PDA

View Full Version : مبادىء عامة في النضام الهامشي الصفحة السابعة للمبتدأين

RAFEEQGAZAL
10-22-2014, 00:34
المهم انته اتيحت لك الفرصة بالمتاجرة بسلعة قيمتها عشرة أضعاف المبلغ الذي دفعته وحصلت على الربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعلياً.
وبهذه الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً. وبهذا يكون الجميع سعداء ..!!

a7med84
10-22-2014, 06:46
شكرا لك اخى الكرم عل الموضوع بس انت طولت اوى فى التعامل معه

يعنى هو مش كل هذه الموضوعا من اجل شرحه او فهمه بتكرار العلومه والله المستعان

move
12-30-2014, 00:04
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

adil17
01-16-2015, 09:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المهمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

mohamed9004
01-16-2015, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك على الموضوع بس مثال العربية ديه انا فعلا شوفته فى بداية الشرح فى كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين بس انا غير مقتنع بيه تماما مين ده اللى حيدينى العربية ابيعها لما سعرها يعلى ما يبعها هوة وبعدين مش فيه نقل ملكية وترخيص وكذا حاجة انا شايف ان احسن مثال يا يبقى ذهب مثلا يا عملات امثلة العربيات ديه متدخلش الدماغ

xdorex
01-16-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله .. شكرا لك على الموضوع بس مثال العربية ديه انا فعلا شوفته فى بداية الشرح فى كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين بس انا غير مقتنع بيه تماما مين ده اللى حيدينى العربية ابيعها لما سعرها يعلى ما يبعها هوة وبعدين مش فيه نقل ملكية وترخيص وكذا حاجة انا شايف ان احسن مثال يا يبقى ذهب مثلا يا عملات امثلة العربيات ديه متدخلش الدماغ

مرحبا هو فقط تعريف للفوركس طبعا لا يوجد من سيعمل معك بهده الطريقه في ارض الواقع... او اضن اني لا اعرف الكثير يمكن يوجد من يتعامل بهده الطريقه
ولكن كل ما في الموضوع انه تعريف للفوركس لا اكثر

hpacer
01-17-2015, 02:49
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة