PDA

View Full Version : احدث برنامج 2014 تطبيق اسعار الفضة والذهب بشكل يومي في الدول العربية

stepoptions
10-21-2014, 12:07
احدث برنامج 2014 تطبيق اسعار الفضة والذهب بشكل يومي في الدول العربية

من هنا :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.agapps.silverprice&hl=en

مصطفى حمدان
10-22-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة والله الموفق للجميع

esshazly
10-24-2014, 10:31
السلام عليكم .. شكرا اخي علي البرنامج الرائع .. نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .. شكرا

yacrao
10-24-2014, 10:52
شكرا لك اخي الكريم على البرنامج الطيب لانني مهتم بعض الشيء بتجارة الذهب اكيد ويجب ان ااكد هذا وشكرا لك

mida2014
10-24-2014, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على البرنامج لاكن انا لحد الان لااتاجر على الذهب والبترول انا افضل العمولات
تقبل مروري اخي الكريم

lyes1977
10-24-2014, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

ProForex
10-25-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على البرنامج الخاص بالفضة والذهب بالنسبة لي أفضل أن اتداول بالعملات فقط

مروة
10-26-2014, 22:40
.. نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .
جزاك الله منا خيرا وفى انتظار الجديد
تحياتى

mayali
10-26-2014, 22:45
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على مساعدتنا بالبرنامج و ان شاء الله يفيد الكثير منا
و اتمنى المزيد من مواضيعك المفيده ان شاء الله
اتمنال التوفيق و النجاح تقبل مرروى المتواضع

maha forex
10-26-2014, 23:05
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو احدث برنامج لاسعار الدهب والفضه يا اخى

a7med84
10-26-2014, 23:07
شكرا لك اخى الكريم عل ذها التطبيق عل الرغم ان لايس لى اى

تداول على المعادن ولكن شكرا وبالتوفيق لك وللجميع فى التعامل به

ranou
10-28-2014, 02:47
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

فوزي فوزي
10-28-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة والله الموفق للجميع

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:55
السلام عليكم .. شكرا اخي علي البرنامج الرائع .. نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .. شكرا

maha forex
10-29-2014, 23:15
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اسعار الفضه يا اخى يا ريت تتقبل تحياتى

ام زياد
10-29-2014, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة ولكنن انا شخصيا مثل الكثير من المتداولين لا اضارب فيهم بل اضارب فالعملات اسهل واامن وبالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
10-30-2014, 00:43
معذرة يا زميلي االمحترم ..هذا الموضوع الذي ذكرته رغم اهميته ..
الا انه ليس لها علاقة من قريب او بعيد بالفوركس .. فالرجاء من حضرتك التزام الموضوعات التي لها علاقة بالفوركس ..

sharshabil
10-30-2014, 14:36
لكن ما فائدته بالضبط ما الاسعار ممكن ان انظظر
اليها من خلال المنصة او من خلال الموقع في السبت و الاحد يارؤيت شرح

aboomar13
10-30-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم للاسف انا لا استخدم الهواتف المحمولة في التداول لذاك لا يمكنني ان استفيد من موضوعك ولكن بالطبع لك مني كل التقدير والتحية والشكر,ومن ناحية اخرى احب ان انوه الى ان هناك العديد من الفتاوي التي تحرم التداول بالذهب والفضة ارجو مراجعتها اخي العزيز

forexabdo2014
10-30-2014, 15:59
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
.مشكور اخى الفاضل على مساعدتنا بالبرنامج و ان شاء الله يفيد الكثير منا
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

alsatry2014
10-30-2014, 16:01
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

hunter_world
10-30-2014, 16:12
السلام عليكم مشكور اخي علي البرنامج دا ولكن انا اعتقد ان ممنوع من قونين المنتدي انك تحط اعلانت لي اي برامج

alsatry2014
10-30-2014, 16:12
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب

OLSOPIDRO
10-30-2014, 16:20
اخي اختي سلام الله عليكم هوالتطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق ان شاء الله

oday4ever
10-30-2014, 16:25

ibrahim forex
10-30-2014, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث
بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية
تقبل مرورى

karimosman
10-30-2014, 17:06
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع

alsatry2014
10-30-2014, 17:06

karimosman
10-30-2014, 17:16
.. نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .

alsatry2014
10-30-2014, 17:20

dalirap
10-30-2014, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لتحميل هذا التطبيق يجب أن نملك جهاز هاتف ذكي ،وأعتقد أن البرنامج جيد جدا ومفيد

karam22
10-30-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي البرنامج
نحتاجة فعلا في تجارتنا علي الذهب والفضة الف شكر ودائما بالتوفيق والي المزيد ان شاء الله .........................

doola2020
10-30-2014, 18:39
متشكرين يا سيدي علي الموضوع اللي انا شايفه مش مفيد لنا بالدرجة الكافية يعني مش مستاهل انك تعمله موضوع خاص يعني ولا ايه

abdelhak redouane
10-30-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على اعطائنا هذا الرابط المتاح الذي يمكننا من معرفة تحركات اسعار الذهب والفضة وهي تساعد المتاجرين في المعادن
بالتوفيق للجميع

Wassa04
11-01-2014, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على البرنامج الرائع
و الجمييل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hamdochi
11-01-2014, 14:35
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر
من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد
ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
11-01-2014, 14:42
السلام اخي
بالنسبة لي المتاجرة في الذهب والفضة محرمة والبترول ايضا انصحك بالاهتمام بسوق العملات فهو مربح للغاية وسهل القراءة
وفقك الله

benchou-ahfd
11-01-2014, 16:51
مشكور اخي الكريم على هذا البرنامج المميز و لكن شخصيا لا اتاجر في المعادن خصوصا الذهب و الفضة للشبهة التى تشوبه و اقوال معضم العلماء في تجارتهما

Tro
12-12-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ولكني لا اريده لاني لن استعمله لان بإختصار
انا لا اتاجر في الذهب او الفضه فقط العملات ليس إلا ,,
تحياتي ....

tamaha
12-12-2014, 23:09
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع معرفه اسعار الدهب والفضه يا اخى

sawsan5a
12-14-2014, 04:27
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

belhadjnokia
12-14-2014, 05:57
مشكور اخى الفاضل على مساعدتنا بالبرنامج و ان
شاء الله يفيد الكثير منا
اتمنال التوفيق و النجاح تقبل مرروى المتواضع.

adil17
12-14-2014, 10:32
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم جميعا

amermazzen
12-14-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على البرنامج الرائع الخااص بأسعار الذهب والفضة خاصة وأني من محبي المتاجرة بالذهب لأني دائما اكب فيع نقاط جيد نظرا لخبرتي الكبيرة في كفية التعامل مع الذهب.

randa
12-14-2014, 11:14
شكرا على البرنامج ولو انى مش شايفه اهميه اوى ليه
فى النهايه احنا نقدر نوصل لاسعار الذهب والفضه كل يوم ببساطه من اى موقع

Saudi
12-14-2014, 13:31
التطبيق رقم 1 في الوطن العربي في عرض أسعار الفضة.
يقوم تطبيق "أسعار الفضة" بعرض مختلف أسعار الفضة في دول العرب.
يتميز التطبيق بالآتي:
يعرض التطبيق أسعار الفضة لجميع دول الوطن العربي
أسعار الفضة تشمل جميع الأعيرة .
عند استخدامك للتطبيق أول مرة تقوم بتسجيل دولتك لكي يقوم التطبيق بعرض أسعار الفضة تلقائياَ لدولتك عند فتحه كل مره.
يقوم التطبيق بعرض مؤشر لأسعار الفضة في دولتك ليبين لك التغير في أسعار الفضة في الفترة السابقة بالأرقام و بالرسم البياني.
لأول مرة يُضاف حاسبة أسعار الفضة التي تستطيع من خلالها حساب سعر أي كمية من الفضة من خلال اختيار الدولة. يعرض لك التطبيق التكلفة بالسعر المحلي للدولة المختارة.
لا يحتاج تطبيق "أسعار الفضة" الى اي شىء سوى اتصال بالانترنت لكي يقوم بتحديث الاسعار من قاعدة البيانات.
يتم تحديث أسعار الفضة لدينا مرتين يومياً بشكل مستمر من مقر أسعار الذهب في دولتك.
الدول التي يتوفر بها أسعار الذهب في التطبيق
مصر - الكويت - السعودية - الامارات - قطر - اليمن - الاردن - العراق - لبنان - عمان - البحرين - الجزائر - المغرب - تونس - ليبيا - السودان - سوريا - فلسطين.
تابع أسعار الفضة لحظة بلحظة و كن على علم بمستجدات الأسعار للفضة في أي دولة عربية و في اي وقت.
كل هذا و أكثر مع تطبيق أسعار الفضة في دول العرب

madmax07
12-14-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن احدث برنامج 2014 تطبيق اسعار الفضة والذهب بشكل يومي في الدول العربية اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين

chouai
12-20-2014, 11:59

hamdochi
12-21-2014, 11:34
اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات
حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري ♣♣☻2☻♣

katagoroumma
12-30-2014, 18:52
السلام عليكم
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر
من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى
هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها
بالتوفيق للجميع
شكرا

pacMAN
12-30-2014, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جاري التحميل إن شاء الله تحصل الإفادة
إن شاء الله بالأرباح و تقبل مروري صديقي الغالي

biggie
12-30-2014, 19:05
سلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي على مجهودك وهذا البرنامج جاء في وقته لانني مهتم بمعرفت
اخبار اسواق الذهب والفضة نتمنى ان تبقى دائما متمير وان نستفيد من منشوراتك
و شكرا مرة اخرى

payza
12-30-2014, 19:22
الدهب او المعادن بشكل عام عليها حرمانية في التدوال لكن الواحد ممكن يتسعين بسعرها في في التاثير علي الدولار الامريكي برضه والله الموفق للجيمع ..............

hossam56
12-31-2014, 03:48
اعتقد اخى الكريم انا الفضه دى مهم بشكل كلبير اخى الكري ملزام نقدر نستفيد من الموضوع دا بشكل كبير خاى اكلرمي زلما نقدر نستفيد من خلاله اخى الكرريم
شكرالك وباتلوفيق

shabanhh
12-31-2014, 04:08
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع امله مدالازم نقدر نحققق الكثير م ن خلاله اخى الكريمف الموضوع دا ميزه كبيهر لن ا اوى خاى الكريم
شكرالك وباتلوفيق انشاء الله تقبل تحياتى لك

kazemyy
12-31-2014, 06:19
اعتقد اخى الكريم اان الموضوع المه مدا الى هيقدر يحقق لن الكثيير اخى الكريم وان الدهب يعتبر من اه مالمعادن الى هتقدر اناه تحققق اكلثير بالتفويق انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

zezoes
12-31-2014, 06:35
اعتقد اخى الكريم ان الفضه اخى اكلريم من اه مالمعادن اخى الكريم لزام نقدر نعرف اخى الكريم الكثير من الموضوع امله مدا باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك

hpacer
01-02-2015, 07:26
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث
بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا
جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

motaasemmaimon144
01-02-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي
انا زورت هذا اللينك ولكنني واجهت صعوبه في تحميله لهذا انا اتمني ان تعيد كتابته مره اخري حتي يمكنني تجربته وانا اشكرك علي المجهود الذ ي تبذله من اجلنا

hananll
01-03-2015, 21:04
اسللام عليكم ورحمة االله
التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد
حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية

snnaky
01-10-2015, 18:49
مشكور اخى على الموقع بس هو محتاج تسطيب وكمان مش برناج على الديسك توب انما على المويلات وهاتف الذكى خصوص يعنى مش بالضرورة اللى نحتاجها عموما شكرا لك ونتمنى منك كل ما هو مفيد وان شاء الله عندى موقع لأسعر الذهب على كل البلاد بس افتكر الموقع وانزلة هنا

nagwann
01-12-2015, 12:05
إلى كل الناس اللى بتسأل عن الذهب أو الفضة أو المعادن
ابتعدوا عنها ابتغاء مرضاة الله فى فتاوى كثيرة بتحم المعادن والنفط

thegh0st
01-15-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هل جربت هذا البرنامج قبل طرحه؟ وهل قمت بفحصه من الفيروسات قبل استخدامه لاني اول ما حملته قام الانتي فايروس بمحوه

kokou
01-20-2015, 20:22

m.gamal
01-21-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على البرنامج الخاص بالفضة والذهب بالنسبة لي أفضل أن اتداول بالعملات فقط

mahmoudosama
01-22-2015, 13:31
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

m.gamal
01-23-2015, 16:49

alyaall
01-23-2015, 16:53
بارك الله فيك وشكرا علي هذا البرنامج الرائع
واتمنى ان يعود بفائده علي الجميع
بالتوفيق

magedman
01-23-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذة البرنامج
وجعلة الله في ميزان حسناتك

تقبل مروري

Bouani
01-23-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
دي برامج اندرويد اليس كذلك أخي الكريم ؟؟
الاندرويد ده بيوفر عدة تطبيقات جميل جدا تساعد على التداول
منها تطبيق الترادين سات يوفر تحلات جميلة جدا
تقبل مروري

hananll
01-23-2015, 22:28
لا استخدم الهواتف المحمولة في التداول لذاك لا يمكنني ان استفيد من موضوعك ولكن بالطبع لك مني كل التقدير والتحية والشكر
ومن ناحية اخرى احب ان انوه الى ان هناك العديد من الفتاوي التي تحرم التداول بالذهب والفضة

hicham1991
01-23-2015, 22:31

remas
01-30-2015, 22:57
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
شكرا على المعلومه والذهب رجع للارتفاع مره اخرى

hamdochi
02-01-2015, 16:43
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها بالتوفيق ان شاء الله

emona
02-01-2015, 16:50
تحياتي للاعضاء الكرام
مشكوووووور اخي الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة ومع تمنياتي لك بالربح الكثير
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

Saadqnet
02-01-2015, 16:58
التطبيق فريد و مفيد ولكن هذا التطبيق لأجهزة الاندرويد لو كان عندك رابط اخر فيه تطبيق لأجهزة النوكيا سيمبيان الرجاء مشاركته
لأن البرنامج هام و مريح و خصوصاً للمتاجرين بالفوركس و لو كان عندك تطبيق اسعار العملات لنبقى على اطلاع دائم و يستفيد
جميع اعضاء المنتدى

ameen
02-01-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على البرنامج لاكن انا لحد الان لااتاجر على الذهب والبترول انا افضل العمولات
تقبل مروري اخي الكريم

Moumeni
02-01-2015, 18:10
البرنامج الخاص بالفضة والذهب بالنسبة لي أفضل أن اتداول بالعملات فقط
شكرا يا اخى ع طرح موضوع

scott
02-02-2015, 17:29
اخي اختي سلام الله عليكم هوالتطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق ان شاء الله

محمد ابراهيمم
02-02-2015, 18:24
الحساب التجريبي مهم جدا جد الي ابعد الحدود تخيل اخي الكريم انك تتداول علي حساب حقيقي ليس علي سبيل التجريب والهظار جرب ب جد يعني بعلم وعمل وصبر لا لعب ومرح وهظار علي اساس انك لا تخسر شيء بالتأكيد هتخسر انك لم تتعلم لو لم تهتم بالحساب التجريبي

against
02-04-2015, 02:02
......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ............

scott
02-04-2015, 15:21

Mohamed Morsy
02-04-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. إلى كل الناس اللى بتسأل عن الذهب أو الفضة
أو المعادن ابتـعدوا عنها ابتغاء مرضاة الله فى فتاوى كثيرة بتحم المعادن والنفط
تحياتى ...

audi19844
02-04-2015, 19:10
شكرا لك ياغالي هل هو يمكن الاعتماد عليه علي حسب اسعار كل دولة؟
ولا هذا عبارة عن اسعار الذهب العالمية او الخاصه بالبورصه؟ وعلي كل حال شكرا لك علي مشاركتنا هذا البرنامج المهم

saif1234
02-04-2015, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير رسل الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله خيرا اخى على البرنامج
وان شاء الله يستفاد من كافة زوار المنتدى
وشكرا لمجهودك

hamed ali
02-04-2015, 19:58
السلام عليكم
مشكور على التطبيق اتمنى ان يكون هناك من استفاد به من الاخوه الاعضاء المتاجرين بالذهب والفضه
لكنى لا اعتقد انهم كثر فى هذا المنتدى لعدم توافر رؤوس مال كبيره
تقبلوا مرورى

خيرالدين مهدي
02-04-2015, 20:21

من هنا :
https://play.google.com/store/apps/d...verprice&hl=en
بارك الله فيك اخي الكريم
السلام عليكم

ssnsafi
02-04-2015, 20:26
هذا التطبيق لمعرفة اخبار الفضة فقط وليس الذهب و انا اظن ان المتابعة على المنصة تكفي و هذا التطبيق مفيد لمن يتاجر في الذهب فعليا او يريد شراء او بيع قطعة ذهبية لكنه غير ضروري لمن يريد المتاجرة في الفوركس و لكن اخي الكريم وكما اعتدت ان انبه كل الاعضاء ان المتاجرة في الذهب عن طريق الانترنت حرام شرعا باتفاق كل الفقهاء فلا يجوز المتاجرة بالذهب لانه اشترط التقابض و هذا غير ممكن من خلال الانترنت

محمود مرعى
02-04-2015, 20:56

من هنا :

والله يا اخى الفاضل انا واحد فعلا من التجار اللى نزلت تطبيف انستا فعلا عندى على الاى فون لكن بصراحة لا اتاجر من خلال الاى فون ولكن من خلال المنصة عندى على
الجهاز الكمبيوتر افضل لى ولكن بستغل منصة انستا فوركس فى متابعة الصفقات الخاصة بي من خلال متابعة احدث واجدد الاسعار اللى وصلت ليها الازواج وربنا يكرم الجميع

ilyes chaieb
02-04-2015, 21:28

من هنا :
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخى الكريم على التطبيق
رغم انى لم احمله و لم اجربه
على العموم اتمنى ان يستفيد منه بقية الاخوة
مع اجمل تحياااااااااااتى
-----------------

Doodysamsom
02-04-2015, 22:10
شكرا لك اخى الكريم على عرضك لبرنامج اسعار الفضة والذهب يوميا بالدول العربية.؟..
فى انتظار المزيد؟؟؟؟؟؟؟؟ تحيااتى

kokou
02-07-2015, 02:29

fatimaazgouk
02-07-2015, 03:51
السلام عليكم .. شكرا اخي علي البرنامج الرائع .. نرجو من الناس انها تستفيد منة .
. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .. شكرا

kokou
02-09-2015, 11:29
تقبل مروري اخي الكريم

netteler
02-09-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

chouai
02-19-2015, 16:31

antonioforex
02-19-2015, 17:18
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا البرنامج و لكني لا افضل التداول على الدهب و المعادن
و افضل العملات احسن منها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

m7md14
02-22-2015, 14:20
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على البرنامج لكن انا لحد دلوقتى لااتاجر على الذهب والبترول انا افضل العملات ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

remas
02-24-2015, 00:22
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
هو الافضل الابتعاد عنهم للحرمه

مامون سباعنة
02-24-2015, 01:22
تحية طيبة وبعد
أخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك اخي العزيز على البرناامكج .. ولكن انا لا اتعامل الا مع الميتاتريدر 4 .. مشكوور اخي العزيز
واتمنى لك التوفيق في تجارتك
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي

eslam labib
02-24-2015, 01:55
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي
القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

xwolf806
02-26-2015, 15:01
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية

scott
02-26-2015, 15:57
المنتدى يتعامل مع انستافوركس التي يحول اليها
البونص الذي يحصل عليه الاعضاء من خلال
ردودهم اذن فهي الشركة الاكثر توافقا مع
طموحات اعضاء المنتدى

LOTFIHSE
02-26-2015, 15:57
هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

scott
02-26-2015, 16:25
المنتدى يتعامل مع انستافوركس التي يحول اليها
البونص الذي يحصل عليه الاعضاء من خلال
ردودهم اذن فهي الشركة الاكثر توافقا مع
طموحات اعضاء المنتدى

adel2525
02-26-2015, 20:30
ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على
ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية
وبالتوفيق للجميع

kokou
03-02-2015, 21:18

Hend salah
03-02-2015, 22:29
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

ismaiel
03-04-2015, 03:22
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر
من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد
ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها بالتوفيق ان شاء الله

hend salah seleit
03-04-2015, 03:57
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

kokou
03-09-2015, 03:54

RomanyMoreed
03-10-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

سعر الذهب والفضة موجود علي المنصات بالدولار عمومآ شكرآ علي طرح هذا البرنامج اخي الفاضل

بالتوفيق للجميع

zizou10
03-10-2015, 21:43
انا استخدم الميتاتيردر يا اخي الاصدار الرابع
و اعتقد ان الاغلبية تستعمل نفص المنصو لانها تتناسب حتى مع المبتدئين و هي بسيطة

hamdochi
03-11-2015, 19:51
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

khladforexx
03-11-2015, 20:42
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmed112
03-12-2015, 20:01

عمر فواد
03-12-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة والله الموفق

SHADOWING
03-12-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور على مشاركة هذا البرنامج معنا يا اخى الفاضل ولكنى لا افضل حتى تجربته لانى فقط اثق فى الميتا تريدر لا غير ومشكور

Marawez
03-12-2015, 20:24
نصيحة لكل المتعاملين فى الفوريكس الابتعاد عن سوق
المعادن ذهب أو فضة أو نفط لأن التعامل بهم حرام

cian s
03-12-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
لست مهتم بالتداول فى الذهب و المعادن لان بها شبهة حرمانية وافضل التداول على العملات ان شاء الله يفيدوك الاخوة المضاربون فى الذهب
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

الاسد التاجر
03-13-2015, 05:14
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والتطبيق المفيد بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed112
03-15-2015, 02:15

karim_tutto
03-15-2015, 02:24
السلام عليكم
انا عضو جديد و اريد من الاخوة ان يساعدوني في اعطائي بعض الشروحات المفيدة
فيديوهات و كتب و اتمنى لكم التوفيق

popa2015
03-15-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

1 million
03-19-2015, 17:57
شكرا لك اخي الكريم على اظافة هذا التطبيق حتى يستفيد منه المتداولين
أنا لا أتداول على المعادن كالذهب و الفضة بل فقط على العملات

ahmedibrahim258259
04-01-2015, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم ماهي الاسعار موجود في البرنامج سواء للفضة او الذهب بس خلي بالك ان التجارة على المعادن حرام ختى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري

ahmed112
04-02-2015, 04:31

roty
04-02-2015, 04:33
ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، البرنامج الخاص بالفضة والذهب بالنسبة لي أفضل أن اتداول بالعملات فقط

modr2015
04-06-2015, 14:43
تطبيق اسعار الفضة والذهب بشكل يومي في الدول العربية علوم وتكنولوجيا |اخبار التكنولوجيا احدث تكنولوجيا العلم و*

Essam29
04-07-2015, 08:54

شكرا لك على طرحك الأكثر من رائع منتظر جديدك اخي بفارغ الصبر

بالتوفيق لك اخي الكريم

mohamedsaleem
04-07-2015, 10:47
كل متداول او كل شخص على حسب ظروفه اليوميه وهل هو متفرغ للفوركس اما ان هناك عمل اخر يقوم به
فكل انسان بيشتغل فيه بناء على ظروف طبيعيته اليوميه وفيه ناس محددة اوقات معينه للتعامل مع سوق الفوركس

expirt77
04-08-2015, 00:47
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري♣♣☻☺

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري♠♠○○

رونى
04-08-2015, 00:54
السلام عليكم انا من عشاق الفضه واهتم بها شكرا على هذا الموضوع لانه يهم الكثير منا واتمنى ان يفيد الجميع ان شاء الله ونرجو المزيد من المواضيع المفيده وشكرا

Warrior Dz
04-08-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله
خي الكريم على البرنامج لاكن انا لحد الان لااتاجر على الذهب والبترول انا افضل العمولات.سلام

hamdochi
04-14-2015, 17:36
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

Yara1
04-19-2015, 13:50
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

ali.22595
04-27-2015, 19:08
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا البرنامج واكيد هيبقا مفيد للاخوة الى بتتداول على المعادن
لانى بصراحة لا اتداول على المعادن وافضل فقط تجارة العملات

aminalamor
04-27-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس لا تعتمد على سوق العملات فقط وانما هناك سوق السلع والنفط والمعادن ومن خلاله يمكنك المتاجرة في الذهب والفضة
بالتوفيق للجميع

forexaly5
04-27-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته تشكراتي لك علح هذا المجهود تطبيق جيد ولاكن أخي العزيز لا تنسى أن الدهب حرام والله أعلم إذا كان هنالك تطبيق للأسهم و العملات سوف يكون جيد و جميل جدا بالتوفيق لجميع المتداولين إنشاء الله

chirikhan
05-11-2015, 01:17
في الواقع لم اتعلم التداول بالفضة والسلع والمعادن ليس لان الامر صعب او معقد مثلا
انما السبب لاني سمعت ان التداول بالسلع والمعادن حرام والله اعلم اخاف من اعتمادهما

masry928
05-13-2015, 22:43
ارجو من اخواتنا الاعضاء تبسيط المعلومة على اخواتكم المبتدئين فى الفوركس بحر كبير نحتاج كلنا اننا نخوض فيه ولكن بدون استعجال ونخوض بالعلم وليس حظا

nda
05-14-2015, 13:47
السلام عليكم موضوع مهم نعم وبادره طيبة منك لكي يستفيد الجميع
مشكوور نعم اخي الفوركس نعم لا يجب المغامره والدخول في الذهب لان لديه سبريد كببير

mouade
05-15-2015, 13:54
اعتقد ان افضل حاجه لما تدير حسابك بنفسك ومتعتمدش علي اي حد في ا
اره حسابك واتنمي لك الرح المزيد انشاء الله

Kiing
05-27-2015, 03:58
ممكن لانه مع هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاصدقاء خاصة الاخوة الذين يتاجرون متلا ممكن منه على الذهب تم ايضا منه علي الفضة والله الموفق للجميع و شكرا لكممم

العراقي
06-12-2015, 21:13
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والتطبيق المفيد بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
06-13-2015, 01:31
شكرا لعىا لموضوع وعلى التطبيق عموما ليس لى تعامل فى هذا السوق مع الذهب وشكرا مره اخرى

وبالتوفيق فى التعامل به فى ذها السقو والله المستعان

abukhatab
06-13-2015, 13:12

alaa ali
06-13-2015, 13:14
اهلا بكم
الاكسبرتات من الادوات المهمة فى سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

aminooos
06-13-2015, 13:22

شكرا لك اخي الكريم على البرنامج الطيب لانني مهتم بعض الشيء بتجارة الذهب اكيد ويجب ان ااكد هذا وشكرا لك

تقبل مروري اخي الكريم

magic777
06-13-2015, 17:50

لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

mh2015
06-13-2015, 21:07
مرحب يا غالي شكرا علي الموضوع ادا وطبعا الفوركس ليه فروع كتير لازم الواحد يهتم بها لانها مهمة والله الموفق وشكرا للك وتحياتي ..................

hhpr1212
06-13-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون
هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون
على الذهب والفضة والله الموفق للجميع
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:53 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، ارى ان التطبيق ممتاز
ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت
لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك
لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه
اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

OSAMA AMER
06-14-2015, 04:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
مشكور لك اخى الكريم على هذا البرنامج الرائع وان كنت لا اتداول على الذهب والفضة الا انه اعتقد سيكون نافع لكثير من الاعضاء

Kiing
06-23-2015, 19:56
مشكور صديقى الفاضل على هذا الموضوع تم منه متلا انه ممكن ان اتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاعضاء خاصة الاخوة الذين تم منه متلا انه ممكن ان يتاجرون على الذهب تم منه علي الفضة

mechanical
06-27-2015, 20:48
السلام عليكم ... شكرا علي التوضيح للمعادن ولكن انا ل اتداول في المعادن وخصوصا الدهب لانة ربا ولابد من القبض في الشراء والبيع
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وادارة البونص

forex all arabes
09-08-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى لا اريده لاني لن استعمله لان بإختصار
انا لا اتاجر في الذهب او الفضه فقط العملات ليس إ اتمني لك التوفيق

bombino19
09-08-2015, 23:50
السلام عليكم اخوتي الكرام
شكرا على البرنامج لم اجربه بعد ارجوا ان تكون فيه الافادة
بارك الله فيك وشكرا

dfghfgh
09-09-2015, 18:15
ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعدمن الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .جزاك الله منا خيرا وفى انتظار الدخول الىطرح موضوع الاكتر من رائع والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو احدث برنامج لاسعار الدهب والفضه الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية ، شكرا جزيلا اخي

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

موضوع الاسواق الصاعدة والهابطة وعلى فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعدمن الناس انها تستفيد منة ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام .جزاك الله منا خيرا وفى انتظار الدخول الىطرح موضوع الاكتر من رائع والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو احدث برنامج لاسعار الدهب والفضه الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزالمعلومات

tareq sleem
11-01-2015, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

heroo252
11-01-2015, 01:23
يعنى ايه تطبيق اسعار الدهب والفضه بيعمل ايه يعنى وهيفيدنى فى ايه
لو ده اكسبرت او برنامج تداول الى انا منصحش بيه نتاجر يودى احسن من اى حاجه تانى

Abdelhedi
11-01-2015, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
علي ما اعتقد انه ممنوع نشر روابط لمواضيع اخري و الله اعل شكرا لكم علي مل حال

hossam122
11-01-2015, 01:57

شكرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الهام والجيد وانا استفدت منه

بارك الله فيك اخى الغالى وبالتوفيق دائما للجميع

abdougagi33
11-03-2015, 16:14
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تطبيق لاسعار الذهب و الفضة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 19:53
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

saidsami
11-13-2015, 20:16
ارى ان التطبيق ممتاز ولكنه متاح فقط للاجهزة الذكية على ما اعتقد حيث بعد الدخول الى الرابط المتاح ظهرت لي القوقل بلاي الخاصة بالاجهزة الذكية و بالمزيد من النجاح و المعرفة

asdaln
11-13-2015, 20:19
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد عن احدث البرنامج
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

houssemmidou4
12-11-2015, 23:25
مشكوور على مشاركة التطبيق الرائع الخاص باسعار الذهب و الفضة مع الاعضاء و لكنني شخصيا
لا يهمني لانني اتداول بالعملات فقط نظرا للنص الشرعي المحدد الذي خص به الرسول الذهب

عاشق الفوركس
12-14-2015, 00:00
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في مواضيع اخرى اهم افيد ان شاء اللله في الفوركس بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo2
12-16-2015, 13:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zead ahmad
12-22-2015, 11:19
هذا خبر مثلة مثل الاخبار التى تجرى يوميا على العملات وهذا شيء معروف يجب ان تعرف بان التاجر يجب ان يتابع تلك الاخبار حتى يجتنبها فهى تجيء مفاجاه للتاجر

عاشق الفوركس
12-22-2015, 13:25
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في مواضيع اخرى اهم افيد ان شاء اللله في الفوركس، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

one k
01-10-2016, 11:53
السلام عليكم ... انا لا احب التداوال ب استخدام البرامج الالية لان البرامج دي الحقيقو بتكون من الحاجات اللي انت لابد ان تبتعد عنها تماما لان التعامل
معاها من الممكن ان يخسرك اموالك كلها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-12-2016, 00:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة الت يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و من التكبيق القيم، و لك نيا اخي الكريم، ياريت لو قدمت موضوعا يشرح طريقة العمل بالتطبيق

MOHAMED2701
01-22-2016, 23:28
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

doola2020
02-03-2016, 00:32
متشكرين يا سيدي علي الموضوع اللي انا شايفه مش مفيد لنا بالدرجة الكافية يعني مش مستاهل انك تعمله موضوع خاص يعني ولا ايه

starnew
02-03-2016, 03:08
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

---------- Post added 02-03-2016 at 01:05 AM ---------- Previous post was 02-02-2016 at 10:33 PM ----------

الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 01:05 AM ----------

والتوفيق للجميع

soad labib sadek
02-03-2016, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز يبدو ان البرنامج اندرويد فقط في رايي الشخصي لذا اتمني منك ان تضع رابط لهذا البرنامج لاستخدامه علي الكمبيوتر سيكون افضل بالتاكيد و جزاك الله خيرا و اتمني المزيد منك باذن الله

تحياتي

hussin08max
02-03-2016, 15:13
اللسام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز جزاك الله كل خير فهذا البرنامج سوف يساعد كثيرا من يتاجرون في الذهب والفضة وانا شخصيا اريد ان اجرب التجارة في الذهب وسوف استخدمه ان شاء الله

Bassem Hassani
02-03-2016, 15:17
التداول على الذهب والفضة والعملات والمعادين بشكل عام من الممكن يحقق برح عالى جدا ولكن التداول على المعادن والسلع نسبة المخاطرة فيه بتكون اعلى من التداول على العملات لذلك من الافضل هو التركز على التداول من خلال ازاواج العملات الاساسية الى الموجودة فى كل الشركات

aym
02-03-2016, 15:22
شكرا لك علىهذاالبنامج الجيد فى التداول ولكن نحن الان فى 2016 ونطلب تحديث البرنامج لكى يتناسب مع
الموجود حاليا فى السوق ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

yansane
02-04-2016, 01:02
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة والله الموفق للجميع والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو احدث برنامج لاسعار الدهب والفضه يا اخى

forez
02-19-2016, 15:25
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام........

Ibrahim gad
02-22-2016, 23:56
سعار الذهب اليوم في سوريا,السوق السوداء,محلات, الصاغة اول باول,الدول,العربية ... الاسعار للعيارات المختلفة للغرامات بمختلف اوزانها وذالك بشكل يومي

neverlit2
02-24-2016, 11:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-25-2016, 09:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

HaMaDa99
02-25-2016, 09:41
شكرا لك اخي الكريم ع هذا المجهود الرائع منك
وننتظر منك المزيد والمزيد ان شاء الله
في اي معلومات جديدة تخبرنا بيها

neverlit2
02-26-2016, 12:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best1
02-26-2016, 16:56
حدث رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "سان فرانسيسكو" السيد "جون ويليامز" ليُشير يوم أمس إلى أنه مُعترض على خطة الكونجرس لفرض قاعدة بعينها ليتبعها البنك المركزي.

latraaa
02-26-2016, 17:05
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على البرنامج القيم الدي قدمته و الدي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق

ahmedmomenali
02-26-2016, 19:14
شكرا اخي الكريم على هذا البرنامج لكن انا شخصيا مش بفضل التداول في الذهب
والفضة او المعادن لان المخاطرة فيها بتكون كبيرة بعكس الازواج الاخرى

Mohamedbonna
02-26-2016, 19:15
اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع الرائع وبرنامج رائع فعلا واتمني انه ينزل من نسخه للاندرويد
واهم حاجه في البرنامج انك تقدر تتابع من خلاله الفضه والدهب
بالتوفيق

chouaib112
03-11-2016, 14:01

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:10
مشكووور جزيلا اخي الفاضل علي هذا التطبيق الرائع والاكثر
من ممتاز بالتاكيد سيفيد اناس ومتداولين كثير - اتمني لك التوفيق - تحياااتي

latraaa
03-11-2016, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ملاك الروح
03-11-2016, 18:29
اشكرك اخي الكريم لطرح تلك البرنامج جاري التجربة والعمل عليه
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

zezo.
03-11-2016, 20:19

forez
03-13-2016, 14:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نرجو من الناس انها تستفيد منة .. ولو فية اي برامج جديدة وخصوصا عن الاخبار والتقويم الاقتصادي يبقي تمام........

nader110
03-13-2016, 14:51
هذا الكلام رائع جدا وانا محتاج حاجة زي دة بس للذهب انا بحب اعرف كل شيء عن الذهب وسعرة في بلدي واتابع سعرة

messaoud43
03-14-2016, 12:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

karinho1991
03-18-2016, 15:11

abderrahmenanis
03-18-2016, 16:59

mahmoud76
03-18-2016, 17:05
هدا موضوع جيد واشكر الاخ الفاضل علي هذة المعلومات وانا من الناس المهتمين تجارة الذهب
والفضة وستابع هده الوضيع الجيدة

karim ben el maati
03-18-2016, 17:06

بسم الله الرحمان الرحيم
اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من الله عز وجل ان يجزيك عن عملك

doola2020
03-27-2016, 16:28

abolo
05-30-2016, 00:29
اعزاء الاعضاء اعتقد ان الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها بالتوفيق

ali gamal ali
05-30-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على الموضوع الجميل واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة خاصة الاخوة الذين يتاجرون على الذهب والفضة والله الموفق للجميع

nonam
06-21-2016, 17:47
السلام عليكم .... انا لا اتداول علي الدهب والفضة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع الحساب التجريبي من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 18:58

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 01:59 AM ----------

iheb777
06-22-2016, 18:58
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

mounir trader
06-22-2016, 19:34
والله انا لحد الان بتعلم
لكن هدفى وهو 20 % ربح شهريا ان شاء الله رب العالمين
وبالنسبه للخساره فأنا حسابى لحد الان اتمرجن 4مرات بغبائى
لكن ان شاء الله اتعلم من اخطائى وبالتوفيق للجميع

bodamj
06-22-2016, 19:47
اخى الكريم انصحك بالا تقوم بمشاركه روابط اعلانيه حتى لا تاخد بان
من المنتدى لانك كدا بتنتهك الشروط الخاصه بيه وشكرا اخى على تفهمك هذا

saminet
06-22-2016, 20:02
السلام عليكم , مشكور اخي على هذا الطرح ونتمنى ان نستفيد وايام من هذا المنتدى الذي يقدم فرصة قيمة للجميع بان يدخلوا عالم الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع الاعضاء.

رومانى
06-22-2016, 20:11
بصراحة بحصوص موضوعك الخاص بـاحدث برنامج 2014 تطبيق اسعار الفضة والذهب بشكل يومي في الدول العربية
موضوع هام وبرنامج مفيد بالفعل لمتابعة كل جديد عن الاسعار.

latraaahr
06-22-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

iheb777
06-22-2016, 20:21
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

kemo salah
06-23-2016, 06:27
الذهب و الفضة من المعادن الاكثر اهتماما للتداول فى سوق الفوركس و نتمنى التقدم للجميع و شكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

lionardodicaprio940
06-23-2016, 06:48
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
مشكور على المجهود المقدم لكن يكفيك الولوج الى الميتاتريدر واختيار
شارت الدهب او الفضة لمعرفة اسعلرهم
بالتوفيق

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:41
في متاجرتي للفوركس أنا لا أستخدم التحليل الاساسي و أنما أستخدم التحليل الفني فقط ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zizoo99
12-12-2016, 13:54
شكرا لك اخى على امدادنا بمثل هذا البرنامج و لكنى لا اجد اى فائدة من هذا البرنامج نظرا لاقتصار مهمته على اظهار اسعار الذهب و الفضه فقط فيمكنك معرفة هذه الاسعار من خلال منصة التداول اسعار لايف و ترجمتها الى العملة المحليه بمنتهى البساطة

best39
12-17-2016, 14:40

Mrdevil
12-21-2016, 21:03
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

اخي الكريم انا جديد بالمنتدي هل يمكن ان تخبرني كيف ادخل علي القسم التعليمي

Mrdevil
12-21-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
انتظر مزيد من المعلومات والبرامج الهامه منك التي تساعد الجميع
وننتظر التحديث من البرنامج 2017

adamarwan
12-22-2016, 00:35
نعم اخى لكن فى الحقيقة انه
فى هدا المجال اى معلومات لبد من ان تخعها الى التجريبة
لكى تتمكن من ان تتيق منها
وحظ موفق

ali gamal
12-22-2016, 06:29
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيدا للاخوة

waelmma
12-22-2016, 07:19
:)):o:o بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان التعامل مع الفضة
والدهب يعتبر فيه شبهة حرمة وجزاك الله خيرا :o:))

basma.seif
12-22-2016, 21:03
مرحبا
اولاً اللينك لم يفتح و يدخلنى على صفحة تحميل اخرى و منها يفتح صفحة هل فيه عطل ام تم حظره من قبل المنتدى ثانياً ماذا تقصد برنامج اكسبيرت يعنى و انا لا اتداول على المعادن و النفط صراحه الازواج كفاية و هي ال بفهم فيها حالياً صراحه

A.mustafa
09-08-2018, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها...