PDA

View Full Version : "كارني" يحذر من أسعار الأصول.

معتصم سباعنة
10-22-2014, 02:35
بالإضافة إلى دوره كمحافظ لبنك إنجلترا المركزي، فإن "مارك كارني" يترأس "مجلس الإستقرار المالي" ، و هو مركز مراقبة عالمي. و قد قدم مؤخراً تحذيراً بأن التعقيدات في المجتمع الإستثماري تشكل تهديداً إلى إستقرار الأسواق المالية، و التي لم تتعافى بالكامل بعد من الأزمة المالية العالمية (فلو كانت تعافت، لكان التعافي الإقتصادي و الفرص الوظيفية أفضل بكثير).
من خلال حديثه في مؤتمر خاص بمجال التأمين في "ويلز"، حذر السيد/ كارني من أن المستثمرين يدفعون بأسعار الأصول للأعلى و يأخذون مخاطر زائدة في محاولة للحصول على عوائد جيدة على إستثماراتهم. و حذر من أن مثل هذا التضخم في أسعار الأصول يأتي بمخاطر "الإنعكاس الشديد" في قيمها، و قال: "نحن منتبهون إلى إحتمالية أن الأسواق المالية ربما تخطئ في تسعير المخاطر". و إستشهد بإعلان "مجلس الإستقرار المالي" خلال إجتماع أخير في أستراليا، و الذي حذر: "هناك زيادة في مؤشرات التعقد في الأسواق المالية، و التي تعكس جزئياً البحث عن العوائد وسط سياسات مالية متكيفة بشكل إستثنائي". الإجراءات المتكيفة التي تتبناها الكثير من البنوك المركزية تسعى إلى تقليل معدلات الفائدة على السندات طويلة الأجل للإبقاء على تكاليف الإقراض منخفضة عن طريق آليات مثل التيسير الكمي. بعض من هذه السياسات كانت مرتبطة بهجرة الأموال إلى الأسواق الأجنبية حيث العوائد (و المخاطر) قد تكون أعلى. و يشير "مجلس الإستقرار المالي" إلى : "السلطات تقوم بخطوات لزيادة مراقبة هجبرة المخاطر إلى أجزاء أقل تشريعاً من النظام المالي".
كما قال السيد/كارني كذلك بأن الوقت الذي سوف ترتفع فيه معدلات الفائدة في المملكة المتحدة "يقترب" و لكنه أكد وجهة نظره بأن "الوقت المحدد لأول عملية رفع لمعدلات الفائدة أقل أهمية من توقعاتنا بأنه عندما ترتفع معدلات الفائدة، فإن هذه الزيادات من المحتمل أن تكون متدرجة و محدودة". النقاد منقسمون بشأن ما إذا كانت المعدلات سوف ترتفع خلال الربع الرابع من هذا العام أو تبقى كما هي حتى الربع الأول من 2015. و كان معدل الفائدة الرئيسي في المملكة المتحدة قد ثبت عند 0.5% منذ مارس 2009.

Azeddinovic
10-22-2014, 22:26
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

mezo18
11-24-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 22:56
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

bilelchelseano
02-22-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه يا اخي تقرير اخباري هام يا اخي كريم
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

madmax07
03-06-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الشرح الهام والمفيد قد نستفيد منه ويستفيدمنه الجميع تحياتى.

a7med84
03-07-2015, 03:28
شكرا لعى المضوع وبالتوفيق فى العامل مع مثل هذهذ الاخبار

طبعا الخبر من فتره والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الاخبرا الاقتصاديه الهامه

Waleed ahmed
03-07-2015, 04:53
من المهم ان يستمع الشخص الى هاذا الموضوع فهو موضوع ذات اهمية بالغة في الحياة السياحية والوثائقية والاثرية
وشكراً لاصاحب المنتدى

lyes1977
05-11-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، طبعا أخي انت تساعدنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

mohamed alikouki
05-11-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

amermazzen
05-13-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

almared13
05-27-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات
شكرا. للك بارك الله بيك. وشكرأااااااااااااا. للك

tareq sleem
11-04-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

ninou25
01-29-2016, 22:13
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول ا"كارني" يحذر من أسعار الأصول.

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

islamhd
01-30-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

le roi
01-30-2016, 23:31
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
"كارني" يحذر من أسعار الأصول.
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

LoVer STyLe
05-31-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع "كارني" يحذر من أسعار الأصول.
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

imad2016
06-09-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز لأسعار الأصول.
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري