PDA

View Full Version : التحليل الاساسى

haffoudhi
10-22-2014, 10:32
التحليل الاساسى هو النوع من التحليل الذى يختص بدراسة اخبار الاقتصاد و توقعاته و منها يتم الربط بحالة العملة بشكل كامل على فترات متوسطة الى بعيدة المدى حسب قوة الاقتصاد,فعلى سببيل المثال فى الفترة السابقة كان هناك صعودا صاروخيا للدولار الاسترالى حتى فى فترات قوة الدولار الامريكى و هذا كان نابعا من الايجابية المستمرة للبيانات الاسترالية بالاضافة الى صعود الذهب لذا فاستمر الدولار الاسترالى صاعدا مجتازا كل العقبات امامه و كان الدفع كله من التحليل الاساسى الايجابى عليه

ForexLaw
10-22-2014, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله جزاك الله خيرا يا اخى فهذا الموضوع جيد فهو يجنبنا الدخول في صفقات خاسرة نتيجة صدور بعض الاخبار التي تؤثر على حركة السعر . مع تمنياتى لجميع اعضاء بالنجاح

a7med84
10-22-2014, 19:43
هى من اسمه هو ساسا التحركات فى هذا السوق من خلال

انه بيكون السوق تحركاته على اسا هذه البيانات والحاله ىلاقتصاديه والسياسيه فى اوقات

nnanbv
10-22-2014, 21:28
هى من اسمه هو ساسا التحركات فى هذا السوق من خلال

انه بيكون السوق تحركاته على اسا هذه البيانات والحاله ىلاقتصاديه والسياسيه فى اوقات

elkalaby
10-22-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ادام الله عليكم الصحة والعافيه
شكرا لك لتوضيحك للتحليل الاساسى
جزاك الله خيرا
شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا

soad labib sadek
10-22-2014, 21:43
ن عم اخي الكريم شكرا جزيلا علي تلك المعلومالت القيمة ف التحليل الاساسي من اهم الاشياء التي يجب الاخذ بها في الاعتبار و لكنني شخصيا لا اعتمدها كمصدر اساسي ف التحليل

host
10-27-2014, 23:46
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
09-25-2015, 05:02
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
09-25-2015, 17:01
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للتحليل الاساسى ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

troybradbit1
09-29-2015, 18:05
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن التحليل الاساسى
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

ABDELJALIL SR
09-29-2015, 18:21
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع انا اول مرة اقرأه فيه افادات كثيرة خصوصا للمبتدئين جزاك الله الف خير.
بالتوفيق ان شاء الله والسلام

s@mou
09-29-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله،
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة نتمنى منك المواصلة والاستمرار في افادة الاعضاء .
والسلام

maha elsayed
09-29-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....التحليل الاساسى فى
التداول من اهم التحليلبات الهامه فى التداول فى الفوركس

rayhane hamza
09-30-2015, 01:07
جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

ahmed bakry
09-30-2015, 06:28
ايوة بالفعل التحليل الاساسي مهم جدا ولابد من الاعتماد عليه دايما بشكل تام لانه التحليل الاساسي بيعطينا الحالات الاقتصادية التى يمر بيها العالم كله واللى من الممكن انها تاثر على سير العملات ومؤشراتها والحياة بشكل عام وشكرا

محترف فوركس
09-30-2015, 07:37
لكل من يبحت عن بيزنس حقيقي يدر عليه اموال محترمة انصحه بالتداول في العملات او الفوركس عموما وافضل شركة
https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr ستساعدك حتي تصل الي هدفك عن تجربة شخصية و شكرا

ahmed bakry
10-15-2015, 11:34
ايوة بالظبط التحليل الاساسي مختص بالعملية التحليلية للاقتصاد اما التحليل الاخبارى هو لقياس المؤشرات والسوق نفسه وشكرا جدا ليك

d m
10-15-2015, 12:00
مرحب
يعتبر التحليل الأساسي على نمط التداول الخاص من اهم ادوات المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس

شكرا

Wassa04
10-15-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع للتحليل الاساسي شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

zakija
03-31-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

viva
05-31-2016, 21:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

houhou
06-18-2016, 23:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

csebai12
06-19-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من اخطر انواع التحليل الا اي افضل استعماله كمساعد للتحليل الفني مدعما لقراراتي منه

alalbet
04-27-2017, 23:59
السلم عليكم ورحمة الله وبراكاته
تعتبر الاخبار وتحليلها في حياة المتداول مهمة للغاية
ويجب الاخد بها بعين الاعتبار
اتنمى لك النجاح والتوفيق الدائم

islammowafy
04-28-2017, 14:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل ان الصبر من اهم سمات التداول
و لكن يجب ايضا ان لا نتهور و ندخل بلوتات كبيره لان هذا يعرض الحساب للخساره السريعه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
04-28-2017, 15:52
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك .

Mr Fathy
04-28-2017, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم فعلا التحليل الاساسى الاقتصادي بيعتمد على قراية الاخبار ان كانت سلبية او ايجابية

Ahmed.Salman
04-28-2017, 16:08
كل الشكر على هذا الموضوع الرائع المتميز تقبل مرورى أخى الكريم أستفدت كثيرا جدا منه وأجاب على بعض التساؤلات التى كانت تخطر فى بالى شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

xmenflis1
04-28-2017, 18:18
مرحباً
شكراً على إضافة
يعتبر التحليل الأساسي على نمط التداول الخاص من اهم ادوات المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بتوفيق للجميع