PDA

View Full Version : كيفية ربط

Pages : [1] 2

mosbah11
10-22-2014, 02:13
اود ان اسأل هل كيف يمكنني الربط بين المنتدي و حسابي في www.instaforex.com
و كيف اعرف ان تم الربط و نقل الربح من هنا الي هناك
و شكرا:ok:

مصطفى حمدان
10-22-2014, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب

esshazly
10-24-2014, 08:46
السلام عليكم .. اولا وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط .. شكرا

مروة
10-24-2014, 09:37
وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط ..
مع تحياتى ارجو الاستفادة

ProForex
10-25-2014, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص

mida2014
10-25-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي طريقة ربط الحساب مع المنتى تم شرحها ابحث فقط في المنتدى وسوف تجدها مشروحة بالصور وطريقة جد سهلة اخي
اتمنى اني افدتك اخي الكريم

aliali
10-27-2014, 01:12
وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط ..
مع تحياتى ارجو الاستفادة
بالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي طريقة ربط الحساب مع المنتى تم شرحها ابحث فقط في المنتدى وسوف تجدها مشروحة بالصور وطريقة جد سهلة اخي
اتمنى اني افدتك اخي الكريم:woo::tie:

Wassa04
10-28-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هناك فيديو في القسم التعليمي
يقدم كيفية ربط الحساب تقبل مروري

أسماء نعناع
10-29-2014, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب

salichou
10-29-2014, 22:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
يوجد فيديو عليك مشاهدته صديقي العزيز انا لا املكه الان لكن عليك مشاهدته و اللام عليكم

doola2020
10-30-2014, 17:11
الربط بيكون من خلال الدخول علي ملقك الشخصي وبتقوم بكتابة رقم حسابك في شركة انستا اللي انت خدته علي ميلك وكتابة الرقم السري

hpacer
01-09-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص

mesteraden
01-24-2015, 19:09
اخي الكريم بخصوص سؤالك عن طريقة ربط المنتدى بحسابك للتداول شاهد موضوع في المنتدى تشرح جميع خطوات ربط حساب المنتدى بحساب التداول لهذا انصحك بأن تبحث عن هذا الموضوع في المنتدى واتمنى لك التوفيق

sarass11a
01-25-2015, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mons
01-28-2015, 16:49
طريقة ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك للتداول ياخي الكريم الأفضل ان تشاهد موضوع في المنتدى اعتقد يوجد في قسم دعم المنتدى وهذا الموضوع اعتقد انه مثبت لكي يسهل الوصول لهذا الموضوع بكل سهوله وتقبل مروري

snnaky
01-31-2015, 23:23
اهلا بك اخى
هناك موضوعات وموضوع اكثرهم دقة منشور فى المنتدى هناك بنفس العنوان وعليك ان تقراة جيدا وتنفذ جميع ما جاء فية خطوة خطوة وسوف تستفيد منة كثيرا ويتم ربط حسابك مع حساب المنتدى حتى تستطيع المتاجرة والأستفادة من البونص والربح منها والسحب للأرباح ان شاء الله وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
02-14-2015, 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة وانت بتفتح حساب في انستا لازم تكتب كود الدعاية وهو portal forum وبعد كده تفتح حساب في المنتدي وتدخل على صفحتكم الشخصية وتكتب بيانات الحساب الرقم والباسورد وبكده مبروك بيكون تم ربط الحساب بالعضوية
تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-14-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الموضوع ده مشروح فيديو وبطريقة ظريفة جدا بواسطة الزميل احمد مختار وشهرته دودوفيدو ابحث عن هذا الفيديو المثبتة

aminox009
02-14-2015, 13:03
أخي الكريم يبقى لازم تتعلم جيداويكون عندك صبر لان الموضوع محتاج وقت واصرار

a7med84
02-15-2015, 06:28
من خلال الدخول عل البروفيل الخاص بك

وهتعمل ربط فى رأىي تابع فديو للشرح للفهم اكتر والله المستعان وبالتوفيق

antonioforex
02-17-2015, 16:27
السلام عليكم
اخي تستطيع ربط حسابك من خلال موقع الشركة و يمكنك ان ترى ارسالة التي تصلك
بعد الربط و تفيدك بان حسابك مرتبط الى هده الفترة سلام.

mawwalmammo
02-17-2015, 16:54
انت بمجرد ان تغط على الخانة التي تخص الربط اكتب رقم حساب التداول وكلمة السر الخاصة بحساب التداول
ومن ثم اوكي فاذا تم الربط سوف تجد خانة الربط اصبح مكانها رقم حسابك والفترة التي يتم فيها الربط
بالتوفيق

HASNI
02-17-2015, 17:00
تقوم بفتح حساب بشركة انستا
ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى
ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي
علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد
... تم الربط ..

adkins
02-17-2015, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

mohamed12345
03-02-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم

ayman nasr
03-09-2015, 02:33
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل فى فيديوهات وشرح فى المنتدى
وانت هتستفيد وياريت تقبل مرورى

messi24
03-09-2015, 02:52
يوجد فى المنتدى شروط لى يفية الرابط مابين المنتدى والحساب
او بمعنى اصح كيفية رابط الحساب بالمنتدى انت عشان تحصل على البونص لابد منرابط المنتدى بالحساب ويوجد شرح ف امنتدى لكيفية الرابط

lomy
03-09-2015, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

SHADOWING
03-15-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اخى الفاضل يمكنك ربط حسابك فى انستا فوركس بالمنتدى من خلال زيارة صفحة الملف الشخصى فى المنتدى وادخال بيانات حسابك فى الشركة وفى اول كل شهر بيتم تحويل البونص

مامون سباعنة
03-15-2015, 09:35
تحية طيبة وبعد ::::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي العزيز على سؤالك ... اخي العزيز يوجد فيديو تعليمي يبين لك كيفية ربط حساابك بشركة انستاا
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

مصطفى الشنديدى
03-15-2015, 09:44
مع تحياتى ارجو الاستفادة

fothayaa
03-15-2015, 10:13
طريقة ربط حساب التداول بالمنتدى على هذا الرابط الشرح مميز ومثالى عليك التعلم وفهم المجال من خلال ذلك
http://forex-masr.com/showthread.php...AA%D8%AF%D9%89

popa2015
03-15-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

احمد محسن
03-15-2015, 22:26
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
صراحة ليس لدى المعلومة الكافية للمساعدة
ولكن اتمنى من الاعضاء المساعدة
اتمنى التوفيق للجميع

om omar20155
03-15-2015, 22:53
وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum

وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr

ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ...

تم الربط ..

مع تحياتى ا

رجو الاستفادة

بالتوفيق

الله المستعان

ayman nasr
03-15-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عادى اخى الفاضل
لو ربط حسابك فى المنتدى وربط حسابك فى شركة انستا
واتمنا تقبل مرورى

حلم
03-16-2015, 01:04
انت هتعمل حسب عادى فى الشركة وبعدين هتعمل هنا حساب
وبعدين هتاخد الرقم والباسورد بتاع الحساب التانى وتدخلهم هنا فى المنتدى

---------- Post added at 10:04 PM ---------- Previous post was at 08:48 PM ----------

وهتعمل ربط فى رأىي تابع فديو للشرح للفهم اكتر والله المستعان وبالتوفيق
انت هتعمل حساب اسلامى فى الشركةوهتعمل حساب هنا فى
المتنتدى وبعد كده سوف تقوم بجلب الرقم الخاص بك والباسورد ثم توضعه نا وتضغط على تفعيل

tornado
03-16-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بيك اخى الغالى سوف تجدها فى بيانات حسابك تقوم بوضع الاى دى وسوف يقوم المنتدى بتحويل البونص فى بدايه كل شهر ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

popa2015
03-17-2015, 21:06
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

Doodysamsom
03-17-2015, 21:28
بالطبع يمكنك ربط حسابك بانستافوركس...
كل ما عليك ان ترفقى البيانات المطلوبة منك وتكون واضحة حتى يتم ربط حسابك.

nahla safwt
03-17-2015, 21:39
صراحة اخى العزيز انا دخلت على جوجل حتى يمكننى التسجيل فى انستا
وربطت المنتدى بالشركة وفعلت الاكونت بعد التحدث مع خدمة العملاء

popa2015
03-19-2015, 20:03
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

chennana
03-28-2015, 01:13
اخي لربط الحساب و التاكد منه ادخل لبروفايلك ثم بونص مقابل رد تجد خانتين اكتب رقم حسابك في شركة انستا و و رقم الحساب تبع الحساب ثم اضف
و هكذا الحسابين مربوطين ببعض

طريق النجاح
03-28-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بيتم الربط طبعا من خلال المنتدي وليس موقع الشركة عندماتفتح حساب في الشركة بتاخد رقم الحساب والباسورد
وبدخلة في الملف الشخصي في المنتدي وكذلك بيتم الربط :)

SHADOWING
03-28-2015, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ......
اخى الفاضل اذهب للقسم التعليمى وهناك ستجد مواضيع تشرح كيفية ربط حسابك فى انستا فوركس بالمنتدى وتقبل مرورى

1 million
03-28-2015, 04:55
راجع اخي الكريم ردود الاعضاء في هذا الموضوع حتى تعرف كيفية ربط حسابك
بعد ربط حسابك هليك ان تقوم بتفعيل حسابك لدى شكة انستا فوركس حتى تتمكن من سحب ارباحك

nagwa77
03-28-2015, 12:24
بكل بساطة لو حسابك تعرض للمارجن كول فممكن تعمل بونص من جديد وتتداول به في الشهر الموالي بدون اي مشاكل
انما لو انت تفكر في عمل حساب اخر فممكن ربما والافضل انك تستشير الدعم الفني الخاص بالشركة او المنتدى هنا

omnya22
03-28-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
لازم تكون خبره وطريقه شغل لنفسك انصحك بزياره القسم التعليمى
يا اخى وعليك ايضا باداره راس مال قويه وحكيمه وتقبل مرورى

engaym
03-28-2015, 14:30
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

ramy00
03-30-2015, 22:07

Chew9i
03-30-2015, 22:17

موجود شرح في المنتدى اخي و هو مشروح و مفهوم للغاية ما عليك الا البحث فقط

و بارك الله فيك_

حسنى صادق
03-30-2015, 22:41
عتقد انة موضوع سها جدا هناك رابط على اليوتيوب بالشرح و الصور لكيفية ربط المنتدى بالحسبا و هو ان نعمل على فهم السوق

lolo2012
03-30-2015, 23:17
مع تحياتى ارجو الاستفادة

mohamedforexxx
03-30-2015, 23:22

اسلام سمسم
03-31-2015, 10:05
و شكرا

engaym
03-31-2015, 10:13
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

yasrnavy
03-31-2015, 10:17

موجود شرح في المنتدى اخي و هو مشروح و مفهوم للغاية ما عليك الا البحث فقط

و بارك الله فيك_

salah belacel
03-31-2015, 10:19
انت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط ..
مع تحياتى ارجو الاستفادة

adnan1969
03-31-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اخي الكريم انا شفت شرح موجود في المنتدى وانا عملت عليه وربطت حسابي والحمد لله

minouchepilot
03-31-2015, 11:57
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس

Jack511
03-31-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله
انت بمجرد ان تغط على الخانة التي تخص الربط اكتب رقم حساب التداول وكلمة السر الخاصة بحساب التداول
ومن ثم اوكي فاذا تم الربط سوف تجد خانة الربط اصبح مكانها رقم حسابك والفترة التي يتم فيها الربط
بالتوفيق

valencia
03-31-2015, 12:18
قبل الدخول الى هنا يجب قرأت المشروط وطريقة العمل
و كل شيء مشروح في الأقسام الخاصة بالاستفسارات

fadiarab
03-31-2015, 12:19
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sharshabil
03-31-2015, 13:54
لازم تسجل بالشكل الصحيج اطلع على قسم المساعدة
و بعدها تربط من خاال دولط الى الكلالف الشخصي و تدخل رقم الحساب خاك و كلمة السر .. تحياتي

FullyActive
03-31-2015, 14:07
نعم اخى يمكنك ربط حسابك فى شركة انستا فوركس بعضوية المنتدى وتحويل البونص عليه
ولكن يجب ان تتأكد من وضع كود الدعاية بتاع المنتدى اثناء تسجيلك فى الشركة حتى تتمكن من ربطه

freeman
03-31-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
مع تحياتى ارجو الاستفادة
بالتوفيق

sadz2
04-01-2015, 00:26
سلام اخي الكريم

نورين
04-02-2015, 20:55
السلام عليكم وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط ..
مع تحياتى ارجو الاستفادة وبلتوفيق

moustafaforex
04-02-2015, 21:06
بعد ان تفتح حسابك بشركة انيستا اذهب الي ملفك الشخصي في المنتدي ستجد
خانة لاضافة الحساب والباسورد
تقبل مروري

ابراهيم حمدى
04-02-2015, 21:12
اخى الكريم نعم هذا ممكن وسهل للغاية واعتقد انك لو بحثت فى المنتدى جيدا ستجد الشرح
الوافى لعمليةى ربط حسابك فى شركة انستا بالمنتدى وهى طريقة سهله جدا
وبالتوفيق ان شاء الله

modr2015
04-02-2015, 22:01
ادددددددددددخل ع المنتدى فى شرخ كبير على هذا الموضوع فى القسم التعليمى للمنتدى

joseph mounir
04-02-2015, 22:20
السلام عليكم
اخى الفاضل بعد التسجيل فى انستا فوركس بتجيلك رسالة الايميل ببيانات التسجيل وبعد كدا بتذهب الى ملفك الشخصى فى موقع فوركس مصر وتدخل فى
ponus of post وبتلاقى خانة الاكونت بتكتب فيها الرقم والباس ورد بتاع شركة انستا وبيحمل وبكدا تم الربط اخى

mostafa khaled
04-02-2015, 22:25
اعمل اكونت في الشركة وبعد كدا ادخل علي ملفك الشخصي ومن ثم bonus for posr ثم قم بأضافة رقم الحساب
واكتب الباسورد الخاص بالحساب وانشاء الله ياتربط بس لو الاكونت متسجل علي الشركة صحيح

marwa 123
04-02-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
فيديو في القسم التعليمي يقدم كيفية ربط الحساب
يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص

سارة محمد
04-10-2015, 04:59
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Eslam1
04-10-2015, 07:50
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

basim
04-10-2015, 10:40
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص ربط الحساب في انستا هناك شروحات بهذا الخصوص
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في المنتدى المبارك
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والاستفادة من المنتدى في التعلم واكتساب الخبرة
وفي تحقيق الارباح

waelmma
04-10-2015, 11:18
;):)):)) عملية الربط بسيطة جدا اح الكريم انت
بتدخل على المنتدى وتقفتح صفحة حسابك الشخصى وتقولهattach for my acount وتدخل رقم حسابك وكلمة السر

m.gama17l
04-13-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طريقة ربط الحساب مع المنتى تم شرحها ابحث فقط في المنتدى وسوف تجدها مشروحة بالصور وطريقة جد
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى

سارة محمد
04-14-2015, 20:28
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

دينا اسلام
04-14-2015, 20:29
مع تحياتى ارجو الاستفادة
بالتوفيق

abdelaziz 10
04-23-2015, 18:29
في المواضيع المثبتة يا اخي هناك شرح مفصل لطريقة الربط بين المنتدى والشركة من الاف الى الياء وبالصور وهذا يجعل العضو الجديد يبدا بلا اية مشاكل في الردود

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 18:37
يا اخواني ارجوكم اجيبوني انا في حاجة للرد هل يمكنني الاشتراك في المنتديات الاخري للشركة وربطها جميعا بحساب واحد

في شركة انستا فوركس بحيث يتم تحويل اموال الاربع منتديات الي هذا الحساب ام ان هذا لايصح وهل هناك قيود علي سحب الارباح

من الحساب

mesteraden
04-24-2015, 17:43
أخي الكريم طريقة ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك للتداول الأفضل ان تشاهد موضوع في المنتدى اعتقد يوجد في قسم دعم المنتدى وهذا الموضوع اعتقد انه مثبت لكي يسهل الوصول لهذا الموضوع بكل سهوله وتقبل مروري أخي الكريم

mesteraden
05-05-2015, 00:29
اخي الكريم طريقة الربط حساب التداول بالمنتدى ستجده في قسم الدعم الفني في المنتدى واعتقد ستجد موضوع مثبت لكي تصل الى الموضوع بكل سهوله لهذا اذهب الى قسم الدعم في المنتدى وطريقة الربط ليس معقده سهله جدا وتقبل مروري أخي الكريم

marwafawzy122
05-05-2015, 00:48
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

hamdochi
05-05-2015, 14:05
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه طريقة ربط حسابك بالمنتدى مع حسابك للتداول الأفضل
ان تشاهد موضوع في المنتدى اعتقد يوجد في قسم دعم المنتدى وهذا الموضوع اعتقد انه مثبت لكي يسهل
الوصول لهذا الموضوع بكل سهوله تقبل مروري و احترامي الكبيرين

big.pharaoh
05-07-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عشان تربط حسابك في المنتدى في انستا لازم تدخل على بروفايلك وتدخل على بونص فور بوست وتضيف رقم الحساب اللي اخدته من انستا

محمود مرعى
05-07-2015, 04:03

والله يا اخى الفاضل انا عايزك تعرف انك لازم الاول تكون عامل الحساب فى المنتدى برعاية المنتدى
ولو تم تقدر انك تربطه من خلال انك تدخل على الملف الشخصى بعد كده تضغط على بونص مقابل
الردود وبعد كده تدخل رقم الحساب

houssem_trader
05-07-2015, 11:03
عملية الربط تكون بالدخول الى صفحة ملفك الشخصي في المنتدى و ادخال
معلومات حسابك في الشركة و سوف تحصل على رسالة تاكيد لعملية الربط

engaym
05-07-2015, 11:10
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تربط حسابك فى المنتدى بالحساب الذى عملتة فى شركة انستا عن طريق عشان تربط حسابك في المنتدى في انستا لازم تدخل على بروفايلك وتدخل على بونص فور بوست وتضيف رقم الحساب اللي اخدته من انستا وبالتوفيق

محمد ادم
05-07-2015, 11:25
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل فى فيديوهات وشرح فى المنتدى
وانت هتستفيد وياريت تقبل مرورى....

محمود مرعى
05-07-2015, 11:33

اولا حضرتك بتسجل برعاية المنتدى بعد كده حضرتك تضغط على كلمة الملف الشخصى بعد كده تضغط
على كلمة بونص مقابل الردود وبعدين تدخل اليوزرنيم بتاعك وكده يبقى تم الربط والبونص بيتحول تلقائيا

ilyes chaieb
05-07-2015, 12:29
اخى الكريم ادخل على قسم السيبور ستجد موضوع مثبت فيه شرح لطريقة ربط الحساب التجاري بالمنتدى وان شاء الله تستفيد منه ,,, تقبل تحيااااااااتى

ppttss
05-07-2015, 12:39
ربط الحساب بتاعك من الشركة الى المنتدى هذا

منذ البداية لان عندما تريد ان تكون انت تريد ربط حسابك بالمنتدى

عند التسجيل يوجد كود يجب ان تضعة فى التسجيل حتى تربطة

محمد علاء
05-07-2015, 12:44
السلام عليكم
انا عملت ربط بين المنتدي والشركة لما بدأت في فتح الحساب في الشركة وفيه اختيار في الآخر
بكتب فيه كلمة portalforum بعد كده بعمل الحساب وبعد كده بدخل علي ملفي الشخصي في المنتدى
وادخل علي البونص واكتب الكود والباسورد بتاعي بيتم كده عمل الربط وشكرا

معتز سباعنة
05-07-2015, 13:01
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم عليك بإحضار الوثائق المطلوبة وتتبع الاجرائات ومن ثم يتم تأكيد حسابك .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Kiing
05-07-2015, 16:53
ممكن لان طريقة ربط الحساب داخل المنتدي من هناك ممكن للكن من تم شرحها اي انه ممكن بابحث فقط تم نقول ان المنتدى ممكن تم سوف ان تجدها من هناك مشروحة

mohamed12345
05-09-2015, 14:02
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم

ali.22595
05-21-2015, 22:26
اخى الفاضل هتلاقى موضوعات من الاخوة المشرفين شرحين طريقة الاشتراك فى انستا وربط حسابك
بالمنتدى بصراحة شرح رائع واهم حاجة انك متنساش تكتب كود الدعاية دة portalforum عشان متوجهش مشكلة فى استلام البونص

sameh-a
05-22-2015, 03:38
بسم الله الرحمن الرحيكم
انت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي تبعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب تبعك والباسورد ثم ربط حساب

modr2015
05-22-2015, 03:55
اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد

mohamed12345
05-24-2015, 15:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:17

elbecha
05-25-2015, 22:18
السلام علىكم ورحمه الله وبركاته
مع تحياتى ارجو الاستفادة

alaa ali
05-25-2015, 22:19
السلام عليكم
من اجل ربط الحساب عليك بريط حسابك بالشركة مع حسابك بالمنتدى ويتم ذلك بطريقة سهلة جدا اتبع التعليمات
بالتوفيق

Mohamed Morsy
05-27-2015, 16:21
اخي الفاضل .. في المواضيع المثبتة يا اخي هناك شرح مفصل لطريقة الربط بين المنتدى والشركة من
الاف الى اليـاء وبالصور وهذا يجعل العضو الجديد يبدا بلا اية مشاكل في الردود
تحياتي ...

MOHAMED forex00
05-27-2015, 18:54
السلام عليكم
مع تحياتى ارجو الاستفادة

nabigha
05-27-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان في المنتدى شرح وافي وجميل
عن الموضوع ما عليك الا ان تبحث في
المنتدى و ستجد ان شاء الله ماتبحث عنه

Tro
05-27-2015, 19:04
...............................
اول خطوة عند فتح حساب اجعل الريفير كتابة كود المنتدي وبعد كدا اربط حسابك بالمنتدي كم صفحتك الشخصية واضافة رقم الحساب وكله السر

hithamseyam
05-27-2015, 19:10
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب عند فتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط ..

Kiing
06-19-2015, 21:04
ممكن متلا انه صديقي الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ممكن متلا ممكن معه ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة تم منه متلا انه ممكن معه لاضافته

hager omar
06-23-2015, 02:15
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي ستجد فيه شرح وافي لهذا المووضوع اتمني ان اكون افاادتك

تقبل مروري

aminooos
06-23-2015, 02:21

اتمنى اني افدتك اخي الكريم

mido elmasry
06-23-2015, 02:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل mosbah11
يمكنك الربط بين حسابك في المتدي و حسابك في انستا عن طريق الدخول الي صفحتك الشخصيه في المنتدي و اختار بونص فور بوست
و دوس علي اتاش و امتب رقم حسابك في انستا و الباسورد و دوس اوك
و سوف يتم ربط الحساب
و بالنسبه لبونص سوف يتم تحويله اول كل شهر اوتوماتيك لحسابك
تقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-23-2015, 02:35
تقوم بفتح حساب بشركة انستا
ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى
ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي
علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد
... تم الربط ..

AWAQ
06-23-2015, 02:37
بص اخي الفاضل عليك ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب لربط الحساب وتوصيل البونص واذا كتبت ببحث جوجل ستجد العديد من النتائج مع الشرح بالصور للربط بين الحساب ةالمنتدي حياك الله ورمضان كريم

mechanical
06-27-2015, 19:40
السلام عليكم ... الفرق بين الحساب العادي واللي ممكن يتربط بالمنتدي هو كود الدعاية اللي انت بتكتبة في الحساب وانت بتعمل الحساب عادي جد ا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hamed mohamed
06-27-2015, 19:52
اخى الكريم الفاضل المفرود من علمك فتح حساب المنتدى وفتح حساب انستا
كان من المفرود ان يعلمك كيف تربتهم ببعض ولكن تركك فى منتصف الطريق
شوف اخى فى اعلى الصفحه فى المنتدى سوف تجد ملفى الشخصىاضغط عليها
وتجد بداخلها مكتوب الانجليزى بونص فور بوسط اضغط عليها وستجد بداخلها
علامه زائد حمراء اضغط عليها يفتح لك مربع حوالى يطالبك باليوزر والباس ورد
هتكتب اليوزر والباس ورد بتوع انستا واضغط اوكى وهتلاقى بدل الزائد اتكتب اليوزر
بتاع انستا وبكده ربط الحسابين

oussema316
06-27-2015, 20:04
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا

bahoma310
06-27-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركته
ادخل الى القسم الاول من هدا المنتدى و شاهد موضوع الاخ سمارت يشرح فيه كيفية ربط الحساب
اشكرك على المشاركه واشكر الاعضاء وخبراء هذا المنتدى

abdoustoke
06-27-2015, 20:07

gehad87
07-30-2015, 05:46
بيبقا ف كود انت بتدخله وانت بتفتح الحساب في الول خاص بدعايا المنتديات
بعد كده بقا في الخطوة التانية
بتدخل رقم الحساب والباس وورد في الملف الشخصي بعضويتك في المنتدى
في المكان المخصص بده

heba_a
07-30-2015, 06:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

zineb01
07-30-2015, 06:28

tarik46
08-13-2015, 22:02
من اجل ربط حسابك في المنتدى بحسابك في شركة انستا ادخل الى حسابك في المنتدى و قم بالضغط على اسمك
في اعلى اليسار ثم اضغط على bonus for post ثم بعد ذلك اضغط على add acount و ادخل رقم حسابك
اتمنى ان اكون قد افدتك

jozef82199
08-13-2015, 22:30
الشمعة القصيرة تتميز بالأتي

•أهم شرط لهذه الشمعة أن يكون جسمها صغير والرأس والرجل متساويان و قصيرانوهذا من أهم شروطها التي تفرقها عن شمعة الدوجي التي ستأتي بعد ذلك
•جسمها قصيردليل علي تداول ضعيف علي السهم وأن المشتريين والبائعين لم يستطع أي واحد منهما أنيسيطر علي تداول السهم لذلك السعر لم يتحرك كثيرا
•الرأس والرجل قصير لأن السعرلم يهبط أو يرتفع عن الإغلاق والافتتاح كثيرا
•ينطبق عليها نفس الكلام الموجودفي الشمعة الطويلة ولكن الفرق الوحيد هو حجم التداول علي السهم وعدم قدرة أي واحدفي التغلب علي الثاني
•لذلك في الشمعة البيضاء تغلق علي ارتفاع بسيط والشمعةالسوداء يغلق السهم علي انخفاض بسيط

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

تعالى: {لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ} [الشورى:11]
، وقال عز وجل: {قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ} [الإخلاص:1-4]
، ويقول سبحانه: {فَلا تَضْرِبُوا لِلَّهِ الْأَمْثَالَ إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ} [النحل:74] .
فله الكمال المطلق في علمه وقدرته وحياته، وفي كل شيء سبحانه وتعالى، لا شريك له، ولا شبيه له، ولا كفء له. صلي علي النبي محمد

csebai11
08-13-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يمكنك ربط الحساب من ملف الشخص في الممنتدى و البونص يحول اوتوماتيكيا في الاسبوع الاول لكل شهر

pepobm
08-13-2015, 23:45
احى العضو الكريم طريقه ربط حسابك فى المنتدى بالحسابك فى انستا
ربط الشرح
http://forex-masr.com/showthread.php?669
والتوفيق من عند الله

andro2016
09-29-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى فى مواضيع كتير بتشرح كيفية ربط الحساب وهتلاقى شرح مصور
على الانترنت كتير وعندما يتم الربط يبقى اول الشهر هتستلم البونص بالتوفيق اخى

WASEM DALLOUL
09-30-2015, 00:27
السلام عليكم
يمكنك يا أخي الكريم ربط حسابك في المنتدى مع حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس بالدخول الى ملفك الشخصي وثم الدخول الى بونص فور بوست وهنناك يمكنك ربطه
وشكرا

abdelloo31
09-30-2015, 03:27
السلام عليكم

ynwa1892
09-30-2015, 15:54
السلام اخي اولا صحح المعلومة ما ينقل من هنا الى حسابك في الشركة ليس بالربح بال هو بونص للمتاجرة غير قابل للسحب
وفقك الله

ahmedhathout
11-27-2015, 19:58
يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وانستا عن طريق بروفايلك في المنتدى هتلاقي خانه
بتكتب فيها رقم حسابك في انستا وهتطلعلك رساله بان الربط تم

houssemmidou4
12-03-2015, 13:40
هناك موضوع مثبت في قسم الدعم support فيه شرط مفصل و مدعم بالصور عن كيفية
ربط حساب المنتدى بحساب شركة انستا فوركس انصحك بزيارته و تتبع الخطوات حتى تفهم

مريم ميري
12-03-2015, 14:20
السلام عليكم ادا كنت تشتغل على المنتدى وتجمع البونيس منه للتاجر به في الشركة يمكنك ان تربط المنتدى بالشركة كل ثلاثة اشهر وفي نهاية كل
شهر سيتم تحويل البونيس الدي جمعته هناك ايقونة في المنتدى تسمة ملفي الشخصي اضغط عليها واختار ربط الحساب بالمنتدى ومن الافضل ان تبحث في
اليوتوتب فهناك عدة فيديوهات تشرح دالك بشكل واضح

adamarwan
12-03-2015, 15:14
ما عليك يا غالى الى ان تدخل الى الصفحة الخاص بك فى المنتدى ان
تداخل رقم الحساب بتاعك فى الشركة مع الرقم السير فى المكان المخصص له
وسيتم الربظ

latraaa
12-03-2015, 19:21
يا اخي الكريم، الأمر في منتهى البساطة و هو أن تقوم بالعمل على الدخول إلى اعدادات حسابك في المنتدى و تقوم بإدخال رقم حسابك و الرمز السري له، على اية حال يمكنك أن تجد في المنتدى موضوعا يشرح الأمر بالصور و الفيديو

Saadqnet
12-03-2015, 19:51
اولا عليك التاكد من انك وضعت كود المنتدى اثناء التسجيل في انستافوركس ثانيا تذهب
للمنتدى ثم صفحتك الشخصية ثم بونوص فور بوست و ثم تضع رقم حسابك و باسوورد انستافوركس

neverlityouco1
12-10-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-14-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-14-2015, 16:58
والله يا سيدي الكريم ،، الامر جد سهل وهو انة تدخل الى بروفيلك الشخي في المنتى وتدخل رقم الحساب وكلمة مرورو الحساب التجاري وبكده يتم الربط ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

الاصيل
12-14-2015, 17:02
اكيد لابد من ربط حسابك بالمنتدى حتى يتم تحويل البونص الذى تجمعه الى حسابك والا ما الفائده من الرد و المشاركات
وتستطيع التاكد من ان حسابك قد تم ربطه بطريقه صحيحه عن طريق صفحتك الشخصيه فى المنتدى
ستجد رساله ان حسابك مربوط بطريقه صحيحه
تمنياتى بالتوفيق و النجاح

neverlityougo2
12-16-2015, 21:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo3
12-20-2015, 15:50

عبد الرحيم رافا
12-20-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته صباح الخير اخوتي في الله
يجب عليك الضغط على اسمك في القائمة العلوية تم على فور بونيس تم تكتب رقم حسابك بانستا

walidabou
12-20-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، يمكنك من خلال لوحة التحكم الخاصة بك في المنتدى
وهناك موضوع خاص بطريقة التسجيل في الانستافوركس والربط مع المنتدى
موفق

عاشق الفوركس
01-09-2016, 16:14
اهلا بلك وعلى كل حال هناك موضوع في شرح ب التفيل على اليه ربط الحساب ومن خلال بروفيلك في الممنتىد ادخل رقم الحساب والباسوورد سوف يتم الربط ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

heroo252
01-27-2016, 18:06
الربط اولا للاازم يكون حساب انستا فوركس تاتفتح من خلال كود الدعايه الخاص بالمنتدى
وبعد كده بتربط بنجاح بشروط معينه تكتب رقم الحساب والباسورد فى خانه اتاتش

Sami1985
01-27-2016, 20:19
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
عند فتح حساب في انستا هنالك كود للدعاية يجب عليك ادخاله وهو أساس كل العملية..
تقبلوا شكري...

never6
01-28-2016, 23:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Ahmed Rami Ben Fradj
01-28-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز الرابط يتم عبر ملفك الشخصي والتحويل يتم أول كل شهر ..
بتوفيق للجميع ..

hmadnahox
01-29-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم الربط يكون عن طريق الدخول الى الملف الشخصي ثم الى البونص والردود ثم ادخال الرقم ثم الباسوورد وسوف يتم الربط
والله الموفق والمعين

ahmedmomenali
01-29-2016, 05:34
لازم وانت بتعمل الحساب تكتب بورتال فوريم وبعدين تدخل على حسابك في المنتدى لربط الحساب
وبعد كده البونص هيتحولك على حسابك في شركة انستا اول كل شهر في اول اسبوع تقريبا

doola2020
02-03-2016, 00:38
الربط بيكون من خلال الدخول علي ملقك الشخصي وبتقوم بكتابة رقم حسابك في شركة انستا اللي انت خدته علي ميلك وكتابة الرقم السري

مني عصام
02-03-2016, 00:43
اخي افتح حساب في شركة انستا فوركس وبعدها حساب في هذا المنتدي وبعدها ادخل علي Bonus for post وبعدها
سجد الدخول من خلال العلامة الخضراء التي سظهر لك وادخل معلومات دولك الي الشركة وسوفه يتم الربط في الحال
بالتوفيق اخي

starnew
02-03-2016, 00:44
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

justsmile
02-03-2016, 01:05
نعم اخي يمكنك ربط حسابك بانستا هنا عن طريق صفحتك الشخصية .. ولكن يجب ان يكون حسابك بانستا به كود الدعاية الذي يتم ربط المنتدى به ..

Batto777
02-03-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل يتم الربط في المنتدي بعد عملية التسجيل علي حساب انستا ويتم الدخول علي الصفحة الشخصية وعمل التاتش وبكدة تكون ربط الحسابيين

starnew
02-03-2016, 01:09
الف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

yacrao
02-03-2016, 08:31
سهلة اخي الكريم ادخل على الحساب هنا في المنتدى تجد زر الربط وبعدها تدخل رقم الحساب وتضغط اوكي وكل شيء تمام بكل سهولة

REDA5253
02-03-2016, 10:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هذا اسهل مما يمكن بان تتعلمه وليس من الصعب اولا نقوم بالتسجيل فى منتدى فوركس عرب
ثانيا نقوم بفتح حساب انستا فوركس بالعادى جدا ثم بعد ذلك نقوم باخذ اليوزر والباس الموجوده فى انستا ثم نتوجه الى المنتدى ونقوم بالربط

soad labib sadek
02-03-2016, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز موضوع الربط كثيير من قام بشرحه و هناك فيديو علي اليوتيوب شاهدته في بداياتي مع المنتدي يشرح تلك العملية بالتفصيل و البونص بيتحول اوتوماتيكيا اذا تم الربط بنجاح

تحياتي

csebai12
02-03-2016, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لكي تتمكن من ربط حساببك بالمنتدى يجب ان تكون مسجل تحت رابط احالة المنتدى في حسابك بانستا و يجب ان تقوم بكتابة رقم الحساب و كلمة السر في المكان المخصص لهما في المنتى في الملف الششخصي و بعد الربط ستضهر لك لافت تقول ان حسابك ربطه بنجاح مع ضهور رقم حسابك و البونص يحول كل اول شهر من المنتدى الى حسابات التداول بصفة الية

yansane
02-04-2016, 01:51
اولا وانت بتفتح حساب في انستا اكتب كود الدعاية portalforum وبعدين ادخل علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي علي خانة bonus for posr ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب

messaoud43
02-15-2016, 14:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

otmani
02-18-2016, 05:43
عليك ربط حسابك بالدخول على حسابك على
انستا فوركس وسوف يطهر الربط على حسابك على المنتدى

mahmoud massry
02-18-2016, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم بتدخل على صفحتك فى المنتدى هتلاقى رقم حساب انستا مكتوب فيه ومربوط بحسابك فى المنتدى

neverlit2
02-19-2016, 14:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-20-2016, 14:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
02-20-2016, 15:47
هناك الكثير من المواضيع المشروحة و المثبتة باصور عن طريقة الربط بين المنتدي
و الشركة فحاول البحث في المنتدي و الاعتماد علي نفسك

never100
02-21-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-22-2016, 21:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

global
02-22-2016, 23:35
يا اخي الكريم الربط يكون من الملف الشخصي بأدخال رقم الحساب وكلمة المرور الخاص به
والله الموفق والمعين

forez
02-22-2016, 23:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الفعل أخي الكريم يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص .....

neverlit2
02-24-2016, 10:23

abderrahmenanis
02-24-2016, 23:44

neverlit2
02-26-2016, 04:47

newlookmostafa
03-01-2016, 16:34
الاعضاء قاموا بالرد على صاحب الاستفسار وانا استفدت من هذه الردود وهذه هى قيمة المنتدى
الاعضاء بيساعدو بعض للنهوض بالمنتدى روح جميلة
عشان الكل يستفاد

عاشق الفوركس
03-14-2016, 01:19
والله يا اخي الكريم يمكنك الربط من خلال ان الدخول الى ملفك الشخصي ، وتضع فيه رقم الحساب وكلمة المرور للحساب التجاري وان شاء الله يتم الربط ، وتتاكد من دالك فور الحصول على بونص الردود ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

karinho1991
03-18-2016, 15:50
الازواج المتحدة فى زوج واحد يطلق عليه اليورو دولار مثلا

هما الاثنين واحد والفارق هو لك وللشركة هذا ما يسمى بالسبريد

السبريد هذا الفارق بين الدولار واليورو هما لك وللشركة

omarmotaz
03-18-2016, 16:01
اولا عند التسجيل في شرشكة انستا تكتب في خانه الراعيه potalforum مهمه جدا لكي
تضعه في المنتدي بعد التسجيل تفتح بونص فور بوست وتعمل اتاتش اكون ودخل اميلك وباسوردك وسوف يتم الربط

justsmile
03-18-2016, 17:52
مساءك خير اخي / نعم اخي يمكنك ربط حسابك بانستا هنا عن طريق صفحتك الشخصية .. // ولكن يجب ان يكون حسابك بانستا مسجل بكود الدعاية للربط فأنتبه

ملاك الروح
03-18-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يجب عليك ان تفتح حساب بونص في شركة انستا وان تكتب اسمالشركة Portalforum وكذلك يجب عليك ان تفتح عضوية المنتدى وتتجه الى الملف الشخصي الخاص بك ومن ثم تضغط على بونص وتضع رقم حسابك وكملة المرور
تقبل مروري

joker7diaa
03-18-2016, 18:45
الربط بين الحساب في شركة انستا فوركس مع المنتدى يتم من خلال بروفليك من المنتدى ادخل على bouns for post
وهناك تضع بيانات في الشركة ليتم الربط

abdelmadjid41
03-18-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الامر سهل اخي الكريم فقط ابحث جيدا وان لم تتمكن من الربط راسل الدعم سيفيدونك بكيفية الربط

Abdalellah16
03-18-2016, 19:41
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالششكر الي اخينا على الموضوع الرااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري◘◘○○

forez
03-20-2016, 15:40
الفعل أخي الكريم يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص .....

neverlit4
03-21-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed arrar
03-21-2016, 14:51
بالتوفيق

Cold Fire
03-21-2016, 14:54

قم بالذهاب الى ملفك الشخصي بعدها الى Bonus for post ، ثم انقر على علامة + و ادخل بيانات حساب الانستا فوركس الخاص بك

للتذكير : يمكنك تغيير الحساب كل شهرين .. بالتوفيق لك

Hicham0202
03-21-2016, 15:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا اخي الكريم هناك فيديو في القسم التعليمي

mhamadfor
03-25-2016, 22:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
يوجد فيديو عليك مشاهدته صديقي العزيز انا لا املكه الان لكن عليك مشاهدته و اللام عليكم

justsmile
03-25-2016, 23:22
السلام عليكم اخي لكريم /// نعم اخي يمكنك ربط حسابك بانستا هنا عن طريق صفحتك الشخصية .. ولكن يجب ان يكون حسابك بانستا به كود الربط ..

doola2020
03-27-2016, 17:09

kymslye
03-27-2016, 21:32
عند تسجيل في انستافوركس يتم اعطاءك رقم الحساب لدخول به في الموقع. دلك الرقم تنسخه في صفحتك الشخصية مكان البونص وهكدا يمكنك نحويل البونص الدي تجمعه من وضع ردود كل نهاية الشهر الى حسابك في اينستا بشرط ان يكون مفعل تفعيل نهائي

ebn masr
04-05-2016, 21:39
علشان تربط حسابك بالمنتدى توجه الى حسابك ف المنتدى وقم بعد ذلك بربط المنتدى الى حسابك وهايتم تحويل البونص ليك

فوزي
04-07-2016, 14:36
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول اود ان اسأل هل كيف يمكنني الربط بين المنتدي و حسابي
في www.instaforex.comو كيف اعرف ان تم الربط و نقل الربح من هنا الي هناك
اخى الكريم ان المنتدا والشركة مرتبطان ببعضهم من خلال الاميل او من هلال المنصة
وشكرا

jaouad ouaiss
04-07-2016, 18:45
قبل لن تربط لاوم تكون تسجلت بالطريقة الصحيحة في استا فوركس
و بعدها لاوم تذهب الى الملف الشخصي و تكتب هناك رقم الحساب و لمة السر و تعمل ربط

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى لك منى خالص التهانى والشكر على هذا الموضوع المفيد والرائع ولابد من عمل الاستراتيجيات الهامةوالتى تعمل على الربح وان استثمار الاموال لابد لة من استراتيجيات للمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

يحيى
04-07-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

محمد مسعد
04-07-2016, 23:03
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ));)

فوزي
04-12-2016, 18:01
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول ل كيف يمكنني الربط بين المنتدي و حسابي في www.instaforex.com
و كيف اعرف ان تم الربط و نقل الربح من هنا الي هناك اخي طريقة ربط الحساب
مع المنتى تم شرحها ابحث فقط في المنتدى وسوف تجدها مشروحة بالصور وطريقة جد سهلة

latraaa
04-12-2016, 18:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الرائعة، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
04-12-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يجب عليك أن تعرف أنه قبل الربط تاكد من أنك اثناء التسجيل قمت بالتاشير على خانة البونص وامكانية قبوله، وبعدها في المنتدى يتم الربط من خلال الدخول الى الصفحة الرئيسية وادخل رقم حسابك فيه.

ebn masr
04-14-2016, 05:57
الربط بين المنتدى والحساب فى شركة انستافوركس مش صعب وسهل جدا كل ماعليك التوجة الى صفحة المنتدى وضع رقم حساك

amir123
04-14-2016, 08:45
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد ياخى الكريم طرق عديدة
توضح كيفيه ربط الحساب ومن اهمها كتابة الكود portalforum
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

algoddam
04-14-2016, 10:32
الربط من اسهل الامور في المنتدى وهو انك اولا تفتح حساب تداول في الشركة انستافوركس
وتدخل الى المنتدى في الغرفة وتربط بنفس بيانات الحساب التداول في الخانة المخصصة
بالتوفيق

tarek2016
04-14-2016, 11:14
مع تحياتى ارجو الاستفادة

Slimane.80
04-14-2016, 11:17
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز
مشكور اخي الغالي
معلومات قيمة.

mohammedjehah
04-14-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم يمكنك الربط بين حسابك في المنتدى وحساب في انستا فوركس وهدا مهم لكي يصلك البونص..........

yousse
04-14-2016, 11:29
من أجلاً تربط المنتدى مع انيستا فوريكس في الأول عندما تكون ليقول مرة تسجيل في المنتدى يتم الربط بين اشرك بواسطة كلمة لقد تم شرحها في الفيديو

Slimane.80
04-14-2016, 11:55
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على موضوع كيفية الربط
دمت طيبا
تقبل تحياتي.

رومانى
04-14-2016, 19:42
صديقى انت اولا تسجل فى منتدى فوركس العرب ثم بعد ذلك تذهب الى شركة انيستا
وتقوم بتسجيل البيانات بالضبط وستصل رسالة من شركة انيستا للنتدى انك سجلت
ثم بعد ذلك تابدا تفعيل حسابك فى انيستا .

hossam123
04-14-2016, 20:09
طريقة ربط المنتدى بحسابك للتداول شاهد موضوع في المنتدى تشرح جميع خطوات ربط حساب المنتدى بحساب التداول لهذا انصحك بأن تبحث عن هذا الموضوع في المنتدى

zead ahmad
04-14-2016, 20:19
من السهل جدا ان تربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى الشركة يجب ان تعرف هذا فتلك جيدة ومن السهل ان تربطة انت يمكن ان تربطة عند فتح حسابك فى الشركة تضع كود المنتدى فى الحساب

FOREX7
04-14-2016, 21:56
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jaouad ouaiss
04-14-2016, 22:57
اغولبا عندما تسجل لازم تسجل برعاية المنتدى حتى تعرف كيف تربط او تسجل
ادخل قسم المساهدة هناك موضوع مثبت و ممكن تجده بسهولة و اطلع عليه ؟.

Carlos
04-14-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز ربط حسابك فى الشركة عن طريق صفحة ملفك الشخصى ادخل علية هتلاقى علامة + اضغط عليها ودخل الباسورد ورقم الحساب بلتوفيق

forez
04-18-2016, 11:38

HaMaDa99
04-18-2016, 11:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed070
04-18-2016, 11:49
اولا يجب عليك عند فتح الحساب ان تضع كلمه portalforum في خانه كود الدعايه و من ثم تدخل علي حسابك في المنتدي و تقوم بربط حسابك في انستا مع حسابك في المنتدي و يتم تحويل البونص في الاسبوع الاول من كل شهر

Zezobebo3
04-18-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى هناك هتلاقى شروحات كتير للمشرفين عن كيفيه ربط الحسابين ببعض بس خلى بالك لازم تسجل تحت المنتدى

ahmed5
04-30-2016, 07:10

dali riadh
04-30-2016, 10:07
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Zakariaa
04-30-2016, 11:14
هل من احد يفيدنا
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmadinho100
04-30-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا اردت ان تربط حسابك انستا فوركس بالمنتدى فهي سهلة فقط تأخد رقم الحساب و كلمة المرور و تدخلهم في المتدى

يحيى
04-30-2016, 13:32
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

hossam123
04-30-2016, 14:20
تغط على الخانة التي تخص الربط اكتب رقم حساب التداول وكلمة السر الخاصة بحساب التداول
ومن ثم اوكي فاذا تم الربط سوف تجد خانة الربط اصبح مكانها رقم حسابك

ayoubfc
04-30-2016, 14:33
اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب خانة للباسوورد وخانة لرقم الحساب

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 16:45
السلام عليكم ..
اخى الفاضل بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب

helmi nsir
04-30-2016, 20:58
بعد ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا ستصلك رسالة ببيانات الحساب توجه الى ملفك الشخصى بالمنتدى ستجد خانة لاضافة الحساب
ادخل رقم الحساب بتاعك والباسورد ... تم الربط

never
05-05-2016, 22:07
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-05-2016, 22:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

hamzakaka
05-05-2016, 22:49
السلام عليكم
يمكنك يا أخي الكريم ربط حسابك في المنتدى مع حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس بالدخول الى ملفك الشخصي وثم الدخول الى بونص فور بوست وهنناك يمكنك ربطه ومن الافضل ان تبحث في
اليوتوتب فهناك عدة فيديوهات تشرح دالك بشكل واضح.
بالتوفيق اخى

doaa sary
05-09-2016, 20:00
عملت حساب انستا خلاص
ادخل صفحتك الشخصية
وفى كلمة بونص فور بوست
حط رقم حساب انستا والباسورد ودوس اوك ع العلامة الخضرا
وبكدا ريفريش وبيربط

best39
05-09-2016, 21:46
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
أخي الكريم يبقى لازم تتعلم جيداويكون عندك صبر لان الموضوع محتاج وقت واصرار

never1
05-11-2016, 19:38

never
05-13-2016, 01:48

seifhd
05-13-2016, 13:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Houamelali
05-13-2016, 13:10
لكي تربط حسابك يجب ان تذهب الى حسابك الشخصي في المنتدى وتذهب الى الايقونة bonus for post
بعدها تجد انه يطلب منك التسجيل في موقع انستا فوركس عن طريق الريفيرال للمنتدى تذهب لتسجل عن طريق الريفيرال بعد التسجيل تجد حسابك مربوطا بالمنتدى

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:18
الكتابات العلمية في مجال فقاعات الأصول تميل إلى الاتفاق على أنه من الصعب الحكم على ما إذا كان أصل ما يعاني فقاعة سعرية أم لا، لذلك لا بد من اللجوء إلى بعض التحليلات المتقدمة للحكم على مدى وجود الفقاعة من عدمه، على سبيل المثال فإن تحليل السلاسل الزمنية لسعر الأصل الاستثماري الذي يشير إلى أن الأصل تميل أسعاره إلى الارتفاع السريع ثم ينهار بصورة حادة بعد ذلك هو أصل يعاني فقاعة سعرية.

never
05-14-2016, 16:31

never1
05-15-2016, 14:51

harimeche
05-15-2016, 15:22
الســـــلام عليكم ورحمة الله

عــــادي جدااا وهناك الكثير من المواضيع

لكن أدخل لهدا الموضوع إن شاء الله يفيدك

http://forex-masr.com/showthread.php?669-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89

مع التحية وبالتوفيق

never1
05-16-2016, 06:28

xrif01
05-16-2016, 06:32
اخي الكريم بعد فتح حساب في الانستا فوركس حاول ان تملئ البيانات وفق الشروحات الموضوعة في المنتدى خاصة رمز الشركة
وبعدها يمكنك ربط الحساب من خلال الملف الشخصي واضافة رقم الحساب والباسورد في مكان البونص وتقبل مروري
تحياتي

never1
05-17-2016, 00:55

352uch
05-17-2016, 01:13
بارك الله فيك عالمجهود المبذول اخي الكريم وان شاء الله يعود بالخير على جميع اعضاء المنتدى