PDA

View Full Version : المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة

معتصم سباعنة
10-21-2014, 23:24
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعه من مال عشرات المرات , وأن يصبح في إمكانك الاحتفاظ بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً هي فرصة لاتعوض بلا شك .

فكم هم الأشخاص الذين يشكون من قلة رأس المال الذي لديهم والذي يمنعهم من الخوض في مجال التجارة ؟ كثيرون أليس كذلك...؟!!

في العمل بالمتاجرة بنظام الهامش (في البورصة، تجارة العملات و الفوركس) فإن آخر ما تهتم به هو رأس المال ..!! فهو تحت تصرفك وبمبالغ بسيطة يمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابه ..!! فالعمل بنظام الهامش هي فرصة رائعة لا يعرف الكثيرون وجودها أصلاً .

ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل هذه التسهيلات ؟
مالذي تستفيده شركات الوساطة عندما تسمح لي بالمتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما أدفعه 200 مرة ويكون الربح لي كاملاً دون أن تشاركني فيه؟

وللإجابة على هذا السؤال نقول :
تستفيد شركات الوساطة المالية في سوق العملات من زبائنها بأربعة أشكال رئيسية :
العمولات Commisions .
الهامش البسيط بين سعر البيع وسعر الشراء Spread .
الفوائد اليومية Interest .
بعض الرسوم الأخرى Fees .

medo2013
10-21-2014, 23:29
وكمان لابد من استخدم المقابل المادى الذى يربحك الذى يعمل على المقابل فى اليورو وكمان لابد من استدام المادى الذىتقدمة شركات الوساطة التى تربحك واللة المستعان وكمان هناك محلات هامة ومهمة لابد من استخدان الرربح

host
10-24-2014, 05:26
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

a7med84
10-24-2014, 17:59
شكرا لك اخى الكيرم علىا لموضوع وبلافعل دى من الحجات الهامه للدخل

للسشركا ولكن ده بيكون بعد الدخل الاسساى من خلال الصفقات والاسبريد

antonioforex
10-25-2014, 00:29
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح هده النقاط المهمة حول شركات الوساطة لان لها اتفاقيات
مع البنوك كي تاخد نسبة من الارباح و بالتوفيق لك.

dalirap
10-25-2014, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
يكون المقابل المادي من خلال نقاط الاسبريد التي تأخذها عند بدايت كل صفقة

for4free
07-23-2015, 18:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته..
نشكرك اخي على الموضوع الخاص بـ لمقابل المادي للخدمات .
نتمنى منك المزيد ياعزيزي ان شاء الله..
بالتوفيق لكل اعضاء المنتدى..
سلام....

harimeche
07-23-2015, 18:18
شكرااا لك اخـــي على طرحك لهاته المعلومـــــات حول

المقـــابل المادي لتي تقدمهـــا شركات الوساطة وهي جد

مناسبة مقارنة مع أسواق أخرى

----

مع التحية/وبالتوفيق

yyoussef
07-23-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

mohamed ghardallou
07-23-2015, 19:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نتمنى لك اتوفق أخي وياريت تمدنا بمواضيع جيدة دائماً

moibrahim
07-23-2015, 19:09
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

haythem505
07-23-2015, 19:58
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح هده النقاط المهمة حول شركات الوساطة لان لها اتفاقيات
مع البنوك كي تاخد نسبة من الارباح و بالتوفيق لك.

Mr.Kareem
07-23-2015, 20:02
مساء الخير للعضو الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
صحيح فالعمولة او السبريدهو المقابل لكل تلك الخدمات ولولاها ما كنا الان من المتداولين ..... احترامي لك

salahgold
10-27-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

الاصيل
10-28-2015, 07:49
شكرا لك على هذا الموضوع
ان تشترى سلعة يفوق سعرها عشرة اضعاف راس المال و نحنفظ بكامل الربح يعتبر فرصه كبيره ولكن ان تخسر راس مال فى مقابل صفقه واحده هى ايضا مخاطره كبيره
لذلك الفوركس له مزايا وعيوب
تمنياتى للجميع بالتوفيق

koouka211
01-31-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
01-31-2016, 23:18
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

المحترف
02-02-2016, 01:00
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-02-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

zakija
02-02-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

tchikimarou
02-03-2016, 00:15
تحية إلى جميع أعضاء المنتدى ،
مشكور أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الدي جاء بعنوان
المقابل المادي للخدمات التي تقدمها شركات الوساطة
عرض جميل أخي ومفيد نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

starnew
02-03-2016, 00:16
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

csebai12
02-03-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هاك شركات لا تعتمد فوائد البييت هي موجهة بالاساس الى المسلمين لذلك تكتفي بالاسبريد و الرسوم

starearth2020
02-03-2016, 02:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركآته..
شكرا اخي على الموضوع الجميل جدا .
نتمنى لك المزيد المزيد ان شاء الله..
بالتوفيق لكل الاعضاء

starnew
02-03-2016, 02:05
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

yousse
02-03-2016, 14:48
الرفيعة المالية سهلت الكتير من الأمور فهي تمكن من التجارة بأضعاف رأس مالك وهدا شيء أكتر من رائع لأنها مكنات الأشخاص دو الإمكانيت محدودة من المتاجرة في الفوركس وغيره من الأسواق

MedMan
02-03-2016, 15:53
أن تجد الفرصة أمامك متاحة بأن تتاجر بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعه من مال عشرات المرات , وأن يصبح في إمكانك الاحتفاظ بالربح الناتج من المتاجرة كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلياً هي فرصة لاتعوض بلا شك .

فكم هم الأشخاص الذين يشكون من قلة رأس المال الذي لديهم والذي يمنعهم من الخوض في مجال التجارة ؟ كثيرون أليس كذلك...؟!!

في العمل بالمتاجرة بنظام الهامش (في البورصة، تجارة العملات و الفوركس) فإن آخر ما تهتم به هو رأس المال ..!! فهو تحت تصرفك وبمبالغ بسيطة يمكنك الدخول في مجال المتاجرة ومن أوسع أبوابه ..!! فالعمل بنظام الهامش هي فرصة رائعة لا يعرف الكثيرون وجودها أصلاً .

ولكنك قد تتساءل ..
مقابل ماذا أحصل على كل هذه التسهيلات ؟
مالذي تستفيده شركات الوساطة عندما تسمح لي بالمتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما أدفعه 200 مرة ويكون الربح لي كاملاً دون أن تشاركني فيه؟

وللإجابة على هذا السؤال نقول :
تستفيد شركات الوساطة المالية في سوق العملات من زبائنها بأربعة أشكال رئيسية :

العمولات Commisions .
الهامش البسيط بين سعر البيع وسعر الشراء Spread .
الفوائد اليومية Interest .
بعض الرسوم الأخرى Fees .
وسنتحدث عن كل شكل في الدروس التالية بالتفصيل ...

Batto777
02-03-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي هذا الايضاح الكامل ولكن الكل يعرف ان جميع شركات الوساطة بيكون لها نسبة من الارباح وطبعا الكل بيستفيد والتوفيق للجميع

aymansaleh
02-04-2016, 12:16
الاخ الكريم, العمولات التي تفرضها شركات الوساطه ليست موجوده في كل الشركات والسبريد هو العائد الرئيسي والاساسي لشركات الوساطه, هناك ايضا فائدة التبييت وتعتبر حرام شرعا وليست مودجوده في الحسابات الاسلاميه
تقبل مروري

احمد العيساوي
02-04-2016, 13:35
شكرا لك يا اخي على طرح المعلومات الهامه اتمنى ان تطرح المزيد من هذه الموضيع الجميله اتمنى لكم الموفقيه