PDA

View Full Version : الوصول الى الهدف

haffoudhi
10-21-2014, 10:33
ان اهم ميزات التاجر القناص هي الصبر ثم الصبر، فالتاجر القناص هو من يقوم بانتظار الفرصة بصبر ويغتنمها حالما يتسنى له، وقد تكون هذه الفرصة اما خبر معين، او شكل معين في الرسم البياني، او وقت معين. وبالتالي فان التاجر القناص يقوم باغتنام هذه الفرص في سوق فوركس .
وهنا نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية. اما اذا كان هدفك تحقيق الربح على المدى القصير فان الرسوم البيانية الساعية ودونها هي الوسيلة المرجوة. ولكن الرسوم البيانية الادق هي التي تكون على المدى القصير كالرسم البياني الساعي، ونستطيع تشبيهها بالتالي، فكلما ابتعد الهدف عن بندقية القناص، صعب معها اصطياده.
وفي النهاية فان اقتناص الفرص في فوركس يحتاج الى العقل الكبير لاستيعاب المعلومات اللازمة، وتحفيز التفكير يزيد من التركيز وبالتالي يزيد من قدرتك على اقتناص الارباح في هذا السوق، وتذكر دائما ان القنص يبقي تجارتك بعيدة على المخاطر، وهذا هو المطلوب للحصول على الاستقرار في حياتك ود

YMTMAX
10-25-2014, 13:15
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة
في هذا المنتدى ..

a7med84
10-26-2014, 01:32
شكرا لك اخى الكريم على الموضع ومهم جدا فى هذا السوق ان يكون هناك

الخطه والتعلم والخبره من اجل الوصول الى الاهداف فى هذا السوق

xdorex
01-25-2015, 15:25
الصبر هو مفتاح النجاح هدا المر معروف في اي مجال وليس فقط الفوركس لان من يصبر يصل الى هدفه
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وفقك الله وتقبل مروري.. تحياتي

emya
01-25-2015, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع

catw
01-25-2015, 21:21
مشكور اخى على موضوعك الوصل الى الهدف
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

audi19844
01-26-2015, 02:05
فعلا الصبر هو مفتاح الفرج ومفتاح النجاح في الفوركس فليس التهور او الطمع هو من سيضاعف المال في وقت قصير
فقط الصبر والتريث هو الاساس والعمود الفقري الذي يضمن الاستمرارية في المجال وزياده رأس المال وان كان ببطئ ولكن بأمان تام

myada
01-26-2015, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها
وبالتوفيق للجميع

gehad87
01-26-2015, 11:21
مراحل نمو المتداول ذهنيا وفكريا في السوق
بتبقا مقسمة لاهداف هذا لمن اراد النجاح والاستمرار في سوق الفوركس
بمعنى انه في الدراسة لك اهداف بتحققها
واحدا يلي الاخر
وحتى بالتدريب والعمل تنقسم الى مراحل واهداف

ShougySalout
01-26-2015, 11:56
لصبر هو مفتاح النجاح هدا المر معروف في اي مجال وليس فقط الفوركس لان من يصبر يصل الى هدفه

monaya897
01-26-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الطرح اتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

Bouani
01-26-2015, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الهدف هو بغية كل انسان و فيه من يصل اليه بعد طول انتظار و منهم بسرعة
لا بد من حسن اختيار الطريق عند المشي تجاه الهدف
و الفوركس طريقه محفوف بالمخاطر
تقبل مروري

flisachraf
05-14-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع الصبر هو مفتاح النجاح هدا المر معروف في اي مجال بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

modr2015
05-14-2015, 21:42
ظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية. اما اذا كان هدفك تحقيق الربح على المدى القصير فان الرسوم البيانية الساعية ودونها هي الوسيلة المرجوة. ولكن الرسوم البيانية الادق هي التي تكون على المدى القصير كالرسم البياني الساعي، ونستطيع تشبيهها بالتالي، فكلما ابتعد الهدف عن بندقية القناص، صعب معها اصطياده.
وفي النهاية فان اقتناص الفرص في فوركس يحتاج الى العقل الكبير لاستيعاب المعلومات اللازمة، وتحفيز التفكير يزيد من التركيز وبالتالي يزيد من قدرتك على اقتناص الارباح في هذا السوق، وتذكر دائما ان القنص يبقي

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

رسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها

chennana
05-14-2015, 21:59
نعم اخي الكريم الصبر مهم جداا لتحقيق الربح المطلووب في سوق الفوركس
لكن اهم من هذا عند معاكسة السوق و تاكدت بان السعر ما راح يرجع عليك غلق الصفقة وعدم انتضار ان تكبر الخسارة اكثر

محمد السيد
05-15-2015, 14:10
والله انا اتفق معك كل الاتفاق وبالذات في ان نشبه الرسم البياني في تجارة
فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها

ibrahim forex
05-15-2015, 17:27
الصبر هو مفتاح النجاح هدا المر معروف في اي مجال وليس فقط الفوركس لان من يصبر يصل الى هدفه

alinazzal11
05-15-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذة المعلومه المفيدة
واتمنى لك ولجميع المتداولين التوفيق
تحياتي لك

messi120183
05-23-2015, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه
فعلا موضوع جميل ورائع مشكور اخي الكريم على المعلومات التي استفدنا منها و نظل دائما نستفاد من هذا المنتدي الرائع .اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Wassa04
05-23-2015, 11:32
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

antonioforex
05-23-2015, 14:59
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم مميزات الوصول لنتائج جيدة في مجال الفوركس لانه
يجب على كل متاجر معرفة هده الامور كي يستطيع القيام بعمله بشكل افضل و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

ملاك الروح
05-23-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم بالفعل الصبر هو مفتاح الفرج والنجاح والوصول الى الهدف
اتمنى لك التوفيق

himaya
05-23-2015, 15:36
المعرفة زائد التخطيط زائد الصبر تساوي لامحالة الربح لدلك انصح نفسي واياكم بهم فهم
اساس النجاح وتحقيق ارباح يبحث عن كل متداول في الفوركس

Rebellious soul
05-23-2015, 15:43
اليورو مقابل الجنية الإسترليني eur/gbp .
اليورو مقابل الين الياباني eur/jpy .
اليورو مقابل الفرنك السويسري eur/chf .
الجنية الإسترليني مقابل الين الياباني gbp/jpy .
الجنية الإسترليني مقابل الفرنك السويسري gbp/chf .

modr2015
05-23-2015, 15:44
الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها اس

حسنى صادق
05-23-2015, 15:46
اعتقد ان لوصول الى الهدف هو من الامور التى تحتاج الى المزيد من الاهتمام و العلم على تلع المزيد ن الخبرات لاخرى

جابر1979
05-23-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . تجارة الفوركس تعتمد بالأساس على اقتناص الفرص ، و هذا ما يميز المتداول المحترف عن غيره ، فهو متربص حتى تظهر علامة عن وجود صفقة بنقاط مهمة

hamdochi
05-23-2015, 20:32
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الهدف هو بغية كل انسان و فيه من يصل اليه بعد طول انتظار و منهم بسرعة لا بد من حسن اختيار الطريق عند المشي تجاه الهدف و الفوركس طريقه محفوف بالمخاطر تقبل مروري و احترامي الكبيرين

baki
05-23-2015, 20:45
شكرا لك اخي على هدا االموضوع الاكثر من رئع حيث انه كما دكرت اخي من اهم شروط المتاجر الجيد ان
يتميز بالصبر لانا المتاجرة من دون صبر لن يؤدي الى التهور اخي

madmax07
05-26-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الوصول الى الهدف واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahgold
10-29-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

عبير زيد
10-29-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الهدف هو بغية كل انسان و فيه من يصل اليه بعد طول انتظار و منهم بسرعة
لا بد من حسن اختيار الطريق عند المشي تجاه الهدف
و الفوركس طريقه محفوف بالمخاطر
تقبل مروري