتفع قتدخل صفقة ومان تراه يهبط تخرج على طول ولا تنتظر اكثر

osama147
06-24-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلاا اخي ان الربح فى الفوركس فقط للمتعلمين وللمتكمكنين من عالم الفوركس وعالم تجارة العملات ويجب ان يكونوا هم صيادوا الفرص وليس فريسة سهلة فى السوق
تقبل مشاركتي وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم

salahabuzaid
06-24-2015, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ................

almagik
06-24-2015, 14:52
أرحب بالاعضاء في المنتدى ان اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على
حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه
ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية .....والله الموفق والمستعان

xmenflis
06-27-2015, 20:23
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

لا يمكن لشخص مبتدئ لا يعلم باساسيات الفوركس ان يربح من يومه الاول دون ان يتعلم
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

جابر1979
06-27-2015, 20:25
يجب تعلم اقتناص الفرص في هذا المجال و هي افضل الوساءل للنجاح حتى لا تتغير أمور التداول و ينقلب الترند مما يعكس الصفقة ، شكرًا لك على هذا الموضوع اخي الكريم

4Pro4x
06-27-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرحك جميل لك كل التقدير
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

zakija
07-16-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل
ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى