PDA

View Full Version : الصبر مفتاح من مفاتيح الفوركس ايضا

haffoudhi
10-21-2014, 10:53
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

mahmoud abdelhamed shedid
10-21-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع جدا اخى الفاضل
مع تمنياتى لاعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mohamed bnali
10-21-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تسلم عزيزي المحترم على توصياتنا بالصبر د
الصبر جميل والدوام عليه اعز وافضل فمن صبر وتانى نال ما تمنى
والصبر حلو مداقه ولن تنال الصبر حتى تلعق الصبرا
فالصبر على التعلم في الفركس والمداومة عليه ترقى الى مصاف المعارف ونيل المعارف هي المفتاح لكل صعب تريد اقتحامه فبالمعارف تخلق المعجزات وبالمعارف تغلق الابواب وتتيه في متاهات لا قرار لها
وتقبل اخي العزيز وكن صبورا

moamen mostafa shaker
10-21-2014, 13:37
بالفعل اخي الكريم يجب ان تصبر علي المكسب اذا ربحت في صفقة ما مثلما تصبر علي الخسارة لعل السعر يرتد وكذلك يجب ان تصبر علي الخسارة حتي يضرب الاستوب لوز لعل السعر يرتد قبل ضرب الاستوب لوز ويتقلص الخسارة او تتحول الي مكسب

mayali
10-21-2014, 18:29
السلام عليكم
معك حق اخى الكريم الصبر مفتاح الوصول للنجاح فى مختلف مجالات الحياه فما بالك بالفوركس
اتمنالك خالص النجاح و التوفيق امر الله
تقبل مرورى المتواضع

a7med84
10-21-2014, 19:00
بالفعل اتفق معك بس اى نوع من الصبر اخى الكريم لان الصبر فى اوقات فى هذا السوق

بيكون سبب فى خساره اكبر يعنى الخبره مع الصبر ده مهم

محمد عز الدين عيد خضري
10-21-2014, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه واكثر من ممتازة بس للاسف معظمنا يستخدم الصبر في الصفقات الخاسرة ولا نصبر علي الربح
اتمني لك التوفيق
تحياتي

محمد السيد محمد
10-21-2014, 22:07
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح كررته كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

kalepsso
10-21-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تسلم عزيزي المحترم على توصياتنا بالصبر د
الصبر جميل والدوام عليه اعز وافضل فمن صبر وتانى نال ما تمنى
والصبر حلو مداقه ولن تنال الصبر حتى تلعق الصبرا
فالصبر على التعلم في الفركس والمداومة عليه ترقى الى مصاف المعارف ونيل المعارف هي المفتاح لكل صعب تريد اقتحامه فبالمعارف تخلق المعجزات وبالمعارف تغلق الابواب وتتيه في متاهات لا قرار لها
وتقبل اخي العزيز وكن صبورا

islammowafy
05-17-2016, 04:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على
هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام
والتقدير .

aya80
05-17-2016, 09:27
اتفق مع حضرتك جدا ان مقولة الصبر مفتاح المكسب في الفوركس هي السهل الممتنع في هذا السوق لانها ترتبط بالعامل النفسي في هذا المجال وهو من اصعب الاشياء التى يمكن ان يقابلها المتداول في هذا السوق شكرا لك على هذا الموضوع

عادل كامل
05-17-2016, 09:28
مشكور جدا علي موضوع مصطلحات اقتصادية الذي افادني كثيرا واتمنا المزيد من تعريف موضوعات الفوركس
واتمنالك المزيد من الموضوعات الهامه الهادفه واتمنالك كل التوفيق والنجاح وتقبل مروري

mourada
05-17-2016, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول الصبر و بالفعل فهو من اهم الصفات في جميع مجالات الحياة و ليس في مجال الفوركس فقط

viva
05-31-2016, 05:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
05-31-2016, 05:27
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

الصبر مفتاح من مفاتيح الفوركس
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

snnaky
09-14-2016, 20:21
ليس دائما يكون الصبر مفتاح النجاح اخى فهذا امر بين وبين يعنى ربما كان مفيدا فى وقت وليس مفيدا فى وقت اخر
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.

Ayman Abdellatif
09-14-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع ، أرجو أن تتقبل مرورى مع تمنياتى لك و للجميع بالتوفيق