PDA

View Full Version : خبر البطالة الامريكى الشهرى:

haffoudhi
10-22-2014, 10:42
خبر البطالة الامريكى الشهرى:
و هو خبر يصدر يوم الجمعة الاولى من كل شهر و هو خبر مفيد للغاية فى معرفة شكل عام عن الاقتصاد فزيادة البطالة فى امريكا سيعنى ان الانتاج تراكم و لا يوجد تصريف له كما ان الشركات اصبحت تعانى من زيادة فى عدد العاملين مما يدفعها الى ترك المزيد من الوظائف و هو ما يعبر بشكل سلبى للغاية عن حركة البيع و الشراء فى البلد.
غالبا يحترم الشارت كثيرا هذا الخبر و يتحرك فى نفس اتجاهه و ان كان لا مانع من السير عكسه قليلا لضرب ستوبات او تفعيل عقود معاكسة للاتجاه الصحيح و لكن فى النهاية فانه يسير فى اتجاه صحيح فالمتاجرين ايضا عرفوا عن مشكلة فى الاقتصاد الامريكى و طبعا العكس بالعكس لو جاء الخبر ايجابيا.

ashrafshawky
10-22-2014, 11:51
اخى الكريم لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الاقتصادية الهامة والمفيدة والتى لابد من الاهتمام بها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

a7med84
10-22-2014, 19:29
اكبر الاخبار المؤثره فى الدولار الامريكى هما الخبرين الشهريين

البطاله والتوظيف وبيكن تأثيرهم كبير على الدولار والله المستعان

move
12-30-2014, 00:56
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

adil17
12-30-2014, 09:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ProForex
12-30-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خبر البطالة كن أهم الاخبار الاقتصادية التي تحدث تغير كبير في الشارت لهدا يجب أن ننتبه له تحياتي

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 22:33
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 22:41
اخى الكريم لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الاقتصادية الهامة والمفيدة والتى لابد من الاهتمام بها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

tefa.brave
01-07-2015, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله ينور علشرح الجميل والله انت نجم 100 ال 100 ال 100

bilelchelseano
01-07-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد يا اخي ستحق ان يتابع من جميع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

the professor
01-08-2015, 02:06
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

doom
01-13-2015, 08:25
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

zakija
07-14-2017, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا