PDA

View Full Version : صانعى السوق:

haffoudhi
10-22-2014, 10:36
صانعى السوق:
يجب ان نعرف ان السوق مقسم لعدة اقسام من المتاجرين و المضاربين فى العملات.
1- البنوك المركزية
و هى تعتبر الذراع الاكبر و الاقوى فى هذا البحر الضخم و يمكن ان تتدخل وقتما تشاء لرفع اسعار او خفضها او اصدار تقارير او احاديث من شائنها توجيه المضاربين نحو اتجاه معين هم راسمينه و مخططينه و يصب فى ارباحهم.
2- البنوك و المؤسسات الاستثمارية الكبرى.
تعتبر ثانى اقوى طرف فى الطاولة لما تحويه على سيولة ضخمة فى محافظة فضخ السيولة متجمعة او على مراحل او بناء على اتفاقات مسبقة سيدفع الشارت دفعا الى اتجاهات مرادة من البداية.
3- المؤسسات المالية الصغيرة و المضاربين(يطلق لقب مستثمر متناهى الصغر على المضارب بمبلغ 50 الف دولار على الاقل).
و هو الركن الثالث من اركان الطاولة و هى محافظ عملاقة تدخل و لكن تأثيرها قد يكون غير ملاحظ لنا بالمرة.
4- احنا
و طبعا واضح احنا فين من الناس دول و ماذا يمكن يكون تأثيرنا فى الحركة و الشارتات.
كثيرا ما اجد موضوع عن اكتشاف سر الخلطة و هو الجماعة فى ان ندخل كلنا على نفس الزوج نفس الاتجاه و نحرك الزوج حتى لو نقطتين تلاتة يبقى ضمناهم.
طبعا الترقيم عاليه يرد على الاقتراح الهائل و كينونتنا فى السوق.
و ان كان هذا حدث سابقا مع مجموعة مستثمرين عرب كبار و لكن الان اصبح الموضوع لا ينفع

ashrafshawky
10-22-2014, 11:57
اخى الكريم بالفعل موضوع رائع ومفيد جدا ولابد من الاطلاع علية وفى انتظار المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدجائم

a7med84
10-22-2014, 19:25
شكرا لك اخى الكريم وكلا على حسب تأثيره لان بالتأكيد ان احنا الاقل اتأثير لان ليس لنا القوه الشرائيه الكبيره

والله المستعان

moamen mostafa shaker
10-22-2014, 19:45
اخي الكريم من غير المعقول ان يكون بيع المستثمرين او شرائهم في احد المواقع الالكترونية او المنتديات لة تاثير علي سعر عملة ما وذلك لان البنك المركزي مهما كان ضعفة فهو اكبر بكثير من اي محموعة مستثمرين وان السوق في حد ذاتة كبير جدا

host
10-27-2014, 23:56
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
09-25-2015, 04:58
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
09-25-2015, 17:05
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

ahmedibrahim258259
09-25-2015, 17:25
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن صناع السوق جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ahmed bakry
09-28-2015, 19:23
بالظبط كدة هى دى العوامل الهامة والمتحكمة بشكل كبير جدا ف شكل السوق وصعوده وهبوطه فى اتجاه معين قد يكون متفق عليه او غير متفق عليه بطريق غير مباشر وشكرا جدا

ahmed bakry
10-27-2015, 10:22
هى دى العوامل التى يتكون منها السوق وهما دول بالفعل صناع السوق فى مجال لتداول والفوركس وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

AHMED91
10-27-2015, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
افضل مناطق الدخول الي السوق هي مناطق صناع السوق الحقيقية

omerhomsy
11-03-2015, 21:17
***** ^-^ *****

سلمت يدايك ياريس. كلامكـ وتعليقكـ
يقف امامهـ منطقى حائرا جدا لعدم توافر الكلمات له والتعبير يقصر دونه محبكـ فى الله اخيكـــ
وشكراً على هذا الابداع في شرح موضوع صناع السوق
......

csebai11
11-03-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
راوس الاموال المصغرة هي اكبر فاة في هذا السوق لمن تاثيرنا لا يكون كبيرا مقابل استثمار راس مال كبير واحد